منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الفنــيـةالعـامــــة » DH ____________ ملتقى البرنسيسه ديانا حداد : جديدهآ اغنية عراقيه "الى هنا" (الصفحه 59)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  56  57  58  59  60  61  62  ...  115  116  117   
الكاتب الموضوع: DH ____________ ملتقى البرنسيسه ديانا حداد : جديدهآ اغنية عراقيه "الى هنا"
Kim Kardashian
عضو نشيط
رقم العضويه 91621

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kim Kardashian   البريد الإلكتروني Kim Kardashian   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما في البوم جاي
ديانا رح تعتزل من التعليقات اللي بالموضع
ههننننننن

--------------------
 -

المشاركات: 215 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Albi Wafi
عضو نشيط
رقم العضويه 47429

This user is from Thailand
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Albi Wafi   البريد الإلكتروني Albi Wafi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر saudi.traveler@gmail.com
مساء الخير جميعا

بصراحه قريت ردود تضحك و مبين انها جاهزة من زمان من قبل لا ينزل الالبوم و محفوظه بالنوت بعد ما نزل الالبوم بأقل من 20 دقيقه سوو كوبي و بيست عشان الامراض النفسية اللي يعانون منها تفرض عليهم يكتبون هالشي
و فيه ناس مساكين مع الخيل يا شقرا او مع الحمار يا شقرا بمعنى اصح مع احترامي للحمار طبعا كانوا ينتقدون اغاني البوم بنت اصول بنفس الطريقة اللي ينتقدون فيها اغاني هالالبوم و الحين حاطين اغاني بنت اصول على اساس انها هيتات و جمبها قلوب بعد

عموما ما ابي اكثر كلام عن هالعالم اللي فيهم كافيهم

نرجع للألبوم

انا كم مره قلتها و ارجع اقولها ديانا لو تنزل البوم فاضي راح اشتريه و اهديه للي يعزون علي بعد

لكن راح اقول رأيي بكل صراحة بهالالبوم أغنية أغنية

1- يا بشر
أنا أشوف هالعمل رائع و كامل و متكامل من كل النواحي
صوت اداء كلام لحن توزيع

2- مقلب
أغنية جميلة و تجي على صوت ديانا بقوه و اللي اذنه نظيفه و يفهم راح يلاحظ كيف ديانا مرتاحه و هي تغنيها
بس للأمانه انا ما اميل كثير لهالنوعيه من الأغاني و حبيت ودي حكي اكثر منها

3- الأرض غنت
كانت أكبر صدمة بالنسبة لي أول ما عرفت انها من الحان طلال كنت مجهز اكس كبير لها
بس بعد ما سمعتها حبيتها بشكل كبيييييير خصوصا اني اعشق اللون السعودي و طبيعي جدا اني احب لون بلدي
لكن هالأغنية شي شي عجيب صوت ديانا طالع رهييييب و حبيتها كثير خوصا مع المكس الشرقي اللي بنص الأغنية و يا ميجنا و يا ميجنا و على فكرة تشبه اغنية قاسي بألبوم جرح الحبيب كثيييير
يا رب تغنيها بأقرب حفلة و تسحب لنا موال ميجانا و عتابا بنص الأغنية راح يكون شي جميل
و على فكرة هالفكرة هذي ديانا ثاني مره تسويها و ذكرتي بأغنية دلعونا دانا بألبوم أمانية

4- لعاب
انا كنت متفائل جدا بهالأغنية و هي تقريبا اول اغنية تسجلت بالالبوم و لما عرفت ان الملحن المحب ارتحت و فعلا قلت هذي الاغنية راح تكون التوب لا و اللي كاتب الكلام دكتور عبدالسلام اللي أغلب أغانيه هيتات
لكن أنا ما حبيتها كثير
حاس ان فيه شي غلط بالاغنيه !!! الكورال مبسوط و يهيص و فرحان و ديانا صوتها كله شجن و حب عتاب
ليش كذا ؟؟ كلمات الأغنية كلها حب و عتاب و المقطع اللي يقوله الكورال فرايحي و راقص
الاغنية كلماتها جميلة بس اللحن مو لها أبدا أبدا
مدري اذا تقدر تعيد تلحينها و تحذف مقطع الكورال و يكون لحن رومنسي يكون احسن

5- فرحة قليبي
ههههههههههههههه والله مو سهله ابدا هالديانا والله و طلعت استاذه
شي يعور القلب من جد حبيت الكلمات و اللحن بقوه و صوت ديانا مووووووو طبيعي احب هاللون عليها بقوه

6- مدري - من مده
اغنية روعه روعه روعه ما راح اتلكم اكثر عنها

7- حفلة حب
من هذا باسل عزيز ؟
وش هالخرابيط وش هاللحن اللي سمعته 54565432145 مره
ليش كذا يا ديانا ؟ والله حرام
الأغنية كلامتها روعه و كلها رومانسية و حب و اخرتها هاللحن المستهلك

8- هلا و أهلين
أنا حاب هالأغنية خصوصا هاللون ديانا اول مره تقدمه و التوزيع يعجبني انا أحب الوتريات كثير
بس المفروض ما تنزلها بالألبوم بصراحه خصوصا انها تصورت

9- حديث الحب
بعد ما راح اتكلم كثير عن هالأغنية
ديانا دايما تفاجأنا بهالنوعية من الأغاني الراقية و الجميلة و بأدائها اللي يذبح

10- الطوافه
حبيت هالأغنية كثير و معروفه ابداعات وسام الأمير ما يحتاج اتكلم عنها و اداء ديانا بهالأغنيه لا يعلى عليه

11- بلا روحي
آآآآآآآآآه على هالصوت و الاداء و الكلمات و اللحن
بصراحه شي متعوب عليه

12- زفوني
اغنية جميلة و توصل بسرعه مثل دقوا خبيتي بس الفرق ان ديانا فاشلة بالترويج لو انها دارسه اعلام و تسويق مثل بلقيس ان كان بتصير هالاغنية اغنية 2015 بس انا حاس ان مصيرها مثل مصير اغنية كيد النسا بألبوم بنت اصول و محد بيدري عنها

13- خليها على الله
حبيت الموال و الاغنية عاديه ما اشوف فيها شي مميز

14- مثلك حبيبي
انا احب هاللون و التوزيع جميل و حسيت انها متعوب عليها
بالأخير أغنية أعراس و حفلات مثل زفوني

و اخيرا و ليس آخرا الالبوم بشكل عام حلو و يستاهل
صحيح احنا طماعين و نبي احسن و احسن و لا يرضينا شي
بس برافو عليها و الله يعطيها العافيه شي حلو و وراقي

--------------------
 -

المشاركات: 765 | من: EveryWhere | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وااااايد مستانس من ردة أفعالكم وردودكم تجاه ألبوم الغفله للفاشله مطربة النشاز المختنق

للحين ماسمعت الألبوم وناطره ينزل عندنا الخميس بيكون نازل أكيد

بس وناسه دام أنتو ماعجبكم فـ شي طبيعي مايعجبني لكن بعد بنتظره وبسمع

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8457 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
waleedoohib
عضو مستمر
رقم العضويه 90856

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ waleedoohib   البريد الإلكتروني waleedoohib       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Albi Wafi:
مساء الخير جميعا

بصراحه قريت ردود تضحك و مبين انها جاهزة من زمان من قبل لا ينزل الالبوم و محفوظه بالنوت بعد ما نزل الالبوم بأقل من 20 دقيقه سوو كوبي و بيست عشان الامراض النفسية اللي يعانون منها تفرض عليهم يكتبون هالشي
و فيه ناس مساكين مع الخيل يا شقرا او مع الحمار يا شقرا بمعنى اصح مع احترامي للحمار طبعا كانوا ينتقدون اغاني البوم بنت اصول بنفس الطريقة اللي ينتقدون فيها اغاني هالالبوم و الحين حاطين اغاني بنت اصول على اساس انها هيتات و جمبها قلوب بعد

عموما ما ابي اكثر كلام عن هالعالم اللي فيهم كافيهم

نرجع للألبوم

انا كم مره قلتها و ارجع اقولها ديانا لو تنزل البوم فاضي راح اشتريه و اهديه للي يعزون علي بعد

لكن راح اقول رأيي بكل صراحة بهالالبوم أغنية أغنية

1- يا بشر
أنا أشوف هالعمل رائع و كامل و متكامل من كل النواحي
صوت اداء كلام لحن توزيع

2- مقلب
أغنية جميلة و تجي على صوت ديانا بقوه و اللي اذنه نظيفه و يفهم راح يلاحظ كيف ديانا مرتاحه و هي تغنيها
بس للأمانه انا ما اميل كثير لهالنوعيه من الأغاني و حبيت ودي حكي اكثر منها

3- الأرض غنت
كانت أكبر صدمة بالنسبة لي أول ما عرفت انها من الحان طلال كنت مجهز اكس كبير لها
بس بعد ما سمعتها حبيتها بشكل كبيييييير خصوصا اني اعشق اللون السعودي و طبيعي جدا اني احب لون بلدي
لكن هالأغنية شي شي عجيب صوت ديانا طالع رهييييب و حبيتها كثير خوصا مع المكس الشرقي اللي بنص الأغنية و يا ميجنا و يا ميجنا و على فكرة تشبه اغنية قاسي بألبوم جرح الحبيب كثيييير
يا رب تغنيها بأقرب حفلة و تسحب لنا موال ميجانا و عتابا بنص الأغنية راح يكون شي جميل
و على فكرة هالفكرة هذي ديانا ثاني مره تسويها و ذكرتي بأغنية دلعونا دانا بألبوم أمانية

4- لعاب
انا كنت متفائل جدا بهالأغنية و هي تقريبا اول اغنية تسجلت بالالبوم و لما عرفت ان الملحن المحب ارتحت و فعلا قلت هذي الاغنية راح تكون التوب لا و اللي كاتب الكلام دكتور عبدالسلام اللي أغلب أغانيه هيتات
لكن أنا ما حبيتها كثير
حاس ان فيه شي غلط بالاغنيه !!! الكورال مبسوط و يهيص و فرحان و ديانا صوتها كله شجن و حب عتاب
ليش كذا ؟؟ كلمات الأغنية كلها حب و عتاب و المقطع اللي يقوله الكورال فرايحي و راقص
الاغنية كلماتها جميلة بس اللحن مو لها أبدا أبدا
مدري اذا تقدر تعيد تلحينها و تحذف مقطع الكورال و يكون لحن رومنسي يكون احسن

5- فرحة قليبي
ههههههههههههههه والله مو سهله ابدا هالديانا والله و طلعت استاذه
شي يعور القلب من جد حبيت الكلمات و اللحن بقوه و صوت ديانا مووووووو طبيعي احب هاللون عليها بقوه

6- مدري - من مده
اغنية روعه روعه روعه ما راح اتلكم اكثر عنها

7- حفلة حب
من هذا باسل عزيز ؟
وش هالخرابيط وش هاللحن اللي سمعته 54565432145 مره
ليش كذا يا ديانا ؟ والله حرام
الأغنية كلامتها روعه و كلها رومانسية و حب و اخرتها هاللحن المستهلك

8- هلا و أهلين
أنا حاب هالأغنية خصوصا هاللون ديانا اول مره تقدمه و التوزيع يعجبني انا أحب الوتريات كثير
بس المفروض ما تنزلها بالألبوم بصراحه خصوصا انها تصورت

9- حديث الحب
بعد ما راح اتكلم كثير عن هالأغنية
ديانا دايما تفاجأنا بهالنوعية من الأغاني الراقية و الجميلة و بأدائها اللي يذبح

10- الطوافه
حبيت هالأغنية كثير و معروفه ابداعات وسام الأمير ما يحتاج اتكلم عنها و اداء ديانا بهالأغنيه لا يعلى عليه

11- بلا روحي
آآآآآآآآآه على هالصوت و الاداء و الكلمات و اللحن
بصراحه شي متعوب عليه

12- زفوني
اغنية جميلة و توصل بسرعه مثل دقوا خبيتي بس الفرق ان ديانا فاشلة بالترويج لو انها دارسه اعلام و تسويق مثل بلقيس ان كان بتصير هالاغنية اغنية 2015 بس انا حاس ان مصيرها مثل مصير اغنية كيد النسا بألبوم بنت اصول و محد بيدري عنها

13- خليها على الله
حبيت الموال و الاغنية عاديه ما اشوف فيها شي مميز

14- مثلك حبيبي
انا احب هاللون و التوزيع جميل و حسيت انها متعوب عليها
بالأخير أغنية أعراس و حفلات مثل زفوني

و اخيرا و ليس آخرا الالبوم بشكل عام حلو و يستاهل
صحيح احنا طماعين و نبي احسن و احسن و لا يرضينا شي
بس برافو عليها و الله يعطيها العافيه شي حلو و وراقي

و في ناس خرفان ! كل ما تنزل مزتهم اي شي يقولون عنه واااااو هيت شي خورافي و احترافي [crazy]

شوية منطق و لا تتخرفنون ب زياده

--------------------
#عاده [heartpump]
#حزن_الشوارع [heartpump]
#كان_يهمني [heartpump]

المشاركات: 2909 | من: R i y a d h | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
waleedoohib
عضو مستمر
رقم العضويه 90856

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ waleedoohib   البريد الإلكتروني waleedoohib       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مع احترامي للخروف اكيد [Razz]

--------------------
#عاده [heartpump]
#حزن_الشوارع [heartpump]
#كان_يهمني [heartpump]

المشاركات: 2909 | من: R i y a d h | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ع ـاشق اصالـہ
عضو جديد
رقم العضويه 91538

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ع ـاشق اصالـہ   البريد الإلكتروني ع ـاشق اصالـہ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مدري أنا من مده .. قلبي مدري وش عنده ؟
متغير نبضه ودقه " يقول : هذا الهوى دق بابي "
يا ترى بمنهو لاهي .. وسارح حده وساهي
قصده يشد إنتباهي ياويلي خايف أفقد صوابي

أكلمه وباله أبد لا مو معاي ولا داري أهوه عن هواي
أخاف سواها قلبي وحب .. وراح عشق أهو من وراي

لا حوووووووووووووول
الله يستر منه .. قلبي مدري عنه
لا يكون حب وبالحب طب ياويلي ياويلي

متغير شكله ولونه .. زايد بالهوى جنونه
باين الوله بعيونه .. قلبي طلع مغرم وعاشق
لا تبلشني وفيني إترفق .. وأدري حيل متشوق
روق ياقلبي روق .. أبصم إنه بالهوى غارق
ياقلبي الحب ماله أي صحاب .. مره حلو وعشره عذاب
لا يغرك وبشباكه تطيح .. وتفتح على نفسك ألف باب

لا حوووووووووووووول
الله يستر منه .. قلبي مدري عنه
لا يكون حب وبالحب طب ياويلي ياويلي

[nut] [nut] [heartpump]

[ ديسمبر 21, 2014, 09:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ع ـاشق اصالـہ ]

--------------------
 -

-  -  -
 -  -

المشاركات: 79 | من: BH | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
مشرف
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
[nut] [heartpump]

--------------------

ask
confessions to me ;p

المشاركات: 38758 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•OxyGeN•
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20852

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •OxyGeN•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر dia_na1985@hotmail.com
 -

-

-

المشاركات: 1616 | من: KSA | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حزوم
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 57479

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حزوم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فديت هالجمال

--------------------
 -

المشاركات: 1340 | من: الكويت بلدي الثاني | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Radwan.yemen
عضو جديد
رقم العضويه 91607

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Radwan.yemen   البريد الإلكتروني Radwan.yemen   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اغنية مدري تحتل المرتبه الالى بايتونز السعوديه وقطر والكويت منقول [dance] [dance]

--------------------
[http://cdn.top4top.net/t_492c73ed4e

المشاركات: 28 | من: Yemen | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اغنية مدري من مده هيييييييييييييت وايد حابها بس الصوووووووووت منتهي ديانا مب الاوليه
اليوم اسمع اهلي الاغنيه حبوا اللحن والتوزيع بس الصوووووت اكسسسسسس يقولون نشاز صوت ديانا مخرب الاغنيه ههههههههه لو لحد غيرها افضل [rofl]
كسرت خاطري ديانا لازم لازم تعدل صوتها تتدرب شوي يرجع احلى مثل قبل [Frown]
فجووووووووووور اقنعيها تسوي تمارين لصوتها ههههههه [heartpump]

--------------------

-

- AHLAM -

المشاركات: 10487 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_dawood_
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87773

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _dawood_         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر dawood_lover10@yahoo.com
مقلب احلى اعنيه

--------------------
 -

المشاركات: 14741 | من: michigan | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
la_pared
عضو نشيط
رقم العضويه 58238

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ la_pared   البريد الإلكتروني la_pared   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أغنية يا بشر مسروق جزء كبير من لحنها من لحن أغنية ناصيف زيتون صوت ربابة وبشكل واضح.

حبيت من الالبوم أغنية بلا روحي
الشب الي بيغني معها صوتو فيه شي من عبد الله الرويشد

عموما مبروك فانز ديانا

--------------------
 -

المشاركات: 437 | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
مشرف
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
يبارك فيك [rose]

كاي عندك توتير وانستا ديانا قولهآ اللي تبي
انا فان وفقط لول

--------------------

ask
confessions to me ;p

المشاركات: 38758 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H@-92
عضو مستمر
رقم العضويه 88194

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H@-92   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني H@-92   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر nk.imad@yahoo.com  عنوان المسنجر nk.imad@yahoo.com
بشرفكن هاد البوم

منيح الي طلعت بيا بشر اقبل غنية
الباقي للاسف ما بحب هالنوع من الاغاني

مبروك للبيحبوا

--------------------
بعدني بفغا على طرف التخت و بترك مطرحك الكنتي عليه
لما تنعسي تغفي معي .., و رح ضل اغفا هيك , مع اني متأكد
أنك تركتيني وما رح ترجعي ..,
وقت المتي بوَّست وجك و ايديكي و من كتر خوفي تشوفي كيف عم ببكي عليكي
غمَّضت فتحة عينيكي ..,

[heartpump]

المشاركات: 3247 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  56  57  58  59  60  61  62  ...  115  116  117   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت