منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ~*¤ô§ô¤*~ Classics TALK ~*¤ô§ô¤*~ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  22  23  24   
الكاتب الموضوع: ~*¤ô§ô¤*~ Classics TALK ~*¤ô§ô¤*~
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
انا بالنسبة لي هو وThe Sound of Music هم الأقرب لقلبي
The Sound of Music روووووعة [crying]
شفته فوق ال5مرات .. بس مادري ليش الفلم ينقلب 180
درجة في النص.. يعني يبدا مرح وعائلي وضحك وأغاني
وفي الساعه الاخيره يصير هم ونكد [worried]
بس انا أحسدك يا خليفة لانك بعدك ما شفت الفلم..
يعني عندك 3 ساعات بتشوف فيها واحد من أهم الأفلام
في تاريخ السينما [Wink]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خليفة

يا عيني عليك والله, لول قلتلك نهاية الفيلم فيها شوي مط,
بس كـOverall الفيلم ممتع, مسلي, ومثل ما قلتلك السببين هم ان الكل كان يبي جولي اندروز وان اللي تغني مو اودري لول,
بس بالله عليك ما شفت The Sound Of Music ؟ لوول غريبة عاد احس كل الناس شافوه,
ضروري خليفة تشوفه قبل أي فيلم ثاني والله, بجد بجد نصيحة مني لك تراه من اجمل الأفلام اللي ممكن تشوفها بحياتك, انا بسهولة عندي يدخل بأفضل الأفلام اللي شفتها [Big Grin] , بلس اني اشوفه من يوم انا صغير وللحين ما شفته,
بس ما لاحظت شي بـMy Fair Lady , لول ما فيه ولا بوسة بالفيلم خخخخ عشان كذا تحس انه ديزني, الفيلم نظيف حاله حال اغلب افلام الأول, يعني مثلا لو تقارن بين فيلم مولان روج وماي فير لايدي لول تشوف الفرق, يعني مولان روج صعبة تشوفه مع اهلك عأساس انه فيلم ميوزيكال, او حتى شيكاغو على الرغم من حبي لهالفيلم بالذات, اما ماي فير لايدي او ساوند اوف ميوزك او غيرهم وناسة,
على فكرة ويست سايد ستوري ما عجبني كثير, حسيته اوفر شوي ما ادري ليه [help] , يعني الفيلم مش بطال بس مو واو, اما بالنسبة لفيلم الخريج خخخخ آن بانكروفت حلوة بشكل [applause] , طول الفيلم الواحد وده يتمقل فيها [heartpump] مع ان الفيلم تحسه شوي مظلم لول [thinking] , بس بصراحة السكرين بلاي مع الإخراج روعة ,
اما بالنسبة لـWho's Afraid of Virginia Woolf? , لول انا ما شفته وراح انزله واشوفه انشالله, خلنا نشوفه بنفس الوقت خخخخ,

على فكرة,

Woody Allen is my favorite Director/Writer by FAR , انا الحين عندي كل افلامه [Big Grin] , ومخطط اشوفهم كلهم لوول, انت وش اكثر شي عجبك له ؟

Torrent The Sound Of Music
Torrent Who's Afraid Of Virginia Wolf

مرحبا فيك هدولة منافستنا السابقة [Razz] , انشالله تكونين عضوة دائمة في رحاب ملتقى الكلاسيكس والفن الراقي [Cool]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول بالعكس هذا اللي محلي الفيلم زود,
تحس قصته مو عادية, لها معاني عميقة وحلوة,
بصراحة الفيلم رائع بامتياز, وخليفة الوقت اللي بتشوف فيه الفيلم بجد راح يكون وقت من امتع الأوقات بحياتك [Smile]
لول اشتهيت اشوفه بس ما عندي وقت خخخخ,

--------------------

-  -  -  -  -

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
The Sound Of Music

عندي ياه ناطر نتابعتي لووول

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

Everything You Always Wanted To Know About Sex
 -

الفيلم سيناريو واخراج وبطولة وودي آلن ,
من انتاج 1972 , لوول الفيلم يموت من الضحك [Big Grin] , رووعة رووووووعة بصراحة خطير , الفيلم فيه سبع Segments اة قصص مختلفة, لول وكل قصة لها عنوان مختلف, طبعا مو لازم اقول يتمحور حول وش خخخخ,
انا شفت 6 من اصل 7 لأن وحدة منهم بالأسباني [worried] ,
بس مع كذا كثير استمتعت بالفيلم, ماني حارق الفيلم عليكم بس الفيلم ما فيه اباحية [Confused] , بس فيه تعليقات خخخخ, اللي ما يتقن الإنجلش لا يشوف هالفيلم ما راح يفهم, خليفة انصحك فيه [Big Grin] ,
الفيلم فيه سيغمنت يفطس من الضحك, اخراج وتصوير حلو ممتع ما تمل وانت تشوفه [Smile]
اعطي الفيلم 7\10

--------------------

-  -  -  -  -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

howtodeal

أنا قالو لي إنه الفيلم 4 ساعــات [Razz] صح ؟؟

.

Fat Free

من الصيـف وأنا مخطط أشـوفه يزيد بس والله أضيع من طول وكثر الأفـلام [nut]

ليش أنا أتابع كلاسيكس وأفـلام كواليتي حديثة وأطير باللغات من أسباني لألماني لسويدي لفرنسي وهكـذا

شفـته وإنته صغير ؟؟ [Eek!] واااااو شي حلو ياخي

إيه لاحظت هالشي, أنا توقعت إنهم عالأقل راح يحضنون بعض بس مافي شي إستوى من هالقبيل

الإستعراض في ويست سايد ستوري مكثف ومن الشغلات الحلوة [Smile] بس بشكل عام مش وااااو مثل ماقلت

ماعندي مانع نشوفه مع بعض بس راح نخليها بعد ما الجماعة يشوفـون Some Like it Hot [Big Grin] لووول

أنا شفـت Annie Hall / Manhattan & Scoop بس طبعاً Annie Hall هو أفضل فيلم شفته له

وودي آلن حالة إستثنائية لما يبغي يكتب سكرين بليه أوريجنل

أرد وأكرر  - حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالة إستثنائية

أنا عندي لسته طويلة عريض للمخرجين المفضلين عندي [Razz] لول

تتابع أفلام كلاسيكس من لغات مختلفة يزيـد ؟؟

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

تصدق لأ والله ما اشوف,
انا عندي فيلم صوفيا لورين ايطالي لول, اسمه Two Women بس ما بعد اشوفه, اما باقي الأفلام انا يا دوبي ودي اخلص الأفلام القديمة الأمريكية عشان اتابع غيرها, انت وش شفت, يعني انا ابغى اشياء تكون واو مو حيالله لول,

وودي آلن افلامه حالة استثنائية, Annie Hall + Manhattan يعتبرون من روائعه, انت ما شفت Match Point ؟ غريبة لول لأنه يعتبر افضل فيلم له في العشر سنوات الأخيرة,

لول على فكرة The Sound Of Music فيلم غير, من تبدأه راح يطير الوقت بدون ما تحس بنفسك, فنصيحتي لك من تشوف ما عندك شي شغله واستمتع !

على فكرة An Affair To Remember راح يجي على ام بي سي تو بعد شوي, لول حاول تشوفه [Big Grin]

--------------------

-  -  -  -  -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
أهااااا [Big Grin] إذا بغيت مساعدة في الأفلام الأجنبية تراني عندي خلفية لابأس فيها بأهم الأعمال

Match Point كنت أبغي أحضره السينما لما نـزل بس

خلف على ماأظـن [help] قالي إنه يبين عليه بايخ

وفي هذي الفترة كنت ماخذ بريك من الأفـلام الأمريكية ومتفرغ للهنـــــدية [Razz] لوووول

لااااااااااااااااااع الساعة كم بالضبط ؟؟

عندي إختبار بعد ربع ساعـة [crying] وراح ياخذ مني جريب الساعتين إلين أخلصه وأرجع البيت

شــو هالحـظ النحــس [Cool] لول

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

^
^
الحين توه بادي لول
خلف ذوقه بايخ خخخخخخخخ , ماتش بوينت روعة ,
والله ما تقصر حبيبي راح آخذ رايك طبعا, على فكرة بيعيدون الفيلم بكرة الساعة 9 الصباح يمكن, لاا يطووفك لووول

والله حظ نحس :s

--------------------

-  -  -  -  -

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Fat Free:
/b]

مرحبا فيك هدولة منافستنا السابقة [Razz] , انشالله تكونين عضوة دائمة في رحاب ملتقى الكلاسيكس والفن الراقي [Cool]

هلا فات فري منافسي السابق والمنتصر علي حالياً [Big Grin]
انشالله بكون عضوه دائمه ..

مشالله عليك حتى انت الظاهر متابع قوي للسينما الكلاسيكيه ..

حاليا انا اقرى ردودكم واتنح لوول , بس بحاول اشوف الافضل والي تمدحون اكثر واتفرج عليه ..

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Hello classic movies fans

ماقدر اقول اني شفت افلام قديمه وايد [Razz]

بس احب اشوفها بين فتره والثانيه

واخر فلم شفته هو

Breakfast at Tiffany's

-

الفلم وايد sweet

فلم قريب للقلب

وشخصية اودري هيبورن مب طبيعيه

خبله بشكل بالفلم [nut]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو randomly:

^
حيـــــــــاج إختي هدولـة في موزوعنا المتوازع

مشكـورة عالإطراء بس صدقيني توني مبتدء [Razz] لوول

وااااااااااااااو [crying] OFOTCN عجيـــب وخاصة مشهد الشيف ونيكولسون على آخـر الفيلم

بخصـوص الفيلم [Cool] جربي تحملين برنامج AC3Filter

مساحتة أصغر من الصغيرة ومن تسويله Install بتلاحظين إنه الصوت يشتغل في ملفات الفيديو الي فيها خلل

خبريني بليـــــــــــز إذا إشتغل ولا لااااع [Big Grin]

اشتغل [super]

اليوم بشوفه وبيكون لي رد هنا [Big Grin]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
مممم مع الاسف فيرير تعني اخ

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
انا كنت اشووف غلى 2 سااعات يحطون اشايء نايس
بريكفيست ات تفيني حلووو

في فيلم ماعرف شنو اسمة بس سو لة remake مثل في اشتن كوتشر و ماك بيرني

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هدوله

الفيلم اللي بتشوفينه اليوم شفته من تقريباً 3 اشهر [Smile]

من نوعيه الأفلام اللي نتحب اكثر واكثر مع مرور الوقت [Wink]

يوم خلصت شوفتي للفيلم اول مره قلت همممم زوين وحلو وفيه فكره المخرج يبي يوصلها

بس بعد مرور يوم ولا يومين تجي الأحداث والشخصيات على بالج دايماً وصج تبتدين وتتأثرين بمجريات الفيلم [Smile]

فـ لا تزعلين إذا حسيتي إنه الفيلم بعد شوفتج له ما كان على قد توقعاتج لأنه مع مرور الأيام رح يوصل [Wink]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت