منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Black Swan - 2010 (الصفحه 10)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10   
الكاتب الموضوع: Black Swan - 2010
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[Eek!]
[Eek!]
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

وااااااااااااااااو

الأصدار تحفة

يجنننننن [eyelove]

حبيت الصورة اللي من جوا قصدي اللي تشف عليها البلاستيك مال العلبة

مبروووك عليك [kiss]

تتهنى فيهم

خلني أنا على نسخ روتانا القرعة [Razz]

أبي أرجع [crying]

أبي أشوفه [crying]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
و أهم شي توقيعك الجديد عشان يواكب هالحدث

روووعة

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ BIAHY ]
عضو مستمر
رقم العضويه 87112

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ BIAHY ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا محمل نسخة بلوراي من التورنت

وأشبك اللاب توب على التي في عن طريق ال HDMI

ومررررة رهيب

--------------------
 -

وينك حبيبي قلي حبيبي .. معقولة نرجع سوا ؟!

المشاركات: 3585 | من: k.s.a | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ B . I . A . H . Y ]:
أنا محمل نسخة بلوراي من التورنت

وأشبك اللاب توب على التي في عن طريق ال HDMI

ومررررة رهيب

[eyelove]
هالكيبل يجنن يسعده ربي الي صنعوه

عندي الفيلم نسخة 720p مو مضغوطه حجمها 3 جيجا

بس نقاوتها ووضوحها تخليك تششوف الحفر الي بوجه نتالي [girlie]

تعليقي ع الفيلم [girlie]

ياخي مرزوع بالجهاز ما ادري مايجي لي قلب اششوف هاليهوديه كل مامرة افتحه واشوف لقطات واقفل وافكر امسحة بس اقول حرام خسارة التحميل والانتظار [crazy]

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ BIAHY ]
عضو مستمر
رقم العضويه 87112

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ BIAHY ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوووووول من جد اللي أخترعه أنسان سوا فيني خير

وعلى موضوع أنها يهودية

تعبت وأنا أسمع أنتقادات من اللي حولي

أنا ما يهمني دينها ومرجعها وتفكيرها

أنا أنسان أستمتع لما أشوف تمثيلها

وآخذ مصلحتي اللي هي المتعة وأسحب عليها فقطططط

ــ

بعدين تعال ميشو أنا ما شفت حفر الله يرجك لووول

بالعكس بالفيلم مشاهد واجد مو حاطة ميك آب والوجهه مورد مشاء الله ههههههههههههه

--------------------
 -

وينك حبيبي قلي حبيبي .. معقولة نرجع سوا ؟!

المشاركات: 3585 | من: k.s.a | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
لوووول بهبوهة ما مهما كانت النسخة اللي بالنت

مافي شي يوصل لجودة قرص البلوراي بنفسه

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت