منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010 (الصفحه 14)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



افتتاح كرنفال العلامات التجارية الصيفي في دبي

افتتح أمس كرنفال العلامات التجارية الصيفي، إحدى فعاليات التنزيلات الكبرى للدورة الثانية عشرة لمفاجآت صيف دبي، الذي يستقبل زواره يومياً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 11:00 مساءً لغاية 21 يونيو حزيران الجاري في القاعة رقم (1) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتتيح هذه الفعالية المجال أمام المتسوقين للحصول على منتجات متنوعة تحمل علامات تجارية عالمية بأسعار لا تعوض وتنزيلات تصل إلى 75%، وتشمل قائمة المنتجات التي يوفرها المعرض عطوراً ومستحضرات تجميل وساعات واكسسوارات ونظارات شمسية وبضائع جلدية وأحذية وألبسة، بالإضافة إلى مجوهرات ومستحضرات العناية بالشعر.




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



الإمارات الأولى إقليمياً في الإنفاق في التسوق الإلكتروني

أظهر استطلاع أجرته ماستركارد العالمية حول عادات التسوّق على شبكة الإنترنت، بأن الإمارات سجّلت أعلى معدل إنفاق للتسوق على الشبكة في منطقة آسيا/ المحيط الهادي، الشرق الأوسط وإفريقيا في الفصل الرابع من عام 2008، كانت الشركة قد نشرت أحدث تقرير لها تحت عنوان الأزمة الاقتصادية وأفضلية التسوّق على شبكة الإنترنت في منطقة آسيا/ المحيط الهادي والشرق الأوسط وإفريقيا، والذي أظهر أن المتسوّقين على الشبكة قد أجروا 3.6 عملية شراء في الفصل الرابع من عام 2008 مقارنة بـ 3.1 عملية شراء في الفترة نفسها من عام 2007، وقد أظهر الاستطلاع ارتفاعاً في وتيرة التسوّق، رغم المناخ الاقتصادي السائد، وارتفاعاً في النية المستقبلية للقيام بعمليات الشراء على شبكة الإنترنت في جميع الأسواق مقارنة مع نتائج العام الماضي، باستثناء كوريا، وسنغافورة وهونغ كونغ .




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



أعداد تذاكر السفر تزداد 7.4% وأسعارها تتراجع 13% في الامارات

ارتفع عدد تذاكر السفر المباعة في الامارات من مكاتب ووكالات الطيران المسجلة لدى "اياتا" خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 7.42% لتصل إلى 505610 تذاكر مقارنة مع 470693 تذكرة في الربع الأول من العام الماضي وذلك بالرغم من انخفاض الإيرادات الناجمة عن هذه المبيعات بنسبة 6.88% لتصل إلى 2.37 مليار درهم بعد أن كانت 2.54 مليار درهم خلال الربع الأول من العام الماضي، حيث تظهر هذه الأرقام استمرار النمو في قطاع السفر في الدولة في الوقت الذي شهد فيه قطاع الطيران العالمي تباطؤا ملموسا في حركة المسافرين خصوصا خلال بداية العام بسبب انعكاسات الأزمة المالية العالمية، وبحساب متوسط سعر التذكرة خلال الربع الأول من العام يتبين انه تراجع من 5396 درهماً في الربع الاول 2008 الى 4687 درهما في الربع الاول 2009 وبالتالي تبين ان اسعار تذاكر الطيران قد تراجعت بنسبة 13% بين الربعين الأولين.




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



فندق "ذي بالاس ـ المدينة القديمة" دبي يعلن عن تخفيضات بـ 20%

أعلن "ذي بالاس ـ المدينة القديمة" الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في "جزيرة المدينة القديمة" في وسط برج دبي عن تقديم تخفيضات تصل الى 20% في مختلف المطاعم والمرافق المتميزة التي يحتضنها، وتسري هذه العروض لغاية 15 اغسطس آب 2009 .




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



عروض ترويج صيفية من "قصر الإمارات"

نظم فندق "قصر الإمارات" امس جولة تعريفية للمؤسسات والشركات السياحية والتجارية في الدولة، لتعريفها بالمزايا الترويجية التي يقدمها لزواره من داخل الدولة في موسم الصيف، وشرح مسؤولو قصر الامارات مزايا العروض الترويجية على الإقامة في غرفه وأجنحته، ويمكن لزوار القصر الاستمتاع بتجربة فخمة للاقامة في الاجنحة الراقية مع عروض "أسعار الصيف المذهلة".




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

الإمارات الرابعة عالميا في اجتذاب أعمال التجزئة عالمياً

حققت الإمارات نقلة نوعية كبيرة على مؤشر نمو أعمال التجزئة العالمية محققة تقدماً بلغ 16 مرتبة ولتحتل بذلك المرتبة الرابعة حيث أثبت اقتصادها الذي لا يزال يعتمد على النفط أنه أكثر مقاومة من اقتصادات الدول الأخرى للتراجع الاقتصادي واسع الانتشار حسب ما جاء في المؤشر السنوي الثامن الذي أصدرته شركة الاستشارات الإدارية العالمية «أيه تي كيرني» وهو عبارة عن دراسة لجاذبية أعمال الاستثمار في التجزئة بين 30 سوقاً ناشئة.




ورغم أن عدد سكان الإمارات البالغ خمسة ملايين نسمة يعتبر صغيراً نسبياً مقارنة بالدول الثلاث التي سبقتها في المؤشر فإنها تتمتع بنسبة إنفاق للمستهلك أعلى من مثيلاتها في أي من البلدان الأخرى في المؤشر. وفي الحقيقة تمضي دبي قُدماً لتوفير أكبر مساحة في التسوق للشخص في العالم في عام 2010. ويركز أصحاب أعمال البيع بالتجزئة في دبي على المستهلكين المحليين نظراً لتراجع مستوى السياحة مما يفتح الباب على مصراعيه أمام محلات الهايبر ماركت ومحلات التخفيضات للدخول إلى هذه السوق. ومع ذلك وحيث أن اسم دبي أصبح في المدة الأخيرة رديفاً لتوسع أعمال البيع بالتجزئة فقد اعتبرت الدراسة أن أبوظبي هي النجم الصاعد في الإمارات. فقد ظلت غير متأثرة بالأزمة الاقتصادية العالمية بسبب احتياطياتها النفطية وما لديها من ثروة وطنية.


وهي تخطط لإقامة عدة متاحف جديدة وسباق فورمولا 1 الأمر الذي سيساعد على اجتذاب السياحة. كما أنه من المتوقع ازدياد الهجرة إلى داخل الإمارة. كذلك فإن التطورات التي تشهدها المدينة هذه الأيام ستزيد من الإمدادات العقارية كما أن زيادة وعي السكان بالماركات العالمية سيفتح الباب أمام دخول أصحاب أعمال التجزئة الأجانب.


وقال روبرت زيجلر نائب الرئيس والمدير المسؤول في أيه تي كيرني: تقدمت الإمارات 16 مرتبة في دراسة السنة الحالية مما يؤكد مرونة السوق وقدرتها على إعادة التكيف. وفي حين أن تراجع المبيعات وإنفاق المستهلكين في الأسواق المحلية ما زال ضعيفاً فإن التوسع العالمي تزداد أهميته كاستراجية للنمو. ذلك أن الكساد العالمي في المواقع العقارية المفضلة أصبح أكثر توافراً في العديد من الأسواق النامية.


كما أنه جعل تقييمات التملك أكثر جاذبية إلى حد كبير أمام الكثيرين من أصحاب أعمال التجزئة في السوق المحلية. وخلافاً لمعظم الأسواق النامية من المتوقع أن يستمر الناتج المحلي العام في النمو وإن كان بسرعة أقل وأن غالبية السكان من فئة الشبان في العديد من البلدان تظل أكبر وتزداد حضرياً باستمرار وتعبّر عن اهتمام متزايد في الأشكال العصرية لأعمال التجزئة.


واحتلت بلدان نامية كبرى تتسم بالمرونة مثل الهند روسيا الصين إلى جانب الإمارات مكانة في مقدمة مؤشر نمو أعمال التجزئة العالمية نظراً لأن هذه البلدان يتوقع لها أن تكون في طليعة الانتعاش الاقتصادي.


فللمرة الرابعة خلال خمس سنوات تكون الهند البلد الأكثر جذباً للاستثمار العقاري كما جاء في المؤشر. ويعمل مؤشر نمو أعمال التجزئة العالمية هذا الذي يتم نشره منذ عام 2001 على مساعدة أصحاب أعمال التجزئة على تحديد أولويات استراتيجياتهم للتنمية العالمية بترتيب جاذبية توسع أعمال التجزئة في البلدان الناشئة مستنداً إلى مجموعة من المتغيرات التي يبلغ تعدادها 25 بما في ذلك المخاطر الاقتصادية والسياسية جاذبية سوق التجزئة مستويات تشبّع أعمال التجزئة والفرق بين الناتج المحلي العام ونمو أعمال التجزئة.


وقال زيجلر: حيث أن الأحوال الاقتصادية في الأسواق النامية تتحسن ببطء واضح فإن الأسواق الناشئة أخذت تصبح أكثر أهمية كمصادر للنمو لأصحاب أعمال التجزئة العالميين مشيراً إلى أنه على أصحاب أعمال التجزئة البارزين أن يضعوا إستراتيجية دائمة قادرة على الموازنة بين الأسواق الكبيرة والأخرى المتقدمة وبين الأسواق الصغيرة والأخرى النامية وذلك من أجل القدرة على إدارة الأخطار في أنحاء العالم.


ويقوم مؤشر نمو أعمال التجزئة العالمية الذي تصدره أيه تي كيرني بترتيب 30 بلداً ناشئاً حول جدوى دخول أصحاب أعمال التجزئة بلد ما.


وتستند النتائج إلى متغيرات يبلغ تعدادها 30 متغيراً تنتمي إلى أربع فئات رئيسية المخاطر الاقتصادية والسياسية وجاذبية ومدى تشبّع السوق والضغط الزمني (الفارق أو الإضافة بين الناتج القومي العام ونمو أعمال التجزئة في المنطقة).


مؤشر نمو أعمال التجزئة العالمية 2009


البلد مرتبة 2009 مرتبة 2008 التغيير في المرتبة


الهند 1 2 1


روسيا 2 3 1


الصين 3 4 1


الإمارات 4 20 16


السعودية 5 7 2


فييتنام 6 1 سالب5


تشيلي 7 8 1


البرازيل 8 9 1


سلوفينيا 9 23 14


ماليزيا 10 13 3





--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



 -

220 فصيلة متنوعة في دبي أكواريوم

يقدم دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول لزواره مجموعة جديدة ومتنوعة من فصائل الكائنات البحرية التي انضمت إلى الحوض مؤخراً. ومن بين أكثر من 220 فصيلة متنوعة يمكن للزوار التعرف عن كثب على أكثر من 70 فصيلة تستوطن الحوض الرئيسي منها أسماك قرش النمر الرملي والراي وأسماك الجروبرز العملاقة.


كما تضم حديقة الحيوانات المائية حالياً أكثر من 150 فصيلة منها أسماك تنين البحر المورق وتماسيح الكيمان وبطاريق همبولدت وأسماك البيرجان والكلاب المائية والفقمة والجرذان المائية وسلاحف المياه العذبة وأسماك الأنقليس وغيرها الكثير.


واحتضن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية عند افتتاحه في نوفمبر 2008 أكثر من 85 فصيلة من الكائنات البحرية وتمثل مجموعة الفصائل الجديدة التي انضمت إلى الحوض إضافة متميزة تثري تجربة الزوار وتعزز مكانة الأكواريوم كواحد من أبرز الوجهات الترفيهية التي تستقطب العائلات في دبي.


ومع وصول عدد زوار المول إلى أكثر من 750 ألف شخص كل أسبوع تجتذب الحيوانات الجديدة في دبي أكواريوم أعداداً كبيرة من محبي الحياة المائية ومختلف كائناتها المذهلة.


وقال سوريش بهاتيا الرئيس التنفيذي لشركة إعمار لتجارة التجزئة: ساهم وصول الفصائل الجديدة إلى (دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية) في اجتذاب أعداد كبيرة من العائلات إليه. وأصبح الأكواريوم اليوم واحداً من أبرز الوجهات السياحية في دبي بما يزيد من أهمية منح الزوار تجربة متجددة عند توافدهم إليه كل مرة.


ومن هذا المنطلق يعمل فريقي القيمين على المشروع ومجموعة الأخصائيين العاملين فيه على استحضار كائنات جديدة ومتنوعة بشكل مستمر. وتعتبر بطاريق همبولدت من أبرز الحيوانات التي تجتذب اهتمام الزوار بشخصيتها المتميزة إضافة إلى حيوانات الفقمة وتماسيح الكيمان والكلاب المائية.


وفي حدث أثبت مدى تأقلم الحيوانات المائية مع موطنها الجديد في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية استقبلت إحدى عائلات الجرذان المائية في الحديقة تسعة مواليد جدد.


وأبدت الطفلة ياسمين التي تبلغ من العمر ثمانية أعوام سعادتها برؤية البطاريق والطلاب البحرية في حديقة الحيوانات المائية وقالت: لقد أسعدني جداً أن أرى هذه الحيوانات الرائعة عن قرب والمشرفون هنا في غاية اللطف لأنهم يجيبون على كل أسئلتي. كما أنني لمست ملك السرطان والخيار البحري بيدي!.


ودخل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية موسوعة جينيس للأرقام القياسية في فئة أكبر واجهة أكريليك في العالم ويتيح لزواره فرصة مشاهدة الحيوانات التي تستوطنه عن كثب عبر ممر المراقبة الذي يخترق الحوض.


كما يمكن للزوار سواء من المحترفين أو الهواة التمتع بعروض الغوص مع أسماك القرش بإشراف الغواصين المختصين للتعرف بشكل أكبر على الحيوانات البحرية التي تعيش في الحوض والتي يبلغ عددها أكثر من 33 ألفا.






--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 





«نخيل» لن تبيع «كوين إليزابيث»


قالت نخيل شركة التطوير العقاري بدبي أنها لن تنوي بيع السفينة كوين إليزابيث 2 وأن تستخدمها كسفينة ركاب نافية بذلك تقارير زعمت أن السفينة قد تعاد إلى المملكة المتحدة. وأكد متحدث باسم نخيل أن الشركة لن تبيع السفينة أو تستخدمها كسفينة ركاب قائلا أن تلك الشائعات غير صحيحة جملة وتفصيلا.


وذكرت تقارير بريطانية سابقاً أن السفينة قد تعود إلى موطنها الأصلي في ساوثمبتون مع نهاية العام. ويذكر أن استثمار الشركة الشقيقة لنخيل التابعة لمجموعة دبي العالمية اشترت السفينة الفاخرة بسعر 100 مليون دولار في عام 2007 . وقالت الشركة أنها ستفتح أبواب السفينة للزائرين قبل انتهاء أعمال الصيانة






--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


Aldar concentrates on F1 completion

Edward Poultney takes a look at the progress of Abu Dhabi's Yas Island Formula One track and the infrastructure that is being put into place to ensure that the master developer meets the November 1 deadline.


فيديو عن اتمام الانشاءات للحلبة [super] ,,

http://www.ameinfo.com/201476.html




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



بنك أوف سكوتلاند وميريل لينش ينجزان تقييماً شاملاً لمزايا الخطوة المقترحة
«اعمار» و«دبي القابضة» تتجهان لتوحيد أنشطتهما العقارية

أعلنت كل من شركة اعمار العقارية ش.م.ع (اعمار) وشركة دبي القابضة ش.ذ.م.م (دبي القابضة) انهما في مرحلة متقدمة من مباحثات تتعلق بنيتهما توحيد النشاطات العقارية التالية: إعمار، دبي للعقارات ش.ذ.م.م، سما دبي ش.ذ.م.م وتطوير ش.ذ.م.م.


وتأتي هذه العملية المقترحة لتوحيد النشاطات العقارية في إطار تحويل دبي إلى مدينة عالمية رائدة في المجال الدولي، حيث أن أعمال البناء والتطوير هي المحرك الرئيسي للتنمية وسوف ترتفع دبي بذلك إلى مستوى التحديات الراهنة بقدر عال من المرونة والقدرة على التجاوب والتفاعل مع الظروف المحيطة. إن توحيد تلك الكيانات العقارية الكبرى ليس فقط من شأنه الإضافة إلى الانجازات الكبرى خلال العقود الثلاثة السابقة في دبي ولكن يعلن أيضا البدء في مرحلة جديدة في تاريخ الأنشطة العقارية في العالم.


تقييم الكيانات


وتقوم شركة إعمار وشركة دبي القابضة تقومان حاليا بمساعدة مستشاريهما الماليين (رويال بنك اوف سكوتلاند بي ام سي وميريل لينش الدولية على التوالي) بالانتهاء من التقييم التفصيلي لجدوى توحيد النشاطات على النحو المقترح بما في ذلك تقييم الكيانات المختلفة والهيكل المقترح للصفقة. كما يتم كذلك التباحث مع السلطات التنظيمية ذات الصلة. ومع تقدم المباحثات سوف يتم احاطة السوق بالمستجدات.


مزايا كبرى


وقال محمد القرقاوي رئيس مجلس إدارة دبي القابضة بأن «توحيد هذه الشركات الثلاث مع إعمار هو خطوة طبيعية في سياق تطوير النشاط العقاري بدبي من شأنه أن يوفر مزايا كبرى لكافة الأطراف ذات الصلة ومن خلال توحيد هذه الشركات سوف نعطي لهذا الكيان العملاق دفعة قوية وفرصاً غير محدودة في الأسواق المحلية والعالمية. سيكون للكيان الموحد استراتيجية واضحة ومركزة تتمثل في وضع إمارة دبي في مرتبة متقدمة باعتبارها مركز قيادي عالمي في مجالي إدارة وتطوير العقارات.


فرص تكامل


وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار «بأننا نؤمن بوجود فرص قوية للتكامل فيما بين اعمار والأنشطة العقارية الرئيسية لشركة دبي القابضة، إن هذه المباحثات الموسعة بين الطرفين تدفعها رؤية مشتركة للاستفادة من تجربة نجاح كل منهما ولخلق مجموعة على أرفق المستويات العالمية يكون من شانها المساهمة بشكل فاعل في تطور دبي كمركز عالمي متميز. ونحن نتطلع إلى العمل مع شركة دبي القابضة بهدف الانتهاء من هذه المباحثات قريبا والتأكد من خلق قيمة مضافة لمساهمي الشركة.


إعمار


تتمتع إعمار العقارية، شركة التطوير العقاري العالمية المدرجة في سوق دبي المالي، بحضور قوي في 36 سوقا حول العالم، وتدير الشركة اعمالها في قطاعات متنوعة تشمل مراكز التسوق والضيافة والترفيه والتعليم والرعاية الصحية والخدمات المالية، وذلك في اطار استراتيجيتها الرامية الى تطوير مجمعات متكاملة تلبي احتياجات العملاء على كافة المستويات.


وتعكف الشركة على تطوير تحفتها المعمارية (برج دبي) اطول مبنى وهيكل قائم بذاته في العالم. كما افتتحت دبي مول، احد أهم واكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. وتقوم الشركة أيضا في المملكة العربية السعودية بتطوير مشروع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، اكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة، والذي يتألف من ست مناطق هي الميناء البحري وحي الأعمال المركزي والوادي الصناعي والمنطقة التعليمية والأحياء السكنية والمنتجعات.


كما تحالفت الشركة أيضا مع جورجية ارماني لتعزيز حضورها في قطاع الضيافة وقامت الشركة أيضا بافتتاح مؤسسات تعليمية ومراكز صحية في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية.


وتملك اعمار 30% من أسهم بنك دبي اكبر الحصص في أسهم شركة املاك للتمويل العقاري، الشركة الأولى المتخصصة في خدمات التمويل العقارية الإسلامية في الإمارات.


دبي القابضة


تم إطلاق شركة دبي القابضة في شهر أكتوبر 2004 وذلك لكي تشمل تحت مظلتها مشروعات ضخمة مختلفة للبنية التحتية والاستثمار في دبي وكذلك من اجل البحث عن فرص جديدة لتطوير مشروعات مستقبلية كبرى تعود بالفائدة على دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.


لقد تم انشاء الشركة بهدف توفير مستقبل أفضل للجميع من خلال النشاطات التي تعمل بها والتي تهدف الى رفع مستوى المعيشة. كل من الشركات الأعضاء في شركة دبي القابضة تركز على أنشطة رئيسية تساهم بشكل فعال في تطوير دبي كمركز رائد على مستوى العالم في مجالات التجارة والترفيه والتمويل.


وقد قامت شركة دبي القابضة تحت شعار «من اجل غد أفضل» بخلق تواجد قوي في ثلاثة عشر نشاطا مختلفا وذلك من خلال تطوير مبادرات سباقة في قطاعات مختلفة تشمل نشاطات التمويل والتطوير العقاري وتكنولوجيا المعلومات والضيافة والطاقة والرعاية الصحية والطيران والاتصالات والصناعة والتقنيات الحيوية والتعليم والسياحة والترفيه والاتصال عن بعد.


وتتشكل شركة دبي القابضة من سبع شركات أعضاء وهم: مجموعة جميرا وتيكوم للاستثمارات ومجموعة دبي ومجموعة دبي للعقارات وتطوير وسما دبي ودبي انترناشيونال كابيتال. ومن خلال هذه الشركات أصبح لشركة دبي القابضة تواجد في أربع قارات من خلال ما يزيد على مئتين وخمسين شركة وحالي ستة عشر ألف موظف.


وقاد قامت الشركات السبع الأعضاء في اتخاذ المبادرة وإطلاق وإدارة شركات في مختلف القطاعات.


هذه الشركات تشمل: جميرا ليفنج وجميرا ايسكس هاوس وحديقة الألعاب المائية وايلد وادي ومدينة دبي للانترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية دبي للمعرفة ومجموعة دبي للاستثمار وبنك نور الإسلامي وبورصة دبي ومجموعة دبي للعقارات وانجاز وسلوان لادارة العقارات ومدينة دبي الطبية ويونيفرسال ستوديوز دبي لاند وذي تايجر وودز دبي ودبي تاوز ومنتجع سلام ودبي انترناشيونال كابيتال جلوبال ايكويتي ودبي انترناشيونال كابيتال برايفت ايكويتي.


 -




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

يعمل بإستراتيجية وشفافية عالية تساهم في الانتعاش وزيادة كفاءة الأداء
عد عكسي لظهور عملاق عقاري يعيد رسم خارطة السوق

يشير توحيد الأنشطة العقارية لأبرز الشركات العقارية في دبي ممثلة بأعمار العقارية ودبي للعقارات وسما دبي وتطوير التابعة لدبي القابضة إلى بدء العد العكسي لظهور لاعب عقاري عالمي قادر على إعادة رسم خارطة السوق وتحديدا صناعة التطوير العقاري.


ويرى المراقبون بأن الإمكانات الضخمة لاعمار ودبي القابضة تؤهلهما لتحقيق الأهداف المنشودة على صعيد وضع إمارة دبي في مرتبة متقدمة باعتبارها مركزا قياديا عالميا في مجالي إدارة وتطوير العقارات، خلق مجموعة على أرفع المستويات العالمية.


وبالتأكيد سيساهم الإعلان الرسمي لإبرام الصفقة بنجاح إلى زيادة عدد ونوع الصفقات العقارية في السوق الثانوي فيما سيصبح السوق العقاري بأكلمه على أعتاب تحول باتجاه صعودي.


ولن تذهب تلك التوقعات إدراج الرياح كما لن توصف بالمبالغة لاسيما وان إعمار العقارية ودبي القابضة تمتلكان من الخبرة ما يجعلهما مطمئنين إلى الدرب الجديد الذي يجمعهما وربما هم من سيقرر هذا الدرب ونوعه وحتى مسافاته التي ستقصر أمام عزمية الطرفين لتحقيق الأهداف من وراء الاندماج في أنشطتهما العقارية. وهذه نظرة على مستجدات الشركتين.


إعمار


فقد ركزت «إعمار العقارية»، شركة التطوير العقاري العالمية التي تتمتع بحضور قوي في العديد من الأسواق الدولية، اهتمامها خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي في المحافظة على قوة أدائها على المدى البعيد، وأعلنت عن تحقيق عائدات بلغت 546 .1 مليار درهم (421 .0 مليار دولار) خلال الربع الأول من عام 2009 مقابل عائدات بقيمة 522 .2 مليار درهم (6870 مليار دولار) حققتها الشركة خلال الربع الأول من عام 2008 وعائدات الربع الأخير من عام 2008 والتي بلغت 833 .1 مليار درهم (499 .0 مليار دولار). وتم حساب هذه النتائج بناءً على السياسة المحاسبية المعدلة لاحتساب العائدات والتي تبنتها «إعمار» مؤخراً.


وكانت «إعمار العقارية» قد عدلت السياسة المتبعة في احتساب العائدات، بناءً على التوصيات الجديدة التي أصدرها «مجلس معايير المحاسبة الدولية ةءس» عام 2008 حول التفسير 15 للجنة معايير التقارير المالية الدولية ةئزة في ما يتعلق باتفاقيات الإنشاءات العقارية واحتساب العائدات على أساس المشاريع المنتهية، والذي تم البدء بتطبيقه في 1 يناير 2009.


توظيف


ووظفت «إعمار» مواردها خلال الربع الأول من العام الحالي للانتهاء من تنفيذ مشاريعها القائمة في دبي والأسواق العالمية، وعززت أداء الشركات التابعة لها في قطاعات الضيافة والتعليم ومراكز التسوق. وبغرض تقديم المزيد من التسهيلات للمستثمرين في ظل الأزمة المالية التي يشهدها العالم في المرحلة الراهنة، أعلنت الشركة عن سياسات وإجراءات جديدة تهدف إلى دعم أعمال المستثمرين بشكل مستمر. وأكدت ««إعمار» بأن استراتيجية نموها للعام 2009 ستتمحور حول تعزيز ثقة المستثمرين من خلال إتمام المشاريع التي تم إطلاقها، والعمل على استكشاف فرص تنموية واعدة في أسواق جديدة.


تنوع


وعملت «إعمار» خلال الربع الأول من عام 2009 على تعزيز حضورها في مصر من خلال إطلاق مشروع «ميفيدا»، المجمع السكني المتكامل في القاهرة الجديدة. وحظي المشروع باهتمام كبير من قبل المستثمرين المصريين والدوليين على حد سواء.


وفي المملكة العربية السعودية، استمرت «إعمار المدينة الاقتصادية» في العمل على تطوير مشروعها العملاق «مدينة الملك عبدالله الاقتصادية»، أكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة والممتد على مساحة 168 مليون متر مربع. وسيتم البدء بتسليم أول المكاتب والوحدات السكنية وقطع الأراضي الصناعية إلى مالكيها خلال العام الحالي.


كما أطلقت «إعمار المدينة الاقتصادية» خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي مبيعات وحدات سكنية إضافية ضمن «قرية البيلسان»، أول المجمعات السكنية في «مدينة الملك عبدالله الاقتصادية»، وسط إقبال كبير من قبل المستثمرين.


ومن جهة أخرى، فاز قطاع الضيافة والترفيه التابع ل«إعمار» بأول اتفاقياته الدولية خلال الربع الأول من عام 2009، بما يعكس نجاح استراتيجية الشركة في تعزيز حضورها على المستوى الدولي.


دبي القابضة


نجحت دبي القابضة في تحقيق عائدات وأرباح كبيرة خلال العام 2008 نتيجة إستراتيجيتها المبنية على تنويع الأنشطة الاقتصادية. واستطاعت المجموعة أن تحافظ على مستويات أداء عالية في الأشهر الماضية، الأمر الذي مكنها من إدارة أصولها بشكل قوي على الرغم من الأزمة المالية العالمية التي أثرت على مجمل قطاعات الاقتصاد العالمي.


واستحوذت قطاعات العقار والفندقة والسياحة والأعمال التجارية والإعلامية على الحصص الأكبر من عائدات المجموعة. وخلال فترة وجيزة من تأسيسها توسعت دبي القابضة في مشروعات عقارية وخدمية في أماكن مختلفة من العالم. ومن الناحية الجغرافية تنقسم أنشطة المجموعة إلى ثلاث مناطق رئيسية هي الإمارات وأوروبا ومناطق العالم الأخرى. وبلغت العائدات المحلية 8 .12 مليار درهم مستحوذة على الحصة الأكبر تلتها عائدات أوروبا التي بلغت نحو 705 آلاف درهم ثم مناطق العالم الأخرى بعائدات بلغت 34 ألف درهم.


أما بالنسبة للموجودات والتي بلغت في مجملها 171 مليار درهم فقد استحوذت الإمارات على الحصة الأكبر أيضاً بنحو 156 مليار درهم. وباعتبارها الشركة الأم لعدة مؤسسات ربحية تملكها حكومة دبي فإن دبي القابضة ومن خلال تلك المؤسسات تشرف على قطاعات مهمة وحيوية تشمل العقارات والتجارة والتعليم والتكنولوجيا والطاقة والأبحاث والمال والإعلام والسياحة والطب والبنيات التحتية والاتصالات وغيرها.


ويعكس النمو الضخم في العائدات والأنشطة حجم الفوائد التي جنتها دبي القابضة من تنويع أنشطتها الخارجية أيضاً. وتمتلك المجموعة حصصا ضخمة في شركات ومؤسسات عالمية عالية الصيت، الأمر الذي جعلها واحدة من الأدوات المهمة التي تعزز مكانة دبي في خريطة الاقتصاد العالمي. ومنذ تأسيسها في 2004 ظلت دبي القابضة توفر الأرضية الصلبة التي تقوم عليها نهضة دبي الحديثة من خلال إطلاقها وتوليها المبادرات والمشاريع الاستثمارية الطموحة ومشاريع البنية التحتية العصرية الهادفة إلى الارتقاء كمّا ونوعا بكل منحى من مناحي الحياة.


وكان لإنجازات «دبي القابضة» الدور الأساسي في الازدهار الكبير الذي تشهده الدولة بشكل خاص والمنطقة على وجه العموم. وتقوم الفلسفة الاستراتيجية للمجموعة على أسس أهمها المساعدة في إرساء بيئة تجارية واستثمارية داعمة اجتذبت لدبي كبرى الشركات الدولية متعددة الجنسيات من جميع أنحاء العالم.


وتعكس الأرقام التي تضمنها التقرير المالي للمجموعة مدى قوتها وقدرتها على التأقلم مع واقع الأحداث. وخلال العام 2008 ارتفعت عائدات المجموعة من أنشطة التأجير بنسبة 17% إلى 4 .1 مليار درهم. وجاء هذا الارتفاع ليعكس النمو المتواصل في موجوداتها ومشروعاتها، فهي أصبحت اليوم جزءا مهما من الاقتصاد المحلي بما تمتلكه من سلسلة واسعة من العقارات في دبي ومناطق أخرى متفرقة. ولم يتوقف الأمر على ذلك بل شملت التوسعات قطاع الفندقة والضيافة، الذي يعتبر الأسرع نمواً في العالم. وارتفعت عائدات المجموعة في هذا القطاع الحيوي إلى 1 .3 مليارات درهم.


التجارة والتعليم


كما تولي المجموعة اهتماماً كبيراً بقطاعي التجارة والتعليم. والمؤكد أن تنويع الأنشطة الاقتصادية أسهم كثيراً في تعزيز موقف المجموعة وجعلها أكثر قدرة على مواجهة المصاعب وأكثر أهلية على وضع وتنفيذ الخطط الإستراتيجية المستقبلية على المستويين المحلي والدولي.






--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
wooow

7bet kter

bs sho khas borg franca?

--------------------
 -


المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


إعادة إحياء أول فندق تحت الماء

قالت مجلة «ميد» الاقتصادية إن شركة مراس العقارية اقترحت إحياء خطة بناء أول فندق تحت الماء في العالم، والتي نوقشت في عام 2003، وتنوي الشركة إجراء دراسة جدوى للمشروع، الذي في حال المضي فيه قدما سيبنى قبالة شاطئ الجميرا.


ولم يعرف بعد سبب إلغاء المشروع الأصلي غير أن إعادة إحياء الاهتمام بالمشروع تفرض تحديات جديدة للمطورين والمقاولين. ويقول مقاولون انه بالرغم من أن أحداً لم يبن فندقا تحت الماء فانه ممكن من الناحية الفنية، وقد امتنع متحدث باسم مراس عن التعليق على الموضوع.






--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

الشركة تمضي قدماً في خطتها التوسعية بالشرق الأوسط وإفريقيا
«كلداري» تفتتح المحل 450 لـ «باسكن روبنز»

شهدت «باسكن روبنز» حدثاً متميزاً بافتتاح المحل رقم 450 في منطقة الشرق الأوسط، والكائن في النخلة جميرا. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لتصريحات مسؤولي الشركة حول استمرار تنفيذ الخطة التوسعية الرامية إلى رفع عدد محلات باسكن روبنز لتصل إلى نحو 500 محل بنهاية العام الحالي.


وجرى افتتاح المتجر الجديد بحضور كل من، نيجل ترافيس، الرئيس التنفيذي ل«دانكن براندز»، الشركة الأم لباسكن روبنز، وسرينيفاس كومار؛ المسؤول العالمي لعلامة باسكن روبنز؛ وجون فارجيس، مدير عام دانكن براندز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، كما حضر حفل الافتتاح والمؤتمر الصحافي الذي تلاه كل من، خالد سليمان، مدير التشغيل في مجموعة كلداري إخوان؛ ومانوج لويا، مدير عام شركة كلداري للآيس كريم، صاحب ترخيص العلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي.


و«دانكن براندز» هي الشركة الأم للعلامات التجارية «دانكن دوناتس» و«باسكن روبنز». ويعكس حضور كبار إداريي شركة «دانكن براندز» أهمية ومكانة العلامة التجارية «باسكن روبنز» في دول مجلس التعاون الخليجي.


وبهذه المناسبة، قال نيجل ترافيس، الرئيس التنفيذي ل«دانكن براندز»: «لا شك أن شركاءنا من أصحاب الامتيازات لهم فضل كبير ودور فاعل في تعزيز قوة ومكانة علامتنا التجارية». وأتوجه بأحر التهاني إلى شركائنا كلداري للآيس كريم وكافة أعضاء طاقمها الإداري، على افتتاح المحل رقم 450 في الشرق الأوسط.


وإنه بالطبع إنجاز هام بالنسبة لنا جميعاً، وبالطبع لم يكن هذا الإنجاز ليتحقق لولا جهود ودعم هذا الفريق المتميز. كما أتوجه الشكر الجزيل إلى شركة «كلداري للآيس كريم» على ما أبدوه من تفانٍ وشغف والتزام، والأهم من ذلك، حرص شديد على استمرار شراكتنا الناجحة التي انطلقت قبل 30 عاماً.


من جانبه، قال خالد سليمان، مدير التشغيل في مجموعة كلداري إخوان، الشركة الأم لشركة كلدراي للآيس كريم: إن ضمان أفضل مستويات الجودة في منتجات باسكن روبنز هو جوهر التزامنا تجاه زبائننا أينما تواجدوا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن فخورون اليوم بافتتاح المحل رقم 450، وهو إنجاز سيقوي بلاشك حضورنا الواسع في منطقة الخليج. وأنتهز هذه الفرصة لأتوجه بجزيل الشكر إلى زبائننا على دعمهم المتواصل لباسكن روبنز.


وكشف مسؤولو كلدراي للآيس كريم، فى المؤتمر الصحافي الذي أعقب افتتاح المحل الجديد في النخلة جميرا، عن أن مبيعات العام الحالي حتى الآن، ارتفعت بأكثر من 20% بالمقارنة مع عام 2008. وقد قامت الشركة خلال شهر يونيو وحده، بافتتاح 6 محلات جديدة في جميع أنحاء المنطقة. كما تخطط الشركة لافتتاح 45 محلاً إضافياً في المنطقة، وتتطلع لدخول أسواق جديدة في أفريقيا والشرق الأوسط.


وعلّق مانوج لويا، مدير عام شركة كلداري للآيس كريم، قائلاً:نحن ماضون في تنفيذ خططنا التوسعية على الرغم من التباطؤ الاقتصادي الذي يشهده العالم. وكلنا ثقة بأن جهودنا ستؤتي ثمارها بأسرع مما كان متوقعاً لها في هذه المنطقة. وفي هذا السياق، تشتمل خططنا التوسعية على تقديم محلاتنا بمفاهيم جديدة ومتنوعة، مثل كافيه باسكن روبنز وباسكن روبنز إكسبريس، وذلك بهدف تزويد عملائنا بتجربة تذوق لا مثيل لها عبر منتجاتنا الشهيرة من الحلوى والآيس كريم.


وكانت باسكن روبنز قد افتتحت مؤخراً أكبر منافذ باسكن روبنز في العالم، وهو مقهى باسكن روبنز كافيه في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تصل المساحة الإجمالية للمحل إلى 5 آلاف قدم مربع. ويتخذ المقهى هيئة مطعم عصري للخدمة السريعة، حيث يقدم لزبائنه منتجات باسكن روبنز العالية الجودة من المثلجات والحلويات ومخفوق الآيس كريم والأفوكاتو الفاخرة، وهي عبارة عن آيس كريم مقدم مع فنجان إسبريسو محضر من حبوب القهوة المحمصة حديثاً.


معارض


سبتمبر


26 ـ 29 المعرض الدولي للمجوهرات التقليدية والإكسسوارات والساعات


26 ـ 29 معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة


27 ـ 29 معرض الشرق الأوسط للإضاءة


27 ـ 29 معرض المطابخ والأدوات الصحية


أكتوبر


5 ـ 8 معرض ومؤتمر سيتي سكيب


17 ـ 23 جيتكس شوبر ـ سوق تكنولوجيا والكترونيات المستهلكين


18 ـ 22 أسبوع جيتكس للتقنية


27 ـ 29 إتكا دبي ـ معرض ومؤتمر تموين قطاع السفر


27 ـ 29 معرض الورق


27 ـ 29 معرض الشرق الأوسط للعلامات الخاصة


27 ـ 29 معرض الهدايا ـ بريميوم


27 ـ 29 المعرض العربي للنفط والغاز


27 ـ 29 معرض دبي الدولي للشخصيات الكرتونية والتراخيص


نوفمبر


2 ـ 4 معرض الشرق الأوسط للحلويات


3 ـ 5 معرض الإعلام والتسويق


3 ـ 7 أسبوع دبي الدولي للمجوهرات


8 ـ 9 معرض الزجاج


14 ـ 17 معرض إندكس


15 ـ 19 معرض دبي للطيران


19 ـ 21 معرض دبي للمغامرات


23 ـ 25 معرض معدات ومستلزمات الشحن والمناولة


23 ـ 26 معرض الخمسة الكبار


23 ـ 26 معرض الخمسة الكبار لمعدات وآلات البناء الثقيلة






--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



اختيار "مول الامارات" أفضل مركز تسوق في الدولة ..

دبي في 8 يوليو / وام / حصل " مول الإمارات " بدبي على لقب أفضل مركز تسوق في الدولة وفق ما جاء في واحدة من أكثر الدراسات شمولية واستقلالية في قطاع التجزئة يتم إجراؤها في الإمارات حيث شملت الدراسة التي أجرتها شركة إيثوس للاستشارات التي تعد واحدة من الشركات الإقليمية المتخصصة في مجال الأبحاث والاستشارات 22 قطاعاً للتجزئة في كافة أرجاء الدولة.

وكان مندوبو إيثوس قد قاموا بـ /2300/ زيارة تسوق عبر أرجاء أبوظبي ودبي والشارقة للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة وفق جملة من المعايير المحددة وكان على المتسوقين الخفيين قياس كيفية تعامل الموظفين مع العملاء وكيفية الاستجابة للمتسوقين في حال ابدائهم أي اعتراض أو شكوى ومستوى معرفتهم وإلمامهم بالمنتجات والخدمات ومستوى حماسهم في العمل ..

كما شملت الدراسة 35 مركز تسوق وغطت 115 علامة تجارية و 558 متجرا جاء خلالها مول الإمارات مقرا لأفضل المتاجر أداء .

وقال ريان مكماستر المستشار الأول لجودة الخدمة في شركة إيثوس للاستشارات " لقد فاق أداء المتاجر في مول الإمارات مثيلاتها في كافة مراكز التسوق الرئيسية الأخرى في الإمارات حيث سجل أعلى النقاط المجمعة من بين كافة المراكز الرئيسية التي شملتها الدراسة وتعكس هذه النتيجة حرص المتاجر في مول الإمارات على توظيف وتدريب الكوادر التي تتمتع بالمهارة والكفاءة والتي تقدر احتياجات عملائها ومنافذها أيضاً لتحقيق معدلات المبيعات المستهدفة" .

من جانبه قال فؤاد شرف نائب الرئيس مول الإمارات ان رضا العملاء يأتي دائما على رأس أولوياتنا في مول الإمارات ونحن نعمل جنباً إلى جنب مع متاجرنا لضمان إعداد البرامج وعقد الدورات التدريبية المصممة لتلبية احتياجات عملائنا الكرام بشكل منتظم.

يُذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها مول الإمارات بإحدى الجوائز المرموقة هذا العام ليصل بذلك إجمالي جوائزه إلى 18 جائزة خلال عمره الذي يبلغ 4 سنوات.




--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  ...  47  48  49   

   إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1