منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـاحــة الصــداقــة والإهـــــداءات » _______►[ C H A T T I N G ]◄_______ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   
الكاتب الموضوع: _______►[ C H A T T I N G ]◄_______
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر مافي بنات بالمنتدى ماعرف احد يعني اسولف مع الطوفه

-------------

الله يسمع منك زوليتوا

انت نفس حالتي انا وايد متعلقه بالماضي على وقولتهم ولقيت صديقات الطفوله الحمدالله والحمدالله فرحوا لانهم شافوني

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18120 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الصغيرة مبروك الوظيفة

تدرين انا مليت من حياة الفراغ العملي

صج انه معطيني كل وقتي للمنتدى والكتابه واخيرا السفر

بس نسيت حياة الصبح والشغل والزحمة والتحلطم لول

--------------------
Click for fullsize image
شيخة الشيوخ

المشاركات: 43151 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
الصغيرة مبروك الوظيفة

تدرين انا مليت من حياة الفراغ العملي

صج انه معطيني كل وقتي للمنتدى والكتابه واخيرا السفر

بس نسيت حياة الصبح والشغل والزحمة والتحلطم لول

الدراسه مو الوظيفه [Razz]

احسن لك الزحمةالصبح موطبيعية [Frown] شسالفه الناس زادت ولا صار بالديره [crying]

--------------------

-

المشاركات: 18120 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فعلا السياير زادت مو الناس

الحين شي موطبيعي كل واحد طق 18 ووحدة على طول سيايير لهم

الوضع مأساوي الكويت اول كانت بس الصبح روحة الدوامات زحمة

الحين كل وقققت الا هالحزة

طبعا منو يطلع هالحزة لول

--------------------
Click for fullsize image
شيخة الشيوخ

المشاركات: 43151 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مساء الخير

ما احلى الويكند.....

اليوم سويت وايد وايد وايد شغل

الله يعطيني العافية >> [Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20587 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جمعة مباركة..
صباح الخير

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20587 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
فعلا السياير زادت مو الناس

الحين شي موطبيعي كل واحد طق 18 ووحدة على طول سيايير لهم

الوضع مأساوي الكويت اول كانت بس الصبح روحة الدوامات زحمة

الحين كل وقققت الا هالحزة

طبعا منو يطلع هالحزة لول

انا احسن وحده بالديره لاسقت ولا افكر السايق الله يطول بعمره [rofl] وحدي مرتاحه [Razz]

--------------------

-

ZoLiTo.Moderator
مشرف
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
مرحبا شباب

معليش اليوم بطلع طاقة سلبية
بس مالي غيركم [Frown]
انا دايما اذا احد كذب علي ينكشف قدامي بدون ما اسعى لهالشي
و اليوم اكتشفت ان شخص انا اعتبره اغلى من اخوي على قلبي
انه كذب علي و اخلف وعد كان بيننا
حسيت بغصة والله حسيت اني ببكي
ليش الناس صار همهم مصلحتهم الشخصية و بس
ولا انا اللي غبي علشان صدقت ان في شخص بيهتم بمصلحتي

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  عمووووور سابقاً
صباح الخير [rose]

زوليتو ازززززيك يا نجم [kiss]

لو كان صاحبك اوي ومقرب عاتبه بينك وبينه وامسح بيه الارض لو تحب بس متخسروش

وبدون ما تدورله على عذر او هو يحاول يبرر او حتى يعتذر كل الي تنتظره منه اعتراف بالغلط فقط

انت نفسك ممكن تغلط

وده الفرق بين الصاحب العادي والمقرب

بث خلاث [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 17624 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  عمووووور سابقاً
زول نسيت اقولك الي هيجي جنب حلايب هنفخه [iwantattention] [Razz]

بزمتك شفت خيبة اكبر من الي احنا فيها؟؟ ساعات كتير بكره كوني عربي و اني من المنطقة (المتخلفة) الي اسمها الشرق الأوسط [help]

--------------------

-

المشاركات: 17624 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
مشرف
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
حبييييبي والله
بالنسبة لصاحبي فانا خلاص نسيت الموضوع
انا بمجرد ما افضفض بنسى الشي اللي مزعلني<<<< طيب و غلبان و عملة نادرة [battingeyelashes] [battingeyelashes]
ما في داعي احرجه او اسأله هو عمل كده ليه و يبرر لي و قصة و كلام كتير ما هيغير شي

اما بالنسبة لحلايب و الشرق الوسط كله فانا رميت طوبة الموضوع خاااالص
و ربنا الاستعمار كان ارحم من اللي احنا فيه

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
صباحكم خير وورد وفل [rose]

النهاردة الخميس اخر يوم عمل في اسبوع كان بالنسبالي طحن [help]

كل سنة والجميع بخير [rose] [rose]

--------------------

-

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
صباح الخير يا الكبير
عطلة سعيدة لك ولي ولكل الشباب..
فعلا الخميس وبداية الويكند راح من ضغوطات الاسبوع
المنصرم.

=====

ابوي وامي امس سافروا
الله يرجعهم لي بالسلامة
هالعيد راح يكون بايخ لانهم مو موجودين

--------------------
Click for fullsize image

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
اليوم بالمدرسة فيه طالب واحد فقط
ههههه واكثر طالب مشاغب خليناه يتصل على اهله علشان يمشي.
مافيه شغل وتدريس. بس الصراحة المدرسة بدون طلبة ما تسوى..

--------------------
Click for fullsize image

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كل عام وانتم بالف خير عساكم من عواده

ابي العيدية منكم يلا [smoke]

--------------------

-

المشاركات: 21546 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت