منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » __________________ تجربتكم مع OSN ______________________ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: __________________ تجربتكم مع OSN ______________________
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Click for fullsize image

مساء / صباح الخير

ابي استفسر عن تجربتكم مع شبكة OSN المزايا والعيوب فيها

هل استغنيت عن التورنت خصوصا في المسلسلات والافلام بعد ما اشتركت ..؟

شنو باقتك المفضلة ..؟

هل بالفعل تستفيد من الاشتراك ولا لا ..؟

شنو افضل واسوء شي شفته في التعامل معاهم ...؟

جم صارلك مشترك وياهم ..؟

هل جميع البرامج والمسلسلات والافلام مترجمة ...؟

شنو نوع الرسيفر اللي عندك ..؟

اتمنى كل من عنده اشتراك وياهم يكتب عن تجربته

------------------

ودي اشترك ومتردد

خصوصا انا علاقتي بالتلفزيون مو وايد كثر اللاب توب

واللي حمسني للاشتراك

خدمة OSN PlaY اني اقدر اشوف القنوات على الايباد واللاب توب

ومليت من سالفة التورنت والنطرة والدانلود خصوصا ان النت مو كل وقت يكون سريع

بس قريت وايد انتقادات من معاملتهم ورفع اسعارهم وتكرارهم للافلام ...

وبعد اذا وقفتوا الاشتراك الرسيفر كله يتسكر حتى القنوات المفتوحة ..!

[ أكتوبر 15, 2015, 05:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: @Mr.M ]

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جم اسعارها؟
بالنسبة لي انا مكتفي في غرفتي في ابل تيفي
اأجر احلى واجدد الافلام واشتري احلى المسلسلات

وبين هذا وهذا في قنوات مجانية في ابل تيفي ساعات احطها بس اخبارية وفي قناة منوعات اي بي سي

طبعاابل تيفي يعتمد على الانترنت و كروت الايتونز لما تبي تعبيه فلوس

صارلي سنتين في غرفتي مافي ستالايت ولاشي الا ابل تيفي بس

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [عيارة وجمبزة]:
جم اسعارها؟
بالنسبة لي انا مكتفي في غرفتي في ابل تيفي
اأجر احلى واجدد الافلام واشتري احلى المسلسلات

وبين هذا وهذا في قنوات مجانية في ابل تيفي ساعات احطها بس اخبارية وفي قناة منوعات اي بي سي

طبعاابل تيفي يعتمد على الانترنت و كروت الايتونز لما تبي تعبيه فلوس

صارلي سنتين في غرفتي مافي ستالايت ولاشي الا ابل تيفي بس

بدر ابل تي في ما ينفع معاي

سالفة كل شوي اشتري واجر افلام ومسلسلات ما تنفع كلش

لان اتابع مسلسلات وايد اذا كل حلقة بشتري ما راح اخلص

وهم بعد ماكو ترجمة في كل المسلسلات والافلام بالستور الامريكي

هذا اشتراك شهري ووايد اريح

افضل باقة بلاتنيوم ب ٢٥ دينار والبريمير تحتها ب ٢٢

وكل باقة فيهم قنوات معينة

+

ناطر باقي الاعضاء اللي عندهم اشتراك يكتبون عن تجربتهم معاهم

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اها اذا انت نوعك تنام على المسلسلات صح
لازم لك اوسن

اوسن عجيب كل شي مترجم ومافي دعايات مزعجة
واموت على قناة عندهم خاصة للسياحة كل مانزل
تحت الصالة اشغلها

عجيبة

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

من افضل القرارات اللي اتخذتها بحياتي كان الاشتراك بالـ OSN  -

شبكة تلفزيونية رهيبة

تقدم مجموعة واسعة من الافلام والمسلسلات والبرامج الجديدة والقديمة

غير السوالف الحصرية اللي تنزل عندهم قبل اي مكان ثاني

الاسعار صح غالية .. لكن لان مالهم منافس عالساحة فمضطر ترضخ لهم

من المزايا اللي حبيتها:

1- قنوات ضخمة للافلام والمسلسلات HD مع الترجمة العربية

2- تسجيل البرامج ومشاهدتها بأي وقت

3- اقدر اعمل ستوب للمشهد بأي وقت .. واقدر اقدم او اطوف براحتي .. حتى لو المادة التلفزيونية تنعرض عالهوى مباشرة ..

4- عرض البرامج بالتزامن مع لحظة عرضهم برا مع الترجمة

5- قناة ديزني الشرق الأوسط لول

6- قسم خاص لمشاهدة انتاجات HBO و ABC و ديزني .. وهالقسم مواده تتجدد بين كل فترة وفترة

7- قناة HBO اللي راح تفتح قريباً بالترجمة العربية

8- أول قناة أفلام عربية تفتح قريباً بتقنية HD

9- مشاهدة جميع البرامج على اجهزة الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

10- مساحة تخزين كبيرة لكل البرامج المسجلة والمحملة

11- خدمة OSN ستور اللي توها فاتحه وتقدم باقة مهوله من الافلام القديمة والجديدة المترجمة HD على غرار الايتونز ستور

نصيحه اشترك ولا تتردد

اللي ماجرب OSN معناته ماجرب المتعة التلفزيونية شلون تكون [heartpump]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ماشوفها غالية مقارنة بالمميزات الي ذكرتها

بلس مستر ام حاول تدفع سنوي احسن وفك عمرك بالاقساط

جم السنة ؟ 250؟ جنها سعر تذكرة لندن بلاش لول

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بدر بالنسبة لي مو غالية لول

بس حسب ما اقرا بمنتديات ثانية اشوفهم دايماً يشتكون من الاسعار

عشان جذي حبيت احطه بالصوره [Big Grin]

بس والله يا بدر خدمتهم اشوفها ماتقل روعه عن الايتونز .. خصوصاً المتاجر العربية اللي فيها قحط من ناحية الاصدارات

OSN تدلع مشتركينها دلع!!

شفتوا الحفلة اللي سوتها بدبي قبل يومين لاعلان جديدها لعام 2016؟

جابوا باسم يوسف لتقديم الحفل وحضروا ابطال جيم اوف ثرونز وانطونيو بانديراس واحمد حلمي وحياة الفهد الخ

شي ترتيب الصراحه

+

اكثر حدث ناطره الحين هو تحويل قناة ديزني الشرق الاوسط لنظام بث HD [applause]

يقولون خلال هالاسبوعين راح يتم التغيير

مترقب بحماااس

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
فعلا لوفر اكيد كلامك صحيح واصلا مافي مقارنة مع ايتونز

بس انا يصلح لي ايتونز امريكا ليش؟ لاني احب اشوف كل 3 ايام شي واحد فقط مسلسل او فلم

لذلك حرام احط اوسن "حاليا" بكون كلا لاهي عنه ماراح استفيد من محطاته وايد

يعني باختصار الاوسن حق الي مثلكم يتابع اشياء وايد

ابل تيفي حق الي مثلي بالسنة يشوف مسلسلين اثنين و5 افلام لول

itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ itunes_q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

شيين كنت ما استغني عنهم

- و  -

اللي متوفر على التورنت من افلام و ملسلسلات انزله ابلاش و افك عمري ( مو مهم عندي الترجمه ) و اذا شي ما حصلته على التورنت اشتريه او أأجره من الأبل تي في

لكن هالسنه بالذات و تحديدا آخر جم شهر تفرغت شوي حق ال OSN اللي مشترك فيه من بداية الألفينات و مجابله 24 ساعه ما اشغل غيره بغرفتي ، لكن هالجم شهر بديت استفيد من كل مميزاته اللي ذكرهم لك LOVER

-

شي رهيب رهيب رهيب .. تحسفت قلت ويني عنه من زمان ما سجلت مسلسلات و افلام اشوفهم براحتي و استفيد من الخدمه ، كنت ادفع اشتراكات عالفاضي بس كنت ابطل التلفزيون و اشوف شنو يطلع بويهي و اتابعه .. أما الحين صرت اجيك على موعد كل مسلسل متى ينعرض و اسجله .. و حلوه ميزت انك تسجل المسلسل مره وحده بس و هو كل ما تنعرض حلقه جديدة يسجلها لك

سؤالك يا في وقت مناسب للرد عليه بالنسبه لي

اي نعم اقولك روح و انت مغمض و اشترك معاهم

يكفي بس نقاوة الصورة الخيالية و تخيل عاد انا تلفزيوني سامسونج سمارت 50 بوصه يعني مستمتع بنقاوة صورة و صوت مو طبيعيه

-

و الحلو في هالتلفزيون بعد ان اللي انزله باللابتوب من التورنت احطهم في فايل داخل هارديسك و اركبه على التلفزيون و اشغل و اطالع .. تعال شوف نقاوة الافلام و لا الحلقات اللي تكون محملهم بنقاوة عاليه أو بعض الافلام تحملهم بجودة بلو راي .. شي مو طبيعي

[applause] [applause] [applause]

--------------------
 -

المشاركات: 547 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ itunes_q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طبيعي انا مثلك الايتونز الامريكي ما استغني عنه و سمعت عن الايتونز الاماراتي بس ما افكر الصراحه اشترك بأي شي عربي خلني على الامريكي وايد احسن

و دام انت مثلي من فانز لندن .. انصحك لا تنغر و تسوي لك اكاونت بريطاني على الايتونز خايس و ما فيه شي كلش

اكبر مكتبة للافلام و المسلسلات و الاغاني هو الايتونز الامريكي

سوري شطيت عن الموضوع و دخلنا في سكة الايتونز .. لا تلوموني Huge fan

--------------------
 -

المشاركات: 547 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله يعز التورنت 3>

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو itunes_q8:
طبيعي انا مثلك الايتونز الامريكي ما استغني عنه و سمعت عن الايتونز الاماراتي بس ما افكر الصراحه اشترك بأي شي عربي خلني على الامريكي وايد احسن

و دام انت مثلي من فانز لندن .. انصحك لا تنغر و تسوي لك اكاونت بريطاني على الايتونز خايس و ما فيه شي كلش

اكبر مكتبة للافلام و المسلسلات و الاغاني هو الايتونز الامريكي

سوري شطيت عن الموضوع و دخلنا في سكة الايتونز .. لا تلوموني Huge fan

طبعا مافكر ولا ستور غير الامريكي

ما أكذب لما اقولك اني انغر ساعات في الستور الاماراتي عشان انه مترجم كل شي عربي

لكن كافي انه مافي كروت ايتونز تعبئة للاماراتي ولازم تربطة بالفيزا ولما ربطته مرة اخذوا فلوس اكثر من المفروض سحبت نفسي ورديت للامريكي ومو الا ترجمه عربي , ترجمة انجليزي يكفي رغم انه في بعض الافلام القا فيها ترجمة عربي بالستور الامريكي لكن اكيد موكلهم

بس حاليا ومستقبلا ماتوقع اغير الستور الامريكي

رغم انه يحرني انه اغلب برامجة ماقدر استخدهم

حاط قنوات ديزني وحاط سي ان ان ومادري شنو مايشتغلون عندي

مايشتغلون غير 3 محطات سكاي نيوز واي بي سي نيوز وقناة ثالثة نسيت اسمها

بما انه بغرفتي مافي ولاشي حتى ستالايت عادي الا ابل تي في فاهتم لو في قنوات زيادة

مرة شغلت" بفلوس " قناة كوريا لول ضمن ابل تيفي لول خايسة قلت انا شمشغل هههههههه نص ساعة وطفيتها ومارديت جددت اشتراكها لانه تقريبا 5 دولار كل شهر شي جذي

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

ايتوووونز يوم عن يوم اكتشف اشياء مشتركه بيني وبينك لول

ديسبريت ولوست وواكنج ديد ووانس وايتونز واو اس ان

بخصوص الايتونز

اكيد مافي منافس للستور الامريكي .. كل شي فيه .. لكن بعد تظل الستورات العربية مهمة من ناحية المواد المترجمه والمدبلجة

اللي انجليزيته اوكي طبعاً ما اايد انه يكتفي بالستور العربي

لكن اذا انجليزيتك على قدك حرام تضيع متعة نص الافلام من خلال مشاهدتهم بلغه ماتفهم ثلاث ارباعها

وتمنع نفسك من انشاء اكاونت عالستور الاماراتي وغيره بحجة ان الامريكي كل شي فيه

انا واحد فاتح اكاونت بأيتونز كل هالدول:

قطر

الامارات

المانيا

استراليا

النرويج

بلجيكا

بريطانيا

فرنسا

امريكا

وكلهم معبيهم ببطاقات شحن خاصه بهالدول وهالبطاقات متوفرة بالنت

في اشياء كنت ميت ابيها ومش موجودة بالامريكي

فموضوع انكم تكتفون بستور واحد وتمنعون نفسكم عن مزايا باقي الستورات اشوفه غلط

+

نرجع للاو اس ان [Razz]

--------------------

-

-

Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
OSN مهمة بالنسبة لي مع إني اشوف كل شي أونلاين + ايتونز بس مرات ودي بس أقعد جدام التلفزيون واشوف اي شي

ومع او اس ان تظمن الكواليتي الحلو والتجديد دايما .. و واضح قاعد يشتغلون بضمير عشان يطورون نفسهم أكثر وأكثر

والأسعار مو غالية بس يزيدونها دايما وسمعت إنه زيادة الأسعار بس على الخليج وهالشي ينرفز شوي . كأنه استغلال

مو متأكدة من المعلومة بس هذا اللي سمعته [Big Grin]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait

LOVER

هههه الساعه المباركه ياخوي

-

بالنسبة لي مكتفي جدا بالايتونز الامريكي و اشوف انه منصف جدا لو بنقيسه على اهتماماتي ، انا اهم شي عندي المسلسلات و البرامج اللي مو متوفره عالنت :

REALITY SHOWS - GAME SHOWS - 2000's / 90's / 80's shows

و الافلام ايضا اللي ما احصلها تورنت

-

على فكره انا مدمن برامج الرياليتي بشكل خيالي و مره دخلت الستور مالي بالايتونز اجيك على مشترياتي ولا اشوف فوق ال 150 حلقه منزلها من برامج تلفزيون الواقع الخايسه [crazy]

-

بالنسبه حق الخدمات المتوفره على الابل تي في و ما تشتغل عندنا حارتني ودي استخدمها مثل خدمة abc و ديزني و غيرهم اللي تقدر من خلالهم تشوف حلقات ابلاش بس كل ما ادش يقولي الخدمه هذي مو متوفره في بلدك [iwantattention]
اتمنى يطلع لنا احد عبقري و يسوي طريقه تخلي اي احد برا امريكا يقدر يستفيد من الخدمه هذي

-

و مرات افصل اشبك اليوتيوب في الابل تي في و اشغل فيديوهات و اقعد اطالع ب هاي روزولوشن تطلع الصوره واو ولا كأن فيديو يوتيوب

-

و مرات بعد افصل على قسم التريلرز ادخل عليه واطفي ليتات الغرفه و اشغل تريلرات و اطول على الصوت واااااااو جني قاعد في سينما و سيمكن احلى من السينما بعد النقاوة مو طبيعيه

-

عندي طقوس و اجواء خاصه مع الايتونز يمكن ال OSN توفرها مثل اني اشوف الفيديوهات على الاجهزة الايفون و الايباد و غيره بس ما جربته مكتفي بهالناحيه بالايتونز و يكفي لما اروح النادي الايباد ما يفارقني ابد

و على طاري النادي و شلون الايتونز لعب دور بتحفيزي المواضبه عليه و الاهتمام بصحتي هذي بعض البرامج اللي لقيتها في الايتونز و شفتها و تاثرت فيها وايد و خلتني احب النادي و اهتم باكلي و صحتي

-  -  -

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت