منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » |__ Best Actress, OSCAR WINNER __ The Reader ____ | (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   
الكاتب الموضوع: |__ Best Actress, OSCAR WINNER __ The Reader ____ |
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

همم، انا ما اعتقد اني غلطت على ناصر او غيره بردي، بس صراحة انا ما احب الردود اللي فيها تنغز او تقليل من آرائي او آراء غيري..

ناصر انا والله بعد احب واموت فيك لول، لكن لا تقعد تطلعني متحامل على الفيلم، انت تدري اني اكره شي بالعالم عندي هذا!

على العموم السالفة ابدا ما تسوى، وانا لما اقول ان الفيلم مستواه جيد او حتى اقل من جيد، وان الفيلم ما يستاهل ترشيح افضل فيلم يظل رأيي وانا اتمسك فيه.

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

نايف

في رد لي على دهن العود, تساءلت فيه عن سبب كتمان مايكل سر هانا , و ليه ماحاول يساعدها برغم صعوبة الموقف الي هي فيه

ملاحظتك بخصوص هالشي جدا ذكيه , بس السبب ما اقتنعت فيه [thinking]

معقول يتركها تتورط بجريمه بهالحجم احترام لرغبتها بكتمان السر ؟!

اصلا هي نفسها انا ما اقتعنت بموقفها [Razz] والله يدرون اني اميه ولا اتعفن بالسجن

ملاحظتك الثانيه صحيحه وممكن تكون متعلقه بالاولى بمعنى :

رد مقتبس:
هالشي استنتجتو من خلال لما مايكل قال لـ هانا ,
هل عمرك فكرتي بالماضي ؟ قالتلو الماضي اللي بيني وبينك ؟
قالها لا بالـ 300 شخص إللي ماتو من وراكي ..

ممكن السبب الي خلا مايكل يتكتم على حقيقة هانا هو تعاطفه مع ضحايا المحرقه , والدليل انه سئلها هالسؤال ..

لوفر

عجبتني الوقفات الي حطيتها , ذكرتني فيها .. انا اكثر مشهد عجبني هو مشهد المحاكمه كان مشهد البطوله لاداء كيت ..

حسيت هانا فيها ضعف وسذاجه مو طبيعيه , ماهي مستوعبه الي هي فيه , كله ولا احد يعرف انها اميه ..

رد مقتبس:
يعني ماصدق الصراحه نفس الناس اللي سبوه وصلوا فلم مثل اتونمنت السنه اللي فاتت السما !!
تمنيت يا ناصر تستبدل كلمة سبوه بكلمه ثانيه افضل وأدق ..

احنا ما سبينا الفلم ولا قللنا من قيمته هي مجرد سلبيات ذكرناها , ومن الطبيعي اي فلم يكون له سلبيات وايجابيات .

اذا عجبني اتونمنت مو بالضروره يعجبني ذا ريدر , مع انه حتى الان ما قلت انه الفلم ماعجبني ..

هي بس درجة الاعجاب بالعمل مختلفه من شخص للثاني

رد مقتبس:
اظن لانه كان مقتنع بأنها مذنبه وتستحق تاخذ جزائها ..

واصلا السالفه كانت معقده لانها اعترفت بلسانها بأنها مذنبه .. مايكل مايقدر يسوي شي بهالحاله

[thinking] بالعكس مايكل ما كان مقتنع

دليل الادانه كان التقرير , والمتهمات اتهمو هانا انها هي الي كتبت التقرير

فكيف هو بيكون مقتنع انها مذنبه اذا هو عارف انها اميه ؟!

انا اقول ما ساعدها لسببين , يا لانه هجرته بدون اسباب وهذا استبعده شوي .. يا لانه متعاطف مع جريمة المحرقه فما يبي يدخل نفسه لان القضيه حساسه .. تعرفون المحرقه وسالفتها لول

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو S.P.A.R.K:
هديل
اختياري بناء على عددة اسباب
اولا الاكادمية راح تشفق على كيت بعد 5 ترشيحات السادسة ثابتة

تذكرت السنه الي فاتت اظن , كنت اقول لو اعطو الجائزه لهيلن الي سوت ذا كوين فهم يجاملون المسنين واذكر يزيد وقف لي عليها [rofl]

يعني الاوسكار يجيني مرات واقول انه فيه محسوبيات ولو فرضنا كذا ,, فالمفروض تقولين اكراما للهولوكوست ممكن يعطونها لكيت [Razz]

بس انا استبعد هالشي جدااا , واستبعد يعطونها مجامله او شفقه

رد مقتبس:
ثالثا على حسب ما يقال و انا اخال الراي ان باقي النترشحات دورها مو لهناك
وميريل ستريب [thinking]

مستر فن

[rose]

[ فبراير 15, 2009, 01:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: 'Hadoola ]

--------------------
ليكـ وحشـــه

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لو بتفوز كايت بالأوسكار بكرهها [Embarrassed]

خله يعطونها لعيوز خيبر ميريل [Frown]

هذي فيزتها جريب وتتكنسل وتاريخ صلاحيتها قرب ينتهي وموب كل يوم إييها دور قوي مثل دورها بـ Doubt [nut]

كايت عندها عمر طويل إن شاءالله خله تشد حيلها الأعوام اليايه ويأجلون الأكاديميه تعاطفهم معاها للسنه اليايه خخ [bgrlaugh]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

قطعتها المسكينه [rofl]

خلف معقوله ميريل ولا اوسكاراايه حتى الان

--------------------
ليكـ وحشـــه

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

^

لا عندها اثنين [Big Grin]

واحد سنه 1979 بدور مساند في Kramer vs. Kramer

والثاني سنه 1982 بدور رئيسي في Sophie's Choice

ومن هاك الوقت تترشح قد شعر راسها وما تفوز [Frown]

مترشحه للحين 15 مره للأوسكار ومحطمه الرقم القياسي فديتها [Big Grin]

بس الأكاديميه يحبون يذلون الواحد الين ما يوافقون على تخليص وتوقيع الطلب [Razz]

[ فبراير 15, 2009, 02:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

لا على كذا حالة كيت مستعصيه اكثر

على الاقل هذي عندها واثنين بعد

كيت يعشمونها بس .. حرام لول

--------------------
ليكـ وحشـــه

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

انزين حتى ميريل يعشمونها وما في شي بالمقابل [Frown]

كيت ترشحت 6 مرات [Roll Eyes]

ميريل من آخر اوسكار ترشحت 10 مرات وللحين ما فازت [worried]

ميريل واقفه فالطابور قبل كايت [Razz]

خله تتريا كايت دورها لأنه عمتها واقفه فالصف [bgrlaugh]

--------------------

-

[eyelove]

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

انا اقول بإذن الله الاوسكار هالسنه بيكون من نصيب كيت [Razz]

معليه خلف حاول تتأقلم من الحين [Big Grin]

كيت فازت بأغلب الجوائز المهمه هالسنه .. i.e. BFCA .. Globe .. SAG .. BAFTA عن دورها بـ The Reader

يعني فوزها بالاوسكار بات مضمون تقريباً

وكيت حسب معلوماتي تعتبر اصغر ممثله بالتاريخ عندها هالعدد من الترشيحات من غير ولا اوسكار واحد

يعني بعد كيت مب سهله لول

حطمت الرقم القياسي بالنسبه للممثلات اللي بعمرها ..

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

بس هذي معها [Confused] مسويه رف في بيتهم وحاطه عليه مجسمين

كيت مسكينه ما عندها رف اصلا [Frown]

--------------------
ليكـ وحشـــه

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

تعقدت ميريل, حلفت بمقابلة إنها ماراح تشتري فستان من اليوم ورايح

وبالبافتا طلعت أول فستان لبسته بالأوسكار من الخزنة

-  -

بليز عطووها الجايزة قبل لاتحضر الأوسكار وهي لابسة بيجامة, كيت كفاية عليها الجوايز الي ضفرت بها

نصور أيها المرتد ... دواك عندي بعدين. أمسات تمدح بالعيوز ومن شفت ذا ريدر إعتفست

بس تذكر شو قلت لك ؟؟ لوول هالفيلم من النوعية الي تفضلها فماإستعبدت إنه يعجبك هالكثر

كل واحد وله ذوقه ومايرزى على إنه كل واحد فينا ينتقد ذوق الثاني

مثل ماقالت هدوول درجة الاعجاب بالعمل مختلفه من شخص للثاني وكلم حبايب وبنحبكووو

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

خخخ نصور كيت ما فازت بالـ SAG [Cool]

ميريل تاج راسها فازت فيه خخخخخخ [Big Grin]

ركضت ركيض الخبله للمسرح وسوت جو والله [nut]

صح كلامك المؤشرات كلها تبين فوز كيت هالسنه بالأوسكار بس بعد القلب وما يهوى ويتمنى [Frown] [crying]

لا تنسى إنه دور ميريل بعد ما يقل اهميه عن كايت وانت بنفسك اثنيت على دورها بموضوع doubt [Wink]

نتريا مفاجئات لجنه التحكيم اللي وعدونا فيها [help] .. يمكن يقصمون الجايزه نصين للأثنين [Razz]

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

هدول ما يحتاي تسوي كايت رف [Razz] .. هي ممثله وشغلتها تمثيل [Roll Eyes]

خله تمثل إنه في 10 أوسكارز عالرف وتفكنا هالسنه [Embarrassed]

--------------------

-

[eyelove]

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

انا ميريل تيم [girlie]

اشوف الاوسكار يقول يلا يا ميريل تعالي خوذيني

--------------------
ليكـ وحشـــه

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

لوووووووول خليفه هذي استخفت تلبس فستان صار له فوق العشرين سنه عندها [rofl]

يحليلها ميريل .. والله تنحب هالانسانه [kiss]

اذا فازت بالاوسكار حلال عليها بافرح لها وبسوي حفله وزيطه وزمبليطه .. تستاهل على الاداء المرعب اللي قدمته بداوت

وانا عني احترم جميع الاراء .. حتى لو استغربت شوي من اراء الناس اللي ماعجبهم في حين اعجبتهم اعمال اقل بالنسبه لي

اهم شي ماقول لهم انتو تبالغون وماعندكم راي وتمشون على اراء غيركم واطمس شخصيتهم مره وحده

هذا اللي اسميه عدم احترام للراي الاخر .. [Roll Eyes]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 'Hadoola:
انا ميريل تيم [girlie]

اشوف الاوسكار يقول يلا يا ميريل تعالي خوذيني

نياهاهاهاهاهاهاها  -

اول المرتدين  -

اصلاً اشكره الجايزه بتروح لكيت [Embarrassed]

ولا كيف يتغاضون عن ترشيحها في Revlationary Road كدور رئيسي ويبدلونه بترشيح دورها بـ The Reader مع إنه دور ثانوي [Confused]

--------------------

-

[eyelove]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت