منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ¨'*•~-.¸¸,.-~* ][ CinEma CaFe][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*' (الصفحه 108)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  105  106  107  108  109  110   
الكاتب الموضوع: ¨'*•~-.¸¸,.-~* ][ CinEma CaFe][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*'
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

The Color of Paradise

صعب تشوف هالفيلم وماترجع فيه لطفولتك

مدري وين السر ؟!

هل هو بالطبيعه الي مركز عليها المخرج بالفيلم او بالاجواء الي بتحاصرك طول ما انت تتابعه , اجواء حلوه والي يساعد اكثر بأنك تندمج بالي تشوفه هو قلة الحوار ..

شعور حلو صعب اوصفه عيشني فيه هالفيلم , بالرغم انه فيلم مؤثر ويشبه لحد ما فيلم Pather Panchali

ترا يا خليفه بناء على هالفيلمين عرفت انت شتحب وكيف مفهومك لمسمى فيلم راقي ..

حبيت شخصية محمد- اصلا مين ماراح يحب او يتعاطف معه [Razz] - بالرغم من صغر سنه والاعاقه الي مرافقته الا انه طلع احسن وافضل من ابوه [Mad] الاناني

اهون علي اشوف شخص شرير ولا اشوف شخص اناني ,,

نفس المشهد الي غمضك يا خلف غمضني [Frown] بهرني كلامه الولد " الله تدركه بأحساسك وبالاشيا الي خلقها عشان كذا من انولدت وانا اتحسس الاشيا [Frown] "

في كم شغله استعصى علي فهمها , منها الصوت الغريب الي كان يسمعه الاب وهو في الغابه .. وهل محمد مات او عاش ؟!

تقيمي للفيلم 7\10 ..

كان ودي اجي اكتب رد بعد ماخلصت الفيلم على طول بس للاسف خلصت منه الفجر وعلى طول نمت

وكان ودي بعد اخذ صور من الفيلم عشان اسوي ريفيو عدل بس من غبائي حذفت الفيلم بعد ما نسخته + مابي اخرب على الي لسه ماشافوه يكفي اني خربت عليهم فوق [Big Grin]

خليفه لايوقف [rose]

[ نوفمبر 19, 2007, 10:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ Hadoola ] ]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

انزين وانا اتغشمر بعد .. شفيكم عصبتو [Razz]

كنت ابي الطف الجو [Roll Eyes]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو RISKS:

شباب انا وتنين يوم ردينا على ناصر تهجمنا على رايه مو عليه

وكان لنا ألأحقيه نقول راينا ولا ليش مسوين هالموضوع متعبين روحنا ؟!

ويوم قال خلف انه أنشانتد أطفال/عائلي ماكذب الريال في الحقيقه هذا تصنيفه ؟

وهم قال حقيقه ثانيه لما قال عالأقل فيلمهم راقي ودرامي ، كفايه عليه دش في وايد مهرجانات عالميه وهالشي يشفع للي يبالغون فيه

واذا انه مو عاجبه انشانتيد عطيتوه وصف بـ(حاقد على الفيلم) ليش اهو دافع شي من جيبه عشان ينقهر ؟

كفاية القسم في حاله لايرثى عليها بعد بتقعدون على كل كلمة تتهاوشون والمشكله مافي اطفال اهني الكل Adult

امسحوها بويهي لاني غلطت يوم تحمست على اتومنمت [bye] ..

احمدوا اسكت زين مع ردك الخربوطه [Razz]

اي والله تهجمنا على رايه مو عليه .. صاير تتفلسف بعد على اخر عمرك [Razz]

خل جوالك مفتوح عشان اطلع حرتي فيك

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[Razz]

إنشالله بابا

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 

شباب ويت

فهمتوا السالفه غلط والله ماكنت معصبه ولا شي [Confused]

بالعكس الا وانا اكتب الرد كنت مستمتعه [Big Grin]

لان حسيت اني قاعده اتناقش

حلو نتناقش عن الافلام بين الحين والاخر لول مب تسونا ان احنا زعلانين لول

صج عرب عندهم النقاش هواش [iwantattention]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انتو شفيكم ازعاجكم واصل لين قسم الكلاسيكس المهجور [Razz]
الحين بذمتكم كل واحد فيكم حاط دوبه دوب فيلم الثاني, لووول تحف مسدحة كلكم [Razz] ,

قبل كل شي, ابيكم تقولون لي اللي شافوا Atonement ,
انا ودي اروح اشوفه بالسينما مع اصحابي, بس مدري اخاف يطفشون اذا كان الفيلم رومانسي, فشرايكم احشم عمري واشوف لحالي ولا الفيلم فيه مقاطع حرب او دراما او غيره ؟ بالذات خليفة رد علي, تنينو ادري انك بتمدح بالفيلم من هنا الين الساحة العامة لوول,
وفيلم 3 : 10 To Yuma يستاهل اشوفه ولا لأ ؟ ما احب افلام الويسترن ومتعيجز اشوفه بالسينما لوووول,

انا اكثر الأفلام المتحمس لها, Before The devil knows your dead, No country for old men, Charlie Wilson's War, Into the Wild متحمس له شوي لول,

Enchanted ودي اشوفه بالسينما بس مدري ليه خخخ,
احسه اونس بالسينما بيكون,

بعدين بصراحة انتو غريبين, كيف تقارنون فيلم درامي/رومانسي بفيلم كوميدي/عائلي, اممم انا برأيي ان الأفلام اللي عادة تاخذ نصيب بالأوسكار الأفلام اللي لها معنى عميق, والسنة هذي بالذات فيه منافسة قوية قوية قوية, Enchanted بيكون له حضور قوي بالغولدن غلوب, اما الأوسكار فأظنها كلها بتكون ثانوية عدا افضل ممثلة, فيه احتمال تترشح ايمي آدمز لها,

على العموم انا اتوقع نجاح قوي للفيلم, رسالته بسيطة وحلوة, واتركوا عنكم السخافة لوووول,

اوف تعبان ما فيني حيل اكمل ردي, بس اللي عنده فكرة وش راح ينزل من الأفلام الكبيرة بالسينمات قريبا يعطينا خبر,

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

^
^

هذا اللي مستغرب منه [Confused]

كل فلم غير عن الثاني اتونمنت فيلم مهرجانات وانتشانتيد فيلم عائلي

مب فاهم شدخل يقارنونهم ببعض

وانا والله ماكنت معصب .. فالبدايه كنت اتغشمر مع رسكس

مستانس على راتاتوي لانه ماخذ المرتبه الاولى كأكثر فلم حصل على مراجعات ايجابيه وحاط لستت الموقع

جان يرد رسكس ويقول ليش قاطين اتونمنت اخر شي ؟

يعني مب انا اللي جبت طاري الفيلم

رديت عليه وانا ( اتغشمر ) وقلت عورتوا راسنا مع هالفلم وحطيت الويه الاخضر

بس بعدين الظاهر عصبوا وبدوا يردون بعصبيه

واخر شي يقولون لا كنا نتغشمر .. انزين انا كنت اتغشمر معاكم من البدايه ليش ماتقبلتوا الغشمره لول

ولا هم عادي يتغشمرون وانا مب عادي لول

بس احلى شي انهم انقضوا علي وقارنو انتشانتيد باتونمنت عشان يسكتوني [Razz]

مثل اللي يقارن ماري بوبنز بالتايتنك لول

خلاص غيروا السالفه ترى صج ماتسوى [Razz]

--------------------

-

-

7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
لازم احد يحجيلي القصه من طقطق لسلام عليكم [Razz] [Razz] [Razz]

--------------------

-  -

You Are The Only Exception

-
اروحــــــلج فـــــدوه

المشاركات: 14403 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

نصنصيه والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لول

خلصت السالفه لان من البدايه كانت خربط بربط لوول

حمود بغداد خلاص اش مافي سالفه ولا شي .. (( كم تدفع عشان أقولك [Razz] ))

guys, we are kidding and just to refresh ourselves lol

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[ Hadoola ]

أنا كمان المكان بشكل من الأشكال يذكرني بطفولتي [Smile] وأكيد الطبيعة تلعب دور مهم

ويمكن السبب إنه أفـلام ماجد مجيدي الشخصيات المركزية الي تدور حولها الأحداث معظمها أطفال !!

هو بيني وبينج فيه شوية من Pather Panchali بس هذا شوية محدود ومنحصر

لا أنا مب بس أحب هالنوعية من الأفلام [Big Grin] أحب أي فيلم بس المفروض يكون حلو وعلى مستوى

الصوت الي كان يسمعه الأب كان عواء ذيب

وكان في نفس الوقت يرمز لتأنيب الضمير [Mad] عالذنوب الي كان يرتكبها في حق إمه وولده

أما بخصوص النهاية أنا أقول إنه محمـد مـــات

لأنه خلال محادثته مع النجار قال أبغي ألمس الرب بأناملي وأقوله كل الي في قلبي [Frown]

وإسم الفيلم بالتحــديد The color of God !!

والنور الي حل على يدته هو نفسه الي حل عليه فهذا مهناته إنه مـات

يعني مثل مايقولـون [Cool] خاتمة الأحزان والمآسـي لمحمـد

-  -
 -  -
 -  -
 -  -
 -  -

.

Fat Free

أتونمنـت فيلم راقي وهو مزيج من رومانس, دراما, حرب

والي يميزه أكثر السكرين بليه الي مرسوم بشكل خرافي  - مع أحداث غير متوقعه وإخراجه المتميز

أما Three Ten to Yuma ماأدري ليش [help] كنت حاط عليه آمال يكون تحفـة فنية

بس طلع بالنهاية فيلم جيد وممتع بصرامة ومستحيل يعيد أمجاد أفلام الويسترن الجديمـة أمثال

The good, the bad and the ugly / The searchers / Butch Cassidy and the Sundance Kid / Unforgiven

بشكــل عام [Big Grin] أنصحـك بـ أتونمنــت يزيـد !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يزيد .. لوووووووووووووووووووووول

ليش ما تبا رايي لول [iwantattention]

ما بمدحه وايد [Razz] .. بعطيه حقه لول [bgrlaugh] <<< أشك في هالشي لول

كنت بقولك راي اربيعي اللي كنت ضامن انه ما بيعجبه [rofl]

بس لاتفوته .. لأنها فرصة ما تتعوض

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^
لوول اذا كذا اوكيه ! قوللي راي ربيعك لوول,
بس رايك انت ما ابيه لو سمحت [Razz] لوول امزح معك

خليفة,
ثانكس والله, حمستني اني اشوفه, بأحاول اني اشوفه قريب, المشكلة متعيجز مشوار البحرين ! مع هالإختبارات ما ادري متى بأفضى, بأحاول الخميس,

لوول نصور,
الإختلاف بالرأي لا يفسد للأفلام قضية, بالنهاية الواحد غصبن عنه يعجب بفيلم ومو شرط انه يكون حلو, زي انا السنة الماضية كنت ميت على Dream Girls + The Departed , لوول دريم غيرلز ما كان حلو كثير بس كنت حابه ومستانس عليه لوول, بس غصبن عن الواحد يصير شوي متحيز او ميت على الفيلم بزيادة, فاهنم شعورك والله ! مو شرط يكون الفيلم داخل حتى بتوقعات الأوسكار عشان انا اكون معجب فيه, على العموم انا اشوف انكم كلكم Overreacting وتتخانقون هنا على فيلمين كل واحد له موضوع خاص فيه لوول, يا حبيلكم والله [Big Grin]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
guys new topics, enter Plz

_________ 27 Dresses _________

~ Sweeney Todd ~

______• NO COUNTRY FOR OLD MEN •______

[ نوفمبر 21, 2007, 12:57 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: RISKS ]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ما شفت الفيلمين اللي قاعدين تتكلمون عنهم و اقولكم اثنينهم مو حلوين [Big Grin]

انزين افلام هالاسبوع بسينما الكويت:

Premonition

Beowulf

اللي شايف اي فيلم فيهم يقولي رايه و اذا يستاهل انه ينشاف ولا لأ

مشكورين مقدما

تحياتي [Smile]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طلال

فيلم Premonition مال ساندرا بولوك ؟!

من زمااان نااازل توه ينعرض عندكم !!

الفيلم حليوو ومشوق وغررريب لول

مخك بينلحس وانت تتفرج وبتقعد تحلل وتفسر

ونهايته أليمه [Big Grin]

شوفه لان الفيلم الثاني عكسه تماما فيلم قتالي وحركه انا مابعد شفته يمكن يكون احسن من Premonition

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  105  106  107  108  109  110   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت