منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » [T.V. ChitChat] علوش والأوسكار ؟! ادخل ص 4 :P (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: [T.V. ChitChat] علوش والأوسكار ؟! ادخل ص 4 :P
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

alteneen

مسي يا عسل على رك [Frown] وجد بعرف هتضربني لأن لسه ما تابعت بس بوعدك هالأسبوع خلاص هتابعه [Big Grin] ومسي على ردك [Big Grin]

signs

منور التوبيك وشفت شو أهمية الرسايل الفورية نورت التوبيك [Big Grin]

howtodeal

[kiss] [kiss] مسي يا عسل تعرف روان اختارت صورة جيسيكا مو أنا وأجادت الاختيار [crazy] [crazy]

[ مايو 22, 2008, 09:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علوووش ]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Lover [Big Grin]

رد مقتبس:
س1 : رتب العناصر اللي تهمك بأي فلم من حيث الاكثر الى الاقل اهمية :

الاخراج - السيناريو - التصوير - المونتاج - المؤثرات الصوتيه - الموسيقى التصويريه

أهم شي عندي اول شي القصة تكون قوية ومؤثرة بنفس الوقت عم بحكي دراميا [Big Grin] وراها يجي الاخراج أكيد وراها التصوير يليه المونتاج يليه الموسيقى التصويرية في كتير أفلام بعتر السينماتوغرافي عندها رووووعة جد مبهرة تكون بنفس الوقت تضيف عالفيلم رونق خاص وصورة بصرية متألقة وأخر شي المؤثرات الصوتية [Big Grin]

رد مقتبس:

لفت نظري وجود The Departed بين افضل 3 افلام بالنسبه لك علوش

في الوقت اللي كنت متحيز فيه لـ Babel بالاوسكار وكنت تتمنى فوزه !

ترى هل بعد هالفتره اقتنعت بأحقية The Departed بالفوز ؟

على الرغم من وجود اصوات معارضه كثيره لفوزه مازالت موجوده لليوم !

خصوصا وان هالفلم بشهادة الكل يعتبر من اقل افلام مارتن سكورسيزي اللي ترشحت عن نفس الفئه

ومن الظلم تسليط الضوء عليه واعطائه اكبر من حجمه

على حساب روائع مارتن سكورسيزي الثانيه .. انت شرايك بهالكلام ؟

دايما ما بلحق عكل أفلام الاوسكار بسبب كسلي وياقبت انو تابعت بابل قبل الأوسكار وحبيتو كتير كتير وشجعتو للأوسكار زي ما صار مع جولي تصدق قبل بليلة تابعت فيلم ماريون ودغري قلبت لأن دور ماريون صدمني من قوة تمثيلها فبعد فترة تابعت the departed وكتير عجبني الفيلم ما حسيت بالوقت وانا بتابعه كتير حبيت التكتيك بالفيلم والانتقال بين الشخصيات حتى بفترة توقع بحيرة ان كان نيكليسون كشف ليوناردو غير انو الكاست عجيب وولبرغ مات ديمن بينحضر مرة تانية وتالتة صحيح في أفلام لسكورسيزي أروع منو بس كتجاربي مع مارتن حبيت هالفيلم وحرام خليه يفشولو خلقو شي مرة يستاهل [Big Grin]

رد مقتبس:
س3 : افضل فلم موسيقي بالنسبه لك ؟

ما كتير بتابع موسيقى صراحة حبيت دريم غيرلز كتير [Big Grin] بس الافضل عندي لأن جديد عليي هو enhanted
[Big Grin]

رد مقتبس:
س4 : رتب لي اسماء الممثلين من الافضل الى الاقل اهمية عند علوش :

جاك نيكلسن - آلباتشينو - روبرت دينيرو - كلينت ايستوود - روبرت ريدفورد - أنتوني هوبكنز

صراحة هجاوبك على مدى متابعتي لكل واحد مش على ٍأساس ابداع كل واحد [Big Grin]

بالأول هحط بكثافة كمان

جاك نيكلسون صراحة ما كنت أبلعه كتير بس بعد فيلم يلي التوب عندي one flew حبيتو كتير كتير ويا ليت بقدر تابعله أكبر عدد ممكن من الأفلام بس زي ما تعرف النت زفت وسوق الرخص ما عندهم وبالفرجن غالي عليي الصراحة [Big Grin] وراه دي نيرو كتير بحب تمثيله خاصة انو قادر على أداء العديد من الشخيات دوره بتاكسي درايفر بجنن!!!!!!!

يليه انتوني هوبكينز ببساطة رووعة بكفي أداؤه بفيلم صمت الحملان مش طبيعي شو كان شرير وأبدع بالدور ويستحق الأوسكار بجدارة [applause] [applause] تابعتلو كمان فيلم fracture مع واحد من أفضل الممثلين عندي ريان قوساينغ أبدع بالفيلم لهلق متابعلو أكتر شي الأدوار الشريرة يتقمصها بطريقة رهيبة!!!!!!

يليه كلينت اسيتوورد تابعتله مع سوانك million dollar baby ببساطة مبدع لقيته كذا فيلم قديمة بالسوق ناوي أشتريهم قريباشو تنصحني [Big Grin]

روبرت ريدفور نما عندي كتير خلفية تخليني أسهب بالحديث عنو [help]

وأخر شي الباتشينو لان نادر الافلام يلي متابعها الو [Big Grin]

رد مقتبس:
س5 : رتب لي اسماء الممثلات من الافضل الى الاقل اهمية عند علوش :

جين فوندا - ميرل ستريب - كيت بلانشت - كيت وينسلت - جوليا روبرتس - جودي فوستر

كيت بلانشت تعجبني أدوارها تختارها بطريقة مدروسة جدا تتقمص الضخصية بشكل يخليك تتعاطف معها لو مظلومة وتكرهها لو شريرة حبيت كتير دورها ببابل كتير جسدت الشخصية بحرفية بحس أدوار الدراما تلبلها كتير بnote on a scandale كانت رهيبة ومقنعة بشكل مخيف بدور the aviator حبيتها وقتها وكانت تستاهل الأوسكار منتظر فيلمها مع براد الجديد عبى أحر من الجمر بعنوان The Curious Case of Benjamin Button

جوليا روبرتس:حب الصغر كنت وتها ما أعرف كتير ممثلين وما كان عندي خلفيةأبد وكانت وقتها أخدة الضجة كستار بعتبرها ممثلتي المفضلة الأولى زمان لهلق بحب تابعها runaway bride من أفضل أفلامها وما بمل منو erin brokovich أبدعت فيه وجد تستاهل عنو الأوسكار بتمنى أشوفها بادوار جديدة قريبا وترجع بقوة لأن جد اشتقنالها

كيت وينسلت:تعجبني كتير كممثلة مدري بس بعيب عليها جرأتها الزايدة بالأفلام the titanic ما بنسى الضجة يلي عملها وقتها بذكر كنت جيب صور الها وللبطل وعلقهم عالخزانة لووول ناطر فيلمها الجديد مع ليوناردة بفارغ الصبر وانشا الله ما يخيب أملي بدي تابعلها قريب finding neverland و little children

ميريل ستريب:بحبها من خلال خليفة لأن كتير بحسو متعلق فيها عندي كذا فيلم الها ناطرين المتابعة كالعادة تابتلها the devils wear prada كتير حبيت أداءها بالفيلم وحتى النقاد بقرا بالنت انو بيعتبروها من أفضل ممثلات بتاريخ هوليود قريبا عندي فيلمين الها هتابعهم انتظرو ا ردي [Big Grin]

جودي فوستر:متابعلها كذا فيلم بالفترة الأ×يرة تابعتلها silence of the lambs كتير حبيت دورهاوكمان بتاكسي درايفر بس كانت صغيرة [Big Grin] حسب قصة الفيلم يلي مشتركة فيه بتابع [Big Grin]

جين فوندا:حاضرلها بس فيلمين ما أقدر أقيمها [worried]

الرد التاني لاحقــــــــــا واسأل قد ما بدك معك كذا يوم

وناطر الباقي لا تتكاسلو [iwantattention] [iwantattention]

[ مايو 22, 2008, 10:52 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علوووش ]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Baaaaack

برد بكم سؤال بعد

اول شي لازم تعرف اني وحده ماعرف اسأل ونص اسئلتي خرابيط so استحملني [nut]

- بعطيك اسامي شخصيـات في grey's anatomy وشوف برايك الاقرب لهم فالمنتدى
ديريك :
مارك:
اليكس:
اومـالي [gibe] :
كرستينا:
اديسن :
ايزابيل:
ميرديث:
كالـي:
بايلي:

- تخيل انك ممثل مشهور ومرشح لجائزة الاوسكـار قولي كل التفاصيل اللي بتسويها فالحفل
مع من حاضر؟ والفلم اللي مرشحله ؟ ومن قاعد يمك؟ ومن الممثلين المرشحين اللي معاك؟ والخطاب اللي بتقوله لانك فزت [Razz]

نجي للجـد

- قولي الافلام اللي حبيت الـsequels لهم
واللي ماحبيتهم بعد؟

- اذا كنت من محبين السينما المصريه القديمة من تفضل رشدي اباظــه [heartpump] ولاعمرالشريف [iwantattention] ؟

- انت من النوع اللي لما تتملل من فلم تسكـره وماتكمله؟ ولا تكمل عشان تبي تشوف النهاية؟
وهل في مرة تمللت من فلم ولما كملته للاخير غيرت رايك واعجبك؟

- افضل فيلم من افلام ديزني ولما اقول ديزني اقصد الـ classics مب اعمال بيكسار عشان ماتقول راتاتوي [Razz]

وبس يعطيك العافيه علوش [Big Grin]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
روان على كثر استخدامج للبلاطات المفروض نعطيج براءاه إختراع [Razz]

ما شاءالله حللتي استخدامج للبلاطات منيح [bgrlaugh] .. بس جد الموضوع وايد روعــه وحبيته على فكره [battingeyelashes]

علوووش استانست على اجوبتك للأسئله [Big Grin] .. خاطري اسئلك بس ملاحظ كل عضو سألك سؤال من الأسئله اللي كنت ناوي اسئلك [nut]

بس ابيك تشوف كم فيلم لميريل عشان صج تغير رايك فيها لأنها فعلاً من اعظم ممثلات هوليوود [Smile]

one true thing
marvin's room
a cry in the dark

هالأفلام لازم تشوفها وإن شاءالله تلقاها في سوق الرخص [Roll Eyes] .. والله جد هالسوق النعيم بحد ذاته [crying] .. يا ليت لو فيه منه عندنا [help]

يعطيك العافيه حبوب [battingeyelashes] .. واشويه اشويه على علوووش بالأسئله يا جماعه [nut]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الموضوع رائع والعضو اروع [Smile]

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]

-

-

o
O
o

o
O
o

ميس ستار برافو برافو الموضوع كتير حلو والتنسيق حلى

وعلوش كتير مهضوم كل ده يطلع منك ياعلوش
والله وطلعت متحدت لو يحطوك بدال السنيوره والحريري مو احسن

o
O
o

o
O
o

-

-

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

Lover again [Big Grin]

رد مقتبس:
س6 : افلام كنت متحمس لهم .. ولما شفتهم حطموك واطلعوا اقل من توقعاتك لهم ؟

بطيعي قبل ما أنتقي اي فيلم بشوف عنو اراء هون والنقاج بعمل لفة يعني زمان كنت أنزل سيما نشوف شو أرعب بوستر وندش لوول مرة نزلنا لقينا بوستر مرعب هيدي بس كنت صغير دشينا الممهم وكل شوي نقول يلا هلق ببلش الرعب ويلا شوي ويلا شوي خلص الفيلم وما صار شي [crazy] والفيلم مقرف وتصوير كاميرا كان قال شباب برحلة ومدري شو بيسمعو ما بنسى هالفيلم بحياتي سقطة بعتبرو لوول في فيلم ليوناردو the beach رحنا توقعنا شي وحش بالبحر [crazy] كل أفلامنا كانت هيك خلص بس طلعنا قلنا بعدين لوووول بأخر فترة كنت متحمس لفيلم all the kings men بس شرشحوه من كل الجهات قاطعتوه وبالفترة الحالية بفتش عالنقاد والأعضاء قبل ما تابع شي [Big Grin]

رد مقتبس:

س7 : أفضل بوستر فلم .. وابشع بوستر فلم ؟

محتار بين 2 بس هقول

-

التاني:empire of the sun

أبشع بوستر في كتير بس هيدا بس شفتو ما حبيتو بنوووب

-

رد مقتبس:
س8 : اكيد في افلام مضمونها آثر فينا .. وغيرت نظرتنا لامور معينه بالحياه

ممكن تقولنا فلم من هالافلام وشنو اللي غيرته فيك ؟

كتير أفلام أثرت فيني وخلتني أنظر للأمور بمنظار مختلف منهم the shawshak redemtion ما تقلي ما متابعوه [iwantattention] بعلنك تتمسك بالامل والصبر بالحياة يعني برحلة البطل بالسجن بدا بشي وضل في سنين لبالأخر قدر يحقق مراده "ما هقول شو تتابعه" المهم صبر وبلش بشي بسيط وبالأمل والصبر قدر يوصل لهدفه من أجمل الأفلام يلي شفتها [applause] في أوقات أفلام تنظرلك لأوضاع ناس تجبرك تتعاطف معهم وتشكر ربك عالنعمة يلي انت فيها مثلا بفيلم there will be blood كبف الطمع خلاه قاسي بفيلم blood diamond كيف بتروح أرواح مشان شوية ماس وكمان بفلم one flew حبيت قثدرة شخص عتغيير كتير ناس معاه بالمصح واعطاءهم روح جديدة وحلو انو الواحد يكون لو بشي بسيط يغير ناس حواليه [Big Grin]

رد مقتبس:
س9 : هل تتفق مع الراي اللي يقول بأن خسارة فليستي هوفمان امام ريز ويذرسبون

كان من أكبر النقاط السوداء بتاريخ الاوسكار ؟

بالأوسكار دايما في مفاجأت صراحة وقتها انصدمت بس ربحب ريز رغم اني بحبها ووقتها ما كنت متابع فيلم فيليستي شفت منو بارتس بدعت فيه تقمصت الشخصية بشكل رهيب يعني من كل شي الصوت التعابير بس بظن انو لجنة الأوسكار شافت بريز نسخة عن النغنية يلي تقمصتها أنا ما شاف شي للأخيرة كارتر قصدي يمكن تكون طابقتها 100 % زي ما عملت ماريون وحتى مرة ببرنامج عe قال منتج انو النقاد انصدمو بقدرة ريز عتجسيد هالمغنية حتى عيلة الأخيرة انبهرو بأداءها وبلعبة الأوسكار كل شي متوفع [Big Grin]

رد مقتبس:
س10 : عطني افضل فلم لكل من : مارتن سكورسيزي - كلينت ايستوود - الاخوين كوين

بول توماس اندرسون - ستيفن سبيلبرغ - أليخاندرو غونزاليز - جيمس كاميرون

مارتن سكوسيزي taxi driver
كلينت ايستود:million dollar baby
coen : متابلعهم غير no country ببساطة ابداع
paul thomas:there will be blood
ستيفن سبيلبرغ:catch me if u can يمكن يتغير بعد متابعه schnider list [Big Grin]
اليخاندر:babel
جميس:titanic

ومسي يا عسل واي شس انا جاهز [Big Grin]

--------------------

-

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

طبيعي

مسي كتير [kiss] وستارو مجهودها واضح ووبانتظار لوفر [Big Grin]

الرشيد

ذوقنا متفق عهيفاء بس [battingeyelashes] [battingeyelashes]

ومسي عمرورك العسل [Big Grin]

حمود الهابط [heartpump]

رد مقتبس:
Best Chick Flick Movie
 -

رد مقتبس:

Best Musical

-

رد مقتبس:
Best Actor and Actress (15-25 years
)

-

shia متوقعله مستقبل كبير وتابتله عدد من الافلام وحبيت تمثيله [Big Grin] في كمان اميل هارش [applause]

-

كمن مبدعة بكفي أداءها بjuno كمان ماشية صح وفي كمان اميلي بلانت وان هاثاواي

[ مايو 23, 2008, 08:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علوووش ]

--------------------

-

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ستارو التوبيك ممتاز وفكرته حلوه

الاحلى ان الاسئله بس فنيه سينمائيه .. ملينا من الاسئله العامه [Razz]

علووش منور [Razz] وماعنديش اسئله اصدقائي السينمائيين ماقصروا وسئلو اسئله ممتازه ..

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تانكس والباقي بكرا انتظروه ردودي>>>برا

--------------------

-

_SpiKy_A7
عضو مستمر
رقم العضويه 6694

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _SpiKy_A7   البريد الإلكتروني _SpiKy_A7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 58473141
اولا Miss Star

مبروك البلاط الجديد [Big Grin]
حقيقي عامل مفعول معاكي تمام [Razz]
و الموضوع روعـــــة [Big Grin]
i soo wanna b in next time, ba3d eznek [Razz]

علــوش كمان ردودك nice بس حسيتك مش اوي في الكوميدي زيي [Big Grin]
بس افلام اللي تخليك تفكر..Totally agree [Big Grin]
الـ TV Shows .. matched

--------------------

.
.
One of The elegant Fans for the Elite Star NZ
.
.

-
 -

المشاركات: 3001 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان

[Mad] [Mad] [Mad] وين اجابات اسئلتي [Mad] [Mad] [Mad] [Mad]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
zakkkkkkkkkkkkk [kiss]

رد مقتبس:
1- هل بتشوف انه atonement انظلم في حفلات الاوسكار
على حساب no country او لا النتيجة كانت عادلة

لا ما انظلم [Razz] أتونمت كفيلم رائع وأداء وتصوير وموسيقى بس بيختلف عن نوكتري بأنو الأخير انعمل بطريقة ابداعية كلاسيكيةيعني س تخلص منه تضلك تحلل شو صار وليش أما اتونمت يمكن بالأخر تتعاطف معهم وأكيد يكون عندك مرجع لبعدين كقصة حب أما نو كونتري بعترو كلاسيك يعني هيعيش فترة طويلة لأن في الكتير من العناصر يلي بتخليه يعلق بذاكرة المشاهد مشاهدته متعة للنظر والفكر [Big Grin]

رد مقتبس:

2- مين هو الممثل/الممثلة الي بتعطيهم كارت احمر و بتقول سيبوا الثمثيل لاهله

كتار كتير بس بيحضرني باريس شلتها ةمن الشباب دان كوك يلي ممثل مع ألبا فيلم good luck chuck [worried]

رد مقتبس:

3- مين الممثل او الممثلة الي بتعطيهم كارت اصفر كاشارة الي اعادة حساباتهم
لانه اخر اعمالهم مش بمستوى قدراتهم التمثيلية واعمالهم السابقة

نيكول كيدمان حسيت بالفترة الأخيرة أفلامها ما عاد متل الأول ما عم بكون حوليهم buzz يلي تجي بالعادة لأفلامها تعجبني وبتمنالها كام باك قوي [Big Grin]

ممثل توم كروز بحس أفلامه القديمة أحلى jerry maguire وأفلام قديمة الو رووعة بيلبقثلو الرومنتك والدراما [Big Grin]

رد مقتبس:
4- من هو الممثل او الممثلة الي بتشوفه واخد اكثر من حجمه
ممثلين أفلام الأكشن لووعة لوول ومدري كيف ناجحين عشباك التذاكر متل فاندام وستالون [Big Grin]

ممثلات جيسيكا البا يا كثرها [Embarrassed]

رد مقتبس:
5- هل بتابع افلام بس كرمال انه فيهم كذا ممثل انت بتحبه او بيهمك مضمون الفيلم اكثر[/
QUOTE]

لا حسب مضمون الفيلم لأن مش كل يلي هتابعهم بمثل فيهم المفضلين عندي بس ما يمنع انو اذا توافر الشرطين بكون تمام [Big Grin]

[QUOTE] 6- من نجوم greys و desperate housewives مين بتشوف لو اتحيت له الفرصة
لولوج دهاليز السينما بيصيروا نجوم شباك
و شو رايك بتجربة كاثرين في dresses 27

ايزي الكل توقعلها مستقبل كبير بالسينما خاصة بعد ما بلشت ب300 ألف أول فيلم وهلق صارت 6 مليون دولار صراحة بصير الواحد عندو بعقلو انو فلان خلص للتلفزيون ونجوم السما للسيما بديسبريت كل الكاست شارك بأفلام يمكن بري مدري بس بحب شوفها بفيلم من غريز بعتقد الكل مثلو بالسيما بس ما كان الهم بطولة مطلقة متل ميريدث وكريس وماكستيمي

رد مقتبس:
7- ليش لهلق ما تابعت prison break 3 معقول
لهلق مصدوم من نهاية السيزن 2 الي ما كانت على مراقك

قصة الوقت بس والله بس خلص التاني قلت بدي تابع التالت وحملتو بس عم تابع غير شي بس أكيد هأبقى تابعو [Big Grin]

رد مقتبس:
8- بين ها3 مسلسلات مين حابب تشوف بس تكون عندك فرصة " مسلسل واحد ! "
Gossip Girl - Samantha Who - Brothers & Sisters

brothers and sisters

رد مقتبس:
9- شو رايك Nip Tuck كمسلسل يندرج ضمن خانات مسلسلات الطب
الطب الجنسي [rofl]

رد مقتبس:

10- اعطي نقذك للافلام التالية من خلال كتابة A B C D..

atonement:B+
:Ano country for old men
interprete"??????????
babel:B+
:Cpremonition
p.s i love u:C+
:??????????memory of geisha
crash:A
enchanted:B
the last king of scoltand:B

--------------------

-

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

حاسس عم بحكي مع حالي هون [crazy]

--------------------

-

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

riskooooooo [kiss]

رد مقتبس:
كيف تتوقع السينما اللبنانيه بعد كم سنه تتوقع تفوقها على السينما المصريه ؟

لان شفنا كراميل اندهشنا صناعة الشغل اللبناني وهل راح يمشون على خطى نادين ?

واما الافلام المصريه شفنا دعاية ليلة البيبي دول تتوقع له النجاح ؟

من المعقول تنافس المصرية خاصة انو الأفلام المصرية يلي تنزل كل سنة 3/4 بلا مضمون في عنا مخرجين بلبنان ببساطة عندهم من الابداع ما يكفي تيبدأو بأي عمل عدا عن الممثلين قصدي الستارز مش العارضات مثلا عنا طاقات تمثيلية رهيبة كارمن لبس عمار شلق انظان كرباج كارول سماحة يمكن بقولو المخرجين انو ما تشجيع الهم هون وظروف كذلك بس بتوقع نهضة للسينما اللبنانية قريبا [Big Grin]

رد مقتبس:
[ * ] من أفضل فنان شاب وشابه حاليا في هوليوود ؟
اذا قصدك متل سؤال حمود في shia labouf وان هاثواي والين بيج كتار هالجيل في طاقات مقبولة جدا للمستقبل

رد مقتبس:
بما انك متعلق كثير في خواكين فونيكس اذكر الادوار اللي مثلها بالافلام وعجبتك

والادوار اللي توقعت ياخذ فيها الاوسكار مثلا في walk the line

كل شي بمثله بحبه لووول بس الأقرب الي لأن أول أدواره
Inventing the Abbotts
من وقتها حبيت تمثيله وصرت تابعه كان رووعة الدور وكتن صغير وقتها

عجبني دوره بhotel rwanda رغم انو كان صغير
بحبله كتير لدرجة فيلم walk the line أبدع بالفيلم وحاليا عم بحضر لألبوم [Big Grin]

We Own the Night
[applause] [applause] [applause] حبيت قصة الفيلم وخواكين ولعها [dance]

أخيرا تابعتلو reservaton road أبدع بدور الأب يلي فاقد ابنه [crying] [crying]

ترشيحين يلي ترشحهم بيستحقهم بجدارة [applause]

رد مقتبس:
* ] نوعية الافلام اللي تفضلها اكثر شي ؟

دراما / كوميديا / رومانس / اثاره / رعب

وياليت تكتب بأفضل فيلم لكل نوع من الافلام ..

متل ما ذكرت قبل بحب الدراما والورمانس كتير بصغري كنت حب الرعب [kiss] بس ما يمنع اني أنوع بين كل فترة وفترة تابعت فيلم دياز اكتشفت انو الكوميدي برفه كتير [Big Grin]

أفضل فيلم دراما:One Flew Over the Cuckoo's Nest
أفضل فيلم كوميديا:what happens in vegas lool
أفضل فيلم رومنسي:the notebook
أفضل فيلم اثارة:No Country for Old Men
أفضل فيلم رعب:Zodiac

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت