منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الفنــيـةالعـامــــة » [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة NZ ] (الصفحه 23)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  20  21  22  23  24  25  26  ...  64  65  66   
الكاتب الموضوع: [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة NZ ]
سعـود
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوال سمعت كلامكم واليوم راحت مصر لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 13491 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
بالنسبة لاوبرا الكويت انتوا بيوم راهنتوا بانوا سميرة ونجوى استحالة يسوو حفلات باوبرا الكريت وبالاخير عملوا حفلات وخلصوا ..

دور لي رد قلت استحاله سميرة او نجوى يغنوا بدار اوبرا وانا اكتب المنتدى باسمك بعدين شنو تنصحني اتعالج عشان قلت دار الاوبرا مكان وقوف الفنان الي يمتلك صوت حقيقي؟! ليش انت ماتعرف هالمعلومة؟ هذي مشكلتك مو تدعيني اتعالج لول هذا اخر رد لي مابي اخرب ملتقى نوال واكرر انا هنا شاركت برايي باعمال نوال الاخيره تيي نحط احلام بالنص بدون اي سبب شغل اطفال

--------------------
Click for fullsize image
شيخة الشيوخ

المشاركات: 43326 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

رايحة مصر ومتكلفة وآخرتها برنامج اذاعي؟ [help]

(مصدومة بجد ومش بنطق) [crying]

Link

Click for fullsize image

النجمة نوال الزغبي هتكون مع صبري زكي بكرة في #مزنوق_فين على #إنرجي 92.1 🤩

استنوها وسيبوا أسئلتكوا على #اسأل_نوال_الزغبي_على_إنرجي المزيكا #لعبتها

[ مارس 05, 2018, 04:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: J O K E R ]

--------------------
-
 -
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

المشاركات: 2472 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالياااا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يالله على فانز نوال دايما مطيحين حظها منو قال سافرت عسبت برنامج يعني ماتروم تسوي مقابله اذاعيه بدون ماتسافر
ولا تبونها تخبركم كل شي قبل لا تسافر! احب ابشرك انته وموسيقي ان نونه سمعت رمستكم وسافرت على مصر تاخذ
الحان من محمد رحيم ريحو شوي من التلحطم فديتكم
ولا تيبون لهاالرمسه والله يخليك موسيقي لا ترفع معنويات
فانز زمور الخطر بنبتلش بهم وينقز لنا كل شوي حد منهم يتفلسف علينا عسبت اغنيه او اثنتين حق زمور الخطر ناجحات في مصر تراها يالسه في مصر فكونا منها [sick]

[ مارس 05, 2018, 05:22 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 4856 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالياااا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اندوكم انتو بس عسب تعرفون انكم في نعمه من الله قد شفتو نطري زمور الخطر او ملكة التبول ونعق عليهن نغزات
في ملتقى نونه؟ ماذكر بصراحه انا شخصيا ادخل مواضيعهم واقول اللي ابغيه لاني مب جبانه ومب خايفه من حد وقد رمستي واايد توه دخلت ملتقى زمور وملكة التبوله وحصلت اخر مشاركتين هناك نقزه على نوال والله مهما كانن فنانتهن ناجحات مايرومون يفرحون بليا نوال لازم يطرونها عندهم في مواضيعهم لانها يالسه عجبودهم وقاهرتنهم بالحييييل مستحيل عقدة النقص مالها علاج كيف يتعالجون من ازمة التبوله والزمور! ترا نوال لقبها الذهبيييه وهالكلام مب حق كل فانز زمور وملكة التبوله بس حق ناس يعرفون عمارهم زين مازين يالمقهوريين وادريبكم بتدخلون هني وتقرون كلامي.

[ مارس 05, 2018, 07:14 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 4856 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:

ديانا وقفت باوبرا القاهرة بدعوة رسمية واحيت الاف الحفلات بدعوات رسمية مو بحسابها الخاص وعلى نفقة فاعلين الخير .

ومستكثر عليها اوبرا دبي ولا الكويت جانهم مسارح عريقه مثلا! على الاقل فنانه ومطربه مب طقاقه وصحح المعلومه محب فنانة الخليج الاولى اهي نوال الكويتيه
وهي الاخيره الباجي كلهن طقاقات

[ مارس 05, 2018, 06:25 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

firasda
عضو نشيط
رقم العضويه 87779

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firasda     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مارسيل نزل ستوري عالانستا بالاستيديو عم يسجلو

سوري قطعتلكم جلسة الندب

--------------------
 -

المشاركات: 772 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فراس وعاليا كانكم صايرين مطبلاتجية بزيادة؟ [Razz]

عاليا نص حكيك مش مفهوم بتعذب وأنا أترجم لأني ما بفهم اماراتي.

+

بعدين انا استغربت عشان هيك انصدمت بس شفت ستوري مارسيل ارتحت نفسيا [girlie]

[ مارس 05, 2018, 07:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: J O K E R ]

--------------------
-
 -
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

المشاركات: 2472 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

من استويت وانا اطبل لها مب شي يديد بعد مايستوي
نعلن خيرها مع بعض انتو انتقدوها وانا برقع مافيها شي.

المهم
منو لحق على المقابله ؟ جم صاروخ طلعتو به؟ وين بينزل اللقا؟

عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

علي
هذا عربي والله العظيم..الاماراتين يتكلمون عربي
وانته خليجي واكيد فاهم عليه لا تسوي فيها مب
فاهم #انته فاهم وانا فاهم بس كفايه خخ
انزين ليش انا افهم عليكم وانتو لا! انا حتى
قوم المغرب افهم عليهم وبعدين شو اللي مب واضح
في كلامي؟

[ مارس 06, 2018, 03:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

firasda
عضو نشيط
رقم العضويه 87779

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firasda     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
علوش لا والله انا في كتر شغلات ما عاجبيني بس بطبيعتي ما بحب النق

مثلا لا تلعب معايا من اوديو وكليب عندي تحفظ عليا بس كلنا منعرف شو ظروفا

بقية السنجل حبيتن وناطر الالبوم نوال بالالبومات ولا مرة خيبت ظني

--------------------
 -

المشاركات: 772 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـســـNZـــــون
عضو مستمر
رقم العضويه 86819

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـســـNZـــــون   البريد الإلكتروني حـســـNZـــــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
من استويت وانا اطبل لها مب شي يديد بعد مايستوي
نعلن خيرها مع بعض انتو انتقدوها وانا برقع مافيها شي.

المهم
منو لحق على المقابله ؟ جم صاروخ طلعتو به؟ وين بينزل اللقا؟

[rofl] [rofl]

--------------------

-

بالقلب حبك ماخلّى ولا دقة بداخلي
[heartpump]

المشاركات: 3864 | من: Kingdom of Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

نونه صورت حلقتها مع انوشكا وبتنعرض يوم الاربعا
اسمعو جمال صوتها اللي يلق ويقارنون هاللصوت باصوات
فنانتهم الفاشلات
https://twitter.com/EmyGARTANI/status/971857732184788992?s=19
تينن فديتها❤

براتم #شقيت_ثوبي
عضو مستمر
رقم العضويه 90106

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ براتم #شقيت_ثوبي   البريد الإلكتروني براتم #شقيت_ثوبي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واخيرا اللقاء حلو نشازها

--------------------
تم مسح التوقيع من الادارة الرجاء تغيره بسبب حجمة الكبير

المشاركات: 3023 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجدع Mo_Su
عضو مستمر
رقم العضويه 9577

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجدع Mo_Su   البريد الإلكتروني الجدع Mo_Su   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^^

ليه صوتها طالع حاد لهلدرجه [worried] بالعاده بتبدع بموال اليالي [Embarrassed]

--------------------

.
.
.

-

#الجدعة [heartpump]

المشاركات: 3534 | من: USA | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  20  21  22  23  24  25  26  ...  64  65  66   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت