منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ++++++++++ BABEL Official Topic ++++++++++ (الصفحه 2)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ++++++++++ BABEL Official Topic ++++++++++
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


 -

احم احم اول شي مبروووك عليكم هالساااحه لووول طلعت بعد جهد جهيد [Big Grin] عاد هذا اول رد لي في هالسااحه

بالنسبه لفلم بـابـل

شفته من جم يوم... بصرااحه حبيت الفلم يمكن لانه ناقش كذا شغله بفلم واحد..لدرجة ان وايديين حسـوا ان الهدف من الفلم مب واضح

راح اتكلم بالتفصيل عن رايي في الفلم

أول شي بتكلم عن المغرب:

اكثر باارت حبيته في الفلم هو بارت المغرب...بين حياة البدو بشكل واقعي

ناس عايشه بصحرا تقريباً .. حياتهم قمة في البسااطه... راس مالهم الهوش اللي عندهم

الفلم بين خطورة تسليم الاطفال اسلحة ما يعرفون يتصرفون فيها وبدون توعية وبالتالي النتيجه كانت غير متوقعة بالنسبة للأب والاولاد

بالاضافه حبيت في الفلم يوم بين طريقة تعامل الشرطة مع الاشخاص مثل تعاملهم مع حسن وحرمته بكل همجيه ووحشية بدون ادنى مراعاة لسن وطبعا هذا الشكل من التعاامل موجود في كل الدول العربية

ممم هيه عور قلبيييي الاب يوم انصدم بعيااله نظرته كانت معببببببببببرة بقووة .. وهم بعد يوم يوسف سلم نفسسسسه ومات احمد ..اسميني صحت صيااح ..

وحبيت بعد يوم بينوا طيبة المغاربة واللي تمثلت بالمترجم اللي ياب براد بيت ومرته لبيته واكرمهم واخر شي رفض ياخذ فلووس منه

ممم موقف الاجاانبب كان طبيعييي بسبب اعلامهم اللي حسسهم انهم ناس مستهدفين في كل مكاان !! وان الكل يبيي يغتالهم ويبيدهم

نـروح للمكسيك:

المربية كسسرت خاااااااااااااطري ... بس بعد عبيطه !! مطلعه الاولاد بدون ما تختم جوازاتهم وبدون اي ورقة تثبت انها مسؤوله عنهم!!

وفووق جيه اشكال عيال براد بيت كانت حفلة في المكسيك..حسيت بفرررررق الطبقاات بينهم... وضحكت ع الولد يوم فتح عيونه ع الاخر لما المكسيكيي كسر رقبة الديايه لووول مب متعود يشوف هالمناظر

آخر شي يوم كانوا عند الجمارك بيدخلون امريكا..حسيت بعنصرية نوعا ما في التعامل مع المسكيكي ..حتى من الامريكي الخال !! وهم حسيت بانعدام الثقة

اليابـان:

اكثر شي حسييت به وهم اييبون عن اليابان والبنت الفراااغ الروووحي اللي يعيشوون فيه

على ان حياتهم شغل بشغل وكراف بس عندهم فراغ روحي غير طبيعيييي وهالشي خلاني طول الفلم احمد الله على نعمة الاسلاام

البنت فوق ماهيي ماتسمع وماتتكلم منبوذه.. وفقدان امها اثر فيها!!

عور قلبي ابوها حسيته ما يعرف شـيسووي عشان يرضيها!!

بالنسبه لمشاهدها اتخذت الحيطه والحذر لاني قبل لا اشوف الفلم شفت رااي خلف وخليفه [Big Grin]


اللي ما وضح في الفلم هو المشكلة اللي بين براد بت ومرته [Big Grin]

بالنسبه لتمثيييل.. الاغلب بدعوا اذا ما كانوا كلهم حسيت ادوا الادوار عدل

اللي ما حبيته في الفلم سالفة الاخت المغربية واخوها !!! ما احيد هالسوالف عند عيال البدو !! وفوق جيه الولد مب كبير صغير!! وما لقوا الا اخته!!

يمكن يكون هالشي موجود بس بنسبة 1% ونادر جدا !!


وبسسسسسسسس .. سانكس ع المووضوع خليـفه [rose]


 -



--------------------


 -

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]


المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
مشاء الله عليج دن دنة  - عيني عليج باردة

تفصيل مشرح للقصة وزوايا وجوانب

يمكن ماراح تخطر لبعض المشاهدين خاصة وهم يشوفون الفيلم

أوافقج في كل النقاط الي ذكرتيهن وبخصوص سالفة البنت المغربية

------------------- Spoilers Ahead -------------------


ظني انه المخرج يحاول يبرز قضية نقص فرص إقامة علاقات جنسية لبعض الناس وخاصة المراهقين

والي مأزم الوضع هو انهم عايشين في عزلة تامة عن العالم والناس

فـ يلجأ البعض لإقامة علاقة مع المقربين وساعات تنجح

حيث انه الطرف الثاني يائس وعنده نفس الشعور

فما يكترث سواءً كانت إخته أو بنت عمه طالما إنه يرضي ويشبع غريزته

وللأسف .. فيه قضايا مشابهة عن إقامة الفواحش بين الأهل موجودة في مجتمعنا العربي والإسلامي


------------------- Spoilers Over -------------------

والعفو سيستا

.

Bader Al-Awadhi

نايس ريفيو أخوي ومشكور عالمرور !!

وحلو اني أشوف ردود وآراء عن الفيلم من ناس شافته آل ريدي

.

علوووش

اني تايم خيوو

بس أهم شي ماتنسى العيوز المغربية [Razz] أم النرجيلة لوول


--------------------

 -


المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
شوقتونى [Big Grin]

حنزله واشوفو وارجع اقول رأيي

شكرا [rose]

--------------------


 -


 -


المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مستانس برد بدر و دندنه [super]

انا أكثر مشهدين تعاطفت واشويه ادمع عليهم [Frown]

1- لما صاحت اليابانيه عند الشرطه [crying] [crying] .. والله جد حسيتها تصيح من حرقه قلب وحاولت اطلع اللي في خاطرها [Frown] .. عايشه وفي نفس الوقت ولا كأنها عايشه من معامله الناس لها [Frown]

2- المشهد اللي يصيح ويترجى فيه يوسف الشرطه إنهم يودرون احمد و ابوه [Frown] .. كل اللي فالسينما كانو صخه اثاريهم كانو يمسحون دموع التامسيح من خدودهم [Razz]

الفيلم مؤثر وعميق ويبيله تفكير عشان تستوعبه [Wink] .. انصح اللي يحبون الأفلام اللي فيها رساله يشوفونه بس ياخذون في بالهم إنه في مشاهد قويه [Smile]


--------------------



 -

[eyelove]



المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عيون
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12679

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
babel

من اجمل الافلام اللي شفتها هالسنه...وماتوقعت انه بيعجبني لهالدرجه

الفلم بشكل عام شبه معقد للاشخاص اللي يدورون عالمتعه بالافلام...الفلم وااايد عميق واللي يفكر يشوفه لازم يركز بالاحداث عشان ما يضيع [Wink]

بالنسبه للشخصيات وادوارهم

 -
صدمتني الصراحه [Eek!] ...اكثر شخصيه محتاجه فهم وتركز

شخصيتها كانت الاصعب وهي اللي سوتلي عقده بالفلم [Big Grin]
واعتبر دورها هو الافضل على الاطلاق بالفلم وتستاهل لو حصدت جوائز عن هالدور [Smile]

وحتى براد بيت و ادريانا بارازا وكيت بلانشيت ابدعوا بأدوارهم [applause]


مشكور خليفه عالموضوع

المشاركات: 2346 | من: دبي Dubai | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 47 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 



 -

خليفه:

اول شي سانكس ع التشجيع .. جان استانس [Big Grin] لوول

بالنسبة لسالفة البنت.. انا ادري انه في نااس جيه بس الولد صغييييير مش بذاك الكبر اللي يخليه يلتفت لهالسوالف بالاضافه الى ان الولد مثل ما ذكرت عايش بعزلة صعب يلتفت لهالأمور وهوو بهالعمر!!!! اغلب اليهال اللي بهالعمر همهم اللعب وتقزير الوقت

لو كان الولد اكبر ممكن تمشي السالفه بس الولد يااهل!!

خلـــف


جااان استحــــــي :$ لوول


 -



--------------------


 -

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]


المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
ALTENNEEN

^
^

حرام عليك نزلت الفيلم الى انت نزلته 62 ملف لازم افك ضغطهم

انا حيجيلى ضغط كده [Big Grin]

ما علينا مشكوور يا باشا بس اخر مره [Razz]

نفك بقى بسم الله [Big Grin]

--------------------


 -


 -


المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

لقيت هالمقال عن الفيلم كتير عجبني [Big Grin]

يلي ما حاضرو لا يقرا


 -

نديم جرجورة
قبل أيام قليلة على انتهاء العام الجاري، بدأت العروض المحلية لواحد من أجمل الأفلام السينمائية حديثة الإنتاج: «بابل» للمخرج المكسيكي أليخاندرو غونزاليس إيناريتو، الذي يُعرض حالياً في صالات المجمّع السينمائي «أمبير» في «سينما سيتي» (الدورة) و«أمبير أ ب ث» (الأشرفية) و«دون» (فردان) و«إسباس» (جونية) و«سوديكو سكواير» و«غالاكسي» (بولفار كميل شمعون) و«لاس ساليناس» (أنفة). لا يعني هذا أن العام السينمائي اللبناني لم يشهد أفلاماً جميلة ومهمّة. يكفي التذكير بـ«ثلاث جنازات لملكياديس إيسترادا» لتومي لي جونز و«الطريق إلى غوانتانامو» لمايكل وينتربوتوم و«عمتم مساءً، وحظاً سعيداً» لجورج كلووني و«جبل بروكباك» لآنغ لي و«شرطة ميامي» لمايكل مان و«مختفي» لمايكل هانيكي و«المرحّلون» لمارتن سكورسيزي و«ماري أنطوانيت» لصوفيا كوبولا وفيلمي «ماتش بوينت» و«سكووب» لوودي آلن و«أبوكاليبتو» لمل غيبسون. هذه أمثلة لا تختزل حركة العروض التجارية في العام السينمائي اللبناني المنصرم كلّه، بل تكشف جانباً من تلك الحركة في الصالات المحلية، تميّز (هذا الجانب) بعناوين لافتة للنظر، جمالياً وفنياً ودرامياً وإنسانياً.
لحظات القهر والتطهّر
لا يختلف «بابل» عن تلك العناوين. إنه واحدٌ من أجمل وأفضل الأفلام المعروضة حالياً في لبنان. إنه مرآة تعكس مرارة البؤس الإنساني، وترسم حدّاً واهياً بين الخطأ والخطيئة. إنه لقاء حضارات مختلفة في لحظات مشوبة بالقهر، ومنذورة للانحدار القاسي للمرء في بؤرة الخراب الذاتي. إنه تفصيل حيّ عن معنى الحياة المُعلّقة في أوهام العيش والتباس العلاقات. ففي المسافات الشاسعة في الجغرافيا والثقافة وأساليب العيش اليومي والسلوك الأخلاقي، بدت الحكايات المستلّة من عمق الواقع وكأنها استكمالٌ حادٌ للانهيار البشري عند الحافة الأخيرة للحياة. وفي السياق الدرامي المصنوع بشغف حرفيّ يُتقن حياكة النسيج المتشعّب للنفوس والمشاعر والرؤى بلغة سينمائية جمعت براعة الكتابة والتشريح النفسي والروحي والمجتمعي للفرد والجماعة بتوليف باهر في سرد الحكايات المتشعّبة، وبإدارة جميلة للممثلين الذين أتقنوا تحويل الشخصيات إلى مرايا مفتوحة على الفضاءات الإنسانية كلّها، قدّم أليخاندرو غونزاليس إيناريتو خلاصة الفوضى العارمة التي تعتمل في الذات وروحها وخيباتها المتولّدة من فظاعة القهر وقوة الألم. وإذا بدا «بابل» رحلة في هاتين الجغرافيا والذات معاً، من دون الانزلاق في متاهة التزيين العبثي للمناطق الساخنة، أي للأمكنة التي تشهد انسحاق المرء في ألمه ومتاهته وسعيه الدؤوب إلى منفذ للخلاص، فإن التطهّر، بالمعنيين الروحي والمادي، يبقى إحدى السمات البارزة في السرد المفتوح على الأسئلة كلّها. ذلك أن الأمكنة الجغرافية تتحوّل، سريعاً، إلى ما يشبه المطهر، سواء لرجل يعمل على ترميم علاقة حب وزواج لامست الموت النهائي، أو بالنسبة إلى امرأة وجدت نفسها في لجّة الفوضى والقلق والانكسار لأنها خالفت إحدى القواعد الأخلاقية البسيطة، وإن لسبب أخلاقي وإنساني أيضاً. من دون تناسي الفتاة المسحوقة بألمها الناتج من انتحار أم وانكسار أب، أو الصبيين الشقيقين اللذين أشعلا هذا الفتيل الطويل من النار الحارقة، لأنهما أرادا، ببساطة، أن يختبرا قوة الرصاصة، ومداها الأقصى.
أربع حكايات متداخلة في نسق بديع. أربع حضارات متكاملة في سياق البحث عن معنى الحياة والموت، وعن التفاصيل المرافقة للعبث القدري في مقارعة جنون اللحظة وفلتان البراءة في أدغال النزاعات الدائمة. أربعة أمكنة تبدو، لوهلة أولى، أنها بعيدة عن بعضها البعض، قبل أن تنجلي الغيوم عن الوقائع المزرية للاختبارات اليومية التي يواجهها المرء في حياته كلّها، فإذا بالأمكنة منصهرة في بؤرة واحدة، وإذا بالمناخات الإنسانية الخاصّة بكل واحد منها مفتوحة على بعضها البعض. غير أن الحكايات الأربع والحضارات الأربع والأمكنة الجغرافية والإنسانية والاجتماعية الأربعة كلّها لن تبقى مجرّد ديكورات عابرة، لأنها تحوّلت سريعاً إلى شخصيات فاعلة في التطوّر الدرامي للنصّ السينمائي، ولفضاءاته. فإلى جانب الشخصيات الحقيقية لأناس متفرّقين هنا وهناك، ومتألمين ومنكسرين وخائبين، وساعين إلى فهم تلك الألغاز الخفية التي تصنعها الحياة ويروّجها القدر، بدت الأمكنة مرتعاً لتفسير الحكايات، وانكشفت الحكايات عن سحر الحضارات (من دون التمعّن في تحليلها الاجتماعي والثقافي والمكانيّ، بل باستخدام التصوير السينمائي القادر، ببراعة المُصوّر وحذاقة المخرج، على تقديم جوانب منها، عبر الحكاية نفسها وعلاقات ناسها وعيشهم اليوميّ)، وبريق التماعاتها الإنسانية في معاينة البؤس والموت والفوضى والتيهان والألم والفراغ الروحي والعاطفي.
فيلم سينمائي بامتياز
لا يعني هذا كلّه أن «بابل» نصٌّ سينمائيٌ مرتكز، في تفاصيله الدرامية، على التنقيب في الحضارة والمجتمع الإنساني. إنه فيلم سينمائي بامتياز، أولاً. إنه لوحة فنية تغرف من الواقع الإنساني شيئاً من حيويته في العيش داخل زنازين القلق والتمزّق. فهو، بذهابه إلى تلك البُؤر الجغرافية والإنسانية والمجتمعية والأخلاقية، يُقدّم لحظات مدهشة عن العنف الداخلي، الذي يجد متنفّساً له في سلوك أو علاقة أو تفصيل يحاصر المرء ويدفعه إلى إعادة النظر في سلوكه هذا، كما في واقعه وعيشه اليومي. وهو، بالتقاطه نبض أناس موزّعين في أقطار مختلفة من هذا العالم، يصوغ مشاهد حيّة تكاد تُختصر بسؤال واحد: هل هناك فرق بين الخطأ والخطيئة؟ أو بمعنى آخر: هل هناك خطأ وخطيئة، أم إنهما قابلان للتكامل في لحظة انسحاق المرء في دوّامة الانكسار؟ ذلك أن الشقيقين المغربيين، اللذين حصلا على بندقية اشتراها والدهما من صديق له، أرادا، بعفوية مطلقة، اختبار قدرتها النارية: أخطأ الأب بتسليمهما البندقية، وأخطآ هما برغبتهما الدفينة في الاختبار والتنافس فيما بينهما. لكن الخطيئة كامنة في «الفعل الأسود» الذي مارساه ووالدهما من دون قصد (شراء البندقية، تسليمها إلى ولدين قاصرين، اختبارها على أهداف حيّة من دون انتباه إلى تبعات هذا الاختبار الدموي)، والذي أوصل الجميع، بعد سلسلة فضائح عائلية، إلى مواجهة الموت. هناك السائحان الأميركيان، القادمان إلى المغرب في محاولة أخيرة لترميم العلاقة العاطفية والزوجية والإنسانية بينهما، اللذان يعيشان لحظات سابقة للانهيار، قبل أن يبلغا مرحلة التطهّر الذي يتجاوز، من خلال الدم والعيش على حافة الموت، علاقتهما المرتبكة، والذي، بولوجه الذات ومنطقها في مقارعة التحدّيات كلّها، يفتح أمامهما مدى واسعاً لفهم الذات والعلاقة والذاكرة والمُقبل من الأيام. فالخطأ حاضرٌ في انفصالهما عن ولديهما وفي تمكين الخلل من الاعتمال في قلب علاقتهما، لكن الخطيئة التي كادا يدفعان ثمناً باهظاً (هو الموت ربما) للتحرّر منها، لم تكن أقلّ قوة في دفعهما إلى الحدّ الأخير من محنتهما وتطهّرهما في آن واحد. والخادمة المكسيكية، المُنشغلة بعرس ابنها في بلدتها، ترتكب خطأ اصطحابها الولدين معها إلى ما بعد الحدود، فإذا بالخطيئة تنبع من عجزها عن حمايتهما وسط الصحراء المفتوحة على الضياع والألم، وإذا بالثمن، هنا أيضاً، باهظٌ: طردها من الولايات المتحدّة الأميركية. أما الابنة اليابانية (الصمّاء البكماء)، فواقعة في «خطأ» انتحار أمها، و«خطيئة» انهيار والدها وعجزه عن مواكبة عيشها في عمق الصدمة والألم. في حين أن الأب الياباني نفسه بدا مسحوقاً أمام هذين الانتحار والانهيار، باحثاً عن مطهره الخاص، لعلّه بهذا المطهر يُنقذ ابنته وذاته.
هذا تشريح متواضع لأنماط عيش وسلوك إنساني في بقاع مختلفة من هذا العالم، جمعها آليخاندرو غونزاليس إيناريتو في لوحة بصرية بديعة، لاعباً، من خلال التوليف، على أوتار القلب والعين والروح، وفاتحاً، بفضل السيناريو، عوالم الذات على حدودها القصوى.




--------------------


 -



المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
روووووووعة المقال علوووش

يسلموو [Big Grin]

.

: MaRWaN :

العفو حبيبي

بس حسافة محمد ماشافه معاكم [Roll Eyes] إلا كان بيستانس عليه

.

Dan_Dana

أوكي في هذه النقطة معاج حق

فعلن الولد وايد صغير على كذا شغلات وتفكير [Smile] الفيلم فيه بعض النقات السلبية

الي المخرج المفروض كان يعيرهن إنتباهه


--------------------

 -


المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خاطري اشوف الفيلم [Frown]

--------------------

 -  -  -



المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

افـــا [Frown] ليش ماشفته لما الحين طلال ؟؟؟؟

اوووه تعال توني ألاحظ علم الكويت في البروفايل عندك لووول

ما لك إلا تحصله دي في دي [Smile] فيلم مايتفوت


--------------------

 -


المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
حمستني عالفيلم ان شالله بس ينزل اشووفه

تسسسسسسسلم على الموضوع الرووعه

--------------------



 -  -

You Are The Only Exception

 -
اروحــــــلج فـــــدوه


المشاركات: 14403 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
سوري تنيين عرفت طريقة فك الملفات كلها بسهوله

الصوره حلوه اوى شكرا ليك [rose]

--------------------


 -


 -


المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR.FUN®
عضو فعال
رقم العضويه 68114

This user is from South Africa
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR.FUN®   البريد الإلكتروني MR.FUN®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر do1it1on1purpose@yahoo.com  عنوان المسنجر iwishiwasadeadmanwalking@hotmail
و انا بقرأ اراء الاعضاء فكرت حالي حاضر فيلم تاني [Embarrassed]

لأنه بابل اللي انا حضرته ممل و قصته فيها المبالغة

العجيبة ... يعني عيلة براد بيت لازم تكون العيلة

صاحبة الحظ الاسوأ بتاريخ البشرية عشان

يصير معهم اللي صار [Mad] كان لازم يتلاقى

ربط تاني بين القصص بعيد عن نفس العيلة .. زي

قصة الزلمة الصيني و البندقية اللي اعطاها للمغربي [nerd]

مع انه احلى قصة و اكترهم تأثير-بنظري- هي قصة

المربية و الولاد و ابن اخوها الغبي و تعامل الشرطة معهم...

و الموسيقى التصويرية للفيلم قصة لحال ... مستفزة

لأبعد حد و بتضرب على الاعصاب [check]


--------------------
 -

"معنتش"

[heartpump] [rofl]


المشاركات: 4366 | من: في حجم بعض الورد | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

اخيراً اسنحت لي الفرصه اني أشوف بابل

تحفة المبدع إليخاندرو كونزاليس اللي لامست مشاعري من أول لقطه الى اخر لقطه ..

حبيت الرساله اللي يتكلم عنها الفيلم

وهي خوف البشر من بعضهم البعض .. بسبب تدخل عوامل كثيره قامت بالتشويش بينهم .. منها وسائل الاعلام

مثل ماشفنا بقصة كيت بلانشيت وبراد بت

لما اصابتها طلقه ناريه غير مقصوده قامت الدنيا في امريكا ووسائل الاعلام ماقصرت وضخمت الموضوع

وقالوا انه عمل ارهابي !

بينما هي كانت مجرد لعبه بين طفلين صغار

كل ذنبهم ان الشي الوحيد المتاح لهم للتسليه بهالصحراء القاحله هو السلاح !

وقصة البنت اليابانيه اثرت فيني وايد [Frown]

الكل ينظر لها بأنها منبوذه وماتستحق تعيش حالها حال غيرها

بس لانها ماتقدر تسمع وتتكلم

وعندي بعض الملاحظات اللي حيرتني .. شنو اكتبت البنت للشرطي في الورقه ؟

ليش ماتفاجأ ابوها لما شافها عاريه عند الشرفه ؟

اختلاف القصتين بين البنت وابوها .. حول موت الام !

اما قصة المربيه المكسيكيه فأيضاً من القصص اللي اثرت فيني .. خاصه بالمشهد اللي تكون فيه ضايعه بالصحراء مع الولدين

عووورت قلبي لما كانت تترجى الشرطي بأنها تبقى ومايرحلونها الى المكسيك

خاصه لما تقوله اني بنيت حياتي بهالمكان من 16 سنه

لما تقوله اني ربيت الولدين من اول ماولدوا .. كنت ااكلهم الفطور والغدا والعشا

وبسبب غلطه بسيطه وغبيه تنحرم من كل شي

قصة العائله المغربيه ايضاً روعه ومؤثره .. مشهد موت الاخ الاكبر كان بقمة الحزن

وايضاً لما الاخ الاصغر راح يتوسل للشرطه انهم ينقذون اخوه واعترافه بغلطته

اما المشهد اللي قطع قلبي اكثر من اي مشهد ثاني .. لما كان براد بت يكلم الاطفال وهو يصيح

مشهد اوسكاري .. لازم يتوج بفوز براد بت بالاوسكار !

الفيلم مثل قطع البازل .. كل قطعه مختلفه عن الثانيه .. كل قطعه تحمل بصمه مختلفه .. لكن بالنهايه فيه خيط مشترك يجمعهم

اللي يدعوا للسخريه ان هذا الخيط هو السلاح اللي اصيبت فيه كيت بلانشت وتوالت بعدها سلسلة المئاسي

رساله رائعه وعميقه ومؤثره عن العلاقات الانسانيه

وصلوها لنا جيليرمو اريجا و إليخاندرو كونزاليس بإتقان !

طريقة السرد المبعثره اللي تعمدها المخرج كانت رائعه ومفهومه وغير معقده

بإختصار بابل من اهم الافلام اللي شفتها واثرت فيني

ومايستحق الترشيح فقط .. بل الفوز بأغلب الفئات الرئيسيه بحفل الاوسكار القادم

يعطيك العافيه خلف


--------------------

 -

 -



المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1