منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Hollywood's Biggest Night __t o n i g h t__ The Oscars (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  112  113  114   
الكاتب الموضوع: Hollywood's Biggest Night __t o n i g h t__ The Oscars
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Benedict Cumberbatch - The Imitation Game

-
 -

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:

نايف ايه مخلصته من زماااااااان!!!!! تجننن!!!!!!!!!!! انت قاعد تقراها؟

YESSSSSSSS !! سو فار فظيييييييييعة! addictive بمعنى الكلمة،
NOVEL SPOILER
لما قال انو عندو mistress صرت هيك [Eek!]
مقدرتش أصدق خصوصي انو كلام إيمي كان عالق ببالي انو هيي بتفكر انو زوجها بحبها بس بالآخر ممكن أطلع غلط!!
و ربط الموقفين ببعض إجتني كـshock و ضليت أقرأ و لسه مش مصدق انو عندو Mistress
صفاتوا و شخصيتوا ما بتوحي أبداً .
شفتي اللي هتمثل شخصية الmistress مين؟ موديل blurred lines [heartpump]
أول ما شفتها انشكحت [smoke] [eyelove]

-

مش عارف لو official or fan made بس حلوة
 -
this man of mine may kill me. this man may truly k i l l m e

-

Now Available

-
عندي النسخة بالكوفر الأصلي ، بس بدي هاي [Frown]
الكوفر خاااااااارق، خلاني اتمنى لو استنيت و شريت هالنسخة.

# يا ريت لو نفتح موضوع للفيلم و الرواية سوا،
ونكتب عن الكووتس الموجودة و الأحداث و هيك.
طبعاً already عارفين الفيلم، بس بدي أفتح يروح ناصر ولا عليلو يلطشني أنذار يطيرني من مكاني و ينزعلي برستيجي و تاريخي الأبيض المشرّف بالسالمية [crazy] [help]

[ سبتمبر 30, 2014, 03:57 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: The N ]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
نايف يا رييييت
تفتح موضوع بسيط للفيلم بما انو نازل هالاسبوع و الكل حيتفرج عالفيلم و يعلق عليه بموضوع خاص

...

شكلك لسه بنص الرواية
خلصتها بيومين من كثر الحماس و التشويق و الbuzz اللي على الفيلم

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يس عليلو ، انا مخلص أكتر من النص،
إلتهيت الفترة يلي فاتت.
هالاسبوع بخلصها ان شا الله.

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نايف

اووووففف اذا انصعقت من هالشي هتنصعق اكثر بالجاي هههه

ويب المودل هتمثل فيه انا وانا اقرا الروابة فتحت ال IMDB وشفت الممثلين كلهم

وقاعده اتخيلهم براسي وانا اقرا ههههههههههه

احسدك انك لسى قاعد تختبر هالاشياء من اول. اتمنى لو انساها وارجع اقراها (قبلت عبدالحليم عليكم ههههه)

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عليلو واو خلصتها بيومين؟ انا جلست اسبوع ونص بس كان عندي دراسه وشغل بس باوقات الفراغ ما احطها من يدي من الادمان

ايمي اليوت دن! شخصيتها! احلى شي! اخخخ! ياريت الممثله تمثلها بشكل حلو!!

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:

وانا اقرا الروابة فتحت ال IMDB وشفت الممثلين كلهم

وقاعده اتخيلهم براسي وانا اقرا ههههههههههه

نفسي بالضبط [rofl]

ايوه خلصتها بيومين من كثر الحماس
اصلا كنت جدا حابب طريقة الرواية بعرض كلامها و كلام نيك بالتوازي. كان فيه حماس

و شخصيا انا كنت متابع ادوار روزامند بايك الثانوية اللي عملتها من قبل و شكلها رااااكب بالمللي و نظراتها توب و مناسبة اعتقد
و المراجعات نازلين فيها مدح و غزل

باقي اسبوع بالتمام و الكمال [Eek!] [happy.]

---

نايف انت لسه مشفتش حاجة [super]

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
+

اللي ما قرى الرواية موعود بمتعة ما بعدها متعة خصوصا انو فينشر هو المخرج

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بليز قايز إذا تبون تسوون موضوع حق الفيلم حاولوا تظللون بالأبيض اي سبويلر من الكتاب , أو سووا موضوع عن النوفل وأخذوا راحتكم [Razz]

حمستوني اقرا الكتاب بس بشوف الفيلم أول , أحسه بيكون ممتع أكثر لو اشوفه بدون لا أعرف الأحداث وشنو راح يصير

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
'Gone Girl': A Missing Wife And A Cloud Of Suspicion

Here

+

وحق اللي قروا النوفل

How Faithful Is David Fincher’s Gone Girl?

Here

--------------------
 -

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Angie-Q8:
Big eyes trailer

[nut] [heartpump]

جميل التريلر ومبين كريستوف بيبدع كالعادة

حبيت [heartpump] من الافلام اللي ناطرتها

-

حمستوني لـ Gone Girl ، ما كنت متحمسه لهالدرجة [Big Grin]

-

يعطيج العافية انجي [rose]
ما شفت ولا فيلم ، عندي Boyhood بس للحين ما شفته ، بشوفه قريب

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
إيما ستون شنو فيلمها إلي ممكن تترشح عليه ؟!

متى ينزل تريلر ستل آليس ؟

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com

نزل إعلان الفيلم اللي من إخراج كلينت [heartpump]

American Sniper

Here

بالنسبة لي صارت قصص الحرب خصوصـا العراق اوفر

لكن راضـي فيها مع كليـنت لأنه مبين عامل شغل جامد

[ أكتوبر 03, 2014, 01:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: DAHOOM ]

المشاركات: 2833 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

الليلة قون قرل [nut]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Gone Girl

الفيلم بجنن

دايفد فينشر مبدع جد افضل مخرج عندي لو الفيلم 5 ساعات بمر كأنو دقيقة

انا ما قاري الرواية بس كذا مرة صرت [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]

صراحة بن افليك ما كتير بحبو كممثل من زمان كان منيح بالفيلم بس الممثلة كانت ممتازة

ناوي ادخله مرة تانية لول

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  112  113  114   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت