منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الفنــيـةالعـامــــة » [ مـلـتـقـى الـمـشـتـريـات الـفـنـيـة: CDs / كـاسـيـت / DVDs ] (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: [ مـلـتـقـى الـمـشـتـريـات الـفـنـيـة: CDs / كـاسـيـت / DVDs ]
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

هللو

الملتقى هذا راح يكون مخصص لمحبي شراء وجمع الألبومات سواء على سي دي أو كاسيت أو دي في دي. ألبومات قديمة أو جديدة. وتعرض مشترواتك المصورة. انتبهوا هذا الموضوع مش ملتقى للألبومات النادرة!! لأن سبق وانعمل موضوع مخصص. هالملتقى مثل ما وضحت تعرض الي شريته من ألبومات فنية لكن مع تدعيم بالصور. مع ملاحظاتك.

يا حبي حق هالنوعية من المواضيع احس بفرحة وانا أترقب الي مهتمين نفسي بهالموضوع يدلون بدلوهم. خاطري مرات بس أسافر سفرة بو يوم واحد وخاصة لبنان ومصر. احس عندهم محلات بالهبل وكل الي ابيه من سيديات متوفر عندهم. للأسف أفرع فيرجن بالكويت سكرت وانمحت من الوجود. وبما ان مصر ولبنان مهبط الفن ف أنا متأكد اني بحصل عندهم كل شي أبيه. اعضاء مصر ولبنان بلغونا عن نظام محلات التسجيلات الي عندكم من فيرجن وانتوا طالعين. عندكم ندرة وشح؟ ولا بس عندنا بدول الخليج؟

لو تحطوني داخل من محل مكون من 10 طوابق وكلها سيديات وألبومات. وتقفلون علي وتقعدوني أسبوع ما أشوف العالم ماعندي اي مشكلة راح أكون مستانس وأنا أبحث وأدور على الي أبيه. [cleverman]

أعتقد هالموضوع راح يناسب شريحة كبيرة من الأعضاء المهتمين بمحال التسجيلات. خاصة الي يسافرون ويبون يشترون ف نقدر نعتبره دليل لأسماء محلات بالدول العربية ودول الخليج.

صارلي شهر كامل وأنا سرتي قاطينها في محلات التسجيلات الي عندنا بالكويت وكل أسبوع أروح وأبحث عن سيديات وكاسيتات غير سيديات نوال الزغبي. طبعًا المحلات بالكويت عددها محدود يعني ممكن توصل الى 16 محل بكافة أرجاء الكويت.

المشكلة اني الألبومات الي أبيها متوفرة على كاسيت أما سيدي مستحيل انسى احصلها. ودائما ما يخيب ظني واتجه الى امازون أو ايباي علشان اخذ الي ناقصني او أوصي أحد من دولة ثانية يشتريلي ألبومات معينة. لأن بحثي بالكويت يوصل لطريق مسدود. مرات أقول ليش ما ترجع أيام الكاسيت علشان تصير عندي نعنشة ووفرة ههههه. بس هالشي مستحيل لان خلاص كل السيارات صارت نظام السيدي حتى نظام السيدي داخل السيارة صار شبه منقرض والسبب اليو اس بي حل محله.

أنا اتكلم عن السيارة. لأن أحب أسمع الأغاني بالسيارة. وما أفضل اسمعها بالبيت أحس ما انطرب ولا أستمتع لول. احس السيارة مملكتي أطول على صوت الأغنية واندمج معاها [iwantattention] [Razz] انا كل همي اني اجمع ألبومات سمعتها وانا صغير أو حتى لما كبرت وعشت مع هالألبومات ذكريات حلوة. سواء مع نوال أو غيرها. فعلشان جذي ما عندي هوس بغير ألبومات ثانية. وللأسف هالحالة ما صارتلي الا مؤخرًا. وللأسف مؤخرا هذي كلفتني غالي لان سوق الألبومات في شح.

ع العموم راح أعرضلكم مشترواتي المصورة خلال آخر أسبوعين. الأسبوع الماضي وهالأسبوع الي هو اليوم. في ناس تشوف هالشي كلام فاضي ومسخرة وما احلى الأيتونز والداونلود ( هاي دوك وأقوى [Razz] ) مافي احلى انك تمسك شي ملموس بإيدك. أحس من تنزل أغنية من النت مادري شي طاير بالهوا. ف أقدر أقول كل الي نفس طبعي في اقتناء الكاسيت أو السيديات مميز. [rose] [girlie]

مشترواتي للأسبوع الماضي:
================

-

1- عبد الكريم عبد القادر 98 ( لأ )
2- شرين ( انا كتير )
3- بشار 98 ( عيش حياتك )
4- قرقة ميامي ( أجمل أغانيهم )
5- ساوند تراك فيلم ليغللي بلوند الجزء الأول
6- حماقي ( حاجة مش طبيعية )
7- حسين الجسمي 2002
8- شرين وجدي ( لو بينا ايه )
9- سابين ( ستوب )

* عبد الكريم عبد القادر أحب له هالألبوم فيه أغنية "شخبارك - لأ " واغنية ناسيتها وخذيتها بالنسخة الأصلية. هالألبوم عشت معاه فترة أيام ما كنت بالمتوسط. أما ألبوم شرين عندي منه نسخة بس شريت نسخة جديدة محتفظ فيها لأنه ألبوم كل أغانيه حلوة ومميز حيل. نفس الشي حق حماقي هالألبوم كل أغانيه احبها وله ذكريات مميزة لما كنت أأثث شقتي واروح واشتري اثاث واحوس بالشوارع كنت أشغل هالألبوم الي نزل قبل رمضان بشهر لول. حسين الجسمي هذا الألبوم الوحيد له الي احبه. " بودعك - قاصد - من فينا " لقيته بالصدفة ما كنت متوقع اني راح القاه الصراحة. وايد استانست. أما شرين وجدي احب فيه أغنيتين السيدي هذا اتوقع نسخة مصر ومافيه بوكليت ولا شي.وأخيرًا ألبوم سابين مادري ليش شريته. خذيته وانا متحمس ولحد الحين ما سمعته والصراحة من بعد ما طلعت في الميوركس دور سويت رجيم عنها لول.

مشترواتي هالأسبوع " اليوم ":
==================

-

1- سميرة سعيد ( أيام حياتي ) هاي بدر [Razz] ا
2- الـ 2 كاسيت تبع نونة بالملتقى بعد قليل [nut]
3- ديانا حداد ( اخبار حلوة )
4- حماقي ( ناويها )
5- تامر حسني ( 180 درجة )
6- نتاشا 2010
7- عمرو دياب ( شفت الأيام )
8- ميسم نحاس ( مهضوم )

* سؤال حق فانز سميرة. البوم أيام حياتي فيه داخله بوكليت وصفحات؟ او مجرد صورتها مع أسماء الأغاني!! عندي من هالألبوم نسختين نسخة عطاني ياها بدر هدية والنسخة الي شريتها اليوم ومافيه الا صورة سميرة ف ياريت توضحولي. هالألبوم على كل حال من أقوى البومات سميرة حبيت منه أغنية وحدة بعدين أغنيتين بعدها حبيت الألبوم فل كامل. حبيته بالتدريج فعلشان جذي حطيت لي نسخة أصلية للزمن أفتخر فيها بعد حين لول. أما ألبوم ديانا حداد أخبار حلوة الي نزل بال 2001 بالتزامن مع نوال طول عمري. ف أحب فيها 3 الى 4 أغاني كانت وقتها ديانا مقطعة النجاح ومكتسحة مو ألحين rip لول وحصلتها مستعملة بس خذيتها. حماقي هذا الألبوم الثاني بمسيرته بعد من قلبي بغني الي ما احبهم بس للأسف حافظ اغانيه وله ذكرى معاي ف شريته. بخصوص ميسم نحاس انا احبها وعندي كل البوماتها عدا 2 وألبومها الأخير مهضوم أحب ثلاث أرباع اغانيه وعندي نسخة بس شريت نسخة احتياطية للزمن لول. نتاشا احب صوتها مميزة وشريت ألبومها. وخذيت على طريجي ألبومي تامر + عمرو دياب. ألبوم عمرو دياب قهرتني البوكليت ماله مو حلو أبدًا. الغلاف روعة والوانه تهبل. بس البوكليت من داخل حتى كلمات الأغاني مو حاط داخلها ولا مسوي حركات يادوب عناوين الأغاني بالعربي والانجليزي وصورة الي ويهه يكون معرق لول.

وصل دوركم.. شنو شريتوا؟ [smoke]

حمزة
[Smile]

[ سبتمبر 20, 2014, 09:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: حمـزة ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20629 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
مشرف
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عشتو ديانا rip عدال نوال مقطعه الساحه
اووش بس وقولي البوم ديانا وين لقيته
لو ماقلت مستعمل جان يت اخذه منك بس لا مابي مستعمل
وحسافه مو موجودين البوماتها القدم
وكل اللي شريتهم روتانا مجدده الالبومات [Frown]

+
انا اجمع مجلات ديانا
من 2006 وللحين كل اللي ديانا الغلاف

--------------------

ask
confessions to me ;p

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•Ali SS
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •Ali SS     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موضوع حلو و مميز كالعادة مثل صاحبه الحلو المجكنم حمزة [heartpump] [kiss]
اللي دايماً يثرينا ويشكشكنا بمواضيعه المشكشكة.

حمزة بالنسبة لسؤالك فإي نعم ألبوم أيام حياتي فيه بوكليت داخلي
وصور منوعة لسميرة وأسماء الأغاني و فريق عملها والخ

وفيه أحد نسخ الألبوم اللي نزلت للسيدي طبعاً فيه صورة الكوفر الرسمية وتكون سميرة لابسة أبيض وجالسة وجنبها الماب "كوب" أبيض
و بالصورة الأخيرة تطلع الصورة خالية من وجود سميرة و ثيابها البيضا ملقيين في المكان اللي كانت جالسة فيه و جنبه الماب الأبيض [heartpump] [heartpump]

حركة كثير حلوة و حبيتها !

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 19907 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•Ali SS
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •Ali SS     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فجورة

أخوي الكبير كان مجنون ديانا و يملك أكثر من 100 مجلة قديمة لديانا من التسعينات والالفينات
عنده ارشيفها القديم الرياضة والشباب، زهرة الخليج، سيدتي وكلام الناس والخ
موجودين عنده ومحتفظ فيهم جبال لول

الحين عقل و ماصار يحب ديانا مثل قبل
يمكن لأنه أتزوج و يمكن لأن ديانا طاح حظها بعد [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 19907 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قريتها ملتقى المشروبات الروحية [worried]

--------------------
Click for fullsize image
شيخة الشيوخ

المشاركات: 43296 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
امبله حمزة !! داخل البوم سعيدة سمير فيه صور اتذكر !! لاتشككني

--------------------
Click for fullsize image
شيخة الشيوخ

المشاركات: 43296 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد DH
عضو جديد
رقم العضويه 91512

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد DH   البريد الإلكتروني محمد DH   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أحلي الآلبوم لديانا الآخبار الحلوة ايام كانت مكسرة سوق الكاست [crying] [crying]

--------------------
 -

المشاركات: 96 | من: ليبيا | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
مشرف
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

علي

بجم يبيعهم اخوك ؟ [Razz]
وصج حلو بس انا احب لمن اشتري المجله بنفسي
احس صج حقي [pleased]
بس اذا مايبيهم نتقاسمهم انا ومحمد
بس المهم عندي البوماتها ماكو [Frown]

+
اهوا عقل لان صعب يكره
واكبر مثال تركي واحمد البحرين يقولون
مايحبونها وهم مطيحين بملتقاها [girlie]

--------------------

ask
confessions to me ;p

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لأ بدر للأسف مافيه بوكليت. [Frown] والسيدي الي شريته هم نفس الشي مع انه يديد ومغلف مادري شنو السبب!!!

==========

علي: [rose] ضاق خلقي والله عبالي مافيه بوكليت. شكلي راح اخذلي نسخة من امازون أو ايباي بعد ما اتأكد من البوكليت.

============

فجر: [Big Grin] وبخصوص ألبومات ديانا. شنو ناقصج؟ اذا تبين محل ادليج ياه لقيت فيه البوم ماس ولولي ومن ديانا الى وبنت أصول اسم المحل " كليوبترا" بحولي صاير.. وتحديدا السيديات في الرف خلف صاحب المحل لول

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20629 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
مشرف
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

حمزه البومات ديانا اصليين عندي ماس ولولي ومن ديانا الى وبنت اصول
ولمن كنت بدبي لقيت كل البوماتها القديمه بس انتاج روتانا
مو اصليين [Frown]
وناقصني لو يسالوني واول مره [Frown]
+
اذا اكيد القى اوصفلي المكان

--------------------

ask
confessions to me ;p

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فجر: شفتي مجمع المهلب؟ أكيد تدلينه. قباله في سطرة محلات تسجيلات وبالتحديد فيه 4 محلات يم بعض. تطلعين من محل تدخلين الثاني. المهم أنا متأكد اني شفت أول مرة + لو يسألوني بواحد من هذيل المحلات بس ما أقدر اجزم بأي محل.
المحلات الأربع هي:

1- النظائر
2- الخيول
3- مادري شسمه
4- مادري شسمه

المهم صايرين بمكان واحد المحلات ما راح تتغلبين كل شوي رايحة مكان. أذكر شفت اول مرة نسخة اصلية الي لابسة ابيض وخلفية ذهبية شي جذي. وما خذيته لول

--------------------
Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
حمزة اتذكر فيه صورتين او ثلاث مومعقولة مافيه شي ؟ زهايمر مبكر

--------------------
Click for fullsize image
شيخة الشيوخ

• مصطفى Mustapha •
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ::Modmenat Diana:::

انا اجمع مجلات ديانا
من 2006 وللحين كل اللي ديانا الغلاف

من 2006 كلهم مجلتين يلي طلعت على غلافهم
وحده منهم تغطية لانجازها العظيمم لما وصلت لقمة برج خليفه بالاصنسير [Razz]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 14566 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
مشرف
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

حمزه

اعرفه بس ما ادله وانا اسوق بروحي
واي اول مره غلافه ذهبي من وراه
ويبيله اروح

مصطفى

اووووش من كثر المجلات الدرج مو راضي يفتح
وبديت احط بمكان يديد لان ذاك صار اوفر فل
[Embarrassed]

--------------------

ask
confessions to me ;p

HolyAngemon
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الله حمزة موضوعك يجنن [heartpump] [heartpump]

يمكن كثير يعتبرون تجميع الالبومات او السيديات شي تافه وماله معنى

بس صدقني مو الكل يقدر يشوف جمالية هالموضوع و "اهميته" بالنسبة لنا كعشاق للفن و الموسيقى

اخر الألبومات اللي شريتها هم هذول

-

كنت بتركيا من الشهر الماضي و رجعت قبل يومين و حصلت هناك البومين لعمرو دياب و البوم ناااادر لنانسي عجرم حتى بالنت مو موجود

"البوم تملي معاك من أحلى الالبومات عندي بالعااالم مو بس بالموسيقى العربية" اعشقه هالألبوم بشكل مو طبيعي

طبعا الألبوم موجود الحين بالأسواق بشكل قذر مع طباعة البومات عالم الفن الجديدة

حاطينه بجيب كرتون و طالع شكله تشيب ما يسوى ريالين .. الحمدلله اني حصلت الطبعة الأولى نسخة EMI [heartpump]

و اللي تحتهم البوم الين خلف وايد وايد [heartpump] و البوم يارا و البوم مسلسل نور حصلتهم بالرياض أمس ..

--------------------

-

احكيلي عالسهر .. عـ ليالي القمر
احكيلي ياحبيبي

• W.A.S_Signature •

• Ask Me •

المشاركات: 14626 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت