منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Nippon Animation .. شركة عريقة في عالم الانمي ^_^ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: Nippon Animation .. شركة عريقة في عالم الانمي ^_^
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حبوبة

أنا مثلج دايل آب .. تعودت بأمريكا على الكيبالت والسرعات الخيالية .. لما رديت الكويت رديت على الدايل آب .. بس بحط دي أس آل اكيد .. إنقطعت عن الانمي من ييت الكويت -__-

ننطرج لما تركبين علشان تشاركينا ^^

تنين

اي عفيه عليك يالذكي اسمي خالد ^^ ... انزين قولنا اسمك ؟

animesuki صح مايحط الأعمال المرخصة .. بس حتى الأعمال المرخصة تقدر تقلها بوايد أماكن وخصوصاً الـ MIRC اللي للحين ما أفهم عليه لآسف [Frown]

وصاحب الظل الطويل بالياباني مثله بالضبط بالعربي .. صج دبلجوه عدل .. وأنا حبيته بالعربي أكثر .. صوت ايمان هايل يعجبني حيييل ^^

والموقع ( شيراك تراك ) عجيب .. كل شي لقيته فيه .. حتى رحلة عنابة .. خخخ .. بعد عناء طويل لقيته ^^

ميس ميلانو

مشكورة أختى والحمدالله الموضوع أعجبج ^^

وماروكو له شعبية كبيرة باليابان .. مثل ماقلت حقق أكبر نسبة مشاهدة باليابان .. 39 بالمية .. هذا رقم خيالي .. لأنه الانمي إذا كسر الدنيا حقق نسبة 9 أو 10 .. بس ماروكو كسر هالقاعدة .. وهالشي للحين يعتبر إنجاز لنيبون ^^

ونساء صغيرات هو الجزء الأول لنوار .. وشفتي مديرة الملجأ ( نسيت أسمها ) هي نفسها جو بنساء صغيرات ^^

ليدي أوسكار أفضل انمي شوجو ( مخصص للبنات ) شفته .. والشركة اللي أنتجه هي Tokyo Movie Shinshaوهالشركية لها وايد أعمال ... بذكر اثنين تدبلجوا عربي علشان أعطيج فكرة عن أعمالهم^^

-
Doraemon - سلسة عبقور كلها ^^

-
Lady Georgie - ليدي جورجي

وليدي أوسكار ترى موجود كامل بالياباني بـ animesuki ^^

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^

عـــاشت الاســـامي .. و انا أسمي محمد .. حــمود يكفي [Wink]

أنا دايما موجود في mIRC .. أنا مشترك في أكثر من قروب عربي و أدخل القنوات اهناك و نسولف و نتناقش .. بس تصدق ما اعرف أحمل من عند القروبات اللي اهناك

لو أبا أي شي من عندهم الشباب الموجودين يعطوني الكود و أنا أحمل [Big Grin]

ديث نوت مرخص بس مواقع التورنت مثل ميني نوفا ما تقصر [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عاشت الأسامي حمود .. ^^

وأنا صج ودي أتعلم أنزل من الـ mIRC وواحد من الشباب بأمريكا قالي سهل خلود بعملك .. أول شي شرحلي بس كلام قلت له أسكت لأني دخت .. خخخخ

ميني نوفا .. أنا ما أستخدمه اللى حق الأفلام والبرامج ... قليل أستخدمه لانمي [Smile]

أقول حمود شفت Guru Guru ؟

--------------------
 -

Silkwood - 1983

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Voice of Love مشكوور على الموضوع الحلو [applause]
فيه مسلسل أدور عليه كل مكان وللأسف مب قادر أحصله
اللي هو 1987 -Grimm's Fairy Tales [Big Grin]
كان ينعرض مدبلج واسمه "في جعبتي حكاية" من أحلى
المسلسلات اللي شفتها.. دورت على الحلقات
في أغلبية مواقع التورنت وما لقيتها [crying]
فلو حد منكم يعرف وين ممكن أحصله يقولي بليز..
وفعلا أغلبية المسلسلات اللي ذكرتها حلوة و كنا نتابعها
لما كنا صغار [heartpump]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

هلا howtodeal [Smile]

-
 -

Baśnie Braci Grimm - Polish
Cuentos de los hermanos Grimm - Spanish
Fi Joabati Al Hakaya - Arabic
Grimm Meisaku Gekijoo - Japanese
Grimm's Fairy Tale Classics
Raconte moi une Histoire - French
في جعبتي الحكاية (Arabic)
في جعبتي حكايا (Arabic)
グリム名作劇場 (Japanese)

قصته بإختصار عن القصص الخيالية اللي الكل يعرفها .. مثل سنوايت وسندريلا وغيرها من القصص .. المسلسل من 24 حلقة وإنعرض سنة 1987 مثل ماقلت ودبلجته شركة الزهرة .. والدبلجة حسب ما أذكر كانت تعبانة .. كلها تقطيع بتقطيع وإعادة مشاهد [Frown] .. حاولت أدوره بالنسخة الأصلية بس مالقيت .. بس بشوف يمكن موجود بالعربي .. ألحين بدوره مدامك ذكرتني فيه [Wink]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ثانكس خالد .. عرفت اسمك [Big Grin]
بس صدقني قلبت عليه نص مواقع التورنت العربية
ومالقيته للأسف [Frown]
أنا أتذكر لما كنت صغير كان على بالي انهم علشان
ما يخسرون فلوس ويرسمون يعيدون المشاهد [bgrlaugh]
بس بعدين ربعي خبروني عن سوالف التقطيع.. [worried]

بس فيه سيزنين على فكره.. الثاني ما انعرض عندنا

http://en.wikipedia.org/wiki/Grimm%27s_Fairy_Tale_Classics

يعني عدد الحلقات 47 حلقة

[ يونيو 06, 2007, 11:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

إنتوا شفيكم تعرفون اسمي ولا تقولون أساميكم [Big Grin]

وتوني أدري إنه له سيزن ثاني .. وناسة .. تصدق عاد أنا أحب هالأعمال .. اللي تكون كل حلقة قصة خيالية والرسم كان حلو حده .. صج ودي القاه ياباني .. يمكن ألقاه من المواقع الصينية اللي تبيع الانمي ( نسخ صينية ) .. يكون مترجم إنجليزي .. هذا إذا لقيته عاد .. وبشكل عام أخاف أشتري من هالسايتات [help]

وعلى فكرة هم دبلجوه إنجلش يعني في فرصة كبيرة نلقها [Wink]

لكن إذا تحب هالنوعية .. في انمي تدبلج للعربي اسمه حكايات عالمية .. هذا اللي غنت فيه أصالة [Big Grin] .. وأظن موجود بالموقع اللي كاتبه بأحد ردودي فوق .. عربي .. بس هني بهالانمي .. الحوارات قليلة .. اكثر شي يتكلم الراوي .. وهالشي مايعجبني [Frown]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

خاااالد أنا اسمي مايد أو ماجد [Big Grin]
وممكن تقولي ميود أو مجود [nut]
حكايات عالمية كنتت اتابعه وااايد وفعلا ستايله قريب
وايد من هذا المسلسل.. بس هذا القصص اللي مختارينها
أحلى.. من القصص اللي ما أنساها في حكايات عالمية
قصة الولد اللي كان يريد يهدي ورده حمرا حق صديقته..
والورود كانت كلها بيضا.. فقررت صديقته العصفوره
انها تذبح نفسها علشان تتلون الورده بالاحمر [crying]
لا يمكن انساها.. [crying] [crying]
انشالله بشوفه أول ما أرجع البيت لان عندي بالجامعة
مسكرين كل مواقع التورنت والفايل شيرينج [Frown]
ثااااانكس خالد.. ولن نستسلم [Razz] بندور على "في
جعبتي حكاية" لين ما نلاقيه [super]

--------------------
[  -

ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خلووود

البرنامج .. قريت شرحه كامل و ما فهمت أي شي لول

أخر شي تعلمت اني أدخله من موضوع في منتدى من المنتديات

بعدين تعلمت الشباب اللي يعرفون يستخدمونه ما قصروا وياي .. و لين الحينه يعلموني و انا انسى دوم لول

Guru Guru ما شفته .. أحسه ما بيعجبني لأنه أشكالهم عبيطة لول

ميوووووووود

Grimm's Fairy Tales ما أعتقد انك بتحصله .. لأنه ما في قروب ترجمه لين الحينه

بدور عليه يمكن أحصله ياباني [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

مجووووود [Wink]

حكايات عالمية تحس قصصها حزينة أكثر .. يعني مو كلها نهايات سعيدة مثل ( في جعبتي حكاية ) .. للحين ذاكر حلقة مسابقة الغزل [crying] .. تذكرها ؟ .. لما ثنتين يتباريون بالغزل وتفوز الطيبة على الشريرة وبعدين تصك بينهم هوشة [Big Grin] .. وتنتحر الطيبة علشان حبيبها ( مو ذاكر الأسامي ) .. جد كانت تعور القلب .. نزلت دمعتي البريئة بذيج الأيام [Razz]

حمووود

أنا بحاول أتعلمه .. مع إنه كل شي أبيه ألقاه بدون عقد الـ mIRC [Wink] .. بس يمكن أستخدمه للمانجات النادرة .. لأنه وايد مانجات أبيها ما ألقاها بس تكون موجودة هناك ^^

و Guru Guru .. هو عبيط كله [Big Grin] .. بس من أحلى الانميات العبيطة اللي شفتها .. يموت من الضحك .. وستايله كله يديد .. جرب شوف حلقة وحده وصدقني بيشدك شي فيه [Wink]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

جد جد جهد تشكر عليه يا خلود < بيبط جبدك [Razz] لول

لما قريت اساميهم اول شي ما عرفتهم

بس بعدين شفت اني متابع اغلبيتهم بطفولتي

رجعتني 10 - 13 سنه ورى " ما ابغي اكبر عمري [Big Grin] " .. لول

im only 19 years old [Razz] .. lol

اتذكر بوليانا .. نوار .. ماروكو اللي تموتني ضحك [rofl] !!

عدنان و لينا .. توم سوير .. صاحب الظل الطويل [crying]

فيه منهم روايات لكتاب مشهورين

و هالشىء كان وايد حلو يخلي الطفل على اطلاع

حتى على هالروايات بس يقدمونها بطريقه مبسطه و حلوه

الف الف شكر لك .. و لا تحرمنا من هالمواضيع الكشخه [kiss]

[ يونيو 08, 2007, 04:37 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: يجيلك يوم ]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

MAYOOOOD

في جعبتي حكايه ارويها للأطفال

حكايا .. حكايا

كان يغني الأغنيه طارق العربي طرقان

بنت اختي كان عندها الفيديو كنا نشوفه عندهم .. لول

ميود انصحك تدور عليهم لانه بالفتره الأخيره

كله الرسوم قاموا ينزلونها شركة الوادي و بنسخه اصليه

رووعه كلها على DVD'S .. و VCD's .. و بسعر رخيص

من 250 لين 400 درهم بس .. فكل مكان تلقاه من الجمعيه لمحطة البترول

و ميجاستار اللي فجراند شكثر عندهم لول .. من فتره كنت فالجمعيه التعاونيه

و شفت النمر المقنع .. حطيته فالسله مع اغراض امي و هي خبر خير .. لوول

[ يونيو 08, 2007, 04:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: يجيلك يوم ]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

رد مقتبس:
ميوووووووود

Grimm's Fairy Tales ما أعتقد انك بتحصله .. لأنه ما في قروب ترجمه لين الحينه

بدور عليه يمكن أحصله ياباني

زيييين حمود.. حاول تشوفه وخبرني اذا لقيته [Frown]
لو حتى بالهندي ولا بالصيني عادي [Razz]
الياباني أنا already ما أفهمه [Big Grin]

رد مقتبس:
للحين ذاكر حلقة مسابقة الغزل .. تذكرها ؟
مب غريبة علي القصة.. بس حزينة وايد [crying] [crying]
من الأشياء الحلوة فيه لما يقولون حكاية من التراث
الروسي مثلا [Razz] .. انه كل قصة من بلد معين..

رد مقتبس:
ميود انصحك تدور عليهم لانه بالفتره الأخيره

كله الرسوم قاموا ينزلونها شركة الوادي و بنسخه اصليه

رووعه كلها على DVD'S .. و VCD's

عبوود محل الوادي موجود عندنا في العين مول
سألته عن المسلسل وقالي موجود لكن بيطلبه من الشركة
ولين الحين الشركة ما يابته

[ يونيو 09, 2007, 12:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت