منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 ) (الصفحه 17)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  14  15  16  17  18  19  20   
الكاتب الموضوع: I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 )
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حمزة شفيك من شهور وقبل ما ينزل iphone7 عارفين هالشي لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الاخبار اللي تنزل كلها اشاعات مافي شي رسمي للحين

بس على كلامهم ان راح يشيلون فئه S معناته كل سنتين جوال!

ياليت والله يسونه بهالطريقه يريحونا لول

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *risky:
الاخبار اللي تنزل كلها اشاعات مافي شي رسمي للحين

بس على كلامهم ان راح يشيلون فئه S معناته كل سنتين جوال!

ياليت والله يسونه بهالطريقه يريحونا لول

مع ان كل سنتين اصدار

اصلاً سقف الأبداع يزيد ، ماله معنى الأصدار اس ، دائما يكون مجرد تحسينات بسيطة والهدف منه زيادة المبيعات

كل سنتين اصدار ويركزون عليه افضل !

المشاركات: 7818 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انزين ليش الاصدار 7 يعتبر جديد ومو اس لكن كشكل نسخة من ايفون 6؟
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالضبط ،

ومن جذي طالعة هالأشعات ان ماتعبوا روحهم في هالأصدار عشان المفاجآت في 8 بمناسبة مرور 10 سنين على اول ايفون.

لكن يبقى مجرد اشاعات محد اكد للحين ، واصلا تو الناس باقي 10 اشهر

بس لعبوها صح بالألوان الجديدة الناس تحب اي شي جديد ، ومميز . مجرد تغيير اللون خلى الجهاز ينتشر ، لكنه كمواصفات يبقى ايفون 6 بتحسينات بسيطة.

المشاركات: 7818 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يا جماعة الخير انتو شفيكم انهوستوا بالاصدارات الجديدة !
و الله اكره شي عندي الهوس بالتكنولوجيا و السيارات على غير سنع [iwantattention]
حقة نسيت انا في منتدى فنون الهوس [Embarrassed]

انا بعمري ما استعمل التلفون للتصوير الا فيما ندر عندي كاميرتين سوني و كانون غير احترافيتين
و عندي ايبود مخصصه للاغاني ، و حتى تلفون الشغل عندي تلفون ما يسوى بيزة و هو اللي بدش منه ع السالمية [Razz]
شدعوة اصرف كل سنة على تلفون جديد اشوف شي مبالغ فيه و الله
في النهاية طبا كل واحد ينام على الجنب اللي بيريحه.

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعطوش كل واحد و استخدماته و حاله جواله ماحد انهوس لول

في اللي استخدامه عالجوال طفيف في اللي استخدامه ثقيل و يتعب الجوال

انا مثلا اشتري اكبر حجم و اخزن مكتبتي الموسيقية عليه عشان تكون بمكان واحد وين ماروح معي

برامج السوشل ميديا مثل السناب و الأنستا و التمبلر و غيره انا استخدمها غيري ما يستخدمها

انا جوالي الأخير كمل سنتين و خرب اخر شي عشان جذي اشتريت جديد

الهوس اللي يشتري كل شي جديد لمجرد انه اخر شي بالسوق و جواله يكون تمام ومافيه شي و مو بحاجه يسوي ابجريد

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وسيم اقصد اللي بتحلطمون -هاي بدر- ..
برايي شي أكثر من عادي التلفون بيظل سنتين عندك ..
سمعت الروابط لي دزيتلك اكتبلي رايك بعدين [battingeyelashes] .

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اسكت بعطوش كنت مفتكر اللينك فيديو بيتك يوم شغلته طلع اغنية لول
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
لول انا رفعت الاغنية لوسيم .. فدزيتها لك بالمرة تسمعها .. من قال انها فيديو .. صج انك دايخ 24/24.

--------------------

-

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ومثل ماتوقعت بيوصلني هديه وفعلا وصلني [Big Grin]
ولون جديد اول مره اخذ rose gold
حبييييييته [eyelove]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو باقي و أتمدد:
يا جماعة الخير انتو شفيكم انهوستوا بالاصدارات الجديدة !
و الله اكره شي عندي الهوس بالتكنولوجيا و السيارات على غير سنع [iwantattention]
حقة نسيت انا في منتدى فنون الهوس [Embarrassed]

انا بعمري ما استعمل التلفون للتصوير الا فيما ندر عندي كاميرتين سوني و كانون غير احترافيتين
و عندي ايبود مخصصه للاغاني ، و حتى تلفون الشغل عندي تلفون ما يسوى بيزة و هو اللي بدش منه ع السالمية [Razz]
شدعوة اصرف كل سنة على تلفون جديد اشوف شي مبالغ فيه و الله
في النهاية طبا كل واحد ينام على الجنب اللي بيريحه.

حبيت وجهة نظرك وقناعاتك. انا كنت جذي ومتمسك بفون نوكيا كحيان ما يدز الا مسجات ويسوي اتصالات لحد ما رجعت من الحج بال 2011 وعطوني اهلي هدية ايفون علشان اواكب التطور.. لووول

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ Lady Fa ]:

ومثل ماتوقعت بيوصلني هديه وفعلا وصلني [Big Grin]
ولون جديد اول مره اخذ rose gold
حبييييييته [eyelove]

تستاهلين كل خير فجر..

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
خلاص ان شالله قررت اخذ المطفي الاسود 1-12-2016

128 جيجا..

--------------------
Click for fullsize image

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
خلاص ان شالله قررت اخذ المطفي الاسود 1-12-2016

128 جيجا..

الساعه كم ؟ لول

استغرب الدقه بالمواعيد وبتحديد تاريخ معين لول الا في حال الموضوع مادي ورواتبكم تنزل بهالتاريخ؟

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  14  15  16  17  18  19  20   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت