منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الفنــيـةالعـامــــة » __ •_ ملتقــى نجــوى كــرم _• __ (الصفحه 3)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  518  519  520   
الكاتب الموضوع: __ •_ ملتقــى نجــوى كــرم _• __
محمد النجواني 11
عضو نشيط
رقم العضويه 90995

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد النجواني 11   البريد الإلكتروني محمد النجواني 11   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
و أخــــــــــيــــرا
هلق لحتى صدقت أنو في غنية عنجد
ومش عم تضحك علينا كالعادة ..
عكلن العنوان والتوزيع غــير مبشر
بس لازم نعطي الغنية حقا وننطرا لتنزل
لنعطي رأينا الواضح والصريح فيا ..ز

--------------------
 -

 -

المشاركات: 102 | من: syria | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو reema_88:
عالصخره

ضاقت الأرض عليها يعني

[Eek!] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
 -

ما بقتش ادوق طعم الحياة غير لو عيونك يفرحوا [eyelove]



المشاركات: 24239 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DamDoOom
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83109

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DamDoOom     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يلعن اخت التياسة .. مبدئيا التفاؤل صفر
بخلها خطير هي الكاتبة وعنقه موزع تروح ترجع توزع مع ناس عدلين وباستوديوهات محترمة

مش معقولة هالمخلوقة ضل حد بالكرة الارضية ما بهدلها

--------------------


انما للصبر حدوووود

 -

Click Here and like [Smile]

 -


المشاركات: 14714 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(( TARKAN ))
عضو فعال جدا
رقم العضويه 9706

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (( TARKAN ))   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واااااااااااااو [Eek!] الصوت والاغنيه تبشر بالخير احسها نفس ستايل لشحد حبك [heartpump]

بالانتظااااااااااااااااااااااااار [rose]

--------------------

 -



❤ ❤ ❤ ❤ ❤


المشاركات: 12233 | من: كويت الخير وعروس الخليج | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد النجواني 11
عضو نشيط
رقم العضويه 90995

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد النجواني 11   البريد الإلكتروني محمد النجواني 11   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نفس استايل لشحد حبك وغيرن..
بس روح هالاغاني ملينا منن
انشالله نطلع غلطانين ويكون
شي بينسمع

--------------------
 -

 -

المشاركات: 102 | من: syria | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohammed-syrian
عضو مستمر
رقم العضويه 90753

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed-syrian   البريد الإلكتروني mohammed-syrian   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله انا تعبت من هالمرا !!
هي سيدة باللون الجبلي والبدوي وما حدا يقدر يقرب عليها ابدا بهاللون . . بس خلص يعني سنتين ع نفس اللون الناس بتزهق . . كتير مشتهي اسمعها بالكلاسيك متل بنوب وما بخبي عليك ومثيلاتهم [crying]
وبعدين ليش صورة الصخرة فيها احائات ومجسمات غير اخلاقية ؟؟ [Roll Eyes]
يعني ما لاقت مكان الا عالصخرة ؟؟ الاوتيلات معبية البلاد العمى شهالبخل كلماتها وعالصخرة [crazy]


[ ديسمبر 05, 2014, 04:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: mohammed-syrian ]

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 2189 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mr forever   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أكيد ما رح اعطي رأيي..
بس مش معقولة هالمرة! يعني 4 سنين بلا البوم!!
تخف علينا.. لتكون مفكرة حالها بيونسي؟
لتكون مفكرة بدها تغني "مافي نوم" و "يا بيي" السنة الجاي بجرش؟
نزلي البوم زي الخلق وخلصي اهلنا عاد..


الله يلعن السينجلز عاليوم اللي تعلمت فيه هالكلمة!

--------------------



 -

قـــريباً



المشاركات: 9670 | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المثل يقول الكتاب مبين من عنوانه

من صوت المزمار و الطبل مبين انها اغنية من الاغاني المرشحة لالبوم سارية السواس و نجوى دفعت اكثر و اخذتها

+

الاغنية راح تنجح نجاح فضيع لان محبين اغاني النور و الدبكه كثير
نحن كخليجيين ما يستهوينا هذا اللون و لا يعني لنا

+

باي

--------------------

 -
امــــــي [heartpump] A N N E


المشاركات: 40009 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مافي زي البوم كبر الحب [heartpump] و البوم خليني شوفك [heartpump]

يا ليت حد يقولها رجعي سمعيهم لول

--------------------


 -

- [heartpump] -



المشاركات: 14710 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله انا حابب اللي سمعته ومتوقع غنية حلوة وزكية .. صوتها ورنة صوتها هدول موضوع تاني لعمش <3

وازا طلعت الغنية متل خلقتها فتكون واثقة مارح نقصر باللي ضل من موية وشها وازا حلوة مشكورة ودخيل عينا

بالنهاية حضرتها وصلت لمرحلة ازا خيست معنا رح تتسفل من كيسا لان الإصدارات الفاخرة بالسوق عقفا مين يشيل وأي غلط منها رح تدفع اكبر من فاتورته بكتير

وبالنسبة للردود سخافة وبف ..الغنية نضيفة مبدئيا [rofl] واسمها عالصخرة عمرلي بيت مش بطل يجي علينا ..

يعني بتستحضروا هالاحاديث من تم الأسد ماعندكن مشكلة المهم المنتدى يضل متألق بنواياه, <3

--------------------





Click for fullsize image

.............................................................................................................. ولا يهمك , قلبي كبير و #بساع


المشاركات: 46306 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جابتلنا الحكي [help]

فانز سميرة (أو فان) انطلقو [Razz]

--------------------

Click for fullsize image


المشاركات: 18580 | من: Denver | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.l.A
عضو فعال
رقم العضويه 90115

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.l.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[Roll Eyes]

--------------------


 -




المشاركات: 5046 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اكتر حاجة شدني في الطيزر هو التوزيع

بجد نجوى احلى مافيها انها دايما تجدد وتبتكر في الموسيقى

واو [applause]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت


المشاركات: 5948 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(( TARKAN ))
عضو فعال جدا
رقم العضويه 9706

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (( TARKAN ))   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كنت مئيس منها بس نزلت التيزر صدقت انه في شي جديد

ونجوي صعب تنزل البوم للنها محتكره بلون واحد لو تغني خليجي ومصري كان ملت السوق البومات وبرافو عليها بلون واحد وللحين نجمه وصف اول والوحيده اللي محتله الحفلات والمهرجانات انا بنتظر وبشوف اذا بتنزل البوم ولا لا لانه موضة السنغل باطه جبدي اذا الاغنيه بايخه راح تتشرشح وتتبهذل


بنتظارها يارب تكون اغنيه حلوه ياااااااااارب


مشكلتها العناد وماتسمع راي احد بنت اللذين ه

--------------------

 -



❤ ❤ ❤ ❤ ❤


المشاركات: 12233 | من: كويت الخير وعروس الخليج | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجدع Mo_Su
عضو مستمر
رقم العضويه 9577

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجدع Mo_Su   البريد الإلكتروني الجدع Mo_Su   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------

.
.
.

 -

#الجدعة [heartpump]



المشاركات: 3508 | من: USA | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  518  519  520   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1