منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » [مشكلة وأبي حلها منكم ] [ تنزيل الملفات الصوتية]

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: [مشكلة وأبي حلها منكم ] [ تنزيل الملفات الصوتية]
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم ,

هناك مشكلتين يحصلون لي ولكن لا اعرف سببها أو حلها فضطريت اني اكتب هالموضوع ويا ريت اللقى حل !

--------------------------------------

[المشكله الاولى]

عند انزال اي ملف صوتي من اي موقع يحصل لي الاتي :

-

يظهر لي الملف بصيغته الاصليه مثل ram أو Mp3 أو wam

لكن بعد ما يظهر لي مربع التخزين بالجهاز يصبح الملف بصيغة الHTML Document

-

----------------------------------------

[االمشكلة الثانية]

اظنها متعلقة بالمشكله الاولى وهي عندما افتح ملف صوتي مثلا للأستماع له يظهر لي هذا الموقع ولا اعرف ماهو السبب !

-

أرجو الافاده بأسرع وقت , تحياتي بيبسي [Smile]

[ أغسطس 08, 2004, 04:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ P E P S i ] ]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا بيبسي
كلكم عندكم مشكل تحميل من موقع6arab
ياخوة المشكل في الموقع ليس في جهازكم
غيرو الموقع وانظروا هل المشكل بقي ام لا
لاان كتب الاخ مجد مشكله مثلك
وكنت اضن ان عنده فقط ولاكن كلكم
وهنا وجدنا ان المشكل في الموقع
حاول اضغط هنا مرة ثانية
http://songs1.6arab.com/hayfa_ya-7ayat-qalby.ram

[ أغسطس 07, 2004, 02:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مــــراح ® ]

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مراح .. انا ذكرت ان كل موقع ادخل فيـه مو بس طرب

بالصدفه لما ذكرت المشكله كنت بطرب ..

وللعلم الوصله اللي حطيتها ما شتغلت ( صارلي المشكله الثانية اللي ذكرتها )

أرجو الافاده بسرع وقت ممكن بليز [Frown] ,

بيبسي [Smile]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
JoOJoO
عضو نشيط
رقم العضويه 10724

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ JoOJoO     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا...
انا كمان عندي المشكلة مش بس بموقع طرب لاني جربت بأكتر من موقع!!!

--------------------
 -

المشاركات: 291 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
يا ريت أحد يلقا لنا حـــــل !

بيبسي [Smile]

--------------------

-

[heartpump]

مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا بيبسي
مشكلتك انت ومجد مماثلة
اليكم الحل
اظغط على انترنيت اكسبلرور ثم خصائص
وتخرج لكم هذه الصفحة واعملوا صح امام الاشارة وتابعوا كما في الصورة
واحفضوا التغيرات
 -
وهكذا ايضا في نفس الصفحة ثم احفضوا التغيرات
 -

[ أغسطس 08, 2004, 05:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مــــراح ® ]

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
اول شي ثانكس على الشرح .. والحل

بس بليز بليز حولي اللغه عندج اظن فرنسية . ابيها انجليزي كوز مو فاهم شي والكلام كلا غييييييير لما ادخل [Frown] ..

بيبسي [Smile]

--------------------

-

[heartpump]

[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
??

--------------------

-

[heartpump]

مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
هلا بيبسي

اليك الصور كما طلبت بانجلزي
 -
 -
 -
 -

--------------------

-

[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
ثانكس اختي مراح انا الحين مو موجود بديرتي .. كوزن مسافر

شكرا على الشرح الوافي والطلب وانشاله اذا رجعت احاول اعدل كل مشكلة بالجهاز ..

بيبسي [Smile]

--------------------

-

[heartpump]

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت