منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Maleficent - Don't Believe The Fairy Tale (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  20  21  22   
الكاتب الموضوع: Maleficent - Don't Believe The Fairy Tale
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
اشوفو يوم 28 ولا 29 ؟ [bgrlaugh]

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

[pleased]

وين بينعرض يوم 28 ؟!

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
عندنا بينزل يوم 28 مثل فرنسا

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

لو مكانك كنت دخلت بعد كم يوم عشان الزحمة والازعاج والى اخره ...

اصلا عادي
[Embarrassed]

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A M I R:
^

لو مكانك كنت دخلت بعد كم يوم عشان الزحمة والازعاج والى اخره ...

اصلا عادي
[Embarrassed]

[crazy]

لا لا بروح آخر عرض يكون الاقبال ضعيف
و اجلس وسط الصالة و أستمتع [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

واااااااو تغطية الموضوع رووووعه عامر يعطيك ألف عافيه

وأكيد أشكر ناصر ووسيم على تصاميمهم الحلوه

عامر ماشاء الله عليك ماخليت لي شي أغطيه كل شي حطيته [rofl] [kiss]

بس يالله أنا ماكنت راح أسوي مثلك أنت ترتيبك أحلى أنا خلني على المجلات أحسن هذا إختصاصي لول

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

طبعاً أنجلينا مع كل عمل جديد لها تطلع على أكبر وأهم أغلفة مجلات السينما والأزياء

وهالسنه إكتسحت مجلات السينما أكثر من مجلات الأزياء

وتزامناً مع صدور فيلم ميلفيسنت شهر جون كان أغلبه مجلات أنجلينا

مجلة الأزياء الوحيده إلي طلعت عليها هي ELLE-us وهذا كان الغلاف :

-

^

طبعاً أنا حاقد حقد مو طبيعي على أنجلينا لأنها ماطلعت إلا على هالمجله لول جد ميت قهر

لكن تطمن قلبي شوي لأن نسخ إيل في باقي دول العالم في أوروبا وآسيا وحتى إسرائيل طلعوا أنجي ع غلاف نسختهم :

-

^

طلبت نصهم وباقي لي النص لول

وهذول مجلات السينما وعلى راسهم مجلة ديزني D23 إلي ماتنزل إلا 4 مرات فالسنه مع كل فصل :

-

[ مايو 24, 2014, 04:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: A H M A D ]

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

يعطيكم العافيه عامر ووسيم [rose]

<< شباب لحد يشكرني ترى انا ماسويت شي غير اللون الازرق بس .. الباقي عليهم [Big Grin]

المهم اني متحمس للفيلم من قلللللللب [heartpump]

ومالت عليهم شركة السينما عندنا المفروض مالفسنت يكون الفيلم الرئيسي لهالاسبوع ويحطونه بغلاف الدفتر مالهم

لكن من شاف اختياراتهم الفاشله السنين اللي فاتت ماراح يستغرب

افلام جاكي شان وستالون وهالشله دايماً بالواجهه لان الجمهور اللي يدخل السينما عاوز كده  -

بخصوص ساوندتراك مالفسنت وايد متحمس له وحبيته من المقاطع اللي نزلت

صح تحسون ان الموسيقى كأنها موسيقة افلام التسعينات لول بس هذا اللي عاجبني فيهم [Big Grin]

خاطري بس اسمع ثيمه مميزة تعلق بالراس وتكون بصمه للفيلم

طبعاً مالفسنت من قبل هالفيلم اعتبرها من افضل اشرار ديزني وشريرتي المفضله دائماً وابداً [heartpump]

مارك ديفس الحكييير على قولة زاك ههه قدمها بأحلى شكل بقرونها وعبايتها السودا وبشرتها الخضرة

وعلى قد ماهي شريرة ومافي بقلبها رحمه

الا انها تتصرف وتتحرك وتتكلم بأناقـــه .. خصوصاً بمشهد الحفله الملكية .. شريرة من النوع الكلاس [Big Grin]

بس مثلي مثل غيري من فانز ديزني ماكنت حاب اشوف تبرير لجنون او شر مالفسنت المطلق

كنت حاب انها تكون مولوده كذا .. لان هالشي يعطيها رهبه اكثر .. غير ان مش كل شي بالدنيا لازم يكون له سبب  -

بس حتى ابليس نفسه اللي ترجع له ملعونة لما انخلق كان اكثرهم تعبداً لرب العالمين

لكن غبائه وحسده من سيدنا ادم كانوا السبب في انه يطلع من رحمة رب العالمين وصار من المغضوب عليهم

فكل شي له سبب حتى ابليس نفسه

محد ينولد شرير من هنا للطاقه

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

وسعوا الطريق .. اول مراجعة وصلت [smoke]

((( تحذير .. المراجعة فيها حرق احداث من النوع الخشن )))

http://www.republicofcinema.com/2014/05/movie-review-maleficent.html

حاولت اقرا بعض الفقرات من المراجعة عشان اعرف رايه

يقول ان انجلينا ابدعت بالفيلم بحيث انها لما كانت تبكي تخليك تبكي معاها

وقال ان الفيلم مش للاطفال .. الفيلم للكبار عشان يستمتعون فيه

كلامه جداً يطمن ويحمس ..

رد مقتبس:
The movie did have it's light side though with comedy coming from three scatter brained fairies, a loyal crow, and from Maleficent herself.

Jolie as Good Maleficent is nothing short of magnificent. When she first appears at the head of the battle with the king towards the the movie, she looks beautiful and strong and just a little bit terrifying. But terrifying isn't a bad thing to be when you're at the head of a battle.

This is Jolie's movie through and through. She plays good and evil and everything in between equally well. When she hurts you'll hurt and when she cries, you'll feel it.

This ain't a movie for kids, but it will entertain the adults.

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A H M A D:

واااااااو تغطية الموضوع رووووعه عامر يعطيك ألف عافيه

وأكيد أشكر ناصر ووسيم على تصاميمهم الحلوه

عامر ماشاء الله عليك ماخليت لي شي أغطيه كل شي حطيته [rofl] [kiss]

بس يالله أنا ماكنت راح أسوي مثلك أنت ترتيبك أحلى أنا خلني على المجلات أحسن هذا إختصاصي لول

ياخي شسوي قلت ممكن تتاخر ولا شي فحاولت اغطي اكبر قدر من الاشياء اللي تخص الفيلم كنت ناوي اسدح المجلات بس ما عرفت شنو نزل وشنو اللي مانزل
قلت اخليهم لك لانها اختصاصك
[heartpump] [rofl] [heartpump]

والله يعافيك حمودتشي ما استغنى عنك فديتوك

[kiss]

..............

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

يعطيكم العافيه عامر ووسيم [rose]

<< شباب لحد يشكرني ترى انا ماسويت شي غير اللون الازرق بس .. الباقي عليهم [Big Grin]

[heartpump] [Big Grin] [heartpump]

أي هاللون الازرق اللي زاد الموضوع حلاوة ومشكور مرة ثانية ..
>> ترت حتى الوردي حبيته والله [pleased]

رد مقتبس:

ومالت عليهم شركة السينما عندنا المفروض مالفسنت يكون الفيلم الرئيسي لهالاسبوع ويحطونه بغلاف الدفتر مالهم

لكن من شاف اختياراتهم الفاشله السنين اللي فاتت ماراح يستغرب

افلام جاكي شان وستالون وهالشله دايماً بالواجهه لان الجمهور اللي يدخل السينما عاوز كده  -

[pleased]

الحمد لله ما عندنا سينما ولا كنت انقهرت
اصلا عادي ...

رد مقتبس:

طبعاً مالفسنت من قبل هالفيلم اعتبرها من افضل اشرار ديزني وشريرتي المفضله دائماً وابداً [heartpump]

مارك ديفس الحكييير على قولة زاك ههه قدمها بأحلى شكل بقرونها وعبايتها السودا وبشرتها الخضرة

وعلى قد ماهي شريرة ومافي بقلبها رحمه

الا انها تتصرف وتتحرك وتتكلم بأناقـــه .. خصوصاً بمشهد الحفله الملكية .. شريرة من النوع الكلاس [Big Grin]

بس مثلي مثل غيري من فانز ديزني ماكنت حاب اشوف تبرير لجنون او شر مالفسنت المطلق

كنت حاب انها تكون مولوده كذا .. لان هالشي يعطيها رهبه اكثر .. غير ان مش كل شي بالدنيا لازم يكون له سبب  -

بس حتى ابليس نفسه اللي ترجع له ملعونة لما انخلق كان اكثرهم تعبداً لرب العالمين

لكن غبائه وحسده من سيدنا ادم كانوا السبب في انه يطلع من رحمة رب العالمين وصار من المغضوب عليهم

فكل شي له سبب حتى ابليس نفسه

محد ينولد شرير من هنا للطاقه

مع اني مش شايف ملعونه اكثر شر واناقة وكلاس من الملكة الشريرة
ويكفي انها ملكة على سن ورمح

[heartpump] [girlie] [heartpump]

لكن بنفس الوقت حاب اعرف ماضيها و ليش كل هالحقد اللي بقلبها اللي خلالها تلعن طفلة لاحول لها ولاقوة .. حتى لو كان عندها خلاف مع المملكة او الملك نفسه
يعني هنا صج اقدر اقول مافي قلبها ذرة رحمة !!

وطبعا مافي دخان بدون نار وهالشي اللي راح يبين معنا بالمسلسل

بس مش حاب الفيلم يشطح كثير ويغير من الصورة الشريرة اللي نعرفها عن ملعونه ويطلعوها الكيوت المسكينه المدري شو
و يبين شرها فقط بفترة من الفترات
لكن كذا كذا بجميع الاحوال بتقبل الفيلم بالاخير لانه القصه معاد معالجتها مخصوص عشان تصير فيلم وغير عن القصة الاصلية

[ مايو 24, 2014, 02:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: A M I R ]

--------------------
 -

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
صحيح ما اتناقشنا بمدة الفيلم

كان ساعتين و ربع
صار ساعة و 37 دقيقة

بعد طول انتظار شايف المدة قصيييرة , اولريدي شفنا شي 10_15 دقيقة بالتريلرز اللي نزلو لول

بس ممكن يكون الفيلم اقصر و افضل من انو يكون مشاهد اضافية مجانية من غير قيمة

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

أنا إلي محيرني إنهم قصوا أكثر من نص ساعه معقوله يعني ؟!! معقوله نص ساعه يحذفونها ومالها لزمه !

مو كافي تأجيل الفيلم من مارس وبعدها إبريل وصولاً لـ نهاية مايو

بس يالله ننطر ونشوف هم أبخص بـ شغلهم والمخرج باين عليه إنه باذل مجهود سنين خبرته كلها في أول فيلم له يتولى إخراجه

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ان شاء الله اقدر اشوفه [Frown]

عندي احساس النقاد راح يشرشحوه وناكل مقلب [Frown] 3>

[ مايو 25, 2014, 05:33 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: MaShaRy ™ ]

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

OMG احمد المجلات شكلهم يجلط مع بعض [crying] الوانهم روعه

عامر يعطيك العافية عالموضوع مرتب وحلو [rose]

-

كيكه
حبيتها بس بخاف اكلها الصراحه [Razz]

حبيت هالمقالة عن ميك اب وملابس ملفيسنت [heartpump]
يقولون ان انجي كانت مدخله في كل التفاصيل وعلى اساس ان ديزني كانوا رافضين حكاية عظام الخدود بس هي اصرت [Razz]
وسبب بشرتها انها مب خضرا ماكانت حابه الناس تتشتت وتركز فاللون الاخضر

[ مايو 25, 2014, 11:02 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Orphen ]

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
آخر همي النقاد
صحيح لو حبوالفيلم خير و بركة
بس انا متحمس اشوفها بعد غياب بأحد شخصيات ديزني المفضلة عندي

همي الوحيد البوكس اوفيس

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  20  21  22   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت