منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » LOST 6 - Destiny Found (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  48  49  50   
الكاتب الموضوع: LOST 6 - Destiny Found
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™A N G E L:

T E S T

[Cool]

شكر خاص ل فولفیت .. [rose]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو zbo6t_elng3a:
^
^
^
طبيعي اطلبه من النت اصلي ليش التعقيدات؟

الموضوع حده عجيب آنا شفت السيزنات اللي قبل بس احس الحين ناسيه كل شي ..

الموضوع سواّلي ريفريش تذكرت بعض الأشياء بس فعلا المجهود رائع للي مسوي الموضوع يعطيكم العافيه [Smile]

لانه بالنت من امازون يوصلني مترجم انجليزي

بس روتانا تنزله بالخليج مترجم عربي يعني يرضيج

اطق طريج البحرين اشتري المسلسلات وارجع [Frown]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

علوووش

دايما من اوائل الاشخاص الي يردون في مواضيعي لول ، بالاخص لوست

متأكد ان لساتك في نهاية الموسم الرابع [rofl] ... على العموم مرسي على المرور و الثتبيت [kiss]

Strider

صديقي الأيالاسي ، اللوستاوي و الفرينجاوي لول -| باختصار كل شي يطلع من تحت ايدين جي جي ابرامز [heartpump]

اغنية life & death [Frown] حطيتها لان اجمل اعمال michael giacchino في لوست

+ جوها معبر عن مشاعرنا بقرب انتهاء رحلتنا مع لوستنــا [Frown] [heartpump]

مرسي على الاطراء ... & i'll keep my fingers crossed for u

™A N G E L

اولا مبروك النيك نيم الجديد و لو اني بفضل الاولاني ، انجل مستهلك ... جوران مميز [nerd]

بالنسبة لكلامك على نهاية المسلسل متأكد و بمليون بالمئة إن في اشخاص راح يشوفون نهاية المسلسل

أسوء نهاية لمسلسل في التلفزيون .... و في الي راح تعجبه و كثير كثير ،

يعني ما راح يكون في حلول وسطى يا ابيض يا اسود [Razz]

قريت كذا حوار للثنائي دارلتون عن رؤيتهم للسيزن السادس ، زي ما كتب في فقرتهم في الموضوع

ان الموسم الختامي بيكون شبيه بالموسم الأول بالتركيز على الشخصيات ... من خلال سرد قصص الشخصيات لنلمس التغيير الي صار

في شخصياتهم من اول لموسم لهلق ، و مع هالسرد بتنحل الالغاز المهمة و الي تعد اعمدة لوست بشكل تلقائي

و ان هدفهم الرئيسي هو انهاء كل التفاصيل المتعلقة بالشخصيات بشكل متفاني قبل ما يسدل الستار على المسلسل

+ في شغلة اشوفها اذا تمت الاجابة عن كل الاسئلة الي تجي في راس الفانز ، ما بيكون اسمه لوست [Wink]

اكثر شي يميز لوست هو هالغموض و التعقيد الي يخلي الواحد يشغل دماغه و يقعد يحلل و يفكر

توقيعك حلو و محطة الصوان بتاكل حتة من توقيعك ، ، بس ما تضيع لنا الردود على التست [Razz]

[ L.O.V.E.R ]

اهلين باكبر مجنون ديسبريتاوي في السالمية ايفر [Razz] ، استانست كثير بس شفت ردك و الله ....

زي ما قلت لك سابقا .... كلامك دائما حلو و الواحد ما يقدر يجاريه

بصراحة الواحد من بعد هالتعب ... يحب يسمع كلام حلو [Big Grin]

بالنسبة لنهاية لوست مثل ما قلت لجوران ، من بعد عرض النهاية ، اكيد الفانز بينقسمون لقسمين

في ما راح يحب و مين ما راح يحب ، عن نفسي كل ثقة في الثنائي دارلتون ، انهم يقدروا يرفعون التحدي هالسيزن و يكسبون الرهان

الي خلاهم يغيرون من فكرة المسلسل على اواخر السيزن الثالث ، من بعد ما حسوا ان المسلسل بلش يتسرب له الرتابة

بمنهج كل حلقة مشاهد في الجزيرة و مشاهد فلاش فلاك لأحد الشخصيات ، و كيف اقترحوا على abc يتم تحديدا نهايته مسبقا

و ادخلوا تقنية الفلاش فورد و puzzle مع الموسم الرابع و قصة الاوشانيك 6....

و في الموسم الخامس السفر عبر الزمن لنتعرف على تاريخ الجزيرة ، يخليهم ينهون القصة بشكل رائع اكيد

و ناطريين ارائك في التوبيك بين الفينة و الثانية ... لاني ادري انك ما تحب cliffhanger لوست

KHaLaF

من الاشخاص الي احبهم لله في لله هنا في المنتدى ، يكفي انك انت الي حمستني على لوست من بعد ما كان عندي ولا ذرة حماس له

تستاهل لقب عمدة لوست في السالمية [battingeyelashes] ، كنت متأكد ان بترد و في اول صفحة بعد

بس كنت ناطر مصطلحات من طخة " موضوع زوين و موضوع غاوي [heartpump] و هالايموشن '  - '... [Razz]

بس يالله الردود الي جاية اكيد بتستعملهم [battingeyelashes] ، ناطر عودتك أكيد بس لا تطول [Roll Eyes]

miss_samara

صديقتي بعد الي تتابع كل شي احبه و اتابعه ... ، دائما احب اقرا ردودك و تحليلاتك ، دايما تجيبي المفيد بسطرين ثلاث

زيك متحمس لعودة كلير لأنهم يقولون عودتها بتكون شي مفاجئ للفانز و بترجع شخصية غير الي عرفناها

كمان قصة جون لوك مع Man in Black

بخصوص استفسارك عن عودة والت ، كارلتون كيوز اكد انه ما بيرجع هالسيزن لانه صعب يرجعون لان كبر بسرعة

و ان عودته في حلقة جيرمي بنثام كانت منطقية لان اجت من بعد 3 سنين من كراش الطائرة

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Yazeed

حطيت ايدي على قلبي لما شفت رديت في التوبيك ، لاني ولا مرة اذكر انك عقبت على لوست ، و كنت خايف يكون رأيك سلبي [worried]

لوست تقريبا زي ماد مين [Razz] ، من المسلسلات الي زي Licorice ' يا كرهي لهالبنبون [help] '

يا تحب و تحب مررره ... يا تكره كره العمى ... عموما اسمع كلام دكتورك و جرب تشوف اول سيزن

ع فكرة في سيزن الي هو ' الرابع ' مسوين في نفس اسلوب الفلاش فورد الي دامجز

بالنسبة للسينك بيك ، قريت عنه في موقع لوست و صراحة ما ودي اشوفه ، هالمرة بالذات بدي انصدم بكل مشهد من البرميير [Big Grin]

اليوم بعد نزل الجزء الاول من البريميير تصوير كاميرا من العرض الاول في شاطئ هاواي

و الليلة بيتم عرض مشاهد جديدة في برومو للموسم السادس في فترة اذاعة ديسبريت الليلة ، يعني الاغراءت كثيرة [nut]

memy_86

اول شي ولكم باك [rose] ، كنت متابع من بعيد موضوع فقدانك للباسورد الي نزلته ميس سمارا...

بخصوص استفسارك عن دانيل لول بتكون مصيبة اذا نطروا فارداي ليحلوا الالغاز

و على فكرة عودة دانيل بالذات لسه مش مؤكدة ، هني اكدوا عودته في الحلقات الاخيرة من المسلسل في مهرجان comic con الصيفي

من بعدها ما رجعوا جابوا طاريه ، هني تقريبا هلق قاعدين يصورن المشاهد الاخيرة من الحلقة 12 ، عموما ننطر و نشوف

منورة الموضووع [rose]

randomly

اهلن اهلن مستر خليفة [Big Grin]

زيك انا مستانس ان لوست بينتهي ، لان ما بدي ياه يصير ممل و اصير اتمنى افتك منه زي ما صار لي مع غير مسلسلات [Roll Eyes] ' الكلام الك يا جارة [Razz] '

+ اهم شي انك ما تتخانق مع خلف هالسنة ... ، كل واحد يحمل حلقاتها لحاله ... ما نبي مناقرة و تلطيش كلام [Razz]

ناطرين ردك المفصل [heartpump]

ام عنقوصين سابقا

ما كتبت نيك نيمك الجديد ما عرفت انطقه صح لول ... ، قلت خلينا في القديم ' يا صعوبة نيكماتك بس ' [Big Grin]

منورة الموضوع و حلو انه عجبك الموضوع و عملك لك ريفرش

انصحك تشوفين بعد Startet kit & lost in 8.15 الي حطيتهم في ثان و ثالث رد يلخصون لوست بشكل حلو و سلس

منورة التوبيك [rose] ، و نتمنى نشوف لك مشاركة متكررة عنا [Wink]

طبيعي

بصراحة صرت احب اتجنب انصح الواحد في المسلسلات ، لان اخاف ما يعجبه و اخد كل الدعاوى لول

السيزن الخامس بنظري من اجمل سيزنات لوست الا انه اكثرهم تعقيد [nerd]

منور [rose]

ناطر ردود بقية فانز لوست ، خصوصي مستر باباراتزي [Cool] ... كل هالحماس و نزل الموضوع ناااو
[iwantattention]

و في الاخير ما ترد ... يا ويلك مني بس [Razz]

[ فبراير 01, 2010, 12:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

زاك یا حبی لردودك بس [Razz] ما شاءالله دایما ردودك شامل ..
بالنسبة للنهاية ان شاءالله رح يطلع شي معقول .. ولو اني كتير مشؤم لعودة مايكل لول

Spoiler:

http://www.youtube.com/watch?v=Pf88UCcVtKE

ما ادري ازا صح اول لا نازلين 4 دقايق من بداية حلقة الاولى من لوست
وكانو مخطط جاك نجح ؟ [Eek!] والاوشيانك ما رح يسقط او على أقل هيك استنتجت أنا لول
من أولو حرب اعصاب الله يستر

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
miss_samara
عضو نشيط
رقم العضويه 85915

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ miss_samara   البريد الإلكتروني miss_samara   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفت الاربع دقايق الاولى وتحسفت [crying]
كله من بعض الناس شوقوني وخلوني اشوفهم
احس بالندم اني خربت على عمري

--------------------
 -

المشاركات: 379 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
memy_86
عضو مستمر
رقم العضويه 85924

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ memy_86     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[QUOTE]المرسل الأصلي هو ،zak:
[QB] [center] Yazeed

memy_86

اول شي ولكم باك [rose] ، كنت متابع من بعيد موضوع فقدانك للباسورد الي نزلته ميس سمارا...

بخصوص استفسارك عن دانيل لول بتكون مصيبة اذا نطروا فارداي ليحلوا الالغاز

و على فكرة عودة دانيل بالذات لسه مش مؤكدة ، هني اكدوا عودته في الحلقات الاخيرة من المسلسل في مهرجان comic con الصيفي

من بعدها ما رجعوا جابوا طاريه ، هني تقريبا هلق قاعدين يصورن المشاهد الاخيرة من الحلقة 12 ، عموما ننطر و نشوف

منورة الموضووع [rose]

هاي زاك ليش مو اكيد ايرد دانيال [crying] ليش حسافه ابيه ايرد ثانكيو انك اتابغ اخباري

--------------------
 - [url= http://'http://hh7.net']مركز تحميل[/url]

المشاركات: 2512 | من: q8 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^^

[bgrlaugh] ... زاكوووو ... [bgrlaugh]

موجود و قاعد أشوف ... بس لما اكتشفت إنه الموضوع نزل ما كنت حاط ببالي أني أشوف المواضيع المتثبته ..

[iwantattention]

المهم ... طبعا طبعا ... ماراح أقدر أعبر أكثر من القالوه إللي قبلي ... و شهادتي فيك مجروحة ...

جد جد أحب فيك تفانيك في تجميع المعلومات و تفاصيل التفاصيل ... و قايل لك هالشغله من قبل ...

تميّزك بمواضيعك ... و أسلوبك .. أبدا مو شي جديد عليك ...

[rose]

+ هديل ... التصاميم ... و طريقة عرض الموضوع و التنسيق تحفه ...

و شلون استغليتي بوستر The Lost Supper ... جد شي شي ... مثل ما يقولون اللبنانيين ... "نرفع له الشابوه"

[rose]

========

انا قايل ما أبي أريد إلا لين تنعرض الحلقة ... لاني من بعد ما قريت الموضوع ...

رحت سيييده على مواقع السبويلرز ... و ما بقى شي ما قريته ...

تقريبا ... خرّبت على روحي شوي ... (شفت الأربع دقايق [battingeyelashes] )

بس مع كل هذا متحمس متحمس متحمس ...

ما راح أكتب اكثر ... بس علشان ما اخرب عليكم ... لاني ماني قادر أقاوم الإغراء ... [nut]

بوستر لوست إللي مسويت فكرته على فكرة العشاء الأخير ... سوه فيني عمايل ...

فكرته عبقرية ... و حاطين فيه تفاصيل ... extra creative

بس ... خلّص ردي ...

ما راح أرد إلا لما أشوف الحلقة ... لمصلحتكم ...

[cleverman]

[ فبراير 01, 2010, 12:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
RaWoOoN
عضو جديد
رقم العضويه 89042

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ RaWoOoN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
و الله اني ابي اشوف شنو قصه بلاك سموك و ابي اعرف قصه التمثال و انا ابي جون لوك مابيه اموووووت:'( احبه راح افقده وايد اذا مات و لو سمحتي مسس سماره اذا عندج الفيديو ايلي خربتي على عمرج علشان اشوفه صج صج صج صج انا ولهانه عليه ماصدقت على الله ان يوم الأربعه يرجع بس ليش اخر سيزون هذا [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 9 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

RaWoOoN

واضح انك لسه عضو جديد معنا ، اهلين فيك معنا [rose]

ميس سمارا - جوران

ليش كذا بس [Frown] ، انا اليوم لقيت الجزء الأول من البرميير كامل تصوير كاميرا

و ما قدرت اشوفه ، مخطط اشوف البرميير مباشرة مع امريكا... زي الموسم الخامس [battingeyelashes]

باباراتزي

و لو ان شهادتك مجروحة فيني و في مواضيعي التحفة [rofl] -| يخرب بيت غروري [rofl]

بس ما يخالف ... احب اعرف اراء الاشخاص الي جدا يعنوا لي فهالمنتدى ... الي انت منهم [iwantattention]

بخصوص بوستر The Last Supper ، هذا اخر شي انضاف في التصميم ، اذكر كان لسه نازل بس بوستر واحد من البوسترات الثلاثة

قلت لهديل خلينا نستغل و يكون ختام طرح الموضوع

مع ان الفكرة استغلال لوحة دافينشي مو شي جديد ، في كذا مسلسل مستغلين هاللوحة بالذات ' السوبرانو & BSG '

بس الموضوع اجى متلائم كير مع لوست لانه اخر موسم و كمان الطابع الي راح يغلب على هالسيزن القيم الروحية و هيك

في كذا مجلة و موقع محللين ابو البوستر ، قعدة كل واحد على الطاولة و مكانه ، نظرته، وضعه الخ

عموما الي بعد هالرد بنزل كل بوسترات الموسم السادس هاي كواليتي ،

على امل انزل قريبا صور الكاست [Roll Eyes] ، لان في كام شخصية لسه ما نزلوا صورهم من الفوتوشت الثاني ' هاي كواليتي '

-

ما شفت حدا علق على الدعاية الاسبانية تبع الشطرنج [heartpump] و الكلام المستخدم فيها [heartpump] ...

من اكثر دعايات لوست كرياتفيتي هي والدعائية الاسرائيلية

[ فبراير 01, 2010, 01:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فعلا زاك انا اسف ماقلت رايي بالموضوع يمكن لاني قريت رد لوفر وحسيته طالع مني فسكت بس جد الموضوع مسكت رهيب خاقوقي قلبت الساحه وصارت مسلسل لوست لول عادي افهمها بروحك
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

S6 - Posters

- Last Supper -

-  -  -

- Various-

-
 -  -  -  -
Click for fullsize image

[ فبراير 07, 2010, 03:15 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

الصور رهيبين .. بالذات العشاء الاخير
بس أكتر شي لفتني صور كلير و جون لوك .. جون لوك معروف رح يكون شخصية مثيرة كما كان و بيضل هيك
بس كلير .. بالصورة اولى حزينة و صورة تالتة ريتشارد عم يسكب لها عصير العنب لول
متاكد مية بالمية الو معنى وتفسير .. [thinking]

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اللوحة تغير اسمها في معجمي ... The Lost Supper

ما ادري ... مو شايف ' السوبرانو & BSG '

أحتمال أشوف السوبرانز .. لأانه مادحيلي إياه ... بس شكله طويييل عشرتالاف سيزن فمأجل الموضوع ...

أنا حبيت تصميم البوستر ... لأنه من بعد ما قريت التحليل ... طلعت الشخصيات الحقيقية في لوحة العشاء الاخير ...

جد تشبه الشخصيات إللي بلوست ... و همن مثل ما قلت ... نظراتهم ... و مواقع جلوسهم ...

أنا أستخف لما أشوف هالخرابيط ... لووول [nut]

برومو الشطرنج ... حبيته ... بس لي ألحين مو مستوعب السالفه إميه بالإميه ...

يبيلي أرجع أشوفها بعد جم مرة ... [Roll Eyes]

بعد جان نزلت دعاية الاوشيانك ... و دعاية مستر كلاكس ... <<< صج إنهم قدّم ... بس جد جد من الدعايات إللي هريتهم من كثر ما أشوفهم ...

[nerd]

و لي ألحين أحس فيه شغلات منخشة بين السطور ... ما عرفتها ...

يالله ناطر البوسترات ... مع إني شايفهم ... بس منك غيير [bgrlaugh]

[Confused] (وين إللي قايل ما راح يكتب رد إلين تنعرض الحلقة؟؟؟) [Confused]

[ فبراير 01, 2010, 01:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

طبيعي

عادي ولا يهمك .... ، مدام رديت هذا اهم شي عندي [Big Grin] ... لاني اعرف ان ردودك في هالساحة قليلة جدا

عموما انصحك تجرب تشوف الموسم الخامس ، خاصة انك راح تشوفه تكة واحدة ، بدون حرقصة يعني

حتى اذا حبيت تعرف ايش بيصير بعدين ، ممكن تحمل بريميير السادس ما تنطر 8 اشهر مثلنا [Wink]

Goran

رد مقتبس:
جون لوك معروف رح يكون شخصية مثيرة كما كان و بيضل هيك
قال شخصية مثيرة قال [Roll Eyes] ، مالت عليه ... ما يجي منه الا البلى سواء الاصلي او التايوني [Razz]

بينجامن لاينس على نذالتها اهون عندي منه [Big Grin]

ما بردت قلبي الي هذي تبع Startet Kit لما تقول

The man how looks like Locke and talks like Locke is not really Locke
Because the real Locke is Dead

وين هديل عن هالجملة [rofl] [rofl] [rofl]

رد مقتبس:
بس كلير .. بالصورة اولى حزينة و صورة تالتة ريتشارد عم يسكب لها عصير العنب لول
كلير حتى في صورها الخاصة ، حزينة و ساهية كأن وراها هموم الدنيا و الاخرة [rofl]

اكيد سالفتها سالفة ، نشوف ايش في جعبة ديمون و كارلتون هالسيزن لها

Paparazzi

رد مقتبس:
اللوحة تغير اسمها في معجمي ... The Lost Supper
[rofl]

رد مقتبس:

ما ادري ... مو شايف ' السوبرانو & BSG

أحتمال أشوف السوبرانز .. لأانه مادحيلي إياه ... بس شكله طويييل عشرتالاف سيزن فمأجل الموضوع ...

انا كمان ودي اشوف السوبرانو و BSG بعد ، السوبرانو دايما في استفتاءات مسلسلات المعروضة اخر عشر و 15 سنة

يحتل المرتبة الاولى كاقوى عمل درامي ، اتذكر شفت منه كام حلقة بس فلاشات ... ما اعرف الا انه يحكي عن عيلة و ممنوعات و بس [rofl]

هو 6 مواسم ، كل موسم 13 حلقة ' هذا نظام قناة HBO ' ، الموسم الاخير بس الي 21 حلقة

بالنسبة لدعاية الشطرنج ، abc راح يسوون ادبتيشن لها بالانجليزي ، راح يكون التعليق بصوت terry o'quinn

رد مقتبس:
[Confused] (وين إللي قايل ما راح يكتب رد إلين تنعرض الحلقة؟؟؟) [Confused]
يا خي ارحم نفسك من هالقرارات الفجائية الي تطلع معك [Razz]

-

ع فكرة الوقت الي كنت احضر في الموضوع ، كان في شغلة مسويينها طاقم لوست لتسلية الفانز ، عبارة عن حزورة للكريسمس

كل شوي كانوا يعطوهم حرف و توزيعه في نص الحزورة ،

قبل 25 ديسمبر ، استطاع فانز لوست ' الاذكياء مشالله ' لول كشف جمل الحزورة

اللعز ملغوم بالسبويلرز بس يبي له تشغيل مخ و تلزيق الاحداث لانه انواع التمويه و التتويه '

الي حابب يطالعه ، هذا نص اللغز في ملف ms-office/word

[ فبراير 01, 2010, 02:31 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  48  49  50   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت