منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الفنــيـةالعـامــــة » [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة NZ ] (الصفحه 61)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  58  59  60  61  62  63  64  65  66   
الكاتب الموضوع: [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة NZ ]
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا بحب قالو [heartpump] [dance]

بس انشالله ما يطلع الكليب سلق بيض زي توللايباليع

المشاركات: 8808 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
miramarrosh
عضو جديد
رقم العضويه 91937

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ miramarrosh   البريد الإلكتروني miramarrosh   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المخرج اسمه علاء مرعب وما بعرف شو عمل شغل قبل هيك!!!
المشاركات: 21 | تاريخ التسجيل: مارس 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مها الزغبي
عضو فعال
رقم العضويه 90794

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مها الزغبي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني مها الزغبي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر m.moon.m_14@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو miramarrosh:
المخرج اسمه علاء مرعب وما بعرف شو عمل شغل قبل هيك!!!

واحد من الفانز كاتب محمود رمزي ؟!! من وين طلع علاء مرعب شو وظيفته بالحياه؟!!

--------------------
 -

المشاركات: 4067 | من: العين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مها الزغبي
عضو فعال
رقم العضويه 90794

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مها الزغبي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني مها الزغبي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر m.moon.m_14@hotmail.com
رمضان كريم ع الجميع

حبيت علق على الناس زعلانه الانها عم تصور قالوا !! انتو ليش زعلانيين نفسي افهم اذا ماعجبكم الكليب عندكم اغنية طلال لي مادري متى ناوي ينزلها مع العلم اغنية قالوا حلوه وناجحه والناس حبتها الازم تنتشر اكثر مع الكليب وفي كثير الناس معلقين ايه هيك نوال لي بنعرفها مو لا تلعب وفهمكم كفاية هههه

خلوها تصور لي هي تباه بس ماتقرب على ولا اغنية من الالبوم لجديد لحد ماينزل بوقته عشان نحس انه فعلا الالبوم جديد [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4067 | من: العين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مها الزغبي
عضو فعال
رقم العضويه 90794

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
أكاونت شرطة المشاهير حاط صورة من الحفلة مافيه وايد أشخاص وكاتب عدد الحضور 80 شخص بس. والغريب امل حمادة ردت عليه وكاتبة كلام حلو عن نوال!!
(( الله يخلي التعهد الي وقعت عليه كبيرة يا نوال [applause] ))
أحلى شي الردود نازلين فيه تكذيب. من ضمن الحضور كانوا سيف وشعلان ومها وصوروا ويقدرون يقولون لكم عن التفاعل الي صار والزحمة الي صارت في دراغون مول أثناء وصلة نوال. حبيت أنقل لكم جزء من الي قالوه لي:

1- تنشيز نوال كان قليل وصوتها كان مرتاح.

2- الجمهور كان متناغم ومتفاعل معاها جدًا

3- الحضور كان كبير جدًا وزحمة مو طبيعية وكل الصور الي بالسوشل ميديا والفيديوهات تشهد.

4- قبل الحفلة في قناة تلفزيونية أو إذاعية مو ذاكر بالضبط عملوا جولة بين الجمهور وسألوهم أسئلة تخص نوال مثل كمل الاغنية الفلانية لنوال. والي يجاوب صح يصور مع نوال قبل لا تصعد المسرح. وفعلا صار هالشي. قبل صعود نوال على المسرح دخلت داخل خيمة صغيرة فيها مصورين وصورت مع الفايزين وعلى طول بعدها صعدت وغنت وافتتحت الحفلة ب كراميل

5- نهاية الحفل غنت شوية من عينك كدابين ومشت

6- مارسيل كان متوتر طول الحفلة الظاهر صاير شي مع اللجنة المنظمة

=====

ملاحظين شغلة ان فيسها صاير وايد حلو وشفايفها أحلى؟ متصورة بأكثر من وضعية وبكل الصوة طالعة قمر

اما بخصوص اللبس كان من "ايلي فغالي " لأول مرة تلبس من عنده الصراحة وايد حبيت بس اللون كنت اتمنى يكون شي ثاني غير الأسود

ناطرين تقرير مها

حمزة
[Smile]

السموحه منك حمزه توني اشوف تعليقك

للامانه اول مره احظر حفل بحياتي وطبعا وفيت بوعدي ماتكون لا لنوال شرايكم فيني خخخخخ

للاسف انا وصلت متأخر جدا وطبعا نوال كانت حاظره الحفل قبل الحفل تصورت مع الكل ماخلت حدى بس انا وغلط مني انا هههههه ماعلينا غيرها في غيرها وللامانه اول مره اشوف جمهور كذا ماشاءالله حافظين كل الاغاني لجديد ولقديم لنوال صوت نوال كان مرتاح بالعكس ماسمعت اي اغنية غنتها نشزت مثل سيدي صوتها طربي بمتيااااز حبيت حبيت اتمنى نوال كل ماتعمل حفله تكون مرتاحه مثل هذي حفله ولي صدمني جمالها هالانسانه معقول هذي هيه لي تشوفها بالمجلات وتلفزيون مظلومه جدا بصراحه اتكلم عن جمالها ولا شعرها ولا جسمها مو مطربه بس جسم عارضه ناار وشرار ولا شعر ذبحني لون شعرها ❤😍

حمزه لون الفستان بذنجاني مش اسود يمكن الايضاء ظالمه لون الفستان بنفسجي مع اسود هيك بس شو ماتلبس حلو عليها يخربيت جسمها

اتمنى هالمره ترجع تعمل بالقرية العالمية سنه الجاية الانه بصراحه فالمول انا مارتحت ماقدرت اخذ راحتي مستحيل ادعس حالي بين الناس برسيتجي مابيسمحلي😌

--------------------
 -

firasda
عضو نشيط
رقم العضويه 87779

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firasda     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ههههه علاء مرعب صحافي عم يغطي تصوير الكليب

المخرج محمود رمزي سبق وقلتلكن اسمو من شهر وتوقعاتي طلعت مزبوطة

--------------------
 -

المشاركات: 772 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مفي شي بحمس [Razz]

--------------------
-
 -  -
...La Tel3ab Ma3aya

المشاركات: 2471 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شنو الافنت اللي رايحته نونا فديتها طالعه كثير حلوه و اللي لابستو زكرني بلبسها ايام العز الزغبي بال 2002 [eyelove]

--------------------

-

المشاركات: 13914 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Roulette
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90588

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roulette   البريد الإلكتروني Roulette   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كــــــــــــريس:
شنو الافنت اللي رايحته نونا فديتها طالعه كثير حلوه و اللي لابستو زكرني بلبسها ايام العز الزغبي بال 2002 [eyelove]

بعد عندكون امل ترجع نوال لأيام العز
خليكو ناطرين [crazy] [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 1223 | من: Damascus | تاريخ التسجيل: يناير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بتعرفوا شو اخرج محمود رمزي ؟؟

جوول لجاد خليفة و ميريام كلينك

المشاركات: 8808 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مها الزغبي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
أكاونت شرطة المشاهير حاط صورة من الحفلة مافيه وايد أشخاص وكاتب عدد الحضور 80 شخص بس. والغريب امل حمادة ردت عليه وكاتبة كلام حلو عن نوال!!
(( الله يخلي التعهد الي وقعت عليه كبيرة يا نوال [applause] ))
أحلى شي الردود نازلين فيه تكذيب. من ضمن الحضور كانوا سيف وشعلان ومها وصوروا ويقدرون يقولون لكم عن التفاعل الي صار والزحمة الي صارت في دراغون مول أثناء وصلة نوال. حبيت أنقل لكم جزء من الي قالوه لي:

1- تنشيز نوال كان قليل وصوتها كان مرتاح.

2- الجمهور كان متناغم ومتفاعل معاها جدًا

3- الحضور كان كبير جدًا وزحمة مو طبيعية وكل الصور الي بالسوشل ميديا والفيديوهات تشهد.

4- قبل الحفلة في قناة تلفزيونية أو إذاعية مو ذاكر بالضبط عملوا جولة بين الجمهور وسألوهم أسئلة تخص نوال مثل كمل الاغنية الفلانية لنوال. والي يجاوب صح يصور مع نوال قبل لا تصعد المسرح. وفعلا صار هالشي. قبل صعود نوال على المسرح دخلت داخل خيمة صغيرة فيها مصورين وصورت مع الفايزين وعلى طول بعدها صعدت وغنت وافتتحت الحفلة ب كراميل

5- نهاية الحفل غنت شوية من عينك كدابين ومشت

6- مارسيل كان متوتر طول الحفلة الظاهر صاير شي مع اللجنة المنظمة

=====

ملاحظين شغلة ان فيسها صاير وايد حلو وشفايفها أحلى؟ متصورة بأكثر من وضعية وبكل الصوة طالعة قمر

اما بخصوص اللبس كان من "ايلي فغالي " لأول مرة تلبس من عنده الصراحة وايد حبيت بس اللون كنت اتمنى يكون شي ثاني غير الأسود

ناطرين تقرير مها

حمزة
[Smile]

السموحه منك حمزه توني اشوف تعليقك

للامانه اول مره احظر حفل بحياتي وطبعا وفيت بوعدي ماتكون لا لنوال شرايكم فيني خخخخخ

للاسف انا وصلت متأخر جدا وطبعا نوال كانت حاظره الحفل قبل الحفل تصورت مع الكل ماخلت حدى بس انا وغلط مني انا هههههه ماعلينا غيرها في غيرها وللامانه اول مره اشوف جمهور كذا ماشاءالله حافظين كل الاغاني لجديد ولقديم لنوال صوت نوال كان مرتاح بالعكس ماسمعت اي اغنية غنتها نشزت مثل سيدي صوتها طربي بمتيااااز حبيت حبيت اتمنى نوال كل ماتعمل حفله تكون مرتاحه مثل هذي حفله ولي صدمني جمالها هالانسانه معقول هذي هيه لي تشوفها بالمجلات وتلفزيون مظلومه جدا بصراحه اتكلم عن جمالها ولا شعرها ولا جسمها مو مطربه بس جسم عارضه ناار وشرار ولا شعر ذبحني لون شعرها ❤😍

حمزه لون الفستان بذنجاني مش اسود يمكن الايضاء ظالمه لون الفستان بنفسجي مع اسود هيك بس شو ماتلبس حلو عليها يخربيت جسمها

اتمنى هالمره ترجع تعمل بالقرية العالمية سنه الجاية الانه بصراحه فالمول انا مارتحت ماقدرت اخذ راحتي مستحيل ادعس حالي بين الناس برسيتجي مابيسمحلي😌

ان شالله يارب تسوي السنة الياية في القرية العالمية منو يدري. الحفلات الي من هالنوع احسها تقرب الجمهور من النور حتى لو كانت فري

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20645 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:

اي لبسها ذكرني في لقاء ساعة بقرب الحبيب الاسود. والمناسبة كانت حفل " تعميد " وكان صاحب الدعوة شربل ضومط تبع روتانا الظاهر تعميد اولاده او احد من اهله..

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 20645 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
احلى شي هالفترة نوال بنشاط مو طبيعي حفل هولندا وعرسين بلبنان وحفل تعمد بالاضافة للكليب.

مع اني مو مع تصوير الكليب ابدًا لأنه برد تمامًا بس يلا بيكون سويت حلو لأول يوم عيد وناطرين النتيجة ان شالله يغطي على مصيبة كليب لا تلعب معايا

--------------------
Click for fullsize image

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
بتعرفوا شو اخرج محمود رمزي ؟؟

جوول لجاد خليفة و ميريام كلينك

قالولي انه مسوي كليب حق ادهم النابلسي بس مالي خلق اشوف وانصدم لول

--------------------
Click for fullsize image

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Roulette:
رد مقتبس:

بعد عندكون امل ترجع نوال لأيام العز
خليكو ناطرين [crazy] [crazy]

اوكي بننطر

--------------------
Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  58  59  60  61  62  63  64  65  66   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت