منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » __ [ خـــاص للـرجــــــال ]____________

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: __ [ خـــاص للـرجــــــال ]____________
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

!
!
!
!

-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي عن الحلاقة و الأدوات و الطرق و تجارب إلخ

لا أخفيكم سرا أني أخر فترة تعبت من الحلاقين سواء كانوا الهنود او الأتراك و من قرفهم ما تدري يده وين كانت [sick]

وقررت إني أشتري عدة حلاقة شخصية لول

الادوات مهمه جدا لانك تستخدمها في الاسبوع مره او مرتين

لذلك فهي من الاوليات ان كل شخص تكون معه ادوات كامله بدون نقصان [pleased]

لان الصراحه الواحد تعب ورا الحلاقين اللي يقولك انا اجيب لك شنطه كامله وكلام فاضي ويحسبها لك بالسعر الفلاني وبعد شهر والا اثنين تخرب المكينه مثلا تبع التخفيف فيجبرك علي انك تشتري غيرها او تستخدم اللي عنده

ولما تشتري وحده ثانيه راح تكرر غلطك
ولما تستخدم اللي عنده ما كأنك استفدت من الادوات الثانيه لان الفكرة في النظافة الشخصية والوقايه من الامراض عافنا الله واياكم منها

الخلاصة من موضوعي

تجميع ادوات كامله ذات جودة تدوم لفترة طويله

1-شنطه
2-مقصات
3-مشط
4-مكينة تنعيم
5-مكينة تخفيف اللحية والشنب
6-موس (حسب الرغبة)

أبيكم تكتبون تجاربكم و طقوسكم بالحلاقة شو تستعمل و شو طبيعة بشرة وجهك و أذا كان عندك حبوب و أختفت إيش عملت !
يعني بإختصار يكون متل مرجع [Big Grin]

[ مارس 08, 2015, 05:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: iDoc ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47839 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Click for fullsize image

+

حط تجربتك انت [Razz]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مثلك دوك

قرفت من الحلاقين لاعت جبدي

ان رحت للهنادوة لاعت جبدي يمسكون ويهي ويمرس فيه وان رحت للبنانين يتغدى كباب وبعدها ايي يحلق لي وشوف الريحة وان رحنا صالون مرتب الي كنت اروح له اول ايام عندي براسي شعر ههه تعال انتظر دور واحجز بالتلفون واخر شي بس لحية 5 دنانير ولا مكانه باخر الدنيا

قررت بعدها كلا احلق لحيتي بالبيت وعندي مكينة نفسها هيه تسوي اكثر من وظيفة وعندي مواس ومعجون وكل شي

بس ساعات اسوي زلف اطول من زلف وشوي اقص من اليسار شوي يمين وشوي يسار لين اطلع من الحمام ماعندي زلوف [Embarrassed]

عاد الحين شوي شوي قمت اسوي كونترون واتاكد قبل ماحلق بتحديد اللزلف

الان احلق اذا في مناسبة عرس طلعه مع الحب [Razz] او سفر بس الباجي بالبيت

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طلعتي حلوة يا إنجي خخخخخخ
اهم شي جمال الروح لول

+

طبيعي طيب احكيلنا شنو تستمع موس ولا شفرة حلاقة وايش نوع الماكينة عندك

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47839 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بحياتي ما كان عندي ذقن لول

اكترهم بكون شعر زايد مبعثر يعني مش ثابتين وما ينعمل فيهم لوكات مدري كيف اشرح

بحلق كل اسبوعين مرة

شفرة بيمشي الحال

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مكينة حلاقة شعر معاها درجات للتخفيف
امواس
جل حلاقة
كريم بعد الحلاقة

بالنسبة للحية احلق مرة بالاسبوع في البيت

طبعا شعر الراس لازم بالصالون مره إلى مرتين بالشهر

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصراحة شي حلو حلاقة المنزل لانها انظف وتضمن ان كل شي تحت نظرك.. لكن الدقة الي يسويها الحلاق مفقودة. للأسف الزلف ووايد شغلات يبيلها محترف.. انا أحلق حق نفسي اذا سافرت لكن في الأيام العادية ما أقدر احس الحلاق يرتبني أكثر

ضيف على كلامي اني انسان جدا جدا جدا وسواسي وعندي النظافة شي جدًا مهم يعني حياتي كلها تعقيم وديتول وهالأمور.. ف تحيل اروح حلاق واستعمل ادوات مستعملينها مليون واحد غيري.

الحل اني بعد الحلاقة ارجع واحط شوي ديتول مركز مع صابون واليف وجهي وامضمض بغسول للفن وطقوس وبلاوي وطبعا اهم شي الشاور بعد الحلاقة. مادري شلون فيه ناس ترجع من الحلاق وبس تغسل وجهها وايدها وخلاص!! ما اتحمل جذي أبدًا..

الحلاقين الأتراك الي عندنا نصابين وانا قطعتهم ياخذون منك وايد على اساس شنو تركي وشغلي نظيف. الصراحة جربت اكثر من حلاق تركي وشغلهم كله خرابيط وما ينظفني عدل فحطيت عليهم اكس..

انا احتاج الحلاق لسبب اني انسان مشعر يعني لو المسألة يت على لحية وشوارب مو مشكلة. بس انا يطلع لي شعيرات صغيرة على خدودي وبهالحالة لازم لي خيط وشمع والخيط والشمع بإمكاني اشتري واخذ لي جهاز للشمع حق الشعر الي على خدي بس الصراحة مالي قلب اشلع الشعر.. طبعا كل ما أروح الحلاق معاناة مع الشمع.

أخوي صار يشتري عدة كاملة عبارة عن شطنة داخلة روب الحلاقة الي تلبسه حتى ملابسك ما تتدمر من الشعر ومشط ومقص وماكينة وفرشة ورغوة صابون وكل ما يروح الحلاق يوديها معاه. الشنطة صغيرة وتنحمل بالايد يعني مافيها ضرر.. بس انا كسول ومالي خلق.. لكن من ارجع من الحلاق مباشرة ع الحمام وهات يا تفريك وتعقيم

حمزة
[Smile]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
علوش ,
معرفين فانز هيفا ما عندهم ذقن [Razz] [Razz]

mr M

ياليت تكتبلنا نوع الماكينة إللي تستعمله [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دوك انا مكينة حلاقة - ماركة فيلبس سعرها اذكر 32 دينار كويتي
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا عندي شنطة خاصة فيها كل ادوات الحلاقة العادية اخذها معاي اي حلاق اروح له [Big Grin]

الهندي شحلاته حلاقته نظيفه وهاديه .. واهم شي انه مايهذر على راسك ويزهق حياتك!!

نفس التركي او بعض الجنسيات العربية بدون تحديد لول اذا طنشته وهو يتكلم يخيس نفسه عليك

ابي واحد يشوف شغله وخلاص

والادوات مثل ماقلت كلها شايلها معاي عشان اضمن ان محد استعملهم غيري لان عندي وساس نظافه

اتمنى من قلبي اني استغني عن الحلاق واتعلم شلون احلق لنفسي

بس احس السالفه صعبه ومحتاجه فن خخ

بالذات لحالتي لان اقل شي لازم اروح الحلاق مرتين بالاسبوع بما ان الشعر يطلع عندي بسرعه

[ مارس 09, 2015, 10:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:

mr M

ياليت تكتبلنا نوع الماكينة إللي تستعمله [Big Grin]

Panasonic

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

والله وطلعت عندكم سوالف ماكنت ادري عنها [Razz]
متابعه بصمت [girlie]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
* haGash *
عضو مستمر
رقم العضويه 91423

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ * haGash *     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بامريكا حلاقه اللحيه او حتى تحديدها بالموس ممنووعه بكل الحلاليق - لخوفهم من مخاطرها و نقل الامراض من شخص للثاني

تبي تحلق بموس اشتر من الجمعيه وحلق ببيتك شوفوا الفرق بينهم وبين حلاقين الكويت او دول العربيه الثانيه [worried]

وباجي الادوات دايما يغيرونها عقب كل شخص بأدوات معقمه والي يضحك ان الحلاق يدش مدرسه ولازم يكون عنده ليسن يتم تجديده كل جم سنه باختبار علشان يقدر يحلق للادوام [Big Grin]

احسن حل انك تشتري بنفسك كل ادواتك وتوديها معاك وتاخذها معاك لا تخليها عندهم وانت نظفهم بين كل استخدام

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2322 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عندي مشكلة مع الحلاقين من صغري لول مدري وش السبب و خلفيات المشكلة، حاليا :
اللحية ما احلقها ع الزيرو فالالة تكفي و توفي و بنفسي اعمل هالشي
الشعر كانت اختي و الحين زوجتي كل 5 ايام اسبوع بيقصولي منه شوي و بتوجيه مني طبعا.

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت