منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـاحــة الصــداقــة والإهـــــداءات » #ختيرنا (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: #ختيرنا
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا بمنتصف العشرينات
و بلاقي جاذبيتي متراجعة لول عن سنتين قبل
ما عدت اهتم بشكلي متل قبل صراحة لان والشخص اللي بحب انو يشوفني حلوه ما بيهمو هالشي و ممكن لانو شايفني اسواء حالاتي [rofl]
ممكن لاني صرت ما بطلع كتير [Roll Eyes]
عشت صخب كتير فحياتي لدرجه صرت بشوف كلشي ممل
بدي بس انام نوم عميق [eyelove] [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15012 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« قـُرُنْـفـُلْ »
عضو نشيط
رقم العضويه 91958

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « قـُرُنْـفـُلْ »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

أخاصمك آه

الحب الحقيقي

تملي معاك

^

دول اللي فاكرهم كويس من طفولتي [heartpump]

--------------------

-

Now I discovered the reason why uu are called #BAD_GIRL

[heartpump]

المشاركات: 386 | تاريخ التسجيل: أبريل 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي والله كبرنا هههههههه عندي مشكة بالعمر من دخلت الجامعة اللي معاي صغار فلما اقول عمري بالثلاثين مومصدقين [Razz]

كل يتوقعون اني بالعشرينات فصرت اقول عمري ٢٥ [rofl] والله خفت يعطوني عين [rofl] مواليد التسعينات اشكالهم كبير مادري شنو كان يبلعون واهما صغار [Razz]

ماخترت لقب الصغيره من عبث [rofl] [rofl] ومازلت اجذب واقول عمري ٢٥ [rofl] وانا مستانسه طبعا مع اني ماحب الجذب بس للظروف احكام [Razz]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18120 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الصغيره [eyelove]

--------------------

-

المشاركات: 10907 | من: نفسية سوده | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
الصغيره [eyelove]

اهلا اهلا [eyelove]

--------------------

-

المشاركات: 18120 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الصغيره:
اي والله كبرنا هههههههه عندي مشكة بالعمر من دخلت الجامعة اللي معاي صغار فلما اقول عمري بالثلاثين مومصدقين [Razz]

كل يتوقعون اني بالعشرينات فصرت اقول عمري ٢٥ [rofl] والله خفت يعطوني عين [rofl] مواليد التسعينات اشكالهم كبير مادري شنو كان يبلعون واهما صغار [Razz]

ماخترت لقب الصغيره من عبث [rofl] [rofl] ومازلت اجذب واقول عمري ٢٥ [rofl] وانا مستانسه طبعا مع اني ماحب الجذب بس للظروف احكام [Razz]

+1000000 نفس الوضع معاي

سلمي على بونيتا وااااااايد امانة

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20587 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الصغيرة عااااااااش من شافج ليش ماتشاركين بالفنية شي تعالي ترى للحين نتكافخ هناك

عاد انا لا الشيب ترس لحيتي ماقدر اجذب بالعمر

--------------------
Click for fullsize image
شيخة الشيوخ

المشاركات: 43151 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
الصغيرة عااااااااش من شافج ليش ماتشاركين بالفنية شي تعالي ترى للحين نتكافخ هناك

عاد انا لا الشيب ترس لحيتي ماقدر اجذب بالعمر

الشيب وقاار بدر [Razz] [Razz]

والله طالعه عيوني من الدراسة [crying] ماعندي اجازة الا الجمعة لا وزوارة بعد [crying]
اهم شي انكم بخير [heartpump]

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الصغيره:

+1000000 نفس الوضع معاي

سلمي على بونيتا وااااااايد امانة

للاسف حمزه ماتواصل معاها [crying]
بس حبوبه اتواصل معاها [heartpump]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت