منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » [ الموضوع الرسمي | للإستفسارات و الاســئلة | خــدمـة عمـلاء الاعــضاء ] (الصفحه 11)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12   
الكاتب الموضوع: [ الموضوع الرسمي | للإستفسارات و الاســئلة | خــدمـة عمـلاء الاعــضاء ]
Aldimashki
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Aldimashki   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر mohamad.damasquino@gmail.com
ههههه فجورة [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]
المشاركات: 4163 | من: SYRIA | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هالو

انا موبيلي اتسرق منذ اسبوعين تقريبا
مكنتش عالملو لوك خالص ولا باسوورد ولا اي حاجه
بس كنت مسجل بجوجل
وطبعا دخلت اديت امر مسح ولوك بس طبعا كلو متوقف على ان ابن الجزمه اللي اخده يوصله اونلاين ده محصلش

هل لو قدر يمحي اللي عليه خلاص مش هعرف اتوصل ليه تاني ؟
يعني مفيش اي طريقة تانيه اقدر اتاكد بيها انه اللي عليه اتمحى ؟

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صباح / مساء الخير

الحمد لله على سلامة المنتدى .. اتشردنا [rofl] .. الساحة الوحيدة اللي شغالة هي هالساحة [nerd]

حد يفهمنا شو الموضوع؟

--------------------

.
.
Click for fullsize image

المشاركات: 18828 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

مبروك العوده [nerd]

انا للحين الفنيه ما تشتغل عندي [help]

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا مثلكم موعارف ,,,بس بحل الموضوع انا بدر والاجر على الله
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ oSama ]:
صباح / مساء الخير

الحمد لله على سلامة المنتدى .. اتشردنا [rofl] .. الساحة الوحيدة اللي شغالة هي هالساحة [nerd]

حد يفهمنا شو الموضوع؟

الي صار كالاتي

انا شاري سيرفر خاص للمنتدى سعته 60 جيجا

فجاة فولت السعة قام ظرب وسكر الموقع

المشكلة انا كل مادش لوحة التحكم يقولي المستخدم 30 جيجا 35 جيجا

موفااااهم كيف وصل 60 جيجا انا شهريا اراجعة !!!

قمت اليوم شريت سيرفر حجم اكبر 100 جيجا

ورجع كل شي طبيعي لكن الساحات موراضية تفتح اغلبها اعتقد حلها جدا سهل بس انا مابي اتعبث واخرب كلمت الشركة لو ماعرفوا يحلون الموضوع يجيب شخص كويتي لانه يعرف عربي ويعرف حق لوحة التحكم ويحل الموضوع

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عساك ع القوة بدّور [rose] [heartpump]

--------------------

.
.
Click for fullsize image

المشاركات: 18828 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر كنت مسحت شوي من الارشيف اللي ماله عازة مثل ساحة الالعاب و مميز و الصور

--------------------

-

المشاركات: 16256 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكل اللعنة انتقلت لاليسا كان اخر رد في ملتقاها خخ

--------------------

-

المشاركات: 16256 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لو مسحت ساحة من الساحات مشاركاتكم الي كنتوا فيها راح تقل كثير مابعرف بخاف ,,,, عالعموم انا كبرت الاستضافة حاليا بس ناطر تنحل مشكلة باجي الساحات
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
بعطوش كيف نزلت موضوع بالفنية ؟ نزلته بساحة ثانية ونقلته ؟؟
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
مو مهم عدد المشاركات طبيعي المهم المنتدى بيضل شغال و كلها مشاركات قديمه و مالها داعي مثل ساحات مميز و الصور و الالعاب و اعتقد جل الاعضاء الحاليين مالهم مشاركات تذكر بهالساحات تركيزهم كله على الفنية و بعدها الافلام و العامة ، طبيعي فتحته بطريقة قديمة كنا نستعملها وقت اللي بيسكروا الساحات : http://salmiyaforum.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=newtopic;f=3

--------------------

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
بعطوش افتح الخاص
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر
الساحة الجديده - الفن الغربي خربانه فيها الاكواد
اللي تستخدم غالبا فهالمنتدى سواء جت تعدل او تنزل شي جديد

[ يوليو 24, 2018, 05:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zak ' ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
زاك جرب الحين !؟
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت