منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ~*¤ô§ô¤*~ Classics TALK ~*¤ô§ô¤*~ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  22  23  24   
الكاتب الموضوع: ~*¤ô§ô¤*~ Classics TALK ~*¤ô§ô¤*~
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
في فيلم ماعرف شنو اسمة بس سو لة remake مثل في اشتن كوتشر و ماك بيرني
قصدج بيرني ماك [Big Grin]
اسمه Guess who [Wink]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هدولة
انا النوعية المفضلة لي الكلاسيك [heartpump] , لأن لها جو مختلف عن باقي الأفلام, فيها نوع من البساطة وتريح الأعصاب, يعني هي حقة استرخاء [Smile] , وبعدين هي كلاسيكيات يعني فيلم له 50 سنة مشهور لأن له سر, طبعا مو اي فيلم قديم يعتبر كلاسيك, الأفلام اللي مثل كذا نساها الزمن لول [Big Grin] , اذا عندك اي استفسار او تبين tips انا حاضر, الا ما عرفنا وش الفيلم اللي انتو تتكلمون عنه ؟ [thinking]

ميس ميلانو
يا سلام عليك والله [applause] Breakfast At Tiffany's من أوائل الأفلام الكلاسيك اللي شفتها ويظل من الأحب لقلبي [heartpump] , انا اشوفه من افضل الأفلام الرومانسية الكوميدية, وشخصية هولي غلايتلي من احب واقرب الشخصيات لقلبي من بين كل الأفلام [Smile] انا انصحك تبدئين بشوفة افلام اودري هيبورن لأنها دايما ممتعة واودري متعة تسر الناظرين [nut] لول ثانكس على مشاركتك انشالله تكونين من الفانز والمخلصين بعد [Big Grin]

دكتورة سبارك
خخخ ما فهمت ردك الأول, اما ضاق صدري يوم قريت ردك الثاني [Frown] الفيلم اللي تقصدينه Guess Who مقتبس من رائعة كاثرين هيبورن, سبنسر ترايسي وسيدني بوتايير Guess Who's Coming To Dinner, الفيلم اللي اعتبره من روائع السينما المعاصرة, الاقتباس كان وحشي وفج لوول, عكسوا فيه الأحداث صار بدل ما البنت بيضا والخطيب اسود العكس لول, بس صراحة الفيلم سخيف وما عجبني ابد, انا انصحك تشوفين الأصلي بأسرع وقت ممكن.

خلف
بل عليك, الحين يوم اخيرا رديت ما عبرتنا حتى بحرف, مالت عليك [worried] خخخ

ميوود
وانت بعد يلا شوف افلام خخخخ, وش بتشوف او حتى تكلم عن شي انت شفته [Big Grin]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السموحه يزيد شفت رد هدوله وتحمست ارد عليها لأنها بتشوف فيلم عجبني قبل فتره فـ سويت skip من اوسع ابوابه لردك من دون قصد [Big Grin]

الحين انا ذوقي بايخ [girlie] .. بالعكس فديتني ذوقي هاي هاي من يوم يومي [bgrlaugh]

بس خلني اخلص هالسميستر واتخرج وبطيح كل اسبوع عندكم انزل افلامكم [Razz]

[ أكتوبر 25, 2007, 10:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول الله يوفقك والله,
ايه يا ريال تخرج وفكنا خلنا نشوفك ونجلس معك زماان عنك [Big Grin]

موفق حبيبي وترى راح آخذ كلامك هذا وعد [Smile]

--------------------

-  -  -  -  -

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Fat Free

خلف ذوقـه زمان كان مميز ويتقبل الكـواليتي والأعمال الهادفـة

بس إنقلب 180 درجـة [nut] وصار يهتم للكوميديا الساخرة لول

توقيت الإعادة بايخ وخاصة إنه كل دقيقة والثانية دعاية راح تفصـل علي أحداث الفيلم

راح أنزلـه تورنت أخير وأحسـن [Big Grin] مشكور يزيد على أي حال

.

miss Milano

مرحبا ملاييــن مس ميلانو [rose] وحياج بالموضوع

والله طلعتـوا كلكم شايفيـن Breakfast at Tiffany's إلا أنا [Razz] لوووول

.

[ Hadoola ]

مبرووووووق سيستو [Big Grin] لول

Try to relate to the scenes and Identify them

وصدقيني راح تقتنعين بإن الفيلم يرصـد الحياة والمكتوب بحذافيرها  - من خلال تصرف الشخصيات الواقعية

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

---------------------------
Katharine Hepburn
---------------------------

الـ AFI قيمــت كاثرين هيبورن ( رقم واحـد ) كممثلة

مقطـع صغير لمشاهد من أفـلامها وكلام ومديح من مشاهير هوليوود مثل

كلينت إيستوود - ووبي غولدبرغ - وشارون ستون وغيرهم

( CLICK HERE )

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وش اقول بس ..

Pather Panchali = بؤس حزن فقر ألم يأس ,,

كل ابو المعاني الحزينه في هالحياة [Frown]

مدري شلون اوصف احساسي ..

بس الي اقدر اقوله, اني حزينه على Durga [Frown]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو KHaLaF:
هدوله

فـ لا تزعلين إذا حسيتي إنه الفيلم بعد شوفتج له ما كان على قد توقعاتج لأنه مع مرور الأيام رح يوصل [Wink]

بالعكس خلف

الافلام الي تكون قصصها مؤثره توصل وترسخ بسرعه بدون ماتحتاج تشوف الفيلم مره او ثنتين ..

الفيلم وصلني , استمتعت فيه

بالرغم انها هذي اول مره احضر فيها فيلم هندي ابيض واسود

هالشي على فكره خلاني اتكاسل احضر الفيلم فعشان كذا لما خلصت خابت توقعاتي [Big Grin]

وقلت ليتني شفته من اول مانزلته

اكثر مشهد حبيته مشهد دورغا لما اخذت apu وراحو يشوفون القطار من حقل الارز

بعد ما طقته ليش انه اخذ التاج السيلفر مالها لول

واكثر مشهد أثر فيني مشهد موت العيوز [Frown]

على فكره هذي من تحت اي بلاطه مطلعينها [nut] عمرها 200 وشويه ..

ولما ام دورغا تلتها من شعرها وطردتها برى البيت

هم وفاتها اثرت فيني [Frown] [Frown]

راندمولي هذا رأيي بالفيلم ع السريع

ماحبيت انطر للمسى حبيت اكتب انطباع أولي وطازه [Razz]
حتى افكاري مو مرتبه

بس ابي اسئل انت جذي كل افلامك مؤثره ابي شي فرايحي المره الجايه [Big Grin]

فات فري : اعتقد الحين عرفت الفليم الي نتكلم عنه [Big Grin]

وايه تفضل عطني الـ tips الي عندك .. مع اني شفتك تتكلم عن كم فيلم بالصفحات الي راحو وتحمست لهم

[/CENTER]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
الحمـــــد الله إنه عجبج هدولــــة [Big Grin]

الفيلم الوحيد الي فاز بـ Best Human Document في مهرجـان كان

ماشفـت ولا فيلم يرسم الحياة بشكل كامل وشامل مثل Pather Panchali

مع وجود شخصيات بسمات واقعية وترصد الموت لهم كشخصية ثانوية  - عن جد فيلم REAL بكل معنى الكلمة

المشاهد الي ذكرتيها هن روعـــة وماننسى مشهد الأب لما يرجع من المدينة

ويعطـي ساري لحرمته كهدية لـ Durga من دون علمه إنها أصلن ماتت [crying] وتبتدي الأم في صيــاح لا شعورياً

عرفتي شو الي Apu حذفه في النهر ؟؟

هذا العقـد الي Durga سرقته وخبته وطول الوقـت كانوا يحسبونها بريئة

مشهد كثير إنصدمت منه وماتوقعته [Eek!] وحبيت ردة فعل Apu إنه حتى بعد وفاتها ومن حبه لها يبغي يستر عليها

مع إنه دورها صغير إلا إنه العيوز هي نجمـة الفيلم بلا منازع

عمرها 80 و 82 لما إنتهى التصوير [Wink] وإستغرب المخرج من ذكائها وتمكنها من أحاسيسها وقدرتها عالتمثيل

لا بالعكـس أفكارج مرتبة هدولـة [Big Grin] شفـتي Amelie الفرنسي ؟؟

إذا لاااع فأنصحـج تحضرينه [Razz] مزيج من البرائة / الخيال / الرمانسية / الكوميديا / الدراما

راح يأســــــــــــــــــــر قلبج لفترة طويلـة !!

--------------------

-

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

هـذا الرد كتبته لخلـف [Big Grin] يوم علق إنه الفيلم مايحلى إلا لما الأب يغادر للمدينه

.

شخصيـاً انا حسيت انه أحداث Pather Panchali قبل لايروح الأب المدينة More Interesting !!

الفيلم بالأول يسلط الضوء على كل شخصيـة ويبرز السمات الي تميزها وعلاقاتها مع باقي شخصيات الفيلم

-------------------------------------------------

-  -  -  -

مشهـد تقديم البنت وطريقة تصـوير المشهد لما تسرق الثمار إلين توصل البيت الصراحـة خيـالي

حـركة الكاميرا فيها يسر ووايد واقعية وطبيعية ومافيها نوع من المبالغة

والمشهد يعيش المُشاهد اللقطـة وتحس كأنك يالس في أرجاء البيت خــلال حركتها من مكان لثاني

موسيقى Ravi Shankar متطابقة لكل دقيقة وكل حركة وهالشي عطى حياة للقطات

-  -  -

الفيلم وايد Relatable بالنسبة لي خاصةً علاقة البنت والعيوز وكيف هي متعلقة بـ عمتها أكثر من إمها

أذكر أنا وخلف يوم كنا صغار كنا وايد نحـب نيلس مع يدوه الله يرحمها ونلعوزها ساعات لول

وبالمرة المشهد يسلط الضوء عالعلاقة المتوترة بين الأم والعيوز وكيف الأم تبغي بيت خاص لها يخلو من الأقارب

-  -

والمشهـد الي بعده حسيته وايد مؤثر لما العيوز تزور المولود اليديد متغاضية عن الخلاف الي يجمعها مع الأم

والدمـوع على خـدها يوم تشوفه وتقول What a darliing !!

-  -  -  -

هالمشـهد حسيته وايد طبيعي لدرجة إنه الإبتسامة كانت شاقة ويهي لاشعـورياً لول

مرة ثانية موسيقى رافي راكبـة بشكل خرافي مع كل لقطة

وبالمـرة تبين العـلاقة بين الإخت والولد

-  -  -

هاي اللقطـة بعد إبتسمت عليها لما البنت ضربت الولد ليش انه يطلع أصوات وكانت خايفة من إمهـا

وبعد دقيقة تقطـع لها الأكـل وتأكله لوول

تصوير إنعكاس شخصية بائع الحلوى والبنت والولد عالنهر كثير خيالية وطريقة تتبعهم له Interesting

ترمــز للطفولة بشكـل من الأشكـال والموسيقى تعكس جو الغابات والقرى

-  -  -  -

السـرقة عند الأطفال تبتدي كفظـول بعدين تتطـور لعـادة من الصعب تركهـا

وهالشي واقعي وحقيقي ومالاحظته إلا في هالفيلم بالذات

مشهـد الأم لما تضرب البنت كمان Relatable لأي شخـص في العالم لول منو فينا ماإنضرب وهو صغيـر

بس المشهد مع الموسيقى يشد وكيف الإم تصيح وهي تطرد بنتها من البيت

وبعدها بدقايق تطرش ولدها عشان ييب إخته البيت حق الغداء لووول الصراحـة كثير واقعي

-  -  -  -

لووول أذكـر يوم كنت صغير كنت صورة مصغرة من باسم فغالي وكنـت أتأثر بأشياء وايدة أشوفها عالتلفزيون

لدرجـة إني أقلـد بعض الأشيـاء في بعض الأحيان

فمشهـد الولد من بعد المسرحية يبغي يقلد الأمير كثير عفـوي وأي مُشاهد يقدر يتعرف على كذا سلوك

بس يضحك المشهد الي بعده يوم البنت تلحقه عشان تعبث بأغراضها وكل مرة يوهمها أنه بيطلع من الباب

أنا إعتقدت انه بعد ماالأم تفصل بينهم عالأقل الولد بطلع لسانها ولا يحذفها بشي

بس غريبة انه قام يصيح وهذا يدل على مدى حساسية الولد ... Unusual yet Amazingly Interesting!!

في وايـد مشاهد بس هذيله هم الي حسيت انهم يشرحـون كل شخصية للمُشـاهد

الأفـلام الي مبنية ومرتكزة على ذروة الأحداث والـ Climax غالباً العمق يكـون فيها سطحي

أما في هالفيلم المخرج بنى أساس قوي مبني على إنه المُشاهد يقدر يتعرف على كل شخصية وسلوكها ويأجل

ذروة الأحــداث للنهــــــــــــــــــــــــــــاية

والشي الي يميز بساطة ويسر التمثيل انه المخـرج Satyajit عمره ماسوى تدريبات قبل كل لقطة

وهالشي يضيف نوع من المصداقية والعفوية في ردة فعل كل شخصية

--------------------

-

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله يا خليفه الفيلم في وايد مشاهد مؤثره ومفرحه

لو بوقف عند كل مشهد بحتاج توبيك كامل ..

اي سالفة العقد بعد صدمتني لما شفتها انكرت قلت خلاص مو اهيا .. وكملت الفيلم وانا خلاص شايله من بالي انها سارقته ..

بس لما طيح Apu الصحن وبان العقد تفاجات ..

حبيت تصرفه أوي ..

هم لما ماتت اخته حبيت كيف قام يهتم بنفسه مثل ماكانت اخته تسوي فيه يعني الي زرعته durga فيه ما مات ..

* انا أحس كل حبكة الفليم دارت حول الاب , يعني لو ما سافر كان ممكن ما تموت دورغا لول او لو انه رجع بدري شويه كان ممكن يلحق ويعالجها ..

كل الاحداث الدراماتيكيه بدت من سافر ..

لكن لحظه رجوعه كانت لحظة انفراج جت متأخره ..

بالنسبه لـ Amelie بدور عليه بس انشالله القى وقت اشوفه ..

شكرا خليفه .. وشكرا على رد خلف فرق بين رده وردي [Razz]

انشالله مع الايام اتعلم كيف احلل الافلام مثلكم لول

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ H m oo d i ]
عضو مستمر
رقم العضويه 16120

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ H m oo d i ]   البريد الإلكتروني [ H m oo d i ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[Frown]

شوقتوني اشوف الفلم

--------------------

-

المشاركات: 2938 | من: K u ω α ï т | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
joeymaniaa
عضو نشيط
رقم العضويه 18802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ joeymaniaa   البريد الإلكتروني joeymaniaa   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

اول شي ... سلام و شلونكم ؟
ثاني شي .. افلام كلاسيك .. فكره وااو ..
ثالث شي .. ( بدون زعل ) .. عشان نستفيد كلنا ..
لا تقلبون الموضوع شات .. و يصير مليون صفحه ..
المعلومات متلخبطه و منقدر نركز ..
يعني المطلوب .. ترتيب المواضيع الي فيها رفيوز عن الفلم .. و تقنين الردود ..
و خلاصنا كلام جد ..

المهمالحين الافلام ..
انا مثل ما خليفه قال بديت اشوف افلام كلاسيك قبل فتره ..
و تولعت في الافلام القديمه ومستمر فيها .. فشفت ..
the wizard of oz
breackfast at tifany
some like it hot
gone with the wind
the deer hunter
taxi driver
the sound of music
ragen bulles
the man who know to much
وفي مجموعه افلام موجوده عندي بعد ..

المهم.. انا حاب الموضوع بس في مشكله مثل ما قلت ..
ماني قادر اركز على الردود .. لاكثرتها و عدم ترتيبها .. و بدون زعل .. صح خليفه ؟؟

وبس [Wink]

[ أكتوبر 28, 2007, 08:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: joeymaniaa ]

--------------------

-
My Gallery

المشاركات: 699 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
هـو فعلن في نوع من اللخبطـة في الموضـوع

بس الموضوع مثل ماهو حق الريفيوز كمان حق مناقشـة الأفـلام كمان

عالعمـوم [Smile] الأفـلام الي ذكرتهم أنا شفتهم عدا

The Man Who Knew Too Much / Breakfast at Tiffany's

شـــوف Vertigo يالكسـلان [Big Grin] لول

.

[ Hadoola ]

إيـه صح [Cool] الفيلم بشكل عام يرمـز للمكتوب وشو الي تخبيه الأيام الياية

سـواءً سعـادة أو حـــزن .. شقــاء أو فـرج

خلف أمس نبهني على شغلة عن جد نسيتها [Razz] ألا وهي إنه Amelie فيه شوية مشاهد خليعة

فـ كلامه خلاني أهـون عن الفكـرة لول

أنصـج بـ My Fair Lady كبديل [heartpump] فيلم لزيــــــــــــــز بكل معنى الكلمـة

.

H m oo d i

حياك في المـوضوع أخوي حمـود [Smile] صــدقني الفيلم يستاهـل الشـوفة

--------------------

-

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

وينك يزيــد مختفي [Smile] عالعمـوم توه إكتمل عندي تحميل فيلم ...

-

راح أشــــوفه بالليل إن شاء الله وبكتـب رايي عنه

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

^
^ سوري, لول بس كان امس عندي اختبار MIS واليوم عندي Economics, فشوي لاهي ومخي موب معكم, على اني انشالله الليلة بعد الإختبار راح اشوفلي فيلم واعطيكم رأيي, وعندي كم فيلم ودي اتكلم معهم بعد [Smile]
على العموم انت شوف Guess who's coming to dinner , فيلم حلو كثير وinspairing كثير, كاثرين هيبورن خرافية بالفيلم,

كثير راح تستمتمع فيه وتقول يا ليته اطول [Smile]

لي نقاش معك بعد ما تشوف الفيلم لول , ادعيلي اليوم بس [Big Grin]

--------------------

-  -  -  -  -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت