منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ـــــــLost:Season 4,Back in 24 April ـــــــــــــ (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  49  50  51   
الكاتب الموضوع: ـــــــLost:Season 4,Back in 24 April ـــــــــــــ
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mass     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

امبارح خلصت الموسم التالت من LOST

ومع نهايته طبعا اتعلقت فيه ونفسي ابدا بالسيزون الرابع

بس ما رح يبدأ عرضه لفبراير 2008

وطلع قرار من شركه الانتاج ان المسللسل رح يكون للسيزون السادس بس... ورح يكون المواسم الجايه 16 حلقه كل موسم

حابب اعرف راي اللي تابع المسلسل بالنسبه للنهايه
وشو تفسراتكم؟؟

اتركم مع الصور

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

--------------------

-

المشاركات: 5414 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mass     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

dreamer

فتشت عليه الموضوع ورجعته عالصفحه الاولى

صراحه للحين متأثر ومتعلق بالمسلسل

الاسبوعين اللي فاتو كنت عم اتابع السيزون الثالث

وبنظري احداثه من بدايته قويه عكس السيزون الثاني

يعني وقت اسرو جاك وكيت وسوير

وكيف هربو ورجعو.. وقصه جولييت وبن ودارما

المسلسل خطيـــــــر

النهايه عجيبه.. كل الحلقات كانت فلاش باك الا الاخير كانت فلاش فوروورد flash forward

يعني اللي فهمته ان مستقبل جاك بعد ما يطلع من الجزيره.. ادمان وسكر وحاب يرجع الجزيره .. وشاف كيت... صا شي معاه خلاه حاب يرجع

نظريات كتيره .. بصير احط كل وحده في رد

--------------------

-

المشاركات: 5414 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هالمسلسل نمبر ون بالنسـبة لي وراح يضل في الصدارة

{ هذا إذا السيزن الياي نزل مستواه وأنا ماأتمنى هالشي لول }

16 حلقة لكل موسم ؟؟ حـلاااام .. نبغي 24 حلقة

عالعمـوم ناطرين السيزن الياي وأول برومو مع Season 4 Promotional stills

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المسلسل خياااااااااااااااااال [Wink] .. توب بالنسبه لي  -

اتريا السيزن الرابع على نااااااااااار [super]

وانا بصراحه اشوف 16 أحسن من 24 [Wink] .. عشان تكون الأحداث متسلسله وتتصاعد بقوه [Smile]

السيزن الثاني والثالث كان في تمطيط وايد والسبه الحلقات اللي تكون زياده عدد بس

يوم بيكون 16 حلقه رح يكون التركيز قوي وبالتالي مستوا المسلسل رح يكون جداً حلو [super]

مع إنه فبراير وايد بعيد بس ننطر [worried]

مبروك ماس خلصت السيزن الرابع [Big Grin] .. حسافه المنتدى كان مسكر لما السيزن خلص ولا كنت شفت ردودنا ماليه الصفحات عن الفينالي [Big Grin]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

KHALAF & Randomly

انا سيزون 3 بقاله فتره عندي

بس كانت المشكله الوقت. طلعت اجازه وانشغلت

مابدي ابدا فيه واقطعه وارجعله

بدي كله ورا بعض

بس اول ما حسيت حالي رقت كل يوم صرت اشوف 3 حلقات او 4

بس عن جد لما خلص شو انقهرت... المسلسل متعه. عن جد احداثه وتطور احداثه هالسيزون خطيره

قصص كيت وجاك وسوير.. حتى جولييت حبيتها هالمخلوقه. وبن آخر حلقه يستاهل القتله من جاك. قاهرني طول المسلسل
ولا لوك. بغيت ادخل في التي في والطشه بوكس. لما فجر الغواصه ولما قتل البنت اللي معاها التلفون الراديو... مع انها قصتها قصه بس ليش يقتلها....

وللحين اتخيل منظر جاك وهو باللحيه ويحكي مع كيت لازم نرجع. شنو وشو صاير ليرجع... ما اعرف كل مااقول المؤلفين وقعو بمشكله ومش رح يعرفو يطلعو منها بتفسير منطقي الاقيهم يفاجؤون المتابعين بقصص خطيره.

شقول والله مش عارف للحين شلون بنتظر السيزون الرابع....

[ أغسطس 12, 2007, 11:54 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: mass ]

--------------------

-

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوك وايد كارهنه بـ هالسيزن [Mad]

هو متمسك بالجزيره كثير وما يبي يطلع منها لأنها عطته حياه بعد ما كان مشلول [worried] .. عشان جي يحاول بشتى الطرق يمنع اي وسيله تخليهم يروحون برع الجزيره بس هالشي ما يعطيه حق يسوي كل هالسوالف [Embarrassed]

مع إني ما احب شارلي وايد بس كسر خاطري عالطريقه اللي مات فيها [Frown] .. لعنت اللي فر القنبله لعن البله [check]

بس في جد أشياء تعقد مثل ابن مايكل اللي طلع لـ لوك وقت اللي كان طايح فالحفره [Eek!]

إن شاءالله السيزن الياي تكون في إجابات وتفسيرات لألغاز استوت فالأجزاء القبلانيه [nut]

سؤال عالطاير ماس [Razz] .. شو البحرين معاك بعد ما كملت فيها سنه تقريباً [Big Grin]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا مااااااااااس

شخبارك ؟؟ وينك ما تبين الا نادراً

فعلا هالسيزن من لوست فظيييييييييييييييييييييع

و دايما لوست هو نمبر ون عندي ... مع انه في مسلسلات قوية بس لين الحينه ما في مسلسل أحداثه تشدني و تجذبني مثله

و دايما نهاية السيزن تكون توب و مفاجئة كالعادة .. شي ما نتوقعه

موت تشارلي و فلاش فورورد روووووووووووووووعة .. يعني هذي قصتهم بعد ما طلع من الجزيرة .. والله فكرة حلوة

متحمس لقصة كيت و جاك و هارلي و سوير و كلير [super] .. اقصد مستقبلهم [Big Grin]

و أعتقد انه لما خلوا السيزن 16 حلقة .. فهذا شي حلو

و المسلسل بيصير أقوى و الحلقات اللي مالها معنى بتختفي و بيركزون على الاحداث

بس فعلا 16 حلقة اعتقد انها شوي

المصيبة الكبرى انه قاتل انا لوسيا الحقير مايكل بيرجع في هالسيزن [Mad]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

^

^

ذكرتني في موته آنا لوسيا [Frown]

كيف انتفظت يوم شفته وهو يذبحها وبعدها لوسي [Mad]

سود الله ويهه [check] .. اووه سوري اللي فيه كافيه ما نبي نزيده صبغه زايده [Razz]

[ أغسطس 12, 2007, 12:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

SHREK TH3RD
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 81440

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SHREK TH3RD   البريد الإلكتروني SHREK TH3RD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوست احلى مسلسل انا جبت السيزون كلهم والله ما كنت انام الا عند اذان الصبح كل مرة اقول هاي اخر حلقة واقوم انام بس المسلسل لا يقاوم

في كتير اسئلة على حلقة الفينال....انو بيني خطيبة داسموند بتجكي لتشارلي انو هي ما بعتت حدا على الجزيرة وناومي بتحكيلهم انو بيني بعتتها تفتش عن دايسموند وتشارلي قبل ما يموت بكتبها على ايدو ل دايسموند ...سو انا بتصور انو ما رح يتركو الجزيرة والفلاش فاروورد حتكون انو شورح يصير فيهم لو تركو

انا هيك تفسيري ما بعرف

--------------------
 -

المشاركات: 1886 | من: far far away | تاريخ التسجيل: يونيو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو SHREK TH3RD:
والله ما كنت انام الا عند اذان الصبح كل مرة اقول هاي اخر حلقة واقوم انام بس المسلسل لا يقاوم

نفس حالتي والله [bgrlaugh]

كنت اسهر للساعه 4 وأحياناً 5 وانا بروحي عندي كليه الساعه 8 [nut]

المسلسل فضيع وتعيش أحداثه بسهوله [Wink]

وبخصوص اللغز مبين إنه ناومي وشلتها اللي بالسفينه مش كويسين و جيتهم للجزيره ما رح تطلع جاك والجماعه منها [Smile]

--------------------

-

[eyelove]

SHREK TH3RD
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 81440

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SHREK TH3RD   البريد الإلكتروني SHREK TH3RD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^صحيح خلف المسلسل روعة
بتعرف انا حاس انو الجزيرة هي مشروع حكومة او لشركة ادوية مش ابو بيني خطيبة دايسموند عندو شركة ادوية ممكن هو الو دخل بالموضوع
كمان ابنو لمايكل ومايكل مش على اساس تركوه الجزيرة كيف رجعو

--------------------
 -

المشاركات: 1886 | من: far far away | تاريخ التسجيل: يونيو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

يمكـن مايكل ماراح يحصل طريق للرجهـة بحكم إنه الجزيرة تقريباً مالها أي وجـود !!

زين منه مايكل يرجـع [Big Grin] الصراحة الجماعة في الجزيرة محتاجين بشكـارة (خدامة) لووول

أنا أدري إنه بوجود 16 حلقة المسلسل راح يكون متامسك أكثر من ناحية الأحداث بس أنا فيني عطش لوستي [nut] خخخخ

ذكرتوني لما كنت أتابع سيزن ون .. أقول هذي أخر حلقة وبعدها بسير أنام !!

ماأشوف عمري إلا مكمل إلين الساعة أربع [Razz] خخخخخ

[ أغسطس 12, 2007, 01:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: randomly ]

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

KHALAF

والله لوك بط جبدي.... يعني انت تبي تبقى عالجزيرة خل غيرك يروح

ليش تعطل عليهم... عن جد قهرني. يوم فجر الغواصه لو انا بدال جاك انزل فيه ضرب

تشارلي موته احسها هبل. يعني صحيح مات بفايده. بس كان يقدر بعد ما انفجرت القنيله يرجع يبطل الباب ويهربو بعده الغوص او يطلع من الشباك اللي تكسر... احسه ما مات وبيرجع. مع ان الكل كان يستنا متى رح يروح

ابن مايكل شكله عنده قوه تخاطر يقدر يتنقل من مكان لمكان. بس الولد كبران. مو كنه بس 30 يوم مر عليه. مرت عليه سنه
...
والبحرين زينه. مرتاح ومبسوط فيها. بس احن ايام للسعوديه. بس خلاص اتعودت هنا.

ALTENNEEN

هلا حبيبي. والله من بعد ما تقفل السالميه ورجع تلخبطت القصص. وحتى لما اشبك ما الاقي مواضيع تفتح النفس متل قبل. بس انشالله بترد هالساحه لنشاطها.

هو حلاوة لوست في نهايه كل سيزون. صحيح الحلقات بتكون اقل بس بتكون اقوى. يعني في كل سيزون الا ما يطلعو حلقتين تلاته مالهم معني ومط عالفاضي

شفته هاي البينه اللي دفنوها بالحيا هي وصاحبها. قصتهم مالها معني يعني جابوهم وموتوهم.

ولا قصه كلير. طلعت اخت جاك. وهم مايدرون للحين

على فكره في شخصيتين رح تدخل عالمسلسل في السيزون الجاي والشخصيتين رح يبقو ثابتين للنهايه

دور شب ودور بنت. البنت اختارو KRISTEN BELL

-

اللي تطلع في veronica mars

والشب نسيت مين هو

بس اعتقد قصه جاك والفلاش فورورد ما رح تبين لبعد السيزون الرابع

يعني السيزون الرابع رح يكون مع جماعه ناومي. لأنهم شكلهم بيطلعون ادهى من the others

وحرام جاك للحين افكر فيه شنو صاير عليه لتدمر شذي. بس كيت عادي لقيتها ومو فارقه معاها ما تبي ترد للجزيره

على فكره حبيت شخصيه دزموند هالسيزون. وجوده مهم في المسلسل

هالمسلسل ما ينمل منه ولو قعد للسيزون العاشر بهالقوه الناس ما رح تمل منه... انا كنت اشوف اربع حلقات ورا بعض

وايام يكون وراي دوام اقوم انا غصب الساعه 3

----

randomly

اكيد مايكل بيرجع عالمسلسل. واحساسي بيقول انه رح يكون مع جماعه ناومي...

بس جد لولا بياخته كان انا لوسيا للحين معاهم واكيد بيكون وجودها مهم

--------------------

-

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

رد مقتبس:
ولا قصه كلير. طلعت اخت جاك. وهم مايدرون للحين
كلير طلعت اخت جاك [Eek!] لااه لااه يارجال كيف هالحكي ؟؟

قصـة الولد والبنت الي دفنوهم وهي عايشين فعلن فارغـة وجابينهم عالفاضي

ديزموند ما كنت أطيق أشوف رقعة ويهه كل مايطلع بطلته البهية [Smile] لكن من بعد ماصارت عنده قوى خارقة

إســتوت شخصيته Interesting & Appealing أكثـر من قبل

آنا لوسيا لو كانت موجودة جان حولت كل البنات عالجزيرة لـ ليزبيان مع حركاتها تقول ريال [Razz] لووول (أمزح)

--------------------

-

mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

randomly

تذكر عدل قصه كلير

لما عملت حادث مع امها. وجا واحد دفع كل شي للمستشفى وبعدها قال لها ان ابوها

هاذ الشخص هو نفسه ابو جاك

اتذكر عدل السيزون الثاني لما ابو جاك كان داير في استراليا مع انا لوسيا

وراح لبيت عند وحده ست وقال لها لازم اشوف بنتي وهي طردته من البيت وانا لوسيا كانت تنتظره بالسياره

انا لوسيا صحيح حركاتها ريال وانا لما دخلت عالمسلسل ما حبيتها. كنت اكرها كره العما

بس بعدين مع تطور قصتها صرت احبها وزعلت عليها لما ماتت

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  49  50  51   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت