منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » (Cars 2) هذا الاسبوع (الصفحه 8)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   
الكاتب الموضوع: (Cars 2) هذا الاسبوع
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.holiday   البريد الإلكتروني Mr.holiday   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر swanton_bomb@windowslive.com
ناصر للاسف حتى الريفيوهات في روتن توميتوز وصلت 38% [Frown]

النقاد يقولون انه اول مرة بيكسار تسوي فلم عشان الفلوس بس [Frown]

--------------------
-

المشاركات: 1236 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالعكس ياجماعه ترى الفلم مو سيء لهدرجه

انا عندي احلى من الجزء الاول بوااايد

--------------------

المشاركات: 12941 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اليوم دخلته و كنت متحمس لدرجة كبيرة
دايماً بيكسار تحببك بالفيلم من بدايته تكون مثيرة
و ممتعة الا ان كارز 2 في نوع من الملل في بدايته للاسف
في استخدام حلو للخلفيات و المشاهد المرسومة لايطاليا و باريس ..
فيلم كارز 1 ما كان بالاساس عاجبني من خلال ذكري
بالردود السابقة الا انه كان ارحم عن هالجزء
ما دخل مزاجي بالمرة [cleverman]

كارز 2 ممكن يكون ممتع حق اصدار خاص لدي في دي
بس مو لسينما و هو مب بايخ لهدرجة حلو بس لمشاهدة
او اثنين بعكس أفلام بيكسار الي ما تنمل و فكل مرة تحبه أكثر [Confused]

وبخصوص فيلم حكاية لعبة فكرته حلوة
بس ما حبيته و اتمنيت انه ما انعرض بالاساس
ما حسيت فيهم ابد و لا استمتعت بالفيلم [Frown]

و فعلاً يستاهل هالتقييم الداون و العوض في
بريف ..

[ يونيو 25, 2011, 01:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ROO7 Disney ]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا باجر بدخله مرة ثانية
اعطي نفسي فرصة اقول عنه شي ايجابي
او يمكن يحتاج اتعود عليه هههههه

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

و بسالكم شفتو دعاية بريف [Smile]
شكله رووعة و حبيت من خاطري

--------------------

-

Roo7 Disney

*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الفلم روعه من ناحية الاكشن بس كقصه وباسم ديزني وبكسار ماكان بالمستوى

طلعو وايد من المسار اللي لازم يمشون فيه والقصه مشت مجرى اخر..

واعتقد السبب تركيزهم بأشياء دقيقه يمكن تكون مالها لزمه

وتركيزهم على ثقيل الدم صدمني ! لاني ماقريت شي عن الفلم ابداً

من الاشياء اللي حبيتها في الفلم المناطق رسموها رسم مثل فرنسا وايطاليا وتوكيو

وايضا حبيت شخصيه المحقق البريطاني كان روعه!

قريت بالنت ان الامهات معصبين انه مايصلح لليهال لوول ضحكوني [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الفلم جاب يوم الجمعه بس 25 مليون دولار [super]

واحتمال كبير انه يكسب ما بين 67 و 70 مليون دولار لعطلة نهاية الأسبوع

هالشي يخليه من افضل الايرادات هالسنه

--------------------

المشاركات: 12941 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

اليوم شفت الفيلم للمرة الثانية
عشان اتقبله كفيلم بيكسار لعام 2011
الفيلم فيه لمسة حلوة
من ناحية انه فيلم سيارات
بس تحسه فيلم لاشخاص عاديين
بس في هالشي اقدر اشكر بيكسار عليه
لانه يعتبر من أفضل ما تصورت سيارة
عليه في عالم الانيمشن مع احترامي لـ (بامبو) [bgrlaugh]

بس للحين ما اتقبل الفيلم كفيلم للعام
سبل نجاحه ضعيفة جدام المنافسة القوية مع
ريو و باندا [Frown]

فعلا سنة باردة و كئيبة لديزني و بيكسار
ويني الدبدوب من شخصياتي المفضلة
بس ما يكفي لفيلم للسنة مقارنة مع الي قدمته ديزني في تانجلد الشي الوحيد الي بيبرد قلبي هالسنة هو الاسد الملك بلو-ري [bgrlaugh]
واكيد مستني اشوف الدوبلاج على الفيلمين [Smile]

--------------------

-

Roo7 Disney

A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
للحين ماشفت الأول ولا حتى يوميات ماطم [crying]

أنا شاري ماطم عندي بلو راي لكن الجزء الول للحين ماشريته

شكلي مطول مابدخله هالإسبوع [Frown]

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abdullah Raf3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 55555  عنوان المسنجر ghreeb61@hotmail.com
الله يهديكم .. من يوم ما قريت ارائكم عن الفيلم وانا حزين لوول .. حسيت اني ضيعت وقتي كله يوم كنت اتابع اخباره قبل لا ينزل .. [Frown] .. لهالدرجه الفيلم بايخ ؟؟

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

http://www.twitvid.com/OKG36

المشاركات: 560 | من: jeddah | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
IM SAD

مصدومة بجد ومش بنطق ولا عارفة أرد [Frown]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17682 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

Cars 2
اللي مو شايف الفيلم ما يقرا ردي في سبويلرز

شفته اليوم للمره الثانية عشان ما أحكم عليه بشكل متسرع و أظلمه

الفيلم جيد بل رائع كفيلم أنيمشن عادي بس كفيلم بيكسار مش رح أقول كارثة بس جد جد خيبو أملي هالمرة

بغض النظر اني ماكنت باني امال عليه اصلا قبل ما أشوفه لأني كنت حاسس اني رح أطلع بنتيجة مشابهة من اللي طلعت فيها

أنا ضد فكرة السيكولز و فكرة انهم يعملون سيكويل لفيلم جزءه الأول أصلا يعتبر من أضعف أفلام بيكسار بجانب حياة حشرة كانت غلطة مدري كيف طاحو فيها

يعني الناقص السنة الجاية يقولولنا حياة حشرة 2 و بهالشكل تكون انتهت بيكسار

رغم ان المخرج جون لاسيتر مكتشف بيكسار الا ان بديت احس ان هالرجال مكانه الصحيح مش الأخراج

مكانه اللي يناسبه هو خلف الكواليس يشرف عالقصص و يكون برديوسر و بس
ما اتوقعت أقولها بيوم بس جوووون لاسيييتر أرجوووك اترك كرسي الأخراج لغيرك

كلنا شفنا لي انكريتش ايش سوى السنة اللي فاتت بتوي ستوري
مسح الجزئين الأوليين بأستيكة رغم انهم يظلو كلاسيك بس كمستوى تقني و اخراجي الثالث ما يقارن بالمرة بأجزاءه الأولية

و أقص يدي اذا جون اللي كان ماسك اخراجه كان طلع الفيلم بهالطريقة

أول مرة بيكسار تركز عالصورة و تهمل القصة أول مرة أحس ان بيكسار اتبعت خطوات دريم وركس و فوكس و سوني ومدري مين

طبعا القصة كأنها فيلم هاريسون فورد ذا فيوجتيف أنا من أول نص ساعة عرفت ان السيارة الخضرا هي اللي ورا قصة تفجير السيارات و سالفة البانزين ووو

يعني بيكسار طول عمرها تألف و تحبك قصص أكبر صناع الأفلام بهوليوود كانو ينبهرو من جودتها

معقولة بيكسار تسوي قصة شفناها ب 700 فيلم
بغض النظر كان بطل الفيلم ماطم أنا أشوفه استاهل الدور يعني ككقصة و كاللي شفناه حبيت كيف ان هالشخص الغبي رغم قلبه الطيب

الا انه يقدر الصداقة و قدر يلعب بغباءه على أكبر عصابة اجرام

حبيت مشاهد الأكشن عالمدرج و كيف انه التيس ما يبي يخش الطيارة بسبب موعده مع السيارة البنفسجية نسيت ايش اسمها ههه

حتى المشاهد الكوميدية حسيتها ماسخة و مالها طعم

يعني مشهد ايسكريم الفستق و مدري ايش

بيكسار من صجكم ؟؟؟؟

من متى تضحكونا بهالطريقة الساذجة !!!!!

…………………………………………
بس هالفيلم غير نظرتي لماطم اللي طول عمري ما أطيقه هالفيلم خلاني استلطفه شوي و أنظر للشخصية بشكل أعمق
بس أنا حاسس ان هالماطم سبب سقطة بيكسار هالسنة
انه اوكي ماطم يذكركم بصديقكم ببيكسار اللي مات بس بليز لا تدخلون العواطف و الصداقة في الشغل
معروف طول عمرنا ما ينفع تختلط الصداقة و العواطف بالشغل

جد حسيتهم دورو على هالقصة الضعيفة بس عشان يكون ماطم البطل [help]

و مين قال الأطفال تمووووت على هالشخصية [Confused] و الله نص الناس اللي أعرفهم ما يطيقونه و لا ينزل لهم من زور و يشفونه شخصية مستفزة تحاول تضحك الناس بالغصب

أكثر شخصية حبيتها بالفيلم هي فن ماكمسايل
شخصيته تجنن أموت بشخصيات الجواسيس اللي من هالنوع هو و مساعدته

حبيت أشكال المدن كيف طالعة باريس و أكثر شي طوكيو تجنننن و ايطاليا و لندن

لما كانو يمشون في باريس خطر على بالي قطط ذوات و رتاتوي أعشق أفلام ديزني لما تتصور بباريس أو لندن
تسحرني بيوتهم و شوارعهم القديمة ياريت ديزني تسويلنا فيلم بباريس

نرجع للفيلم
في شغلات حلوة ما تكون متوقعة مثل انهم كانو حاطين القنبلة في ماطم و كيف ان تنك حط البانزين العادي مش الثاني

البداية بعد كانت تجنن حسيت نفسي أِشوف فيلم جيمس بوند
كيف اتسلل ماكمسايل لأبار البترول و صور الكاميرا و شافوه و طاردوه

بعدين الفيلم فجاة يتحول لكتله مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل [help] [help]

يرجع يشوي يحمس مع سباق طوكيو و مطاردة ماطم
بس الفيلم مليييان مشاهد مملة أحيانا من كثر الملل أسرح و أفكر بشغلات ثانية [worried]

أول مرة هالشي يصير لي مع فيلم لبيكسار
ههههه حبيت بعد المشهد اللي يكون ماطم فيه بالأجتماع و تنكسر اللمبه و يصير يتغير خخخخ
بس شغلات بسيطة حبيتها و حسيتها مسلية

بس بشكل عام الفيلم دمه ثقيل و حتى الصالة كانت فل و مليانه صغار و ماحد ضحك فيهم هذا و هم أمريكان اللي من كثر ما هم سذج ان الواحد أكرمكم الله طقع يضحكون

اوكي الفيلم رح يعجب كثيييير من الناس و يمكن ناس تعتبره حتى من أفضل أفلام بيكسار

بس بالنسبة لي مش هذا اللي أحب أشوفه من فيلم لبيكسار
جد حا سسهم رح يعوضوني كثثثثير السنة الجاي بفيلم بريف و بيكون تكفير عن غلطتهم هالسنة

كل ما أطلع من الفيلم اتحسر و أول ااااخ يا تانجلد ياريتك نزلت هالسنة و ضربت بيكسار على افاهم [Frown]

يا حرام ما راحت غير على هالفيلم المسكين

يعني و الله العظيم و ناصر يعرف هالشي ان من بعد الأوسكار اتمنيت ان بيكسار تسقط و تقدم فيلم سيئ عشان أشمت فيهم

بسبب التكبر اللي صار لهم و راسهم الكبير اللي ماحد يقدر يكسره بس والله العظيم لما شفت كارز ما شمتت بالعكس انقهرت و زعلت

مهما كان يظلو من ديزني و لهم سحرهم الخاص اللي أعشقه من أنا و صغير
جد زعلان عليهم ما يستحقو اللي صار لهم
بس غلطة الشاطر بألف أتمنى اللي صار يكون درس لهم و يتعلمون منه

ناطر الدبلجة رح أشوف ايش سوو فيه أتمنى عمرو حسني يكون حط أفيهات كثير ولو انو مالها مكان بس مجرد انها ترطب الفيلم و تعطيه شوية نكهة بدل كمية ثقل الدم اللي بالفيلم الا انو تغيير اصوات اللي بالجزء الأول مش مبشر بخير

اففف بس

الفيلم كوم و الفيلم القصير كوم ثاني
يا عمريييييي انا بس على شخصيات توي ستوري

بالله مو كانو سوولنا جزء رابع بدل هالهلبل خخخخ

يالله يجنن
كين الخبل من صجه بوني بتروح هاواي بشنطة المدرسة ههههه

لا و مجهزلي نفسه الاخ عالأخر و ناوي يعطي باربي القبلة

الأولى على الشط و على الغروب خخخخ

يا حليلهم هههه أحلى شي باز و الرقصة الساحلية
الفيلم كيوت و بسيط

و أحلى من ليل و نهار حق السنة الماضية و اللي قبله حق الغيوم استغفر الله

و بس

ناطر الحين ويني الدبدوب ينزل بالعربي
و نستنى السنة الجاي بريف [eyelove] [eyelove]

[ يوليو 10, 2011, 03:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: W.a.S.i.M.o.O.o.O.o.O.o.O ]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17682 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
hnofa
عضو نشيط
رقم العضويه 90245

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ hnofa   البريد الإلكتروني hnofa   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلام عليكم

بصراحه انا ما شفت الفيلم بنتظره بالعربي

بندر توقيعك الي قبل هذا تحفه

المشاركات: 401 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
A Day in the Life of John Lasseter
Full Length Documentary via DisneyPixar YouTube Channel

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت