منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » [T.V. ChitChat] علوش والأوسكار ؟! ادخل ص 4 :P (الصفحه 1)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: [T.V. ChitChat] علوش والأوسكار ؟! ادخل ص 4 :P
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


 -

 -

بسم الله الرحمن الرحين

لتحريك الساحة واثبات وجودنا فيها قررت اسوي هالموضوع البسيط الي هو
عباره عن استضافة عضو كل اسبوع و يجاوب على عدة اسئلة متعلقة بالفن

وخلال هالاسبوع تقدرون تشاركون بطرح اسئلتكم على الضيف بس طبعا تكون
متعلقه بموضوعنا الأساسي والي هو (( الافلام , المسلسلات,البرامج ,,etc

أول ضيف معنا هالأسبوع مشرف متميز .. خفة دمه وتعليقاتة
الظريفه وزوقه المتميز قربته وحببته من كل الاعضاء بلا استثنائات

رحبوا معي بحبيب الجماهير علوووووووش : وبوجه اله الشكر
لانه وافق يكون حقل تجارب الي بأول حلقه [Big Grin]


 -

ماهو تعريفك للفيلم الرائع؟
أهم شي بالفيلم القصة يعني المحور يلي بدور حوله الفيلم تكون
هادفة وتوصل رسالة معينة للمشاهد حسب نوع الفيلم يلي بنختاره تاني شي الاخراج
أكيد الو دور كبير بترجمة القصة كمان شي مهم ورئيسي التمثيل مش ضروري
يكونو ستارز درجة أولى بس يقدرو يوصلو فكرة الفيلم باحساسهم وطريقة أداؤهم

تفضل المشاهدة من السينما ام من المنزل؟
رغم انو بتابع بال2 بس بحس بالسينما متعة أكتر
رغم انو ما كتير بنزل سنيما يعني اذا كتير بالشهر تنكسر الميزانية لووول
فبلجأ أغلب الأوقات للبيت أكتر أوقات البيت بتابع بليل لأن بيتنا عجقة دايما
وبحب تابع الفيلم لحالي وما حب حد يشوش عليي أو يسالني شو وشو بتوتر لوول
فبفزعهم قبل ما تابع شي أو يقعدو ويسكتو

شو اكتر نوعية افلام بتجذبك ؟ ( رومانسي .. كوميدي .. رعب..تشويق..خيال ..الخ) ولماذا؟
كانجذاب دغري بروح عالدراما بحب كتير أفلام النكد والحزن مدري
بتفاعل معهم بسهولة خاصة انو كتير سهل تأتئثر بمشاهد الدراما بحسب شخصيتي
وبحب الرومنس كتير كمان بحب عيش أجواء الحب بحسها مميزة بالأفلام وأخر شي أكشن
بحال اذا كان الفيلم في ناس مشهورة واسماء لامعة واكشن عأصوله مش بس بوكسن عالماشي


شو اكتر فلم مهما حضرته ما بتمل منه ؟
في كتير أفلام هقول يلي الها ذكريات جميلة بحياتي قبل مرحلة نضوجي السينمائي [rofl]

Click for fullsize image

*coyote Ugly*

رحنا نحن والعيلة بنات خالتي واخواتي كل عيد نروح عفيلم وعأساس شارليز انجلز
بس جينا لقينا حاجزين لهالفيلم لقينا البوستر خادش ومعنا صغار لووول قررنا
نحتوي الأزمة رحنا لتاع التكت قال ما في يبدلهم فتابعنا وخبينا عيونهم
عند اللزوم ههههههههههههه بس ما في كان شي لوول pg 13 وجد ما ندمنا انو تاع
التكيتس لخبط لأن الفيلم كان توب والأغنية دمـــــــــــار

Click for fullsize image

*Enchanted*
صرت متابعو 3 مرات وما مليت منو مدري ليش بحب سلسلة سكريم وشارليز أنجلز هول عالهامش : [Big Grin]


شو احلى 3 افلام عندك؟

Click for fullsize image

One Flew Over The cuckoos Nest

فيلم المرتبة الأولى لهلق ما لقيت فيلم أجمل منو أثر فيي بشكل ما طبيعي جد
مدري هالفيلم نمت وأنا بفكر بالقصة وضليت أسبوع والفيلم ما بغيب عن بالي
كتير تعجبني الأفلام يلي بتخليك تفكر بس تخلص وتأثر فيك بالمرتبة الأولى

Click for fullsize image

The Shawshank

التاني فيلم جد بعلمك أهمية الأمل بالحياة من أجمل الأفلام يلي شفتها وأثرت فيني

Click for fullsize image

The Departed

التالت لأول مرة بنبهر من فيلم أكشن بهالقوة بالتكتيك بالذكاء جد بس خلص انصدمت


من افضل ممثل وممثلة برأيك ؟

كتار بحب تمثيلهم بس وقت الجد في 3 شباب هول بس شوف شي الهم بروح وأنا
مغمض الأول بجدارة وامتياز حبيتو من بعد ما تابعتلو فيلم كان صغير
وقتها كتير حبيت تعابير عيونه من وقتها بحب تابعوه عندو شي مميز عن غيره
JOAQUIN PHEONIX

Click for fullsize image

متابعلو قليل أفلام بس منها حبيت تمثيله عندو قدرة على أداء العديد من
الأدوار لهلق بحسو مظلوم بس جايي الدور تياخد يلي بستحقه هو
CHRISTIANE BALE

كمان كذا فيلم تابعتله حبيت تمثيله بحسه بريئ وقريب للشاشة صحيح
منو ستار جوائز بس بحب تمثيله
MARK RUFALO

Click for fullsize image

هول التوب 3 ولا بخفى أكيد انو في ناس من المسلمات تابعهم متل براد مات ديمن مارك وولبرغ ليوناردو دي كابرو وبحب كتير تمثيل راسل كرو



اما الممثلات:=

Click for fullsize image

hillary Swank=
سوانك حبيتها كتير بعد فيلم million dollar baby كتير تلبقلها أدوار
الدراما بحب كتير أسلوبها التمثيلي بعتبرها نجمة وتستحق كل تقدير من هوليود


Click for fullsize image

Kate Blanchet=

بلانشت مبدعـــــــة جد مش طبيعية كل فيلم بتابعو الها تبهرني أكتر وأكتر من
the aviator ل notes on a scandale لbabel فظيعة كيف تضبط الدور بحرص
على متابعة أفلامها بالفترة الأخبرة لأن جد تعرف تنتقي بعناية

Click for fullsize image

Anjelina Jolie=
جولي يمكن أكتر وحدة من الليست متابعلهاأفلام يمكن لأن الأشهر وعليها ال buzz
الاعلامي عدا انها قمر بعتبرها ممثلة ناجحة تليق فيها كتير أدوار كتير أفلام
الها تعجبني وغير انها بالدراما توب فضلا عن ريز وزرسبون كيرا نايتلي وثيرون


________________________________

 -

ماهو تعريفك للمسلسل الرائع
المسلسل الرائع أهم شي دايما يحاول يبتكر جديد في سياق
الشخصيات والقصة كمان بس يكون هالتغيير يراعي محتوى المسسلسل ككل غير
هيك المفروض خلق دايما أحداث مش متوقعة وتشد المشاهد واعطاء أبعاد جديدة
لشخصيات المسلسلسل تما يوقع بالرتابة والملل

شو هي المسلسلات الي بتابعها ؟ وشو افضلها بالنسبه الك وليش؟

Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

Greys anatomy,DHW,Prison Break
بتمنى تابع المزيد بس للأسف عندي الداونلود محدود هو انلميتيد بس اذا بحمل
أكتر من 300 مب بالنهار تنزل سرعتي اليوم تفاجأت انها نزلت وعم حمل بس 3
مسلسلات كيف اذا بصيروا خمسة بحب تابع
brothers and sisters ugly betty gossip
انشا الله يصحلي أتابعهم
أما الأفضل صراحة كل واحد الو معزة
خاصة بس وقت الجد صراحة محتار بين غريز وديسبريت ال2 بس تابعههم بندمج
حتى لو الحلقة بشعة تطلع عندي رووعة

شو اكتر مسلسل عم تحضره عم بخيب املك ؟ وشو اكتر واحد بعدو محافظ على مستواه ؟
بريزن بريك نهاية التاني صدمتني لأن باخت خلاص ونزلت التالت
لهلق ما تابعت غريز بحسو دايما توب من خلال حصوله هالتوب بال abc وكمان
الريتينغ عالي فضلا عن تغلبو عباقي المسلسلات كحضور

to be continued

 -



[ مايو 21, 2008, 10:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ M i s s Star ] ]

[ مايو 25, 2008, 04:25 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ M i s s Star ] ]

--------------------

.

 -

visca barca [Wink] [nut] .
.


المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


 -

 -

شو رايك بالأفلام العربيه ؟ وهل انت متابع الها ؟

ما حب أبدا الأفلام العربي ما بعرف بحسها تافهة يعني اذا
رحت سينما مستحيل تابع فيلم عربي مدري بحس قصص حبهم أو اكشن عادي كتير
وبالسنة تينزل 2 أو 3 عليهم القيمة بس وقت الضحك بتابع أفلام عبلة كامل لووول

شو احلى واسوأ فلم عربي شفته ؟

بحب فيلم عن العشق والهوى وخالتي فرنسا ابشع فيلم اللمبي أفلام هالممثل نو واي أبلعها دمو تقيل مرة

افضل ممثله وممثل عربي برأيك؟

Click for fullsize image Click for fullsize image
يسرا ونور الشريف

Cartoon movies – old to watch them? On never old 2؟
لا دايما بقول في جانب من الانسان بضل تحركه مشاعر الحنين
للطفولة بمحلات معينة بحب أرجع حس اني صغير حلو الواحد يرجع لمرحلة من
عمره عبر فيلم يمكن يأثر فيك كتير, ما بعرف ما بحس انو العمر بأثر لو تابعت كرتون

Whats your favorite cartoon movie?

ratatouille
Click for fullsize image

أنا بالأصل مقلل بالكرتون بس بسبب السالمية صرت حبهم [Razz]


 -

فلم تأثرت فيه كتير لدرجت انك بكيت ؟

صراحة ولا مرة بكيت بفيلم بجي تأعصر الدمعات بكون خلص مشهد
التأثر بس تأثرت كتير
بOne Flew over the
Cuckoo's Nest-reservation road-
hotel rwanda-

اكتر ممثله جذابه برايك
Anjelina Jolie

Click for fullsize image


اكتر ممثل جذاب برايك

brad pitt

Click for fullsize image


ابشع ممثل وممثله ؟

sarah jessica Parker
Click for fullsize image

arnold schwarzenegger

Click for fullsize image

ممثل وممثله ناجحين بس انت مابطيقهن ؟

Adam sandler

Click for fullsize image

sharon Stone

Click for fullsize image

لو كان الامر بتسليم جوائز أوسكار2009 برجع لك لمين بتعطي هالجوائز"توقعات "
افضل ممثله لهالسنه ?

ANGELINA JOLIE THE CHANGELING
افصل ممثل لهالسنه?
BENICIO DEL TORRO "ARGETINA
افضل فيلم لهالسنه
The Curious Case of Benjamin Button
اسوا فيلم لهالسنه ....
THE HOTTIE AND THE NOTTIE LOOL
احلى اخراج
؟Sam Mendes“Revolutionary Road” ملاحظة :أفلام 2008 قريبا التوبيك
شو احلى ساوندتراك سمعته لفلم بحياتك؟

falling slowly مش طبيعية


 -




[ مايو 21, 2008, 10:25 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ M i s s Star ] ]

--------------------

.

 -

visca barca [Wink] [nut] .
.


المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


 -

 -

بهالفقره علوش حيقول رأيه ببعض اعضاء الساحة:-
howtodeal-ميوود:متنوع بمتابعة الأفلام يعجبني ذوقه بس بلا سبيولر لووول

حمود بغداد:حمود شو أقول عنو مغلبني لووول بحسو بحب أفلام الهشك
بشك بحب ذوقه بالأفلام غير الدسمة بس ككل تعجبني اراءه [kiss]

خلف عكس خليفة بضحكني مشاكلهم تيخلي يتابع فيلم بحسو مش متأثر
بأخوه الو نكهة خاصة مختلفة كليا بتمنى يتفقوا عكم فيلم مرة وحدة لووول

لوفر:
من المتذوقين بدرجة كبيرة تعجبني كتير تحليلاتو رغم انو
مقلل فيها [iwantattention] بيسردلك تفاصيل بالفيلم بخليك ما تقدر
الا ما تتابعه تقريره للفيلم مدروس من صور لجمل يالمختصر مبدع وبدي
قلو تلحلح شوي بالكافيه

راندموليصراحة بقولها أستاذي هالشب شهادتي مجروحة فيه بحسو ناقد فني
بامتياز بس شوف رد الو دغري بركضاذا فيلم بكون متابعه بجيبه أنا
ومغمض,تعليقه كتير بروفشنال بدقق بأدق التفاصيل حببني كتير بالأفلام
بفضل ثقافتو chapeau bas جد [kiss]

Sailor:بحب أراؤه خاصة بافلام ابوكس أوفيس البومب [Big Grin]
سباركبحب فيها انها ما تجامل بالأفلام بس تظلمها أوقات يعني فيلم عجبها تعطي 5
[Razz]

مهند ما بحسو كتير متابع للساحة الغربية كافلام مايل للكوري مش ستيلي
هديل مشروع ناقدة كتير بحب تحليلها للأفلام
متذوقة درجة أولى بحب اختياراتها ودايما بشوف شو رأيها

زاكعندو نظرة للأفلام من خلال معرفتي فيه قبل بعتبرو متذوق
جيد ولاحظت هالشي من متابعتو القليلة للأفلام

ميس ميلانوبحب أراءها بحسها تميل للرومنسي كتير
وتعجبني اختياراتها الدرامية والموسيقية عدا سويتي تود لووول

Risksبحب أراؤه بشكل عام مسلية وخفيفة

خاالدمراسلنا من أميركا اراؤه مهضومة غير انو بتابع قبلنا بوفر
علينا تكت المتابعة هون اذا مو حلو الفيلم لوووول

يجيلك يوماراؤه متوازنة عندو نزرة عميقة للافلام الدسمة وكمان نظرة
مرحة لأفلام الهشك بشك لوول بحب اراؤه بشكل عام


 -
HAMAD أنا علوش تعجبني ردوده

إذا شفت له رأي في الردود آخذه بعين الاعتبار

وأحب تعليقاته

بس قاعد أتجنب ردوده في غريز لأن كلهم spoilers بالنسبة لي [crazy]

حموود بغداد
هلووو علوش شلونك
بالبدايه علوش من احسن احسن الاعضاء بالسالميه والله
ذوقه بالافلام حلو ,
تقريبا ذوقي اني وياه متشابه شويه بحيث لما هوه يقول انه فلم حلو بتابع
ه واكون مطمن حيكون الفلم حلوو لوول
ماعدا PS: I Love You
واني احب كللش تمثيل خوانكيم خصوصا فلم Walk The Line وهوه هم يحبه

lover
علوش من الناس اللي ولا مره اختلفت معاهم على فلم معين ..
ارائنا غالباً تكون متشابهة لدرجة فظيعه .. عشان جذي أنا وايد أعشق ذوقه السينمائي ..
واكيد الكل لاحظ مثل ما انا لاحظت انه استطاع بفتره قياسيه يطور من ادواته النقديه ..
وصار يشوف اي فلم مهما كان نوعه او سنة انتاجه .. ويحب يسمع اراء غيره بالافلام
وماعنده خجل من انه يسأل عن شغله مافهمها .. وهالامور كلها خلت من علوش
انسان ذويق وصاحب اراء لايستهان فيها بالافلام .. بحيث اذا مدح فلم من اكبرنا
لاصغرنا بالقسم نحاول نشوفه .. والدليل فلم Reservation road ..
اول مامدحه علوش كلنا تحمسنا وحطيناه باللسته.

khaled
علوش أتفق معاه مرات وأختلف معاه مرات .. بس أكيد ما أنسى
إنه كان مع فوز جولي بالأرسكار وهالنقطة كافية إنه يكون حالة خاصة بالنسة لي ..
بس ككل أحس علوش يتحمس بسرعة بعض المرات وحماسه يمكن يأثر على رايه بالفيلم ..
[Big Grin] بس مع هذا أثق بذوقه وألحين قاعد أنزل Reservation road
من بعد ما قريت رايه بالفيلم مع إنه محد مدح لي الفيلم [Razz]

miss milano
بصراحه غالبا مااختلــف وياه بالذوق خصوصا ذوقه بالافلام الدراميـه في اشيا ممله تعجبه Lol =p

وغالبا مااتفق وياه بالافلام الكوميديه اغلب اللي يعجبه يعجبني

فتقولين بسويله تقييم وبعطيه 5و5 من 10 في ذوقه الفني

zak
اقرب شب الي في السالمية و يمكن الوحيد الي انا على تواصل
دائما معه عبر الرسايل الخاصة>>في السينما بحسه كثير بيشبه ذوقي السينمائي
بنحب الافلام الرومانسية و الي فيها احساسيس اكثر من تبع الخيال العلمي و الكزب عيني عينك
المسلسلات بيكفي انه هو الي اقنعني اني شوف غريز و ديسبريت عشقتهم كثير
بعد ما كنت متقوقع على بريزن بريك
الزبدة بتفق معه و بقدر ذوقه في الموسيقى الغربية و الافلام و المسلسلات
كمان في شغلة يمكن ندخلها في الفن هي اختيارته للصور الي كان زمان يعملها
في مواضيعه تبع الاهداءت
كثير بعشقها و ياريت نرجع نشوف له هيك اهداءات مع هيك صور

خلف
علوش ذوقه الفني ميه ميه ولا فراخ الجمعيه [super] .. الحلو اللي فيه
إنه مذوق وعنده حس عالي في تذوقه للأفلام والمسلسلات .. والأحلى
إنه ينوع ويمكس بين الأفلام النقديه / الكوميديه / وباقي الأنواع وما يتم
على نوع معين لأنه التغيير مطلوب
اغلب الأحيان اتفق مع علوووش ونادراً ما جد اختلفنا او تضاربت آرائنا ..
[Roll Eyes] يمكن يكون عندنا تحليل مختلف لحدث او شخصيه ما في فيلم بس بالعاده
نتفق في إعجابنا بالعمل [super]

risks
علوش يحب جميع انواع الافلام سواء كوميديا / دراما / رومانس
ومادري احسه يحب جميع الافلام واذا بيكره يقعد يلعن ام الفلم من بدايته لنهايته لوول
يمكن اتفق معاه بكثير أفلام لاسيما انه يحب اغلب الافلام
واكثر شي اتفق معاه بأفلام الكوميديا رومانس

spark
دوق علوش يعجبني احسة اقرب لدوقي يعني ما بيحب كثير الطاخ و الطيخ
وهذا الاستايل قصدي الاكشن ما بحبة و احس هو بعد ما يحبة وااايد
ساعات نختلف في بعض الاراء نفس سالفة جولي كريستي و ماريون بس غير راية بعد ما شاف الفلم

ماجد
علوش ذوقه بالأفلام راقي وأحس النوعيتين اللي
يحبهم أكثر شي هم الأفلام الدرامية اللي تاخذ جوايز
و الأفلام الرومانسية الكوميديه الخفيفه
أحيانا أتفق معاه وأحيانا أختلف معاه مثل كل الاعضاء
بس الفرق بينا اني أحب
الأفلام العائلية وأفلام الرعب
وعلوش ما يحب هالستايل من الافلام...

مهند
لكل شخص زوق, و اقدر اقول ان في اختلاف بيني و بين علووش فجزئيات,
و بنفس الوقت في
تشابه فجزئيات اخرى, هذا بالنسبة لزوقنا في الافلام.
يعني مثلا اهوه يحب الافلام اللي تحمل
الحزن وانا بعد احب هالنوعية من الافلام لانها تخلي المشاهد يتفاعل و يتأثر بالفيلم.
وهالتفاعل ممكن يكون موجود فافلام الرعب و الكوميديا و الرومانس, بس
الوضع مختلف مع الافلام الحزينة, بس طبعا لازم يكون الفيلم مقنع, لان في افلام
تحاول تكون حزينة بالغصب. و هم اتفق معاه بالنسبة للاكشن, انا افلام الاكشن
مو من افلامي المفضلة, اللا فحالات نادرة, و في العادة افلام الاكشن ماتنشاف
اكثر من مرة لانها تحترق بسرعة. و هم احب الافلام الرومانسية.
اما الاشياء اللي ماتفق فيها مع علووش فهي نجومه المفضلين فيهم ناس ما اكرههم
بس ولا واحد منهم اقدر اقول عنه مفضل عندي. طبعا علووش له رايه الخاص, بس اقدر
اقول اني لو اضطريت ماشوف غير الافلام اللي يشوفها علووش ماراح انزعج... يمكن.

randmoly
من الأشخاص بساحة المسلسلات والأفلام الي أشوف فيهم إنعكاس لذوقي
في مجال السينماوعنده القدرة على هضم الأفلام الدرامية الي محتاجة تفكير
وتحليل وطولة بال وشغلة ماتوقعتها منه بالذات كونه نوعاً ما مبتدء
ولأن هالخاصية بالعادة تاخذ وقت من المُـشاهد إلين يتشبع ويتابع أكبر عدد ممكن من الأفلام

فأحييه على تفهمه وتقييمه للعمل بنزاهة وصدق
أوافقه الراي في تقريباً كل الأفلام الي يذكر رايه فيها سواءً عدد قليل وخاصة التجارية
وخير مثال P.S. I love you ..............


هديل
علوش .. ذوقه الفني مافيني احصره بقالب معين .. علوش بتاع كلو ..
احسه يتابع كل شي ويحب كل شي ..
لما ينصحني بفيلم اتابعه على طول مره نصحني بفيلم جاك نيكيلسون One Flew Over The cuckoos Nest
وكان الفيلم رائع .. اقدر اقول اني اثق بذوقه الفني وما اتردد لما ينصحني بفيلم باستثناء اخر فيلم لول



 -


[ مايو 22, 2008, 12:36 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ M i s s Star ] ]

--------------------

.

 -

visca barca [Wink] [nut] .
.


المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


 -

 -


خلص الموضوع وحابه اوجه بعض التشكرات [Razz]
شكرا كتير علوش على قبولك انك تكون ضيف واستمتعت معك
وانشالله تحب الحلقه وماتخيب امالك وشكرا كتير على مساعدتك الي بكل شي [rose]

المهند : شكر كتير على مساعدتك الي بتنظيم الاسئله [rose]
حمود شكرا لانك عملت بلاطات خاصه الي [rofl]
لوفر: الف شكر الك عالاغنيه [kiss]
خلف ها بشر انشالله مافي بدليات؟ [crazy]
اسفه للاعضاء الي ما أخدت رأيهم وللي ماقدرت استناهم
انشالله بالحلقه الجاي [rose]

thats it ..and hope that u enjoyed the topic [bye]


 -




--------------------

.

 -

visca barca [Wink] [nut] .
.


المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واو شو هادا [Eek!] [Eek!] [Eek!]
تصميم الموضوع ولا أروع [super]
إستمتعت باللقاء الحلو و ناضرين منكي المزيد [iwantattention]
تحياتي [Razz]

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 46492 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وســام الأصــالة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 79043

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وســام الأصــالة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني وســام الأصــالة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
علوش الى بتحكوا عنه هو الى معنا بالسالمية [nut]

جد فاجئني لقيته متحدث جيد وعنده زوق فى الافلام زوقه بيشبه 80% من زوقى بالافلام الـ 20% كوميدي [Razz]
Go 3losh [super]

برافو ستارو [applause]
الموضوع حلو كتير والتنسيق احلى
واختيارك لأول ضيف اختيار موفق [Wink]

بالتوفيق [rose]

وان شاء الله بتواصل معكم بالساحه هون
لانى متل ما المثل بيقول زي القرع بيمد لبره [rofl]
لما ادور على افلام بروح مكان تانى [nut]

شكرا علوش على الدعوة [Razz]


[bye]


[ مايو 21, 2008, 10:51 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: وســام الأصالة ]

--------------------


 -  -


In SoLa they get crazy!


المشاركات: 9289 | من: قـدر مجهول ! | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
روان الف شكر لج عالمـوضوع الحلــو وايــد حبيت الستايل والاسئله

تغيرين لنا مود الساحه شـوي [rose]
بس الله يهداج كنت انطرج فالمسن ابي اعدل على كلامي [Razz] جهد تشكرين عليـه يااحلى روان فالسالمية [kiss]


علـــوش

اول شــي ترى ال5 الباقيه اللي نقصتهم بسبب افلامك الدراميه مثل away from her [Razz]

بس جد من ارقـى الناس اللي بالسالمية خلـوق واحب ردودك [Big Grin]

ماعندي سؤال معيـن حاليـا

الا شرايــك بجوني ديب؟ لول [Big Grin]



--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]


المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
مالت عليج ما عفتي احد بحاله الكل مشترك بالموضوع لوووووووووووووووووووووووووووووووول

ها شلونهم البلاطات [Razz] ???

علووووش ورده ساحة المسلسلات والله [kiss]
ومالت عليك ليش مغلبك اني [Razz] دنه نسسسسسسسسسسسسسسسسمه [battingeyelashes]

تسلمين رورو عالجهد الخوووووووووووووووووورافي
والله عاشت ايدج
بس خلص امتحانات اساعدج ان شالله [Razz]
وبما انه علوش ابتدى اني اكون مسك الختام [Razz]

[rofl] [rofl] [rofl] اليسا مش احسن مني [Razz]

عاشت ايدج مره ثانيه وعلوش نورت

--------------------



 -  -

You Are The Only Exception

 -
اروحــــــلج فـــــدوه


المشاركات: 14367 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^

لا أنت مو مسك ختام خلي مسك الختام لأهله

أنت تطلع في ثالث حلقة يعني تصف بالدور [crazy]

ولما يكون مافيه ضيوف والأوضاع الأمنية مو شي ينادونك [rofl] [rofl]

--------------------

 -

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد



المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعطيج العافية ميس أفاتارز << تذكرين ؟ [crazy]

و سحبي كلامي عنه من المقابلة [Mad] لأنه ما قال عني شي [Mad]

--------------------

 -

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد



المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
رورو

يسلمو على الموضوع
علوش مثل ماقلت مزوق في اختيارتية

--------------------

 -


المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.Sylar
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9889

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .Sylar     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


رووووعة الموضوع و الفكرة [applause]
شيئ جديد و حلو للساحة
بجد يعطيكي الف عافية ستار على المجهود الحلو [super]
استمتعت بقراءة الموضوع

والحين الي علوووش [Big Grin]

علوش, كلهم اتكلموا عنك الا انا [worried]
ما كنت ادري عن الموضوع, فلا تفهمني غلط تراك عزيز و غالي

لكن لو سألتني ستار وقالتلي ايش رايك بعلوش, راح اقول...

علوووش
اول ما جاء على المنتدى ماكنت اطيقه!!!
ماكنت اشوفله الا مواضيع مجلة الخرس, فزي الاغلبية كنت احسبه جاسوس من المجلة [rofl]
الين ما بداء يوسع مشاركاته,,, واكتشفت انه عضو غيييير
يكفي ان اخوه من معجبي نوال الزغبي [Big Grin]
عاد لمن عرفت انه يتابع غريز,,, خلاااااص صار vip
غير ردوده و مشاركاته, طيبتة, وخفة دمة [super]

نجي للاسئلة...

كيف اتعرفت على غريز اناتومي؟ وايش الميزة الي خلته من المسلسلات المفضلة اليك؟
قلت انك ماشفت هذا السيزون من غريز! يعني ما راح تشوف الفنالي معانا بكرة [Frown] ؟
الين الحين معجب بمردث ولا خف الاعجاب؟ واصلا ايش الي كان يعجبك فيها [Razz] ؟
ايش رايك بالبوليوود [rofl] (هوليوود الهند)؟ مالك نفس تشوفلهم فلم؟
متحممس لنارنيا2 ولا عادي؟

رد مقتبس:
Sailor:بحب أراؤه خاصة بافلام ابوكس أوفيس البومب [Big Grin]

لوووول شكرا علوش
بس عشين اتاكد, بومب! قصدك الافلام الي تنجح في شباك التذاكر!!!

---

وشكرا مرة ثانية مس ستار ولكل الي ساعدوكي [Smile]




--------------------

/ SYLAR /


المشاركات: 1621 | من: ksa | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


™Dr.MOHAMED
مسي عالرد وروان جد تعبت بالتوبيك وطلع روووعة كالعادة [Big Grin]

وســام الأصالة


لووول وسام انا دايما مرح بس انو بأوقات جدي ومتحدث لبق حبيتها ودشت قلبي [rofl]

ومسي عردك [Big Grin]


miss Milano

5.5 تم ارسال انذار لووول

تعرفي ويم المشكلة بس فيلم يأثر فيي بعطي ريتينغ عالي لو حتى مشهد أو 2 مثلا RESERVATION ROAD كان تقييم هديل الو عادي وانا عالي مدري لأن كتير في مشاهد مؤثرة [Big Grin]

الا شرايــك بجوني ديب؟ لول [Big Grin]

عندو كاريزما رهيبة عالشاشة ما متابلعو كتير أفلام بس بعرف شو بقدم بحبلو كتير فيلم SLEEPY HOLOW جد روووعة كتير حبيتو وقتها بالسينما وبدي تابع سلسلة كاريبيان مشانو ومشان كيرا ومشان السوري يلي مثل بالفيلم [crazy]


حمود

لوول حبيت نسمة يحرق حريشك شو مهضوم المهم لا انو كتير أوقات تحب الافلام الهابطة GOOD LUCK CHUCK وعامل عنو توبيك ههههههههههه ما عندك أسئلة [Embarrassed]


hamood


لوول حبيت نسمة يحرق حريشك شو مهضوم المهم لا انو كتير أوقات تحب الافلام الهابطة GOOD LUCK CHUCK وعامل عنو توبيك ههههههههههه ما عندك أسئلة [Embarrassed]

hamad

لا تزعل [Frown] بس ما شفلك ردود عالأفلام [help] بس غير عن هيك انت عضو مميز وستار يعني بفترة قياسية لمعت بالفنية وهونكيب كوينغ

لا تزعل [Frown] بس ما شفلك ردود عالأفلام [help] بس غير عن هيك انت عضو مميز وستار يعني بفترة قياسية لمعت بالفنية وهونكيب كوينغ

Dr spark

مسي يا عسل وانت ذوقك جنن [Big Grin]




[ مايو 22, 2008, 07:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: علوووش ]

--------------------


 -



المشاركات: 36745 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

أفا .. موضوع عن علووش و أنا ما عندي خبر

تسلمين مس ستار على هالموضوع الحلو .. و الضيف الفظيع [applause]

جد علووش صار من أهم أعضاء المنتدى ... كل ما يتكلم عن فيلم .. لازم يدخل الليستة الا الافلام اللي مستحيل أتابعه [Roll Eyes] .. و هالاسبوع انتبهت لموضوع Reservation road و تبين اني ما شفته لين الحينه مع انه التريلر كان حلو .. زين انه ذكرني لول

يكفي انه يتابع افلام كيرا [Wink]

شفت P&P و لا بعدك؟ [Razz]



--------------------
 -


المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Sailor

رد مقتبس:
اول ما جاء على المنتدى ماكنت اطيقه!!!
ماكنت اشوفله الا مواضيع مجلة الخرس, فزي الاغلبية كنت احسبه جاسوس من المجلة
الين ما بداء يوسع مشاركاته,,, واكتشفت انه عضو غيييير
يكفي ان اخوه من معجبي نوال الزغبي
عاد لمن عرفت انه يتابع غريز,,, خلاااااص صار vip
غير ردوده و مشاركاته, طيبتة, وخفة دمة

حرام تكرهني [help] لوول للا بالاول كتير كان يفكرو اني من الجرس بس أنا والله ما خصني فيهم تلميذ علم جامعي مثلبر عالعلم والسقافة [crazy] لا بس كنت ولع فيها المنتدى وأجلس أتفرج>>>شرير [rofl] ومنيح يلي غيرات رأيك لوول كرمال أخوي لووول ومسي عمدحك [kiss]

رد مقتبس:

كيف اتعرفت على غريز اناتومي؟ وايش الميزة الي خلته من المسلسلات المفضلة اليك؟
قلت انك ماشفت هذا السيزون من غريز! يعني ما راح تشوف الفنالي معانا بكرة ؟


بس كنت تابع ديسبريت قلت لازم أضم شي الو لكون مواكبكم ما معقول مشرف وما يعرف شو عم بصير [bgrlaugh]

المهم ساقبت وقتها انو عال tv land عالشوتايم كانو بو يعرضو الأول كلو مرة وحدة [Eek!] دغري نطرتو وتابعتو غم انو كنا داهنين دهان الغرفة بس تحملت لعيون غريز [heartpump] وتعلقت فيه من أول حلقة وكملت تابعه لل2 عالتيفي عبال ما بلشت حملو من النت [Big Grin]

سيلور انا واصل معاكم شكلك ما تشوف ردودي لوول بس أنا بلخص احلقة بسطر لووول مبارح كملت ال15 بس انا بطول تشوفها لأن التحميل عندي زفت [Frown] تتنزل الحلقة عالبرنامج للسبت وتتخلص تحميل التلاتا لأن 2 حلقة ديسبريت لليوم تيخلص تحميلها لووول انا بقسم التحميل لأن ما فيي أحمل قد ما بدي هو تاع النت قلي حمل قد ما بدك بتكتر بنزلك 3/4 السرعة [Frown] [Frown] وهيك حصل من 3 أيام [crying]

رد مقتبس:
الين الحين معجب بمردث ولا خف الاعجاب؟ واصلا ايش الي كان يعجبك فيها ؟
ميرديث لهلق بحبها وهالحلقات زدت أكتر [bgrlaugh] [bgrlaugh] مدري بحب عيونها كتير وشخصيتها تععجبني ميريديث متل ما قالتلها الدكتورة ما تحب تعيش يعني الحياة وبحسها تضل مكتئبة بمحلات معينة من النكد يلي هي فيي بتذكر حالي [crying] [crying] [crying] وما تعرف شو بدها من الحياة نفس الحالة عندي [worried]


رد مقتبس:
ايش رايك بالبوليوود (هوليوود الهند)؟ مالك نفس تشوفلهم فلم؟
متحممس لنارنيا2 ولا عادي؟

ما بتابع بنوب لووول بكفي لسمو فيلم هنندي مدري بس تسمع عن شغلة مسبقا تحس انو انطبقت الفكرة عليك متل انو فيلم هندي 4 ساعات فتقول شو بيجلسني 4 ساعات اليوم والمشكلة انو ما أقدر ألاقيهم بسوق الرخص [Big Grin]

ناراتيا ما تابعت الأول تتابع التاني [bgrlaugh] اذا لقيتو بحطو عالليستة [nerd]

أخر سؤال قصدي شباك التذاكر مسي يا عسل [kiss]


--------------------


 -



المشاركات: 36745 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1