منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـاحــة الصــداقــة والإهـــــداءات » التدخين (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: التدخين
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عندي حساسية من الدخان و الارجيله و ما بتحمل ريحة الدخان بس بحب ريحة الارجيلة

مو هون موضوعي

موضوعي
اني ايام الجامعه كنت ادخن عالخفيف
و بس اتخرجت صرت مؤدبة 🌼

هو صحيح بيخرب الاسنان و اللثة
بس باذن الله ناوية ارجعله 😁

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 31303 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الحمدلله ما ادخن اي نوع من الدخان.. واتمنى الكل يبطلها قريب. يكفي ريحتها الخايسة لما تنتشر بالمكان وما تروح

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20587 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Anne.at
عضو مستمر
رقم العضويه 90980

This user is from Austria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Anne.at     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا بتذكر مرة بطفولتي كان عمري شي 9 أو 10 سنين، اخدت ورقة طويتا وولاعة وشعلت الورقة براءة وتقليد للكبار مش اكتر
يومتا شافتني الماما وفكرت الموضوع محاولة شروع بالتدخين واكلت قتلة مرتبة بحياتي ما بنسيها لوول
وقت الحضرت فيلم Head of State صرت اضحك لأن ذكرني باللي صار معي [rofl]

باسل، منيح انك مزعوج من التدخين وبتفكر توقف
4 باليوم ابدا مش قليل، بيعملوا تدمير تراكمي لجسمك وصحتك كل مرة
ما ضروري توقف فرد مرة، شيل وحدة او اتنين من البرنامج اليومي
Good luck dear [rose]

--------------------

ما في توقيع

المشاركات: 2050 | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفلسطينية 2014     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اخويا كان كتير بيدخن سجاير

بطلها فترة .. وصار بيشرب ارجيلة احيانا

يعنى عادى ممكن الواحد يبطل تدخين

المهم يكون عنده ارادة ..ومش كل ما عصب او تعكر مزاجه يولع سيجارة

المشاركات: 1614 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: مارس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفلسطينية 2014     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو yasmino:
عندي حساسية من الدخان و الارجيله و ما بتحمل ريحة الدخان بس بحب ريحة الارجيلة

مو هون موضوعي

موضوعي
اني ايام الجامعه كنت ادخن عالخفيف
و بس اتخرجت صرت مؤدبة 🌼

هو صحيح بيخرب الاسنان و اللثة
بس باذن الله ناوية ارجعله 😁

هههههههه عسولة انتى يا ياسمينو

ربنا يبعدك عن كل شىء بيضر صحتك او بيعكرلك مزاجك [rose]

المشاركات: 1614 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: مارس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shereen#
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20266

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shereen#   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ههههه روعه باسل عامل موضوع ونازل ردح ومناحة
مشان علبه بتضل معك اسبوع ! انت انوي وانشاءالله بتبطله

انا شخصيا ما بحياتي طقته وبقرف منه سواء دخان او ارجيلة
وبمنع اي شخص يدخن بالبيت وبعرض عليهن يطلعو يدخنو بالبلكون
صح ضيوفي بيشوفوها وقاحة وقلة ذوق ومش كتير بيعجبهن الامر
بس معليش بفضل اكون وقحة على انو استحي وتنأذي عيلتي

المشاركات: 1789 | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا آسيفاه فلسطين [crying] [crying]

هلكتوني, قطعتوني.. توبة أعيدها وانزل موضوع لوجيهكم [Roll Eyes]

المهم,, لحد الآن no cravings وما دخنت [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 18670 | من: Denver | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[Frown]
المشاركات: 23765 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Anne.at
عضو مستمر
رقم العضويه 90980

This user is from Austria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Anne.at     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,Bas:

المهم,, لحد الآن no cravings وما دخنت [Big Grin]

-

-

--------------------

ما في توقيع

المشاركات: 2050 | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
برافو باسيل

الدخان بيدمر الصحة والبشرة والسنان

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 26872 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
bilall2003Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عندي عام ونص من صرت ادخن احيانا بخد اسبوع او اسبوعين وارجع مو لاني بطلت بحب حاليا ادخن يهديني من صرت ادخن شهيتي ماتت وصرت عصبي
 -
بدخن هالنوع تحفة يطول ومو بسرعة يخلص شوي مقطوع عندنا لازملي سير بسيارة ساعة لمدينة ثانية لاشتريه لعند حمزة في سطيف سعرو دوبل اغلى دخان عندنا لانو شوي مو متوفر بس احبو جربت غير دخان بس ماحبيت
عموما حاليا بقدر اقتل كرمال الشيشة من مدة طويلة ماشيشت
اما بخصوص كيف تبطل دخان ماوصلت لتلك المرحلة ما اقدر افيدك

--------------------

-

La Derniere ga3da

المشاركات: 10039 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عبالي اسوي موضوع عن كيفية البدء بالدخان و فوائده
لاني #راجعة

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 31303 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اجابات اسئلتك كلها عندي انا طبعا اسوي الي احبة وما احرم نفسي من شي ايتمتع فيه
ارجعي ارجغي [super]

--------------------
 -

[nut] [heartpump] [nut]

المشاركات: 4098 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت