منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـاحــة الصــداقــة والإهـــــداءات » التدخين (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: التدخين
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مين فيكم بيدخن؟

حاولتو تبطلو؟ ايش عملتو؟ هل نجحتو؟ رجعتوله؟ ليش؟

انا صرلي شي خمس سنين بدخن..

بطلت السنة الماضية وكملت سنة.. بس رجعت [Frown] ومضايقني الموضوع

لما بطلت قطعت على طول.. خلص الباكيت وما عدت اشتريت..

عارف موضوع مخنز بس شاركوني

[ يناير 27, 2017, 11:25 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,Bas ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 18555 | من: Denver | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالعكس الموضوع مش مخنز

حلو انه نتشارك بمشاكلنا ومشكلة التدخين عويصة عارف

بس انت شاطر وقدرت تتركها سنة بقرار شخصي بدون تعب او شي صح؟

سو انتس نوت بيج ديل اتركها مرة ثانية شنو تحس لما تتركها؟

بالنسبة لي انا عكسكم تماما

كل ماحاول اشرب زقاير لول ومارتاح لها واطفيها على طول ولا احس بأي متعه او روقان منها ولا عمري قدرت اخلص زقارة كاملة لول سو مابقدر افيدك من تجربتي

--------------------
 -

المشاركات: 42465 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو مستمر
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

انا اشيش مزاج مره بالاسبوع او بالاسبوعين بعد

لانه احب طعم الشيشه لول

اكره الزقاير و اكره ريحة الزقاير و تلوع جبدي اذا احد يدخن و قاعد معاي

لان الريحة مو حلوه و تلزق بالملابس و الجسم وما اطير الا بالشاور

غير هذا تتلف اللثه و يصير لونها اسود

و تصفر الاسنان و تصير ريحة الحلج مو حلوه

+

مو صعب تتركها الشغله نفسيه ماهي كيميائيه

لان بمجرد انقطاعك عنها اسبوع

الجسم يطرد كل نيكوتين وما تصير تحتاج تعوضه ابدا

بس يبيلها اقتناع تام انك انت ما تبي ادخن وانت بنفسك راح تبطل

يعني ما في طريقة ممكن تتساعدك غير ارادتك و قناعتك

اذا تهتم بنفسك و صحتك و جمالك لول راح تبطلها [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

RIP
Najwa Karam
1989-2008

المشاركات: 3265 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما حاولت اتركها لول لأنه وقتي بعد الشغل فاضي كتير ما عندي شي أسويه غير اني ادخن واتفرج تلفزيون لول

لما تركت كنت بطلع اركض وامشي واعمل رياضة وأروح أتمشى.. بس هون بدينفر البلد باردة لول بتجمد وانا برا...

ما بحس شي صراحة لما اترك، بعدين انا برضو ما بحب ريحته، يعني دايما لما ادخن واخلص بروح اغسل وجهي وتمي وايدي عشان ما اشم الريحة..

لازم الاقيلي عادة او هواية اعملها عشان املي وقت فراغي

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 18555 | من: Denver | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انت بتدخن ؟ [Eek!]

[ يناير 26, 2017, 12:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: K رم ]

--------------------

Click for fullsize image

.............................................................................................................. ولا يهمك , قلبي كبير و #بساع

المشاركات: 46182 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

[crying] I'm not proud of it I swear

--------------------

Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ماعندي مشكلة مع ريحة الزقاير ابدا لول وساعات بحبها لول بس مو انا الي اشربها لا يكون حد يمي هه

--------------------
 -

المشاركات: 42465 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

طلال وكريس وينكم [nerd] ,, بعرفكم بتدخنو

--------------------

Click for fullsize image

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اسوء شي بحياتي [Frown]
احس القطار فاتني خلاص لان حيصيرلي 14 سنة ادخن
تركتها مرة قبل 5 سنوات لمدة 4 ايام وتخبلت بالبيت اعصاب وما اطيق احد يكلمني وانا من الله نازل عصبي لوول
فما بالك لما تركتها صرت انا ما اطيق روحي

بس انا بأذن الله ناوي اغير هواية اشياء بحياتي بال 2017
ومنها هالعادة النجسة وارجع للجيم والتزم فيه التزام تام

ع فكرة مو كل اللي يدخنون ريحتهم مو حلوة تقدر تحافظ على ريحتك من خلال هواية امور المدخن النظيف يعرفها

هي مساؤها صحية اكثر + تغير لون الشفة واللثة والاسنان حتى لو تفرش باليوم 3 مرات [Frown]

المشاركات: 23765 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
معقول الزقاير جذي تعدل المزاج وهدتها صعبة
يالطيف

--------------------
 -

*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كم علبه سجاير بتدخن باليوم ؟

اللي خلاك تبعد عنو سنه يخليك تبعد عنو مدة اطول
اول شي قلل العدد شوي شوي و ابعد عن المؤثرات الخارجيه لو اصحابك او حد ساكن معك تجنبو
انا مبسوطة فخوره فيك انك حابب تترك التدخين [heartpump]
على فكره كتير من اصحابي و معارفي عملو محاولات لترك التدخين في منهم اللي نجح و في منهم اللي حتى لو رجع بس قللو كتير عن قبل [super]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 14842 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

أنا الباكيت بيضل معاي شي أسبوع لول.. بدخن 3-4 سجاير باليوم لول
وحدة الصبح، وحدة بعد الغدا، وحدة في اخر اليوم ووحدة قبل النوم لول

مش كتير بدخن anyway... يمكن عشان هيك ما تأثرت كتير لما تركت السنة الماضية.. هو والله تعبية وقت فاضي لا أكثر..

ما عندي الا هدا، او الاكل... وما بدي اكل لول عشان ما اتخن [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

J o s e p h
عضو نشيط
رقم العضويه 92149

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J o s e p h     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا من النوع اللي يتخنق من السجاير وريحتها عندي كم صاحب ببيدخن
واللي لاحظته زي ما انت قلت سجاره الصبح وبعد اي اكل لازم سجاير وده من التعود
في ناس بطلت بحاجات بديلة زي البونبون اول ما يحس انه عايز سيجاره ياخد له بونبونايه
ولو عندك النية في انك تبطل هتبطله المهم تبعد في الاول عن اي جو فيه سجاير

--------------------
 -

المشاركات: 104 | تاريخ التسجيل: يناير 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,Bas:
طلال وكريس وينكم [nerd] ,, بعرفكم بتدخنو

بعدني بدخن بطلت شهرين و رجعت ادخن بس قللت زمان كنت صغير و بدخن بعبط هلق الباكيت بيقعد معي يومين

و بطلت احاول ابطل بيكفي متعة السيجارة بعد الغدا [eyelove] يمكن هيدا السبب الوحيد يلي مخليني مش عارف ابطل
و الله لو ما السجاير ما كنت اكلت طول اليوم لانو قبل التدخين ما كنت اكل او اشرب شي بعد التدخين صرت اتغدا منيح و طول الوم اشرب عصير و واين و شاي و نيسكويك خخخ

بس شنو سالفتك مسويلي موضوع و قاعد تبجي و بدك حل و انت الباكيت بيقعد معك اسبوع ؟ [worried] خي بطلها حفاظا ع ماء وجهك صج انك ياهل و ورع [Roll Eyes]

--------------------

-

المشاركات: 13293 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا قصتي مع التدخين عجيبة

ببطلها وقت ما اعوز وارجعلها وقت ما اعوز

بدون اي اثار سلبية في التبطيل او في الشرب

انا السجاير بالنسبة لي عادة انما جسمانيا لا اشعر اني في حاجة ليها

يعني لو يوم مزحوم ومش فاضي فيه ممكن ما اشربش ولا احس اني عايز اشرب اصلا

لذلك انا بشوف انه ارتباط الناس الازلي بالسجاير مجرد وهم واي حد عايز يبطلها هيبطلها لو اقتنع انه تمسكه بيها وانه صعب يبطلها مجرد وهم وخرافات

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 5845 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت