منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Atonement : Come Back .. I'll wait for you (الصفحه 26)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  23  24  25  26   
الكاتب الموضوع: Atonement : Come Back .. I'll wait for you
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 7aMoOd_BaGhDaD:

-

awwwwwwwwwwwwwwwwww [heartpump]

القطو الوحيد اللي ابلعه فكل العالم so cute

تراكم جننتوا الرجال [Razz]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

اليوم وانا داخل المسنجر عاد انا ضايف الSpleak وياي عالمسنجر

الا اول ماشبك اشوف جاتني رساله منها [Big Grin] تعرفون شكاتبتلي [rofl] ?

أنا اقولكم [Big Grin]

-

I can't believe that Keira didn't get an Oscar nom for Atonement! She was robbed! Her performance in that movie was so wonderful and moving... plus her cheekbones are to die for! And that gorgeous green dress she wore! Just nominate the dress! (by: fabuufemme - Pop Wreck)

اتطنززززز على كيرا نايتلي مت انا من الضحك [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أخيـرا شفت الفيلم من كم يوم

what can I say but WOW [Eek!]

الفيـــلم روعـه روعـه روعـه من زمان ماشدني فيلم جذي من احلى الافلام اللي شفتها بآخر 6 شهور

كل شي خيالي بالفيلم

البداية روعه لما بريوني قاعده تكتب ورونا مشهد كيرا وماكفوي وهي تشوفهم واحنا مب فاهمين شي

بعدين لما انتقلنا للمشهد نفسه بينهم

اول ساعه رهيبه بجد لما حسبته مهووس ومتخرعه وخايفه على اختها بعد ماقرت رسالته اللي جابها بالغلط

انا من شفته صارخ عليها عرفت انها ذيك الرساله [Razz]

ولما فتحت الباب وشافتهم [Roll Eyes]

اللي بط جبدي لما الكلب ذاك اغتصب لولا والشيخه بريوني تحسبه روبي وتقول I saw him with my owen eyes [Mad] كان خاطري اصفقها

حبيت جدا تمثيل البنت اللي ادت دور بريوني وهي كبيرة

بس جد اللي انصدمت منه آخر مشهد لما بينوا لنا بريوني وهي كبيرة وكاتبه مشهوره واكتشفنا الحقيقه [Eek!]

الساوندتراك تبع الفيلم روعه ويشد ومناسب وانا اموت بهالاجواء الانجليزية القديمة كان خاطري امثل واعيش هالاجواء لول ----->> عندها امل [Razz]

كييرا ماكان دورها كبير بس اوكي بس ماشفنا شي جديد منها

وبس خلصت سوري اذا كلامي خرابيط صايره اكتب بسرعه [Razz]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

أيام ياخي على هالموضوع [Razz]

أذكر وايد حبيت الفيلم أول ماشفته

حسيت بملل بعد ما إفترقوا وخاصةً خلال مشاهد الحرب الي كانت ممطوطة ومملة

بس النهاية عوضت نوعاً ما [Big Grin] وكانت جداً قوية وغير متوقعة

أنا بعد ماشفت شي يديد في أداء كيرا بالرغم من حلاة دورها

عاد مابقولكم إنه الأخ طنينو إصيب بسكتة قلبية لما شاف مشهد المكتبة خخخخ

بس شخصية بريوني هي الي كانت تحرك أحداث الفيلم

وايد قريت ردود ولاحظت إنه البنات يحبون هالنوعية من الأفلام أكثر [Smile]

.

Briony
Dario Marianelli – Atonement

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^

مشهد المكتبة صدمة .. و مشاهد اللي في silk قنابل نووية .. طوفنا مشاهد لول

واااااااع .. اكرهكم كل ما ترمسون عن كيرا .. كم اقولكم انه دورها مب الدور اللي له تأثير في الاحداث .. عكس شخصية بريوني اللي الفيلم كله عنها

بس الموسيقي ابدااااااااااااااااع

-----------------

مس ميلانو

الحمدلله انه عجبج الفيلم ... انا اموت في هالفيلم

بريوني عجيبة و جميس بعد

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا شفت الفلم من فترة هو كان حلو كقصة بس مثل ما قال خليفة مشاهد الحرب مملة لو مقللين منها كان بيكون الفلم احلى بمليون مرة يعني الصراحة انا وقت مشاهد الحرب تمللت وقعدت اطوف فالفلم وأحلى شي عجبني دور Briony بالفلم اما كيرا كان دورها عادي [Razz]

[ أبريل 14, 2008, 09:22 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Dreamy Girl ]

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^

Again!? [Embarrassed] [nut]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هههه شنو الي again?? [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  23  24  25  26   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت