منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010 (الصفحه 24)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


مرسى دبي


 -

 -

 -




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



ليلاً


Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image
Click for fullsize image Click for fullsize image




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 





 -

«ناسا» : دبي أكبر مركز حضاري في المنطقة

نشر موقع وكالة الفضاء الأميركية «ناسا» لمراقبة الكرة الأرضية أمس صورة فضائية لمدينة دبي في الليل، واصفا إياها بأكبر مركز حضاري في الإمارات والمنطقة، وسيدة المشاريع العمرانية والهندسية العملاقة في هذا القرن. وتمثل الأضواء البرتقالية الشوارع الرئيسية للمدينة والخطوط السريعة بين المناطق السكنية، بينما تمثل الأضواء الرمادية والبيضاء المناطق التجارية والسكنية في الصورةالنادرة التي التقطتها «ناسا» في الساعة الثانية بعد منتصف الليل أول من أمس.


[heartpump]

جريدة البيان





[ أكتوبر 02, 2009, 12:53 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ مغرم أحلام ] ]

--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



الإمارات تتصدر دول العالم في نمو الانترنت

أعلن السكرتير العام للاتحاد الدولي للاتصالات في جنيف الدكتور حمدون توريه أن دولة الإمارات باتت في صدارة دول العالم بعد أن حققت رقماً قياسياً في معدل استخدام شبكة الانترنيت وتوفير تسهيلاتها وبما يصل نسبته إلى 200%.


وقال توريه إن السوق العربي أصبح هو الأسرع على مستوى معدلات النمو التي يحققها في هذا القطاع، حيث وصلت نسبة الزيادة في معدل النمو فيه إلى 30%. جاء ذلك بمناسبة الاستعداد للمعرض الدولي للاتصالات الذي سيقام في جنيف في الفترة من الخامس إلى التاسع من شهر أكتوبر الجاري.






--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

افتتاح أكبر متجر للحلويات في العالم بـ «دبي مول»

افتتح محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية في دبي أمس متجر كاندي ليشوس، أكبر متجر حلويات من نوعه في العالم. ويمتد هذا المتجر، الواقع في دبي مول على مساحة 000. 10 قدم مربع وهو يجسد فلسفة جديدة طرحتها شركة ريتيل إز ديتيل تتمثل في أن التجزئة تعني الاهتمام بالتفاصيل.


وتعتزم الشركة افتتاح المزيد من الفروع متبعة فلسفتها نفسها من أجل تلبية احتياجات عملائها في المنطقة والشرق الأوسط. أما الفكرة الرئيسية لمتجر كاندي ليشوس فهي تكمن في حب الحلويات والفرح المرتبطين بذكريات الطفولة، ومن هنا جاءت فكرة توفير أشهى الحلويات المبتكرة ضمن أجواء عصرية متميزة.


فيه تجدون عالماً ساحراً من الحلويات المتنوعة الأشكال والألوان منها الأشجار التي تتدلى منها اللولي بوب وطائرة كاندي ليشوس المحلقة في المتجر بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات النادرة التي لا تتوفر في دبي منها حلويات روكي كاندي من سكوير بوني فيليج ومنتجات ميس سويتي وريبلز وفابلورز من جينا مايكل.


وقالت سونينا جيل مديرة شركة ريتيل إز ديتيل المحدودة ان متجر كانديليشيوس يخطط ايضا لفتح فرع ثان في سنغافورة مطلع العام القادم. واضافت: نخطط لفتح من عشرة متاجر الى 15 متجرا في منطقة الخليج العربية خلال السنوات الثلاث الى الخمس القادمة وفتح متاجر اضافية في دبي وأبوظبي خلال الشهور الاثني عشر المقبلة. وتابعت تقول ان دبي موقع مثالي للمتجر وان هناك طلبا كافيا في السوق يسمح بوجود مثل هذا المتجر لاسيما في ظل توقعات بتدفق 30 مليون زائر على مول دبي سنويا: إنها ببساطة الشعور بالسعادة عند تناول الحلويات.


وأضافت: من مكانتنا المميزة كأكبر متجر للحلويات في العالم، فإننا نسعى باستمرار إلى توفير أفضل وأشهى الحلويات من مختلف أرجاء العالم كي ينعم عملاؤنا بتجربة لا مثيل لها. ونحن نؤمن بأن السعادة قد تتحقق بأبسط الأشياء ومنها تناول الحلويات. وحول العلامات التجارية المعروفة التي يضمها متجر كاندي ليشوس فهي هيرشي كيسيس وشوكولات بار وإم أند إمز وكافة منتجات جيلي بينز ومختلف أنواع وأحجام لولي بوبز التي تمتد من الأرض حتى السقف وغيرها الكثير.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



«إنتركونتيننتال» تطلق خيارات تشمل فنادقها في دبي فيستيفال سيتي

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال عن تقديم باقة خيارات الاجتماعات وهو عرض جديد يتيح خيارات مرنة ومنخفضة التكاليف، وقد تم إعدادها بحيث تضمن توفيرات كبيرة لمنظمي الاجتماعات. وتتوفر الباقة في نحو 60 فندقاً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي مصممة خصيصاً لتمنح منظمي الاجتماعات المرونة في انتقاء الخيارات التي تناسب احتياجاتهم.


كما يمكن لمنظمي الاجتماعات اختيار 3 مزايا إضافية من أصل 9 مزايا متوفرة، بما في ذلك ترقية مجانية لدرجات الغرف، واستقبال مجاني متميز للضيوف، وقسائم استبدال النقاط لأعضاء برنامج «برايوريتي كلوب ريووردز» لولاء العميل الفندقي.


وبإمكان الضيوف أيضاً التبرع بما يعادل 1% من مجموع صافي إيرادات الغرف، لصالح مركز الوجهات المستدامة التابع لجمعية ناشيونال جيوغرافيك. وتشتمل باقة «خيارات الاجتماعات» على ميزة تخفيض خاصة تصل إلى 30%، بحيث أنه في حال انخفاض العدد الفعلي للمشاركين عن عدد الأماكن المحجوزة، قد يتمكن المنظمون من خفض قيمة ما ينفقونه. ويمكن الاستفادة من باقة خيارات الاجتماعات عند الحجز الجماعي لـ 10 غرف أو أكثر، ويسري هذا العرض حتى 31 أغسطس 2010.


ومن الفنادق التي تتوفر لديها باقة خيارات الاجتماعات إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي الذي يقع على جانب خور دبي ويتميز بتصمميه المعاصر المستوحى من مركب شراعي، ويتصل الفندق بمركز المناسبات الذي يحتل مساحة 3800 متر مربع، مع خمس غرف اجتماعات إضافية. ويمكن للفندق استضافة مناسبات تضم من 8 إلى 1450 شخصاً. إضافة إلى إنتركونتيننتال لندن بارك لين الذي يقع في قلب لندن بين مايفير ونايتسبريدج، وعلى مسافة قريبة من أبرز المعالم السياحية في العاصمة البريطانية، بحيث يمكن للضيوف قضاء أمتع الأوقات في أرجاء المدينة.


ويتضمن الفندق طابقاً كاملاً للمناسبات و الإجتماعات، وتتميز بعض غرف الإجتماعات بواجهاتها الزجاجية التي تمتد من الأرض وحتى السقف بإطلالة ساحرة على بارك لين وهايد بارك. كما يوفر الفندق 13 غرفة اجتماعات يمكنها أن تستضيف من 4 إلى 750 شخصاً. وإنتركونتيننتال باريس لو جراند: يجسد هذا الفندق السحر الباريسي الخالص ويستهوي كثيراً عشاق الثقافة والفن، حيث يقع فى ميدان بلاس أوبرا على مقربة من أجمل معالم المدينة مثل بلاس فاندوم ومتحف اللوفر، إضافة إلى المسرح ومناطق التسوق.


ويوفر الفندق 21 غرفة اجتماعات متنوعة، بما في ذلك صالون الأوبرا التاريخي، الصرح الباريسي الشهير. ويمكن أن يستضيف الفندق مناسبات واجتماعات لما بين 10 و600 شخص، فضلاً عن أنه يوفر مساحة واسعة لإقامة المعارض.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 

 -

«سياحة دبي» تنظم مسابقة أفضل خدمة معلومات للنزلاء

نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مسابقتها السنوية أفضل خدمة معلومات النزلاء كونسييرج وذلك للعام الثامن على التوالي وبالتعاون مع مجموعة «وافي». وأُقيمت المسابقة على مدى يومين بنادي ضباط الشرطة وشارك فيها 120 من موظفي الاستعلامات من31 فندقا من الفنادق ذات الخمس نجوم وسيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الأوائل نهاية هذا الشهر على أن يمثل الفائز الأول دبي في المسابقة العالمية لاختيار أفضل موظف استقبال في العالم والتي ستقام شهر يناير المقبل في مدينة لشبونة بالبرتغال.


تبارى المتسابقون في الإجابة على الأسئلة التي يبحث السياح عن إجابتها لدى وصولهم للفندق مثل المعالم السياحية في دبي ومراكز التسوق والبنوك والأماكن الترفيهية والتراثية وكذلك أهم الفعاليات التي تقام في دبي طوال العام إلى جانب زيارات المتسوق السري للمشاركين للتعرف على قدرتهم في الرد على أسئلة السياح واستفساراتهم .


كذلك شملت المسابقة اختبارا تحريريا ومواقف تمثيلية وأسئلة سريعة للفرق المشاركة وذلك لقياس قدرتهم على حل المشكلات التي يواجهونها وعلى خدمة العملاء .سيحصل الفائز الأول على 12 ألف درهم وشهادة تقدير إلى جانب تمثيله دبي في المسابقة العالمية التي ستقام في البرتغال كما سيحصل أفضل فريق عمل في هذا المجال على 24 ألف درهم وشهادة تقدير وسيحصل رئيس الفريق على خمسة آلاف درهم وشهادة تقدير .


يقول إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي إن دائرة السياحة تحرص على تنظيم هذه المسابقة كل عام وكذلك مشاركة الفائز الأول فيها في المسابقة العالمية التي تقام في شهر يناير في إحدى الدول من أجل تقديم خدمات متميزة للسياح ولضمان حصول السائح على المعلومة التي يريدها في أسرع وقت .


وأضاف ياقوت إن هذه المسابقة تساهم في اهتمام موظفي خدمة المعلومات بتطوير مهاراتهم وتحديث معلوماتهم السياحية عن دبي وكل ما يقام فيها من فعاليات .وأشار إلى أن عمليات استطلاع الآراء التي تنظمها الدائرة كل فترة وأخرى للسياح ونزلاء الفنادق تؤكد أنهم يحصلون على كافة المعلومات عن دبي من خلال موظفي خدمة المعلومات بطريقة صحيحة وسريعة . وأكد أن مثل هذه المسابقات تساهم في تطوير مهارات المشاركين وأدائهم المهني وتعاملهم مع السياح بشكل محترف .


وقد شارك في عملية التحكيم على مدى اليومين كل من سامي عبد الفتاح إخصائي أول الدعم المؤسسي مدير إدارة الحلول التدريبية بالإنابة بدائرة السياحة وميشيل جالجير مدير عام وافي مجمع الأهرامات وكاثرين روبرتس ريسة تحرير مجلة كونسييرج ومنير محمد وزوبير بشير من شركة الباص الكبير شاركوا في التعرف على مهارات المتسابقين وقدراتهم في الرد على أسئلة نزلاء الفنادق واستفساراتهم .وسوف يقام حفل عشاء في مجمع وافي يوم 27 أكتوبر الحالي للإعلان عن الفائزين وتقديم الهدايا والمبالغ النقدية لهم







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

افتتاح أول متجر سنتربوينت لمجموعة لاند مارك في رأس الخيمة

افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة أول متجر سنتر بوينت في رأس الخيمة الذي أطلقته أمس الأول مجموعة لاند مارك. وقال القاسمي عقب الافتتاح إن الإقبال الذي تشهده الدولة من قبل الشركات العالمية يرسخ المكانة العالية والسمعة الطيبة للدولة عالميا ومتانة الاقتصاد المحلي في ظل الأزمة المالية العالمية التي الأخيرة التي أثرت بشكل كبير على معظم القطاعات الاقتصادية. وأشار إلى ان السياسة الحكيمة التي انتهجتها قيادتنا في التعامل مع هذه الأزمة استطاعت أن تعبر باقتصادنا إلى بر الأمان.


ويحتوي السنتر الجديد على أربعة محلات تجزئة تحت سقف واحد وهي محل الأطفال وسبلاش وشومارت ولايف ستايل، ويلبي متطلبات شرائح المجتمع من مختلف الأعمار، ولدى سنتر بوينت حالياً حوالي 65 فرعاً بمساحة إجمالية تبلغ 3. 3 ملايين قدم مربع.


وقال ميكي جاكتياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة لاند مارك قائلاً: ان افتتاح الفرع الجديد لمتجر سنتر بوينت بإمارة رأس الخيمة يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط وهي فرصة جديدة بالنسبة لمجموعة لاند مارك تستطيع من خلالها إتاحة أفضل المنتجات بالأسعار المناسبة. ويمتد متجر سنتر بوينت الجديد، الواقع على مدخل إمارة رأس الخيمة، على مساحة 65 ألف قدم مربع. ويعد تاسع فرع لسنتر بوينت في الإمارات وأول متجر لبيوتي باي في رأس الخيمة.


وقال فينود تالريجا، الرئيس التنفيذي لمتاجر سنتر بوينت إننا مسرورون بافتتاح فرع سنتر بوينت في رأس الخيمة لأن السوق بحاجة ماسة إلى هذا النوع من المتاجر التي توفر كافة الاحتياجات في مكان واحد.


وقد استطاع متجر سنتر بوينت أن يكون العلامة التجارية التي تندرج تحتها مختلف محلات التجزئة الرئيسية لمجموعة لاند مارك لتوفير أقصى فائدة للمتسوقين.


ونحن نتطلع إلى زيادة عدد الفروع من 65 فرعاً إلى 70 فرعاً لنكون أكبر علامة تجارية في قطاع التجزئة على مستوى الشرق الأوسط بحلول العام 2010، ومع تنامي قطاع التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي تبقى فكرة سنتر بوينت مبتكرة ومميزة لأنها تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة في مكان واحد يجمع أكبر عدد من الأسماء التجارية العالمية بأسعار تنافسية وضمن أجواء رائعة.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

آلان ليبمان الرئيس التنفيذي للفندق في حوار مع "الخليج":
92% إشغال “اتلانتيس” في النصف الأول

أكد آلان ليبمان الرئيس التنفيذي لفندق اتلانتيس أن الفندق يتبع استراتيجية تسويقية تركز في تأمين القيم الاضافية للزوار واستمرارية النشاطات المثيرة في المنتجع، لافتا الى أن نسبة الاشغال وصلت في النصف الأول من العام الجاري الى 92% على الرغم من أنه كان عام التحديات بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية .


وقال ليبمان: “اننا متحمسون جداً لافتتاح المزيد من المنتجعات على نخلة جميرا التي ستضيف المزيد من الاثارة الى النخلة” .وأوضح ليبمان في حوار مع “الخليج” أن الفندق يستهدف بقوة الأسواق الهندية والروسية وكذلك السوق الخليجي الذي لطالما كان جزءاً مهماً من استراتيجية الفندق التسويقية، بالاضافة الى الأسواق الأوروبية .وفي ما يأتي نص الحوار:


** ما هي الاستراتيجية التي يتبناها الفندق للمحافظة على عملائه في ظل الأزمة؟


لقد انصب تركيزنا بشكل كبير في النفقات وذلك من خلال الحرص قدر الامكان على فاعلية أعمالنا، كما نبدي اهتماماً كبيراً بالتجربة التي يحظى بها الزائر والقيمة المضافة التي ينالها من خلال اقامته، وعملنا جاهدين على اضافة خدمات جديدة، فأطلقنا مؤخراً تجربة التفاعل مع الدلافين في المياه العميقة في خليج الدلافين، وهي تجربة يستمتع بها الزوار .


بالاضافة الى ذلك، أضفنا نشاطاً جديداً الى أكوافنتشر، ليالي الصيف الممتعة والتي تسمح للزوار بالاستمتاع بالحديقة المائية ليلاً، وذلك مع مجموعة من النشاطات والألعاب النارية وفرص للتعرف على عائلة خليج الدلافين، وكانت هذه الفعالية رائجة جداً خلال فترة الصيف وجذابة لنزلاء المنتجع .


ويعتبر المنتجع الواجهة السياحية الفعلية الأولى في المنطقة، ونحن مستمرون بخلق النشاطات المثيرة والجديدة في المنتجع، مثل ليالي الصيف الممتعة في أكوافنتشر أو حفلات البدر المكتمل الراقية على شاطئ نسيمي .


** ما الأسواق المستهدفة بالنسبة اليكم؟ وما هي اهمية السوق الخليجي؟


تتضمن الأسواق المستهدفة بالنسبة الينا الأسواق الخليجية والأوروبية . غير أننا نستهدف وبقوة الأسواق الهندية والروسية كذلك . لطالما كان السوق الخليجي جزءاً مهماً من استراتيجيتنا، ونحن سعداء جداً بأن كثيرين من المقيمين في منطقة الخليج يأتون الى المنتجع ويختبرونه، ويعودون اليه مجدداً للاقامة، أو لتناول العشاء في أحد المطاعم أو الاسترخاء في النادي الصحي أوالتفاعل مع الدلافين، وللمرح في أكوافنتشر . أتلانتيس منتجع رمز أضاف الكثير الى دبي كوجهة سياحية . وهناك دعم مستمر ورائع من قبل شركائنا في شركات الطيران، ومن ضمنها شركة طيران الامارات، ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي .


** ما خطتكم لبقية عام ،2009 وهل أثرت الأزمة في سياستكم التوسعية؟


خطتنا هي الاستمرار بالتركيز في ما يختبره زوارنا وتطوير برامج تعزز هذه الخطة . وبما أن أتلانتيس هو الوجهة السياحية المتكاملة الأولى في المنطقة، فاننا نستمر بتطوير نشاطاتنا، كحفلات البدر المكتمل الراقية في نسيمي ، أو دروس الطهو المميزة تحت اشراف الطهاة في نوبو .


وتبقى منطقة الشرق الأوسط سوقاً مهماً بالنسبة لنا ولا شك أننا نريد أن نكبر أكثر في هذه المنطقة . لقد عملت شركة كيرنزر بنجاح في هذه المنطقة ولمدة طويلة مع “وان أند أونلي رويال ميراج” . وبلغت تكلفة أتلانتيس الاجمالية 5 .1 مليار دولار، مما يجعلنا نريد الاستمرار بالتركيز في التجارب التي يحظى بها الزوار وخلق النشاطات المثيرة .


** ما متوسط نسبة الاشغال في الفندق خلال النصف الاول وما هي اهم الجنسيات؟


كانت فترة الصيف جيدة جداً، فقد بلغت نسبة الاشغال مع انتهاء شهر يوليو/تموز 92%، وتزامن شهر سبتمبر/أيلول مع الذكرى السنوية لافتتاح الفندق، وكانت سنة تحديات بسبب الاقتصاد العالمي، انني مسرور جداً بهذه النتائج . وبالاضافة الى تزايد نسبة الاشغال فان ردود فعل زوارنا الايجابية تتزايد أيضاً . اننا نأخد ردود فعل زوارنا وآراءهم على محمل الجد وذلك من خلال برنامج JDPowers وهذه شهادة حقيقية لفريق عمل أتلانتيس والتجارب التي يقدمها لزواره . ان سرّ عملنا يتضمن السعي الى الكمال رغم صعوبة فعل ذلك .


** هل قدم الفندق عروضاً ترويجية من اجل رفع نسب الاشغال؟ وهل ترى أنها نجحت في رفع نسب الاشغال؟


لطالما كان أتلانتيس جريئاً الى أبعد الحدود في العروض التسويقية وسيستمر بذلك . انه الوقت الأمثل للعودة الى أتلانتيس أو اكتشاف المنتجع للمرة الأولى . هناك دائماً شيء جديد لاكتشافه في أتلانتيس، من دروس الطهو المميزة تحت اشراف الطهاة في نوبو، الى الرحلات خلف الكواليس في الغرف الضائعة، أو تجربة التفاعل مع الدلافين في المياه العميقة في خليج الدلافين، أو ليالي الصيف الممتعة في أكوافنتشر، بذلك يصبح بامكان الضيوف التمتع بتجربة مختلفة في كل مرة يزورون فيها أتلانتيس .


** كيف ترى القطاع الفندقي في دبي مقارنة مع الدول المجاورة؟


ان دبي هو المكان الأكثر جاذبية في المنطقة .


** ما طبيعة السياسة الترويجية التي تتبعها الشركة؟ وما هو حجم الانفاق عليها؟


سيستمر أتلانتيس بكونه في الطليعة كما سيستمر بجرأته في السوق . اننا نتطلع دائماً للقيام بعروض تسويقية، فعلى سبيل المثال، قمنا بعرض ترويجي كبير بالشراكة مع فيلم “Slumdog millionaire”، كما استضفنا مباريات كأس العالم في لعبة الركبي .


** هل تعتقد أن السوق السياحي الاماراتي مازال قادراً على استيعاب المزيد من الفنادق والغرف الفندقية؟


أعتقد أن المنافسة أمر جيد، وهناك الكثير من التجارب التي يمكن أن يختبرها الزوار عندما يأتون الى دبي . اننا متحمسون جداً لافتتاح المزيد من المنتجعات على النخلة جميرا، فلكل منها اقتراحاتها وستضيف المزيد من الاثارة الى النخلة . حتى لو لم يقم الزوار في أتلانتيس، فنحن نشجعهم أيضاً على زيارة خليج الدلافين، وتجربة واحدة من ال 17 مطعماً والتي تتضمن نوبو وروندا لوكاتيللي من جورجيو لوكاتيللي، وأوسانو من سانتي سانتسماريا، وروستانغ من ميشيل روستانغ .


** ما السياسة السعرية التي تتبناها المجموعة في ظل انعكاسات الأزمة العالمية؟


سيستمر أتلانتيس بكونه في الطليعة وبجرأته في التسويق، نركز في تأمين القيم الاضافية لزوارنا واستمرارية النشاطات المثيرة في المنتجع .


** ما هو عدد الموظفين لديكم وهل هناك توجه لتقليص العمالة كاجراء لتخفيف النفقات؟


لا نقوم حالياً بعملية توظيف ضخمة، الا أننا لا نزال نوظف أشخاصاً لمناصب رئيسية . فتطوير أشخاص ملتزمين ومتحمسين هو في صميم قيمنا . فكما سبق وذكرت، ان ردود فعل زوارنا شهادة حقيقية لفريق عمل أتلانتيس .




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


مرسى دبي

 -

 -




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



Dubai Marina,tallest block

 -

 -




[ أكتوبر 03, 2009, 04:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ مغرم أحلام ] ]

--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



Address Hotel

 -

 -




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



Atlantis, Palm Jumeirah


 -

 -

 -

 -

 -




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


بكلفة تصل إلى 8.2 مليارات دولار
الإمارات تعتزم بناء شبكة السكك الحديدية نهاية العام المقبل

أبوظبي – رويترز

قال رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات حسين النويس إن الامارات تعتزم بدء بناء شبكة السكك الحديدية بنهاية عام 2010، وهو مشروع تصل كلفته إلى 8.2 مليارات دولار.

وأضاف أن مشغل السكك الحديدية الالماني "دويتشه بان" ساهم في اجراء دراسة جدوى مبدئية للمشروع. وأوضح النويس أن شركة الاتحاد للقطارات المرتبطة بالحكومة ستستعينبمستشارين في وقت لاحق هذا العام ومن المتوقع بدء العمل في شبكة السكك الحديدية التي سيبلغ طولها 1200 كيلو متر بنهاية 2010 واتمامها في 2015 أو 2017 وستصل تكلفة المشروع إلى 30 مليار درهم (8.17 مليار دولار).

وكان مسؤول اقليمي قال أمس الاربعاء انه سيجري ربط شبكة السكك الحديدية الاماراتية بشبكة خليجية مزمعة.

وأشار النويس إلى ان تمويل المشروع قيد الدراسة مضيفا أن الشركة تجري مناقشات مع البنوك.

وقال "إن السكك الحديدية ستزيد حركة التجارة الاقليمية، هناك شاحنات كثيرة جدا في الامارات العربية المتحدة، ومن وجهة نظر تتعلق بالامان والبيئة ستكون السكك الحديدية أفضل بالنسبة لنا من أجل بيئة نظيفة وحركة مرور أفضل".




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  ...  47  48  49   

   إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1