منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـاحــة الصــداقــة والإهـــــداءات » سنه جديدة حلوه ان شاءالله

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: سنه جديدة حلوه ان شاءالله
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اتذكر هالفتره هذه انا وحبوبه [heartpump] نستعد لمواضيع جديده ههههههههه والله ايام ولهت عليكم وعلى ايام السالمية بس مشاغل ودراسه الله ياخذ الدراسه اللي على كبر موشي [Razz] وووو بعد كبرنا [Razz] بس والله لي الحين الصغيره [girlie] كل اللي بالجامعة حسبالهم اني توني متخرجه من الثانويه وخليتهم على فالهم [crazy] [Razz] [smoke]

وادعولي انجح ترى طقت جبدي [nut]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18114 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الصغيرة مس السالمية [Eek!] [crying] [crying] [crying] [crying] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [kiss]

--------------------
 -
b3tosh.sarahah.com

المشاركات: 10055 | من: Sétif | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
الصغيرة مس السالمية [Eek!] [crying] [crying] [crying] [crying] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [kiss]

[battingeyelashes] [battingeyelashes] aofhv; شخبارك [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 18114 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الحمد الله بس عجزت [Razz]

--------------------
 -
b3tosh.sarahah.com

المشاركات: 10055 | من: Sétif | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
الحمد الله بس عجزت [Razz]

دوم يارب عساك بخير كلنا عجزنا [Big Grin]

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
الصغيرة بس انا زعلان منك و من كثار ..ليش تركتوا المنتدى [Frown] .. وايد اشتقت لتواجدكم اهني .. بجد اشتاق لكم احسكم جزء من حياتي من ذكرياتي .. السالمية فيه سحرررر.

--------------------
 -
b3tosh.sarahah.com

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
الصغيرة بس انا زعلان منك و من كثار ..ليش تركتوا المنتدى [Frown] .. وايد اشتقت لتواجدكم اهني .. بجد اشتاق لكم احسكم جزء من حياتي من ذكرياتي .. السالمية فيه سحرررر.

والله اني مافضى الدراسه ماخذه كل وقتي [nerd] وانا قبل كنت اشارك بس مافي تفاعل والدنيا مشاغل بعد مونفس قبل كنا صغار وفاضيين

--------------------

-

ZoLiTo.Moderator
مشرف
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
الصغيرة صديقتي الصدوقة
نورتي المنتدى والله
يا رب سنة سعيدة عليك و على الكل
و يا رب من نجاح للثاني

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الصغيرة عااااااااااش من شافج

انا اقول غيري نكج سمي روحج ماما عودة

خلاص صرتي عيوز

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 41915 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت