منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » __ [ رحلـــة تصويـر LA VIE EN ROSE فـي هـوليـود صـ16] __ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  15  16  17   
الكاتب الموضوع: __ [ رحلـــة تصويـر LA VIE EN ROSE فـي هـوليـود صـ16] __
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هدولة يعطيج العافية على الموضوع..
خاطري أتعلم كيف أسوي ديزاين بهالشكل [crying]
وتستاهل ماريون [applause] بعد حملة سبارك القوية
أشك انها ما تفوز بالاوسكار [Razz]
بس ياريت تحطولنا أفلامها الثانية وحياتها وشو
أعمالها القادمة.. [Big Grin]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com

^^^

مشكوور ميوود على المرور تو ما نور الموضوع

بالانسبة لاسئلتك

بالنسبة لاهم اعمالها : يوم ترجمت البايجروفي حاولت احط اهم اعمالها باختصار تلقة في الصفحة الاولى كل لاعمال المهمة تحتهم خط بس اذا انت حاب تشوف افلام لها انا انصحك بكم فلم حستهم رووعة منهم a good year و فلم jeux d'enfants
فلم ma vie en l'air انا عجبني بس ماحصلت له ترجمة

بالنسبة للحياتها الصراحة ما مكتوب كثير عنهاكل الي اعرف ان امها و ابوها ممثلين و عندها اخوان اثنين واحد عايش في بوستن

كانت تريد انها تغني بس قالت ان صوتها ما ساعدها كثير فعشان جي تهجت للتمثيل و درست دراما

اظن والله العالم انها حاليا على علاقة مع ممثل و مخرج فرنسي اسمة جيم سانت (Guillaume Canet) مثل معاها في فلم jeux d'enfant ختى كان قاعد يمهافي البافتا [Confused] بس مافي شي رسمي

هذا شكلة

-

اخيرا :
اهم اعمالها الجاية هو فلم مع حبيب الشعب [Big Grin] جوني ديب اسمة Public Enemies تجسد شخصية Billie Frechette

-------------------------
milord By Edith Piaf

[ فبراير 17, 2008, 12:29 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Spark ]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

مانقدر على مواضيعهم [Big Grin]

يعطيكم العافيه هديل وسبارك على هالموضوع الحلو

انا عني ماتخيلت اتعلق بماريون لهالدرجة قبل ماشوف فلمها [Eek!]

توقعت ان ادائها بيعجبني لكن ابداً ماتوقعت انه راح يبهرني

من احلى المشاهد بالفلم

واللي مستحيل اي احد ينساه من اللي شاف الفلم وعاش احداثه لحظة بلحظه

مشهد مارسيل

وللحق انا شفت اداء جولي كرستي وشفت اداء ماريون

ماريون قدمت دور اعمق بكثيييير .. غاصت بأعماق شخصية عمرها ماقابلتها !!

البست روح مطربة لها مكانتها بقلوب الشعب الفرنسي واي خطأ منها ينحسب عليها بألف !!

لاحظوا معاي تمكن ماريون الخارق لشخصية اديت بياف :

1- كان عليها تستحضر روح شخصية عمرها ماقابلتها بحياتها وتدرس كل جوانب شخصيتها وحركاتها

2- تمثل 3 مراحل من حياتها وكأنها تمثل دور 3 شخصيات مب شخصية وحدة

اديت البنت المراهقة .. اديت المرأة النجمة .. اديت العجوز !!

3- اضطرت ماريون انها تحلق الجزء الامامي من شعرها وتستحمل 7 ساعات واكثر يومياً لاضافة المكياج

هذا اللي يحضرني الحين .. تخيلوا ممثلة بعمرها تقوم بكل هالاشياء بنفس الوقت !!

وتقولون جولي كرستي تستاهل الاوسكار اكثر من ماريون ؟

جولي شسوت غير انها مثلت الدور الطبيعي اللي تعيشة وحده بسنها

وماخذة حريتها من غير لاتتقيد بشخصية حقيقية معروفة لها جوانب وابعاد

ماريون تستاهل الاوسكار واذا اخسرتة فعلاً عيب عليهم

كفاية الغلطة اللي ارتكبوها من كم سنة لما جاملوا دينزل واشنطن عن Training Day وعطوة الاوسكار

فالوقت اللي كان مترشح فية راسل كرو عن اقوى دور قدم فتاريخ هوليوود

دور عالم الرياضيات جون ناش !!

فإنشاءالله التاريخ مايعيد نفسة هالمره بفئة افضل ممثلة !!

يعطيكم العافيه هديل وسبارك [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
نصووور

ردودك تشرح النفس [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لول نصور يعني الطبيعي ان وحدة عمرها سبعين يجيها الزهايمر ؟!
تصدق انا ما راح ازعل لو فازت ماريون، بالعكس اول شي انا ودي بوحدة فرنسية تفوز عن فيلم اجنبي، ثانيا جولي كريستي عندها اوسكار [Razz] , ثالث ماريون شخصيتها كثير حلوة وhumble ,
بس انا اختلف معك بموضوع صعوبة تمثيل الشخصيات، انا اشوف ان تمثيل شخصية خيالية واختراع شخصية من العدم اصعب من تقمص شخصية حقيقية، والدليل شوف العشر سنوات الأخيرة كم وحدة فازت بأوسكار عن دور biography ,
على العموم انا يكفيني مشهد جولي يوم انها ضايعة في وسط الثلج، فعلا روعة،
ومشكلة دور ماريون انه كان over the top, ما اختلف معك على ابداعها، لكن كتابة الشخصية نفسها ماكان واضح، فالشخصية اللي شفتها في الفيلم ما شفت كل ابعادها، هذا اكثر من ضايقني بالفيلم ! ما اشوفها غير تصرخ وتصيح لوول، بس فعلا مشهد مارسيل كان اقوى مشهد، وصدمني !!

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

^^^

شنو تصرخ و تصيح شكلك كنت مو منتبه عدل

بعدين شخصية الناس الي فيهم زهيامر سهلة انها تتلقد ممكن تروح لاي مكان في ناس مصابين بالزهايمر و تراقبهم و تشوف

لكن ماغيون بس اعتمدت على فيديوهات محددودة لايديت و استطاعت خلق الشخصية كاملة الملامح

عموما القرار بعد اسبوع ....

--------------------

-

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يزيد مع احترامي لرأيك احس انك ماشي على مقولة خالف تعرف ! وانت من اول وقبل لا تشوف الفيلم كنت مهيأ للموقف الي انت فيه الحين , يمكن لان غثيناك انا ونور بماريون ..

الكل اجمع نقاد او جمهور او حتى زملاء منافسين لماريون على الجائزه بأنه افضل دور على الاطلاق - اقرى جزئيات لكيارا ناتلي وكيت بلانشيت في ماذا قالو عن ماريون - ..

مو مقنع قولك انه جولي كريستي خلقت شخصيه من عدم ! وانه ماريون مشت على النص فقط

طب ما احنا نقدر نقول انه جولي تقمصت شخصية مريضه بالزهايمر لان مرض الزهايمر موجود وما انخلق من عدم

ولو تلاحظ دور جولي نفسه ماكان بهالاهميه لا بالعكس دور زوجها كان اقوى واكثر تأثير

طبعا انت حر ماراح اصادر رأيك [Big Grin] بس بليز لا تدخل جولي كريستي بالمقارنه صعب صعب جدا .. يعني لو قلت لي كيت بلانشيت او الي مثلت جونو كان ممكن اتقبل

بالنسبه لي اول فيلم شفته من بين المرشحات كان فيلم ماريون ومن وقتها وانا جازمه ان الجائزه لهاعن استحقاق ..

بعدين قلت لا خليني اكون موضوعيه وحياديه واحكم بعد ماشوف باقي الافلام .. شفت فيلم كيت بلانشيت وفيلم جونو وفيلم جولي

وفعلا ظني ماخاب ماريون وماريون فقط الي تستاهل

واذا راحت الجائزه لجولي - بكل روح رياضيه راح ابارك لك - بس اعرف انها بتكون اكبر مجامله لمرضى الزهايمر [Razz]

[ فبراير 17, 2008, 08:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: 'Hadoola ]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

^^^

كلام منطقي جدا
بس الحين الكل بقولون ان انا و هديل مبالغين
بس ارجع و اقول لا

و نفس تنينو
ماغيون حتى النخاع

في انتظار الصور

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هدولة حرام عليك انا ما اقول كذا !
بعدين ايش اللي خالف تعرف، بالعكس خالف تعرف بتكون لو اني قلت لورا ليني مثلا، لو تلاحظين [urlhttp://www.imdb.com/features/rto/2008/critics/]هنا[/url] بتشوفين كيف ان 9 من اصل 13 من جوائز شبكات النقاد قالوا ان جولي كريستي هي الأفضل، وانا برأيي ان بعد جولي اشوف ماريون وبايج هم الأفضل طبعا، يعني مدري احبهم بشكل متساوي لول،
المشكلة مو اني مو حاب الفيلم والله، او اني ما كنت مقتنع، اولا انتو صورتوا لي شي خرافي، مع اني سامع بالفيلم من الصيف او من بداية الصيف، والفيلم من فترة طويلة عندي، انا بالعكس كنت كثير متحمس على فكرة، انا كثير كثير كثير احب الممثلات الفرنسيات، nothing against them, بس برأيي الشخصي ان جولي كريستي اثرت فيني اكثر، اداء رشخ فيني وشدني على الرغم من اني شفته وانا ما لي خلق، وعلى فكرة انا صاحبي شاف كريستي وماريون وبايج، ويقول ان بايج هي افضلهم، يعني عادي الإختلاف بالرأي، كل واحد شاف من منظور مختلف، وفيه لقطات معينة حسيتها an oscar worthy, نظرات جولي الضايعة فعلا كانت مؤثرة، مدري الفيلم فعلا اثر فيني،
الموضوع مو موضوع تكريم او مجاملة لأحد، طيب انا اقدر اقول ان لو فازت ماريون بتكون مجاملة لفرنسا او لإيديث، او لو فازت ايلين بتكون مجاملة للأمريكيين،
نقدك غير موضوعي ابدا،
بعدين اذا بنتكلم عن اهمية الدور، مو لازم ان بيكون الفيلم يحمل اسم جولي عشان تاخذ الأوسكار، نسينا كيف فازت ريس وهي دورها كانت مشاهدها فعلا قليلة، وحتى بلانشيت ما لها هذا العدد الكبير من المشاهد،
انا ما اقدر اقارن بين الأدائين لأن ما فيه اي وجه شبه بينهم،
انا قلتها لكم الكل يستاهل، بس انا بالنسبة لي كريستي هي الأجدر بالفوز لول

--------------------

-  -  -  -  -

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

هالفيديو اهداء لتنين [Big Grin]

http://marion-cotillard.org/video/displayimage.php?pos=-94

اضغطو على الصوره وراح ينزل لكم الفيديو

الفيديو من حفل البافتا الاخير , كيارا نايتلي & دانيال دي لويس يتكلمون فيه عن ماريون

وماريون تتكلم فيه عن كيارا [Big Grin] باي ذا وي هالبنت هبله بشكل ..

--------------------
ليكـ وحشـــه

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

يزيد حتة المجامله امزح فيها [Razz]

انا قلت خالف تعرف لانك الوحيد الي تبي الجائزه تروح لغير ماريون [Razz] ومعك علوش لول

عموما انت حبيت دور جولي وشايف انها تستاهل اوكي ماراح اعارضك تظل وجهة نظرك

وانا حسب منظوري اشوف انه ماريون تستاهل .. يعني على كذا ماراح نوصل لحل

بالنسبه لحجم الدور , صحيح في ادوار تكون خمس دقايق لكن مؤثره بس مو هذي نقطتنا ..

انا اتكلم عن استحقاق امامنا الحين وبين خمسه ادوار, لما يكون في دور له ابعاد ولازم تراعي فيه تفاصيل صغيره والاداء فيه متعب لانك قاعد تنقل تفاصيل شخصيه واقعيه بوقفتها مشيتها احاسيسها طريقة غناءها الخ الخ . ليش اروح اطالع لدور ممكن يكون مهم بس بسيط مقارنه بدور ماريون !!

هل تعب ماريون باداء شخصية بياف موازي لتعب جولي كريستي في اداء شخصية مريضة زهايمر ! هنا السؤال

--------------------
ليكـ وحشـــه

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

اممم،
الأوسكار ما تروح لأكثر ممثل تعب في اداءه [Razz] , ولا كان شفنا سلفستر ستالون ياخذ اوسكار عن اداءه دور روكي و رامبو وهو صاك السبعين لول
لا بس لو ابي اتكلم جد، ماريون على انها تقمصت الشخصية تماما، بس من جهتي انا ما حسيت فيها كثر ما حسيت بكريستي، يمكن لأن فيلم ماريون ما كانت فيه لحظات سعيدة إذا جاز التعبير، كان كل الفيلم ميلودرامي لول
ماريون كان يمكن اني اقول انها بدعت اكثر لو انها دورها عالمسرح ولايف، لأن الواحد بالمسرح ما راح يركز الا عالأشياء هذي، المشية الصوت وغيرها، اما لا صار الموضوع فيلم سينمائي، الإحساس اللي يبثه الممثل يدخل ضمن العوامل المهمة،
لول اتمنى فهمتي النقطة اللي ابي اوصلها !

--------------------

-  -  -  -  -

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ LOVER ]:

توقعت ان ادائها بيعجبني لكن ابداً ماتوقعت انه راح يبهرني

من احلى المشاهد بالفلم

واللي مستحيل اي احد ينساه من اللي شاف الفلم وعاش احداثه لحظة بلحظه

مشهد مارسيل

وللحق انا شفت اداء جولي كرستي وشفت اداء ماريون

ماريون قدمت دور اعمق بكثيييير .. غاصت بأعماق شخصية عمرها ماقابلتها !!

البست روح مطربة لها مكانتها بقلوب الشعب الفرنسي واي خطأ منها ينحسب عليها بألف !!

لاحظوا معاي تمكن ماريون الخارق لشخصية اديت بياف :

1- كان عليها تستحضر روح شخصية عمرها ماقابلتها بحياتها وتدرس كل جوانب شخصيتها وحركاتها

2- تمثل 3 مراحل من حياتها وكأنها تمثل دور 3 شخصيات مب شخصية وحدة

اديت البنت المراهقة .. اديت المرأة النجمة .. اديت العجوز !!

3- اضطرت ماريون انها تحلق الجزء الامامي من شعرها وتستحمل 7 ساعات واكثر يومياً لاضافة المكياج

هذا اللي يحضرني الحين .. تخيلوا ممثلة بعمرها تقوم بكل هالاشياء بنفس الوقت !!

وتقولون جولي كرستي تستاهل الاوسكار اكثر من ماريون ؟

جولي شسوت غير انها مثلت الدور الطبيعي اللي تعيشة وحده بسنها

وماخذة حريتها من غير لاتتقيد بشخصية حقيقية معروفة لها جوانب وابعاد

ماريون تستاهل الاوسكار واذا اخسرتة فعلاً عيب عليهم

نور حمستني على ردود يزيد فمريت على بقية الردود مرور الكرام << شرررر [Embarrassed]

يعني ناصر كانك دخلت مخي وسطرت الي ابي اقوله بالضبط , نسخه من ردك مع التحيه ليزيد [Razz]

مشهد مارسيل & مشهد احتضاراها بمية فيلم ! من اروع ما شفت .. حطيتهم في البيست سينس

هذي صور لميكنغ اوف الميك اب

Click for fullsize image Click for fullsize image
Click for fullsize image Click for fullsize image
Click for fullsize image

^
[Razz]

المزيد من الصور هنـــا

شكرا لكل الي ردو وشاركونا بالاراء نحن نتبنى وجهات نظركم ونتقبلها بصدر رحب لول وبانتظار البقيه

[ فبراير 17, 2008, 10:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: 'Hadoola ]

--------------------
ليكـ وحشـــه

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جولي تعابير وجهها بدها أوسكار بحاله [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
إنته عاد بالذات علووش كلامك ماينوخذ جد لأنك شفت تمثيل ممثلتين من أصل خمسة

فـ رأيك ناقص محتاج دعم وإثباتات ودلائل [Razz] لووول

عالعموم [Smile] أنا سبق وتكلمت في موضوع ماريون وكريستي زليون مرة إلين نشف ريجي

فماعندي شي أضيفه إلا إني ماغيرت رايي ولو للحظة إعتقادي بإن الأوسكار محد يستحقة غير الفغنسية

أما جولي فـ راس مالها أومليت مع مرتبة الشرف [Big Grin]

مع إنه الأوسكار معروف بصعداته ونزلاته من ناحية تسليم الجوايز للي يستاهلها

فنوعاً ما متوقع الي ماممكن توقعه .... [help]

يسلمو هديل وسبارك عالموضوع الراقي وإن شاء الله الي ماشافو الفيلم يشوفونه !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  15  16  17   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت