منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » FRINGE 3 - Over Here , Over There (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  20  21  22   
الكاتب الموضوع: FRINGE 3 - Over Here , Over There
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
زاك رجع نشيط مثل زمان [happy.] شكرا عالتحليل و الاخبار و الفيديوز [Wink] تعليقي عالحلقة المنتظرة قريبا

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
The Box … One Piece of The Doomsday Machine

-

العودة لعالمنا ، يعني العودة لحلقة اعتيادية و تقليدية ... فرينج ديفيجن عندهم مهمة جديدة

الفرق ان بوليفيا هي الي ماسكة زمام الامور ... اضافة لتواجدها و عملها الثاني مع نيوثن الي اضاف نكهة خاصة لمجريات التحقيق

بسرعة بنفهم ان الحدث كان متوقع حدوثه و ان كل هالمعمة لحتى بوليفيا تاخذ هالصندوق من خلال عمله و بالتالي تلفت انتباه بيتر له بشكل غير مباشر

واضح جدا ان في مخطط كبير موضوع من قبل والترنت .. لـ Doomsday machine الشهيرة

هالشي يؤكد ان احداث S2 Finale ماهو الا بداية لاحداث قوية في الطريق للتصعيد من ميثولوجيا المسلسل

التفاصيل المطروحة عن هالالة حتى الان ، ان كان فهالحلقة او السيزن فينالي 2 ... تخلي الواحد يطرح الكثير من الاسئلة و علامات التعجب

( عرفنا ان الصندوق الي هو قطعة من هالالة ... كان مدفون في طابق تحت ارضي لاحد المنازل ... اكيد باقي القطع مدفونة في مطارح ثانية

نينا أكدت في السيزن فينالي 2 ، ان هالتكنولوجيا ... تكنولوجيا وليام بيل بس مو هو الي ركب الالة في الموازي

معقولة وليام بيل هو الي دفنها او والتر ... و الاهم شو عرف والترنت بمكان الصندوق Over Here !!!

و ليش المراقبيين داخلين فالسالفة و مصرين على ان بيتر مميز [worried] و موصيين والتر على حمايته )

[Confused] [Confused]

بعيدا عن هالالة و عوار الراس الي يجي منها لول ، فهالحلقة نرجع نلاقي والترنا [kiss] الي نعرفه ، بتجاربه ، نظرياته العبقرية ، غباءه

عفويته ، و تأنيب الضمير المستمر الي دايم شغال عنده ، الأهم خفة الدم و روح الدعابة الي يتمتع فيها

I’m trying to make chocolate milk. Or rather, I’m trying to make the cow make chocolate milk
[rofl] [rofl]

-

William Bell’s Testament

Life is joy, death is peace. It's transition that's difficult.I was not a man of many friends,
but if I'd had hundreds, I would still cherish the two of you most , Nina, I was your right hand,and you were mine. For the many
hours we spent exploring the impossible, a small thank you. And for the precious few , we had alone in Tuscany, a memento of me.
Walter, we gather knowledge faster than we gather wisdom. By now I trust you have ample reserves of both.I hope you've forgiven me

[Frown] [heartpump] [Frown]

من اكثر المشاهد المؤثرة فالحلقة ، مشهد قراءة وصية وليام بيل ، الكلام كان جدا مؤثرا

مع اني دمعتي شوي ناشفة ... بس الامور المتعلقة بوصايا الموتى ، الا ما القى نفس منزل كام دمعة [Roll Eyes]

+

don’t be afraid to cross the lines

هو ناقص توصية فهالامور لول

-

اكثر من رفع ضغطي فهالحلقة و فالحلقات الاربعة بشكل عام ، هالناكر للمعروف بيتر [Mad] و مواقفه الجديدة الي ما لها داعي [Roll Eyes]

You kidnapped me, Walter. You took me from my family, from my world
-
You have no idea, I saw what Walter did. I saw the quarantine zones. I saw all the damage that he causes, he destroyed their world, my world

يا سلام على البراءة و حس الانتماء و القومية الي نزل عليه فجأة [help]

____

هالعودة للعالم العادي حملتها معها شويه مفاجأت حلوة " ولتر المالك الشرعي الجديد لماسيف داينامك " ... و المزيد من الالغاز و الغموض

اخر الكلام... " حتى لو في عالم موازي مميز و جديد ، العالم العادي ما فقد اهميته و بريقه امامه عند المشاهد "

-

رد مقتبس:
بوليفيا تحسها صج مو أوليفيا ... من الحركات و طريقة الكلام
Click for fullsize image

“Peter, the truth is, I’m scared too”

اتعب و انا اقول مبدعة في الفصل بين شخصية اوليفيا و بوليفيا ...

بالعادة مشاهد الشقة مع اوليفيا دايما باهتة باسثتناء حلقة الشمعدان و المطبخ و الغسالة طبعا لول

بس مع بوليفيا الواحد صار يستنى مشاهدها في الشقة بفراغ الصبر [eyelove] ... عاملة جو و سونبس رهيـــب [eyelove]

+

Click for fullsize image

[rofl] [rofl] [rofl]

[ نوفمبر 04, 2010, 05:59 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سترايدر ...

بليز أعطف علينا ... و حرّك الجو معانا ...

دامك متحمس على هالسيزن ...

لأنه (بيني وبينك) ... زاكو ملوّع جبدي مع ريفواته ... كافي إنها بالقطارة ... + صاير وايد يتغلى ... [Razz]

مستر زاك ...

التويتر حاله كسيفة [help] ... ما ادري اشفيه الموقع عندي من 3 أيام ... و مهو راضي يشتغل عدل

لماأدخل ... بس يطلع لي السيرتش بار إللي فوق [Frown]

رد مقتبس:
الي استطاعت تحول هنري من سائق طاكسي تحت التهديد

لحليف اتفاعل و اتعاطف معها لانها ذكرته بوضعه في احد المحن

السايق حبيته من اول نظره [Razz] ... و الله كانت مشاهده مع اوليفيا وايد حلوة ...

جنه شخصية موجودة من سيزن ون ...!!

رد مقتبس:
" بوليفيا / فوليفيا / الت اوليفيا "
مالي خلق أفكر شنو المعاني ... و لا لي خلق أبحث ... شنو معناة فوليفيا؟

رد مقتبس:
حتى ايجينت فرانسويت على انهم مخلين شخصيتها زي الالة الحاسبة لول ، لكن احسها غير
و نسيت تقول نفسها خايسة بالعالم الموازي ...

مال تكفخ

رد مقتبس:
The Doomsday Machine

على قولتك ... ما حبيت الحلقة ... كانت "شبه فيللر" بالنسبة لي ...

ووالتر كانت تحفه ... خصوصا لما عرف إنه ماسيف دايناميك صارت له ... ضحكت ذيج الضحكة إللي الجيران قعدوا ...

أذكر أخوي قالي ... الله يستر شنو بيسوي والتر بماسيف دايناميك ... بيهبب بنينا تهبيب ... لووول

و صج الحلقة إللي وراها ... ما خيّب أملي مع محاضرته حق علماء ماسيف دايناميك [bgrlaugh]

أما بيتر و حس القومية و الإنتماء ... تصدق ما استغربتهم وايد ...

مو عشان إنه معاه حق ... لأ ... لانه من سيزن تو و انا قاعد توصلني منه "ذبذبات"(على قولتك) سالبه ...

أذكر الحلقة مالت الفايروس البركاني ... كنت مو طايقه ...

رد مقتبس:
حلقة الشمعدان و المطبخ و الغسالة طبعا لول
[rofl] [rofl]

والله أيام يا فرينج ...

انا تورف ... كسرت جميع التوقعات هالسيزن مع أداءها المبدع ... مثل ما يقولون سهل ممتنع ...

على كثر ماهي بسيطة ... على كثر ما التفاصيل إللي
إللي تفرق بين الشخصيتين عميقة و المتابع للمسلسل يقدر بسهوله يفرق بين أوليفيا و بوليفيا

حتى لو ما كان في شخصيات ثانية بالمشهد ...

شنو سالفه صورة والتر مع صماخ نينا إللي انت حاطها ... ما فهمت المغزى [nerd]

و أخر شي ... أنا كنت مستغرب من الحلقة الأولى ليش أهالي العالم الموازي يلبسون نفس الحلق على أذونهم من فوق ؟؟

شفتهم على سايق التاكسي و سكارلي و أكثر من شخصية عشوائية ... شنو نظرتك عنهم ؟

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
التويتر حاله كسيفة... ما ادري اشفيه الموقع عندي من 3 أيام ... و مهو راضي يشتغل عدل

لماأدخل ... بس يطلع لي السيرتش بار إللي فوق

انا شغال عندي عادي ... سألت احد من اصحابك عنده نفس شركة النت مالك ؟؟؟

اذكر لما كنت في المغرب ، جت فترة كان في مشاكل DNS بين شركة النت و اسطول غوغل

و من المواقع الي راحت بين الرجلين " يوتوب و تويتر "

كنت مضطر ساعتها افوت بمتصفح opera بنظام turbo او اغير من protocole السايت بدال

http://twitter.com/

ادخل بـ

https://twitter.com/

-

او يمكن السبب يكون بسيط ... في بعض المواقع ما تفتح كاملة ... اذا مو مثبث او مسوي updates لـ adobe flash player

رد مقتبس:
السايق حبيته من اول نظره …

جنه شخصية موجودة من سيزن ون ...!!

يا عيني على الحب من اول نظرة لوول ... لا شخصيته جديدة

و مدام تعتبرني مخرب [Roll Eyes] ... فابشرك راجع في حلقة عما قريب [Big Grin]

رد مقتبس:
أذكر أخوي قالي ... الله يستر شنو بيسوي والتر بماسيف دايناميك ... بيهبب بنينا تهبيب ... لووول

و صج الحلقة إللي وراها ... ما خيّب أملي مع محاضرته حق علماء ماسيف دايناميك

والله نفس ملاحظتي ، قلت بيخلي نهار نينا ليل و ليلها نهار

و اول الغيث كانت المحاضرة و مشهد البنلطون في حلقة احلام الشيب/شيفترز " ياكرهي لهالحلقة بس " [help]

رد مقتبس:
شنو معناة فوليفيا؟
ببساطة فوليفيا ، جاية من Faux ... بالفرنسي يعني Wrong

Wrong Olivia

رد مقتبس:
شنو سالفه صورة والتر مع صماخ نينا إللي انت حاطها ... ما فهمت المغزى
ما شفت لما كيف حضنها ... زي ما يكون رايح يعزيها بوفاة ابوها ، زوجها او ابنها

+ برود و دهشة نينا في استقبال هالحضن لول .... الي للان حاقدة عليه من بعد سالفة يدها

رد مقتبس:
أنا كنت مستغرب من الحلقة الأولى ليش أهالي العالم الموازي يلبسون نفس الحلق على أذونهم من فوق ؟؟

شفتهم على سايق التاكسي و سكارلي و أكثر من شخصية عشوائية ... شنو نظرتك عنهم ؟

ما في لا نظرة و لاشي ... شفتها مجرد اكسسوار من اكسسورات العالم الموازي

يعني اعتبرها موضة في الي بيحطها و مين لا ... tattoos & piercing في العالم العادي

مشكلتك [Razz] overthinking

رد مقتبس:
زاكو ملوّع جبدي مع ريفواته ... كافي إنها بالقطارة ... + صاير وايد يتغلى
هذا لاني ما ابغى اكتب اي شيء [girlie] ... ما في اسهل من الردود بو سطرين ...

ممكن اكتبها حتى قبل ما تنزل الحلقة اذا بدك [thinking]

يالله برب طويــــل بكتب ريفيو حلقة The Plateau [heartpump] ... بالنسبة لـ Do Shapeshifters Dream of Electric Sheep [worried]

ياريت لو تتكرم و تكتب رأيك عنها ... مو طايق الحلقة مع انها ماخذة ريفيوز حلوين

[ نوفمبر 04, 2010, 07:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

F R I N G E

" Amber 31422 "

Torrent

TvTeam

http://thepiratebay.org/torrent/5935398/

eztv

http://thepiratebay.org/torrent/5935404/

Direct Links

http://www.megaupload.com/?d=318E4SWJ

http://netload.in/dateioSpxClmSVM/tellymad.fr.S03E05.HDTV.XviD-LOL.avi.htm

http://www.fileserve.com/file/zFtMnVv

http://hotfile.com/dl/80491580/74708dc/Megareleases.co.cc-Fringe.S03E05.HDTV.XviD-LOL.avi.html

http://www.filefactory.com/file/b42139g/n/Fringe.S03E05.HDTV.XviD-LOL.avi

http://depositfiles.com/files/rlz18uzd8

http://www.filesonic.com/file/29675661/Fringe.S03E05.HDTV.XviD-LOL.rar

http://turbobit.net/crb61euj6q0q/Fringe.S03E05.HDTV.XviD-LOL.avi.html

http://shareflare.net/download/4690.40e91124d72eb0ae71a611aae/Fringe.S03E05.HDTV.XviD_LOL.avi.html

[ نوفمبر 05, 2010, 02:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
The Plateau

-

بواسطة رمي قلم ، يقوم معاق بافتعال سلسلة ردات فعل ... نهايتها موت ضحيته في حادث سير

القلم كان هو المحرك لتحقيق فرينج ديفيجين ... لانه صار من الاشياء النادرة في زمنهم الحالي و يمكن اخر مرة شافوا فيها قلم كان ايام الابتدائي

مشهد البداية ، واحد من أجمل افتتاحيات حلقات فرينج لليوم ...

bad guy فهالحلقة كان مميز و مقنع في دور المعاق الذهني الي خضع لتجربة تطوير قدراته العقلية لدرجة العبقرية الفائقة

و الي اتمرد على فريق العلاج و ابتدى يتخلص منهم واحد ورا الثاني ... بسبب هدفهم بتخفيف نسبة ذكائه ليصير بنسبة ذكاء الانسان العادي

الي بحبه في فرينج في الفينة و الاخرى بيطلعوا لنا بـ bad guy ... كاركتر مميز ، يقعد يلاعب فرينج ديفجين

مثل روبرت جونس [eyelove] في الموسم الاول و اليستر بيك [Frown] [heartpump] في الموسم الثاني

الممثل اتقمص شخصية مايلو المعاق الذهني بشكل رائع ... " النظرات ، التركيز ، الهدوء ، و حركات الاصابع "

تويست هالحلقة " كان بسخرية الكمال " ... يعني قد ما الواحد قدر يوصل لعبقرية فائقة تخلي احتمالاته غير قابلة للتلاعب او التشكيك

الا ان لابد من الخطأ ... الدليل اغفال مايلو لاحتمال ان اوليفيا مش من هالعالم ... و انها ما راح توقف عند موزع قنينات الاوكسجين ...

كردة فعل متوقعة بنى عليها مخطط التخلص منها

Click for fullsize image

[nut] [nut]

* القلم ... حالات مرض الجذري ... بخاخات الأوكسجين ... و ندرة الافوكادو ...

[heartpump] [heartpump] [heartpump]

اكسسوارت صغيرة و بسيطة خاصة بالعالم الموازي ... لكن مهمة و مميزة لاضفاء التوازن الايجابي/سلبي للاختلاف بين العالمين ...

* ديناميكية فرينج ديفيجين over there ، مختلفة كليا عن over there ... over there ماخذين اكثر طابع army

* فرنك حبيب بوليفيا ، مدري ليه كنت ماخذ فكرة غلط عنه ... " انه وراه موال و مبيت على نية عاطلة لبوليفيا "

ان كان في جلسة المساج في السيزن فينالي 2 ... او تلميحات agent lincoln lee عنه "الغيرة و عمايلها [Big Grin] "

-

في اشياء ثانية كنت كاتبها بس خليتها ... لريفيو حلقة امبر [heartpump]

-

[super] [super] [super]

رد مقتبس:
المعوّق العبقري ... أول الحلقة حسيته عنده نفس قوى الأوبسيرفرز
نفس الملاحظة + فيه من شخصية الستريد

الاثنين " الستريد و مايلو " ... عندهم كاركترز عباقرة مرضى التوحد ... الي بيكون عندهم ذكاء موجه و مركز في مجال محدد

رد مقتبس:
و اتوقع إنه ألت-برويلز و سكارلي ... راح يساعدون اوليفيا بأنها ترجع لعالمها ... بطريقة ما
ممكن كولونل برويلز يساعدها لانه نوعا ما ضد مخططات ولترنت

سكارلي نو اوي ... شخصيته خايسة زي شخصية الممثل الحقيقية ...

و فردا لو دري انها مش بوليفيا ، مستحيل ينسى العلقة الي اكلها منها

* على فكرة مستر overthinking [Razz]

في حلقة امبر ... في اجابة للغز شديد الغموض و الاهمية [rofl] ... معور راسك من برميير الموسم الثالث ...

[ نوفمبر 07, 2010, 09:47 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
ما في لا نظرة و لاشي ... شفتها مجرد اكسسوار من اكسسورات العالم الموازي

يعني اعتبرها موضة في الي بيحطها و مين لا ... tattoos & piercing في العالم العادي

مشكلتك overthinking

رد مقتبس:
* على فكرة مستر overthinking

في حلقة امبر ... في اجابة للغز شديد الغموض و الاهمية ... معور راسك من برميير الموسم الثالث ...

[gibe]

على الأقل ... الـoverthinking طلع بنتيجة ... !!!

مو أقعد اتفلسف و أقول ... أكسسوار مدري بطيخ ... !!!!

عندي تعقيبات ... بس خلني أكتب ريفيو الخرفان المتكهربه ... و بعدين يصير خير

+

حلقة عمبر شفتها و على غفلة الحلقة وقفت ... لان الملف ما نزل كله ...

فأبي أحملها مرة ثانية و أشوفها... [help]

بس ملحوظة ... التوأم مات و جوش ... مو يشبهون سام ميرلوت من ترو بلوود [heartpump] ...

أول الحلقة عبالي نفس الممثل ...

[ نوفمبر 06, 2010, 09:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
مو أقعد اتفلسف و أقول ... أكسسوار مدري بطيخ ... !!!!
[Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes]

مو بالنهاية طلع اكسسوار للتلفون في الموازي ؟

على العموم ، الشرهة مو علي [battingeyelashes] ... الشرهة على الي مسويه فيها لغز و بلوط [Roll Eyes]

رد مقتبس:
حلقة عمبر شفتها و على غفلة الحلقة وقفت ... لان الملف ما نزل كله ..
عاد حلاة الحلقة في نهايتها [Big Grin]

+ بطل تحمل من الدرايت لينك ... مدام النت عندك بيفصل كل شوي ... ما في اريح من التورنت [heartpump]

رد مقتبس:

بس ملحوظة ... التوأم مات و جوش ... مو يشبهون سام ميرلوت من ترو بلوود

لا يا شيخ ... مو كل ملحوظة تشبيه بتضبط معك

نافقناك بنينا و نيوثن [Roll Eyes] ... فلا تصدق نفسك [nerd] ... عموما التؤام انا حسيتهم يشبهون ... سيء الذكر dominic monaghan [nerd]

-

* سترايدر [Roll Eyes] ... مو على اساس بنشوف رأيك لما تنزل الحلقة الجديدة

نشاطك يجي لحد فرينجو و يوقف [Frown] ...، مع انك شاد الهمة في تغطيات مسلسلات الزمن الجميل [Roll Eyes] [help]

[ نوفمبر 06, 2010, 11:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Wallpapers & Bios

Click for fullsize image

Anna Torv & Olivia Dunham Bios

Click for fullsize image

Joshua Jackson & Peter Bishop Bios

Click for fullsize image

John Noble & Walter Bishop Bios

Click for fullsize image

Lance Redddick & Philip Broyles Bios

Click for fullsize image

Blair Brown & Nina Sharp Bios

Click for fullsize image

Jasika Nicole & Astrid Farnsworth

[ نوفمبر 07, 2010, 09:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
زاك ليه ما بتصبر [iwantattention] مبارح شفت الحلقة و ما قدرت اكتب رد لاني كنت نعسان [Embarrassed]
ما هو انت و باباراتزي مولعين الجو كفاية .. ليش حلقة الشيب شيفترز ما عجبتك مسيوه [thinking] احلى حلقة بالسيزون كانت
حلقة الكهرمان توقعتها اقوى من هيك لكن هذا ما بمنع انها ممتعة خاصة اخرها [nut]
عجبني بالحلقة تفسيرهم لشغلات قديمة صارت باول سيزون 1 .. هذا الترابط بين الحلقات دايما بيعجبني و بيشعرني بقوة المسلسل ..
باقي الاحداث كانت فقط تمهيد للمشهد الختامي .. و اخيرا اوليفيا عرفت وين الله حاططها و كمان مثلت عليهم ان الخطة فشلت [kiss] .. كيوت هالاوليفيا [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

Tales From The Fringe Comic

Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image

#2 - Phillip

Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image

#3 - Astrid

Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image

#4 - Nina

Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image

#5 - Gene

Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image

#6 - Olivia

Click for fullsize image

Date - November 24, 2010

[ نوفمبر 07, 2010, 09:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
@strider

انا افضل حلقة بالنسبة لي للان هالسيزن ... البرميير " olivia " بدون منازع بعدها على طول the plateau

رد مقتبس:
ليش حلقة الشيب شيفترز ما عجبتك مسيوه احلى حلقة بالسيزون كانت
مدري ما حبيتها ، مع انها حلقة ميثولوجية بس حسيتها ناقصة ... زبدة الحلقة كانت مشاهدها الاخيرة ...

تحديدا كان كلام نيوثن لبوليفيا … و الي قدامها تحدي صعب هلق ... اي غلطة بتكلفها كثير ...

من جهة لازم تكمل في تقمصها لهويتها اوليفيا ، من جهة ثانية تسيير شؤون الشيف شيفتر " الشي ء الي كان نيوثن قايم بيه ببراعة "

( بوليفيا واضح ان ما عندها حس التسيير ، المهم عندها انها تربح )، ضيف على هالشغلتين ... مهمتها الاساسية في العالم العادي ....

و الي للان مو عارفين ايش هي بالضبط [Roll Eyes]

* طبعا مشهد انتحار نيوثن مع المشاهد الموازية لبيتر و بوليفيا في الشقة و السوندتراك [heartpump]

رد مقتبس:
عجبني بالحلقة تفسيرهم لشغلات قديمة صارت باول سيزون 1 .. هذا الترابط بين الحلقات دايما بيعجبني و بيشعرني بقوة المسلسل ..

تحديدا الحلقة الثالثة من الموسم الاول ، تبع الغاز الي تم تسريبه في الباس ... حلقة ثانية كان اسمها safe و الي كانت عن سرقة بنوك و محورها متتاليات fibonacci

( بعيدا عن فرينج ، مشهد الجدار بالذات ، ذكرني بسكوفيلد [Frown] [heartpump] ... لما كان يخطط لسرقة scylla )

-

هالترابط طبعا يؤكد ان ظواهر الباترن over here ما هي الا امتداد لتجارب over there " العالم الاكثر تطور تكنولوجيا "

رد مقتبس:
و اخيرا اوليفيا عرفت وين الله حاططها و كمان مثلت عليهم ان الخطة فشلت
بس الموضوع win - win

اوليفيا اخيرا عرفت وين الله قاطها لول ... بس في المقابل الت/ براندون ، اكتشف انها في مادة كانت تتعالج بيها في طفولتها

" الكورتكسفان" [heartpump] [heartpump] [heartpump] ... والي هي سر تميز تنقلها بين العالمين بدون اضرار

-

btw ... شرايك بمسلسل جي جي الجديد undercovers ؟

[ نوفمبر 08, 2010, 12:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نهاية اخر حلقه رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييبه

بس مش معقول يعني الواحد بس يمر اسبوع مع كم المسلسلات اللى بتابعها بحس اني تايه وناسي

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو , zak:
@strider

btw ... شرايك بمسلسل جي جي الجديد undercovers ؟

ما تابعت و لا مسلسل جديد لهالموسم .. بتاكد اول شئ من اصداؤه بعدين بشوفه [bye]

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
عموما المسلسل زفت و اصدائه زفت و تم كنسلته رسميا الاسبوع الي فات ... سألتك لانك huge fan لـ J.J Abrams و [bye]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  20  21  22   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت