منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ـــــــLost:Season 4,Back in 24 April ـــــــــــــ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  49  50  51   
الكاتب الموضوع: ـــــــLost:Season 4,Back in 24 April ـــــــــــــ
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
عاد انا جبت ديفيدي السيزون الاول و فتحتة من زود ما تتكلمون عنة و انة حلو
فتحت الحلقة الاولى حسيت الاحدااث وااايد مملة و معقدة جان اسكرة و ارجعة

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
بالعكس الحلقات الاولى تحمس

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
مادري ليش ما شجعتني البداية

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
شوفي اول 6 حلقات المسلسل بيشدك تكملينه لوول

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a L a K
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13064

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a L a K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
إلي يتطنز على كلام سعيد باالعربي .. شفتوا إلي بسيزون 1 او 2 مااتذكر الضابط إلي ينقال انه عراقي

وهو يقول اووومك معزه [Razz] ?

--------------------

.
.
.

-

.
.
.

المشاركات: 1320 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

نسيت والله [rofl] المهم انه أحسن من سعيد [bgrlaugh]

علوووش

ألف مبروك يا مشرفنا [Wink] اهتم فينا و خينا نفس ولادك [nut]

شوفوا هالموقع يبين في كيف انه الشخصيات مرتبطة ببعض

See how they're connected

و في الموقع ABC في إعلان عن حلقة السابعة
في اثنين شوفوا بعد ما يخلص الاول شوفوا الاعلان الثاني .. الاثنين عن لوست لا تهتموا بالاعلانات الثانية

LOST 307

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان

باط جبدي الهندي هذا [Mad]

و الف شكر على الموضوع المرتب [Smile]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ويييه فديتك يا علوووش عالموضوع [kiss]

من أقوى واروع وأحلى المسلسلات لـ [heartpump] .. صح إنه الالغاز اللي فيه تعقد الواحد وتنفره من المسلسل بس انا عندي العكس [kiss] .. لما تزيد الالغاز كل ما احب المسلسل اكثر [battingeyelashes] .. رووووووعه وما عليه كلام المسلسل [Wink]

الشي الوحيد الي ما احبه هو عرض الحلقات [Embarrassed] .. السيزن الثاني كانو أحياناً يقطعون بفترات ما بين 3 اسابيع وشهر عبال ما يعرضون الحلقه اللي بعدها ونحن كنا نصبر [Mad]

وهالسيزن وقفوا من الحلقه السابعه والحلقه الثامنه رح تنعرض بعدها بـ اربع اشهر [Mad] .. قهر والله قهر [check]

احب الشخصيات لي : جاك . هارلي [Cool]

كنت احب كايت وايد بس سويت عليها إكس كبيره عقب ما سودت الويه ويا كيس القذاره سوير [Mad]

ثانكس عالتوبيك علوووشتي وناطر شهر فبراير بفارغ الصبر [super]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو KHaLaF:

احب الشخصيات لي : جاك . هارلي [Cool]

كنت احب كايت وايد بس سويت عليها إكس كبيره عقب ما سودت الويه ويا كيس القذاره سوير [Mad]
[super]

انا بعد اكره كيت من سيزن 1

اول شي لانها ملقوفه حدها [check]

وتبط الجبد مرة ويا جاك ومرة وياسوير ..!

تقهر شخصيتها حدها ملغه ..

وسوير مب كيس قذاره يازينه زيناه [Razz]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منه بسسسسس [Frown]

يعني للآن انا افتكر اني انهيت سيزن 1&2 في اسبوووع ونص بالتماااااااام.

ادماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان [heartpump]

انا اول شي فرحني بإشرافك علوووش انك متابع لوست [Big Grin] ، وياريت تتوصى فيه وتثبت مواضيعه واي واحد ما يمدحه تعطيه انذار [Razz]

للأسف توقف وراح يرجع في فبراير انشالله [crying]

انا شفت لين episode 6 في سيزن 3. واعتقد انه بدأ يرجع للاثاره بعد الموسم الثاني الفضيحه!!

بصراحه كاتب السيناريو مدري كتب سيزن 2 وهو نايم ولا كيف، بجد كانت فيه غلطات واشياء ما تفسرت للآن!! وكثير منتديات اجنبيه تكلمت عن الشي هذا خصوصا نهايات سيزن 2 [Mad]

لكن انشالله الموسم الجديد يكون عند مستوى التطلعات.

ولا تهون kate [heartpump]

شكراً عالموضوع [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحة انا ما تابعت من المسلسلات غير لوست و بريزن بريك ، و اللي اعرفه انهم الـ 2 حبيتهم حييييييييل و تعلقت فيهم ..

لي درجة اني خلصت سيزن 1 و 2 من لوست باسبوع تقريبا ..

و شفت الـ 6 حلقات من سيزن 3 ، و وايد انشديت له بصراحة ..

ناطر باقي التطورات اللي بتصير ..

اكثر الشخصيات اللي حبيتها جاك و كيت و سوير ..

يسلمووو علوش ..

تحياتي [Smile]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

خاااااااطري اشووووووووفه =(

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Dr.spark

أنا بعد ماعجبني من أول حلقتين له [Smile] كنت أقول في خاطري خلف شو عاجبنه في هالمسلسل ؟؟؟

بس كملت الحلقة الخامسة إلا أشوف عمري أطير في الحلقات لول

مسلسل مختلف لكن رووووووعه

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فعلاً كايت كانت غريبه وما ينعرف لها شو تبي [worried] .. مشوشه طول الوقت [Embarrassed]

انا بروحي فالسيزن الأول والثاني ما عرفت لها تحب منو فيهم جاك ولا سوير [thinking]

أتمنى فالحلقه السابعه يوم يشردون من الجزيره تحس ع دمها وتراجع اللي سوته [Mad]

بعدين انا متأكد إنها ما تحب سوير لأنه يوم سألها إذا يحبها اكتفت اختنا بالتبوّس وما ردت عليه [Razz] .. حبها برص إن شاءالله هي واللي وياها [Mad]

متى بيي فبراير [crying]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كان عندي أرتكل عن لوست قبل فترة بس الله ينطب المنتدى يوم علق

المهم .. السالفة ومافيها إنه لوست ماراح يكمل وايد

يادوب موسمين بالكثير وخلاص

مش متأكد إذا هذا الموسم ينعد للحسبة لا لاااع

ملايين أعربوا غضبهم عن التأخير الغير مبرر لعرض الحلقات حيث انه التجاوب للجمهور يقل مع الأيام

قرروا المنتجين مع المسئولين في القناة التفاوض مع الكُتاب على وضع نهاية للمسلسل

وبعد رجوع المسلسل للشاشة .. راح ينعرض في كل أسبوع بدون توقف

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  49  50  51   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت