منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Katy Perry - DAISIES (From Upcoming Album KP5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: Katy Perry - DAISIES (From Upcoming Album KP5)
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Katy Perry - Daisies

[ مايو 26, 2020, 03:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
خلتني أختار بين إني أموت بعدك بهدوء
أو كل الدنيا تشوفني بموت وده مش مقبول
لا أنا قادر أنساك ولا قادر أعيش
ولا عارف أفوق
وعشان كده لما في حد بيسأل لازم أقول
أنا شبه نسيتك

-

المشاركات: 232 | من: HighLand | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مش حلوة
ولا اشي عملتوا مؤخراً غلّم أو نجح للأسف.

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مع ان فعلا اخر اصداراتها مانجحوا

لكن انا شخصيا احب هالالوان الي قدمتها من بعد البوم وتنس الي كان حلو اكيد

365
Never Really Over
Small Talk
Harleys In Hawaii
حتى Never worn white تنسمع

و الحين Daisies ، حبيتها ... رايقة

المشاركات: 7819 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Nayef - The N:
مش حلوة
ولا اشي عملتوا مؤخراً غلّم أو نجح للأسف.

هلا نايف اسمك على اسم والدي

صحيح اتفق معك السنجلات اللي نزلتها ماكانت موفقة فيهم وما علموا
بس الاغنية دي من البومها القادم عن نفسي حبيتها و حسب صفحة WMA اتصدرت الايتونز بالاول بس بسرعة اختفت
اتمنى تعطي الاغنية فرصة ثانية كثير اغاني بالبومها Prism ما حبيتهم بس الحين صرت مدمنهم .

--------------------
ولا عارف أفوق
أنا شبه نسيتك

-

المشاركات: 232 | من: HighLand | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ مـختلـف ]:
مع ان فعلا اخر اصداراتها مانجحوا

لكن انا شخصيا احب هالالوان الي قدمتها من بعد البوم وتنس الي كان حلو اكيد

365
Never Really Over
Small Talk
Harleys In Hawaii
حتى Never worn white تنسمع

و الحين Daisies ، حبيتها ... رايقة

مرحبا مختلف انا فالحقيقة كل سنجلاتها اللي نزلوا ما حبيتهم يمكن باستثناء Harleys In Hawaii اعتبرها ارحمهم ، حسب فانزها كانت تبغى ترجع لاول ستايلها اللي نزلته اول كاثرين هودسون .و كنت متخوف من الالبوم بس الحمد لله السنجلات ما عندهم علاقة بالالبوم

اما daisies حبيتها من اول استماع حسيتها fusion بين ستايل البومها witness و prism

عموما فاضل شهرين و نحكم بانفسنا ، اتمنى ترجع اقوى مثل قبل و تتصدر .

--------------------
ولا عارف أفوق
أنا شبه نسيتك

-

[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بشكل عام الفنانين الي يكونون ناجحين بألوان ماتعكس شخصياتهم وذوقهم الفني .. يرجعون يطرحون اعمال على حسب مزاجهم بعد ماينجمون, ودائما ماتنجح هالأعمال ويرجعون للونهم الي نجحوا فيه ، بس احيانا مايلقون نفس الصدى الي كانوا ماخذينه قبل

لنا في ليدي قاقا مثال

المشاركات: 7819 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ مـختلـف ]:
بشكل عام الفنانين الي يكونون ناجحين بألوان ماتعكس شخصياتهم وذوقهم الفني .. يرجعون يطرحون اعمال على حسب مزاجهم بعد ماينجمون, ودائما ماتنجح هالأعمال ويرجعون للونهم الي نجحوا فيه ، بس احيانا مايلقون نفس الصدى الي كانوا ماخذينه قبل

لنا في ليدي قاقا مثال

صحيح و حتى لو رجعوا للون اللي نجحوا به بيكون الوقت فات
الساحة الفنية ما بترحم

--------------------
ولا عارف أفوق
أنا شبه نسيتك

-

aYs
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91675

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ aYs   البريد الإلكتروني aYs   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالنسبة لي حبيت اعمالها بـ 2019
يمكن اقل اغنية small talk الـ bla bla bla كرينجي شويه
لكن never really over و 365 حلوين ولو كانوا سينقلات لالبوم كان نجحوا اكثر..

Daisies حبيتها بعد بس الكليب ما خدمها

الالبوم 14 august واتوقع بتنزل سينقل ثاني بداية july والالبوم على الاغلب اسمه smile ..

اغنية smile مع diddy اذكر سمعت لها مقطع من فترة طويلة

المشاركات: 1561 | تاريخ التسجيل: فبراير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت