منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010 (الصفحه 37)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 




 -

هارد روك كافيه دبي ينتقل إلى فستيفال سنتر

أعلنت هارد روك انترناشونال تغيير موقع علامتها في الإمارات هارد روك كافيه دبي حيث ينتقل المقهى من شارع الشيخ زايد إلى فستيفال سنتر؛ مركز التسوق والترفيه في دبي فستيفال سيتي ويتوقع افتتاحه خلال شهر أكتوبر 2010.


وتبلغ مساحة هارد روك كافيه دبي الجديد 26 ألفاً و400 قدماً مربعاً وهي تتسع لأكثر من 300 ضيف، وتضم ركناً خاصاً بالمشروبات ومسرحاً للموسيقى الحية النابضة بالحياة ومتجر روك بمساحة 2500 قدماً مربعاً سيعرض طبعة محدودة لبعض منتجات هارد روك وتذكارات روك أند رول من مجموعة هارد روك الأسطورية.


وفضلاً عن مساحته الضخمة سيتضمن هارد روك كافيه دبي غيتاراً هائلاً بارتفاع 118 قدماً من المتوقع أن يكون الأكبر في العالم وسيقدم لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.


ومع تسهيلاته الحديثة وتصميمه الديناميكي سيصبح هارد روك كافيه دبي أحد أبرز وجهات المدينة لتناول أجود الأطعمة والمشروبات وقضاء أفضل أجواء الترفيه والمرح مع الموسيقى المشوقة.


توسع


وقال فيليب إيفانز مدير عام تأجير الوحدات التجارية ووحدات التجزئة لدى مجموعة الفطيم العقارية: كجزء من خطط توسعنا المدروسة والهادفة لتمييز أنفسنا يسرنا الترحيب بـ هارد روك كافيه الذي يشكل إنجازاً وإضافة مهمة لعروض المأكولات والمشروبات الشاملة في دبي فستيفال سيتي.


وسيعكس هذا المقهى التزامنا بالتنويع في قطاع التجزئة المتخصص حيث سيقدم لعشاقه وضيوف فستيفال سنتر والمقيمين في مساكن دبي فستيفال سيتي وجهة فريدة للاستمتاع بأفضل الأطعمة والمشروبات في أجواء الروك اند رول الأميركية الممتعة.


وأشار توم مايلز مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية: إنني فخور جداً بانضمام هارد روك كافيه كجزء مكمّل لعروض مركز التسوق فستيفال سنتر الذي يعد عنواناً مثالياً لتجربة التجزئة والترفيه الفريدة التي تقدمها هذه العلامة التجارية الشهيرة.


وبينما يشكل الطعام والشراب عنصراً أساسياً في فستيفال سنتر سيعزز هارد روك كافيه دبي من تجربة التسوق وتناول الطعام والترفيه التي ساهمت في تحويل مركز التسوق إلى لاعب رئيسي وقياسي لعرض التميز في دبي.


وقال أوليفر مونداي نائب رئيس عمليات الامتياز والتطوير لدى هارد روك انترناشونال: نتلهف للعودة إلى دبي، حيث تشتهر هذه السوق باعتبارها عاصمة تجارية عالمية ينبض مشهدها الترفيهي بالحياة. ويعد استثمارنا في دولة الإمارت مؤشراً على التزامنا بتعزيز مكانة هارد روك كافيه كجزء أساسي من مسيرة التطور المستمر في دبي.


ووفر هارد روك كافيه للضيوف منذ أكثر ما يزيد على 39 عاماً المأكولات الأميركية الكلاسيكية ضمن أجواء موسيقى الروك آند رول. وسيشكل هارد روك دبي المكان المثالي لمطبخ العلامة الشهير والذي يقدم برجر هارد روك كافيه الأسطورية واللحوم المدخنة وغير ذلك الكثير. ويضاف إلى ذلك قائمة المشروبات غير كحولية التي تضم كوكتيل التوت اللذيذ وغيرها من أفضل العصائر.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



الانتهاء من أساسات متحف «اللوفر أبوظبي»

أنهت الشركة المنفذة لمتحف «اللوفر أبوظبي» أعمال الأساسات في بناء المشروع، معلنة "أن الأعمال تسير وفق الجدول الزمني المحدد لإنجاز المشروع خلال عام 2013".

وقال لي تيبلر، الرئيس التنفيذي لشركة «التطوير والاستثمار السياحي» المنفذة للمتحف، إن المرحلة التالية تركز على البدء بإنشاء الطوابق السفلية بحلول الربع الأخير من العام الجاري بالتزامن مع بدء تنفيذ إنشاءات رئيسية أخرى. يذكر أن متحف «اللوفر أبوظبي» سيكون أول مؤسسة ثقافية عالمية يتم إنجازها في المنطقة الثقافية لجزيرة السعديات بأبوظبي، التي ستحتضن أكبر تجمع للمؤسسات الثقافية في العالم بما فيها «متحف زايد الوطني» ومتحف «جوجنهايم» أبوظبي.




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

أتلانتس النخلة يستقبل عيد الفطر بأجواء كرنفالية

يقدم فندق أتلانتس النخلة عرضاً خاصا في عيد الفطر يشمل باقة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كل الأعمار وأسعاراً تنافسية للغرف. ويقيم الفندق ليالي العيد الصيفية بالأكوافنشر أكبر حديقة مائية بالمنطقة ابتداء من الساعة السابعة مساء كل ليلة من ليالي العيد وهي خدمة مجانية لنزلاء الفندق حيث يستمتعون بأجواء احتفالية كرنفالية مصحوبة بموسيقى برازيلية وعروض من نافخي النيران وألعاب مع السحرة وأفعى الكوبرا.


وتبدأ عروض الألعاب النارية في الساعة العاشرة و النصف ليلاً وستستمر عروض الانزلاقات بالأكوافنشر طيلة الليل. ويتمتع نزلاء المنتجع بفرصة اكتشاف 65000 من المخلوقات البحرية من خلال عالم الغرف المفقودة المثير تحت الماء الذي يشمل 20 مبنى مائيا. ويتمتع نزلاء المنتجع بميزة خاصة حيث بإمكانهم اكتشاف مدينة أتلانتس المفقودة مع دخول مجاني للغرف المفقودة.


رفقة الدلافين


وللذين يتمتعون بحس المغامرة يقدم أتلانتس تجربة رفقة الدلافين في اطار برنامج تفاعلي يمكن الزائرين من اللهو في المياه العميقة أو المرح في المياه الضحلة رفقة الدلافين التي يمكن تقبيلها وعناقها خلال زيارة خليج الدلافين. وكجزء من عروض أتلانتس بمناسبة العيد يقدم خليج الدلافين باقة أسعار مميزة.


وفي أتلانتس كيدز كلوب سيعيش الأطفال المتراوحة أعمارهم بين 4 و11 سنة يوما حافلا بالأنشطة والمغامرات تحت رعاية وإشراف فريق خبير ومختص من المدربين. حيث يستطيع الأطفال اختبار قدراتهم ومهاراتهم الفنية والرياضية من الساعة 11 صباحا إلى السادسة مساء.


يوم كامل


ولأول مرة في دبي يقدم كلوب روش للأشخاص البالغة أعمارهم 13 إلى 17 سنة ملاذهم الخاص (مع إشراف كامل) تحت شعار لا للكبار. حيث يقدم النادي فرصة للمراهقين لقضاء يوم كامل مجاني في النادي والتمتع بنشاطات متعددة تجمع بين المتعة والاسترخاء. ويستطيع الآباء الحصول على بطاقات الائتمان الخاصة بأبنائهم ليسهلوا عليهم الاستمتاع بخدمات النادي كما يحلو لهم.


ويوفر أتلانتس فرصة للاستمتاع بوجبات الغذاء الفاخرة مع العائلة والأصدقاء بمطعم الكاليديسكوب والتمتع بأشهى المأكولات العربية وأفخر المأكولات العالمية مع حصول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة على خصم 50% مع استمتاعهم بمجموعة من الفعاليات الخاصة بهم. وبعد يوم حافل وطويل يمكن للزوار الاختيار بين 17 مطعما مختلفا تناسب جميع الأذواق والخيارات وتجمع طهاة عالميين ليقدموا أشهى الأطباق.








--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

وسط مدينة دبي يوفر وجهات متميزة لاحتضان الفعاليات والمناسبات

في الوقت الذي تترسخ فيه مكانة دبي كمقصد سياحي عالمي يجتذب الزوار من كافة أصقاع الأرض تستضيف المدينة مجموعة لا مثيل لها من الفعاليات والمناسبات التي تثري أساليب الحياة العصرية المتفردة التي تتميز بها دبي عن مدن العالم.


ويوجد في دبي أربعة خيارات رائعة لمختلف المناسبات تشكل وجهات تضفي بعداً جديداً على مفاهيم المناسبات واللقاءات التقليدية وتثريها بأجواء الفرح والتواصل الاجتماعي. وتقع هذه الوجهات جميعهاً في وسط مدينة دبي القلب الجديد للمدينة وعلى مقربة من برج خليفة أطول مبنى في العالم بأسره مع إطلالات خلابة على نوافير دبي فاونتن الاستعراضية الأطول من نوعها في العالم والتي تتمايل مياهها على أنغام أروع المقطوعات الموسيقية والعروض الضوئية الساحرة.


نمو السياحة والترفيه


وقال أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية: تمثل مختلف الأحداث والفعاليات التي تقام في دبي أحد أبرز الركائز التي يقوم عليها نمو قطاعي السياحة والترفيه. ومن المعروف أن اختيار موقع إقامة حدث ما هو من أهم عوامل نجاحه لذا تقدم إعمار هذه الوجهات الأربع التي تنفرد بموقعها الحيوي في وسط مدينة دبي وتؤكد من خلالها حرص الشركة على إثراء أساليب الحياة العصرية التي توفرها في جميع المشاريع التي تنفرد بها.


حديقة البرج


ونبدأ من جزيرة حديقة البرج الساحرة التي تقع في البحيرة التي تزين وسط مدينة دبي حيث انطلقت منها الاحتفالات الخاصة بافتتاح برج خليفة أطول ناطحة سحاب في العالم بحضور الآلاف من الزوار وكبار الشخصيات من مختلف أنحاء العالم في حدث لم يشهد له العالم مثيلاً من قبل. وتحتضن الجزيرة مروجاً بمساحة 11300 متر مربع لتكون بذلك متنزهاً متميزاً ووجهة مثالية للفعاليات الخارجية الضخمة.


برج بلازا وإعمار بوليفارد


وتتمتع برج بلازا بإطلالات على نوافير دبي وتقع بالقرب من جزيرة حديقة البرج. تبلغ مساحة برج بلازا 3430 متراً مربعاً وهي أيضاً قابلة للتجهيز بما ينسجم مع متطلبات وأجواء كل مناسبة من حفلات الشركات إلى إطلاق المنتجات الجديدة أو حفلات أعياد الميلاد.


والوجهة الأكبر هي بالتأكيد إعمار بوليفارد الممتدة بطول 5,3 كيلومترات وتشكل منطلقاً رائعاً للمعارض والمسيرات ومختلف الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية وهو ما يتجلى بأبهى صوره خلال عرض وسط مدينة دبي للسيارات الكلاسيكية الذي تنظمه إعمار سنوياً.


وبعرضها البالغ 70 متراً تعتبر إعمار بوليفارد واحدة من أفضل وأفخم جادات البوليفارد في العالم وتعبر مختلف مناطق وأجزاء وسط مدينة دبي. وتتعزز مكانة إعمار بوليفارد يوماً بعد يوم كوجهة لسكان المجمعات المجاورة ودبي ككل يقصدونها للترفيه ولقاء الأصدقاء بين المعالم المعمارية الاستثنائية لوسط المدينة الجديد.






--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 




 -

«تي إن تي إكسبريس» تفتتح مركزا لوجستيا في كيدزانيا


أعلنت شركة تي إن تي إكسبريس المتخصصة في النقل السريع والشحن عن افتتاح مركزها اللوجستي الجديد في مدينة الطفل التعليمية الترفيهية كيدزانيا بدبي مول وسيوفر مركز تي إن تي إكسبريس الجديد للأطفال الفرصة لاكتساب خبرة عن كيفية تجميع وتوزيع المستندات والطرود والشحنات.


وسيتمكن الأطفال داخل مركز تي إن تي الجديد من تنفيذ عملية التوزيع كما سيتم تدريبهم حول كيفية تقديم الخدمات الخاصة مثل تجميع وتوزيع مختلف أنواع المواد والتعامل مع الشحنات الهامة التي يتوجب توصيلها في وقت محدد إلى مواقع مختلفة في المدينة المصغرة.


وقال مارك ودكوك مدير المبيعات والخدمات التجارية بشركة تي إن تي إكسبريس بالإمارات إننا سعداء للغاية لمشاهدة تي إن تي داخل كيدزانيا ومن المؤكد أن كل من يزور المركز يعجب بالبيئة التي يوفرها المركز والمتعة التي يجدها الأطفال في عالم العمل.


وهناك نسبة كبيرة من بين آلاف الأطفال الذين زاروا المركز حتى الآن قد اختاروا ممارسة مهنة في مجال التوزيع ونحن من جانبنا قد سعينا إلى جعل هذه التجربة أقرب ما يمكن إلى الواقع العملي.


وانضمت تي إن تي إلى مجموعة كبيرة من العلامات التجارية التي تشكل المدينة المصغرة وذلك مثل بنك إتش إس بي سي وماكدونالد وسوني والعديد من العلامات التجارية الأخرى. ومن المؤكد أن الأطفال سيستفيدون من توفر أكثر من سبعين مهنة حقيقية وسيتعلمون مجموعة متكاملة من المهارات التي تتضمن تقديم خدمة جيدة وفي الوقت الملائم والاهتمام بالعملاء وكذلك المهارات الأساسية المطلوبة في صناعة التوصيل السريع.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -


هونغ كونغ الأولى ولندن الثانية في اجتذاب تجار البضائع الفاخرة
دبي الثالثة عالمياً على قائمة العلامات التجارية الراقية

احتلت دبي الترتيب الثالث على القائمة العالمية للعلامات التجارية الراقية حيث تبين أن 85% من العلامات التجارية الفاخرة والتي شملها مسح اجري مؤخرا موجودة في الإمارات.


كما حافظت هونغ كونغ على مركزها كأفضل وجهة عالمية لتجار البضائع الفاخرة بالتجزئة حيث أنها تجتذب 91% من العلامات التجارية الفاخرة التي شملها المسح تتبعها مباشرة لندن حيث تجتذب 87% من تجار البضائع الفاخرة بالتجزئة.


وكشف المسح الذي قامت به شركة أيه تي كيرني أن البضائع الفاخرة هي أكثر قطاعات التجزئة فعاليةً وتوسعاً كما اتضح أنها مسؤولة عن أكثر من 23% من عمليات افتتاح المتاجر الجديدة خلال السنة الماضية وذلك حسب النسخة الجديدة من دراسة ما هو مدى عالمية تجارة التجزئة؟ التي أصدرتها شركة الاستشارات العقارية سي بي ريتشارد أليس.


وأظهر المسح السنوي الذي قامت به سي بي ريتشارد اليس في سنته الثالثة الوجود العالمي لـ 294 من أفضل العلامات التجارية في مجال التجزئة على مستوى العالم وذلك في 69 بلداً حيث قام بدراسة مدى عالمية صناعة التجزئة على المستوى الوطني ومستوى المدن كما أظهر الفروق بين القطاعات والمناطق وبذلك فقد حدد اتجاهات وأنماط التوسع العالمي في صناعة التجزئة.


مواصلة التوسع


وعلى الرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي يستمر تجار التجزئة للبضائع الفاخرة بالتوسع على مستوى العالم حيث تتواجد معظم العلامات التجارية الفاخرة في المناطق العالمية الثلاث الرئيسية. وبالمتوسط فإن تجار التجزئة للبضائع الفاخرة يعملون في أكثر من 25 بلداً و50 مدينة حول العالم مما يعطيهم أكبر تواجد عالمي بالنسبة إلى كل قطاعات تجارة التجزئة.


وقد استهدف النمو العالمي لتجارة التجزئة للمنتجات الفاخرة شكل رئيسي الأسواق الناشئة. وتعد الصين هدفاً رئيسياً حيث ينمو سوق البضائع الفاخرة بقوة ويدفعه في ذلك تزايد الثراء وتزايد الدخل القابل للإنفاق بسرعة مترافقاً مع الطلب القوي على العلامات التجارية الغربية الجديدة الفاخرة.


ويبدوا هذا الأمر واضحاً على وجه الخصوص في المدن الكبيرة في الصين حيث لم تكن البضائع الفاخرة متوفرة لمدة طويلة وحيث يسعى المستهلكون إظهار ثرائهم الشخصي من خلال شراء منتجات العلامات التجارية الراقية.


قيادة آسيوية


ومع بدء تعافي الاقتصاد العالمي واستعادته بعضاً من زخمه الذي كان يتمتع به تقود الدول الآسيوية عملية استعادة الاقتصاد لعافيته حيث حددت العديد من العلامات التجارية الفاخرة الصين كسوق حيوية من أجل النمو المستقبلي.


وتستهدف بعضاً من أشهر العلامات التجارية العالمية الفاخرة بشكل استراتيجي الأسواق الناشئة كجزء من خطط النمو طويلة الأمد ويجذبها في ذلك النمو القوي لاقتصادات بعض الدول مثل الصين والبرازيل. وتسعى العديد من العلامات التجارية دخول أسواق لم تطرق من قبل من أجل التوسع المتوقع في تجارة التجزئة الجديدة.


وتتحول البرازيل سريعاً إلى مركز جديد لاستقطاب المنتجات الفاخرة وذلك من خلال تجاوبها مع نمو الاقتصاد فيها وظهور الطبقة المتوسطة حيث نجد بعضاً من علامات التجزئة الراقية مثل بوربري والتي افتتحت مؤخراً أول متجر لها قي مدينة برازيليا وهي تخطط لافتتاح أربعة متاجر أخرى هذه السنة.


كما افتتحت مؤخراً لوي فويتون ثلاثة متاجر كبيرة في شنغهاي كما تقوم علامات تجارية أخرى مثل تيفاني أند كو و هيرميز و برادا بالتوسع بشكل سريع في أنحاء الصين.


وقال بيتر جولد رئيس قسم عقارات التجزئة العالمية لمنطقة أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا: رغم استمرار حالة عدم الاستقرار التي تكتنف بعضاً من عمل تجار التجزئة حول العالم تبقى العلامات التجارية الفاخرة تعمل بفعالية وهي مسؤولة عن معظم المتاجر الجديدة التي تم افتتاحها خلال العام الماضي.


أما بالنسبة إلى بعض من تجار التجزئة فإن شروط التجارة الصعبة في أسواقهم المحلية والإشباع في بلدانهم الأصلية كذلك البحث عن هوامش نمو من خلال العمل في مناطق ذات تكاليف منخفضة قد تكون جميعها عوامل تؤثر على قراراتهم في الدخول إلى الأسواق الناشئة.


وبسبب التأثير الضعيف للأزمة العالمية والرغبة القوية في الحصول على العلامات التجارية الفاخرة تبرز البرازيل والصين سريعاً بين دول العالم كأفضل الأسواق للبضائع الفاخرة.





--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

Ferrari World theme park gets into gear for October start

Matt Kwong | Last Updated: August 29. 2010 9:34AM UAE / August 29. 2010 5:34AM GMT


The attraction promises visitors some memorable rides Courtesy Ferrari World

ABU DHABI // The roller coaster cars are in position on the tracks at Ferrari World as construction of the world’s largest indoor theme park nears its final lap.

With two months to go until the October 28 grand opening on Yas Island, the atmosphere inside the 20,000-square metre grounds, still under wraps from the public, is beginning to resemble the designers’ vision.

“We’re very excited about the progress of Ferrari World Abu Dhabi and we can’t wait to welcome our first guests,” Andy Keeling, the park’s manager, said. “The look and feel of the park continues to come together and many rides are now being fully tested.”

Painting, as well as theatrical and lighting elements, would transform the atmosphere of the worksite once it was all installed, Mr Keeling said.

Among more than 20 attractions will be the white-knuckle Formula Rossa roller coaster, capable of hurtling along the 2.07km track from nought to 240kph in about four seconds. It is believed the Formula One-themed ride will be the fastest roller coaster in the world.

The Formula Rossa will be one of the park’s marquee attractions, along with the GT Experience, which is meant to simulate a drag race between two Ferrari F430 Spiders. A 62-metre drop tower should prove another draw for thrill seekers.

Claus Frimand, the general manager of Ferrari World, described the tower attraction as a “true experience” ride, and promised that it would offer “the same G-forces that race drivers experience during a race”.

Aside from high-speed rides, Ferrari World also promises to offer family-friendly attractions.

Bell’Italia is a miniature replica of the Italian countryside and can be toured in a miniature 1957 250 California Spider, which moves along a track. The sights include scale versions of famous landmarks, including the Colosseum and the Tower of Pisa. Children will be able to attend a junior driving school to learn about road safety, and can then climb into a miniature Spider for a controlled cruise around the park.

Petrolheads will likely make haste to the The Made in Maranello tour, which will show the intricate work that goes into assembling a Ferrari.




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

Ferrari Chairman Praises ‘Spectacular’ Theme Park

The Chairman of Ferrari, Luca Di Montezemolo, took a tour of Ferrari World Abu Dhabi to see the progress ahead of the theme park’s public opening on 28 October 2010.

Related: Interview with Andy Keeling, Park Manager of Ferrari World Abu Dhabi / A Visit to the Ferrari World Site / Ferrari World Abu Dhabi to Open October 28, 2010 / World’s First Ferrari Theme Park Opens in 100 Days / Aldar launches a water park on Yas Island /

Mr. Montezemolo was taken on a tour of the site by Mohammed Al Mubarak, Chief Commercial Officer at Aldar Properties PJSC and Chairman of Farah Leisure Parks Management.

“Ferrari World Abu Dhabi is a great project among friends driven by a common passion,” said Luca Di Montezemolo. “The people of Abu Dhabi, in particular Aldar Properties, have done an incredible job creating this spectacular theme park, where you can feel the Maranello spirit.”

“Ferrari World Abu Dhabi is dedicated to many different guests from young children to adults, families and motoring fans. Guests will be able to have a very special and unique Ferrari experience,” he added.

About Ferrari World Abu Dhabi:

Ferrari World Abu Dhabi will be the world’s largest indoor and first Ferrari theme park. It will be an intense multi-sensory experience and a must-visit for enthusiasts, fans and families. With more than 20 unique rides, attractions and shows, including the world’s fastest rollercoaster, Ferrari World Abu Dhabi will be a celebration of Ferrari’s past, present and future. Opening to the public on 28 October 2010, Ferrari World Abu Dhabi is set to be one of the signature features of Yas Island, a 2,500 hectare island dedicated to leisure, entertainment and lifestyle.

Ferrari World Abu Dhabi is a world-class development by Aldar Properties PJSC, Abu Dhabi’s leading property development, management and investment company and will be managed by Farah Leisure Parks Management LLC, a joint venture between Aldar Properties PJSC and ProFun Management Group Inc., an international leisure facilities management and operating company.




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



افتتاح ركن الأزياء في مول الإمارات اليوم


أعلن مركز مول الإمارات افتتاح ركن الأزياء الفاخر فاشن دوم اليوم ليوفر بذلك مجموعة واسعة من خيارات الأناقة والموضة لزواره. وستسهم الوجهة العصرية الراقية من خلال إضافة قائمة متميزة تضم 42 علامة تجارية بارزة إلى مجموعة متاجر التجزئة التي يحتضنها المجمع التجاري والبالغ عددها 477 في توفير تجربة استثنائية للزوار وتزويدهم بخيارات أوسع في عالم الأزياء الفاخرة.


وقال فؤاد منصور شرف نائب الرئيس مول الإمارات: يوفر مول الإمارات لعملائه تجربة تسوق لا مثيل لها وقد استطاع ترسيخ مكانته باعتباره وجهة مفضلة للتسوق والترفيه. ونهدف من خلال إضافة هذه المجموعة المنتقاة من أبرز متاجر الأزياء والموضة إلى محفظتنا إلى تعزيز الإقبال على المجمع التجاري وتوفير تجربة راقية للعملاء.


وسيكون ركن فاشن دوم الجديد في مول الإمارات الممتد على مساحة تبلغ 10500 متر مربع محطة متكاملة لعشاق الموضة والأزياء في المنطقة من خلال مجموعة من أرقى وأشهر الأسماء في عالم الأزياء مثل كريسيتان لوبوتان كارتييه كانالي غاليانو فيرساتشي بوتيغا فينيتا مولبيري ديان فون فيرستنبرغ وأكبر بوتيك دولتشه آند جابانا في المنطقة.


وستقوم عدد من أبرز العلامات التجارية الموجودة حالياً في المجمع التجاري مثل لويس فويتون كريستيان ديور وغوتشي بالتوسع والانتقال إلى أماكن أكبر داخل مبنى فاشن دوم. ويقع ركن فاشن دوم في المنطقة الجنوبية من المجمع التجاري ويتمتع بنفس الخصائص المعمارية التي تميز مول الإمارات ويضم ثاني قبة زجاجية رائعة يحتضنها المجمع التجاري. وتم تخصيص الطابق الأرضي من فاشن دوم لمنافذ الأطعمة والمشروبات.


حيث سيكون هناك سبعة مقاه ومطاعم بما في ذلك مقهى مور كافيه الشهير ومطعم فوشون المتخصص بالمأكولات الفرنسية ومطعم بيه إف تشانغ والمطعم الجنوب أفريقي ترايبس والذي سيفتتح منفذه الأول في دولة الإمارات. وتتضمن المطاعم الأخرى التي سيتم افتتاحها داخل فاشن دوم أشاز المشهور بالمأكولات الهندية والأرز البرياني ومطعم الحلبي المتخصص بالمأكولات الشرق أوسطية. وفي الوقت نفسه يجري الآن نقل المطعم الإيطالي الشهير بييلا إلى مبنى فاشن دوم الجديد من موقعه الأصلي في مول الإمارات.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

تتضمن المعرض الأول من نوعه للديناصورات في العالم وألعاباً نارية وفعاليات تراثية
أجواء احتفالية في دبي فيستفال سيتي خلال «العيد»

تشكل دبي فيستفال سيتي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في دبي التي تقصدها العائلات من مختلف الجنسيات للتسوق وقضاء أوقات ممتعة ومسلية. وعلى مدى الدورتين الماضيتين لحدث «العيد في دبي»استضافت هذه الوجهة الكثير من الفعاليات التي حظيت بنجاح كبير وإقبال واسع من قبل الجمهور.


وخلال الدورة الحالية من «العيد في دبي» سيتمكن زوار دبي فيستفال سيتي من الاستمتاع ببرنامج احتفالي زاخر بالكثير من الأنشطة الموجهة لكافة أفراد العائلة والتي تعزز من الأجواء الإحتفالية في دبي خلال عيد الفطر السعيد لتجعل منها الوجهة الأمثل لقضاء إجازة العيد.


وتتنوع هذه الفعاليات بين معرض كبير للديناصورات الحية يقدم للمرة الأولى في العالم وألعاب نارية وعروض ليزر وفعاليات تراثية بالإضافة إلى تخفيضات وتنزيلات في الكثير من المحلات التجارية وعلى انواع عديدة من البضائع.


وأشارت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ان فعاليات العيد في دبي التي استضافتها دبي فيستفال سيتي خلال الأعوام الماضية سجلت أرقاماً قياسية لجهة أعداد الزوار. وتحرص المؤسسة على تنظيم المزيد من الفعاليات المتجددة في هذه الوجهة التي تتميز بموقع استراتيجي في قلب مدينة دبي مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات الزوار والسياح من مختلف الجنسيات والأعمار.


وقال مارتينا بور، مديرة التسويق في دبي فيستفال سيتي: يساهم تعاوننا مع مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لاستضافة وتنظيم فعاليات وأنشطة للجميع في دعم استراتيجياتنا وتوجهاتنا في توفير الفعاليات المبتكرة ذات المستوى العالمي، وسوف يحظى زوارنا خلال عيد الفطر بتجربة غير مسبوقة عند زيارة معرض الديناصورات العملاقة الذي ينظم للمرة الأولى في العالم بهذه الطريقة التفاعلية، وذلك بالإضافة الى العديد من الفعاليات المتنوعة مثل الألعاب النارية وعروض أكوفانتازيا والفعاليات التراثية وغيرها.


كما أننا نحرص منذ الدورة الأولى لحدث «العيد في دبي» على استضافة فعاليات تعزز من الأجواء الاحتفالية في إمارة دبي بشكل عام. وسيتمكن الجميع خلال عيد الفطر من الاستمتاع بما نقدمه من أنشطة وفعاليات متنوعة.


وتتضمن فعاليات حدث «العيد في دبي» في دبي فيستفال سيتي كلا من:


معرض الديناصورات الحية


تعتبر هذه الفعالية الأكبر من نوعها في العالم وهي تعرض مجسمات لأنواع متعددة من الديناصورات يخيل للناظر إليها للوهلة الأولى أنها حية كونها تتحرك وتصدر أصوتاً. وتضم حديقة الديناصورات الحية أربع خيم مكيفة يمكن الدخول إليها مقابل رسم يبلغ 50 درهماً والتعرف على هذا المخلوق الذي عاش على وجه الأرض منذ أمد بعيد. ويمكن للزوار أيضاً مشاهدة أفلام وثائقية وعلمية حول هذا المخلوق تعرض الكثير من أسرار حياة الديناصورات.


الألعاب النارية وعروض الليزر


تحظى عروض الألعاب النارية والليزر بشعبية واسعة من قبل الجميع كما أنهم اعتادوا على مشاهدة مثل هذه العروض خلال كافة الأحداث التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري. وخلال أيام عيد الفطر السعيد ستقدم عروض الألعاب النارية والليزر يومياً تمام الساعة 30,8 مساءً على الواجهة المائية في دبي فيستفال سيتي.


الفعاليات التراثية


سيتاح المجال أمام الزوار للإطلاع على العديد من اللوحات التراثية التي تقدم فكرة واضحة للزوار عن التراث الإماراتي الأصيل، كما ستشارك مجموعة من الفرق التراثية في تقديم رقصات فلكلورية مثل اليولة والعيالة والحربية وغيرها. وسيحظى الجمهور بفرص كثير للفوز بجوائز قيمة من خلال المشاركة في مسابقات تراثية متنوعة.


تنزيلات وتخفيضات


تحرص دبي فيستفال سيتي على إغناء تجربة التسوق لديها من خلال توفير تخفيضات وتنزيلات جذابة على مختلف أنواع البضائع وفي معظم المحلات التجارية مثل الفطيم للمجوهرات والساعات وبلغ انس وباناسونيك وانترسبورت وتويز ار اس واتومول وغيرها الكثير من المحلات الأخرى.


ضيافة العيد


سيحظى الزوار والمتسوقون بضيافة العيد وهي عادة اجتماعية تساهم في تعزيز التواصل والترابط الإجتماعي وترمز إلى كرم الضيافة الإماراتي، حيث سيتم إستقبال الزوار بالقهوة العربية والتمور عند مداخل دبي فيستفال سيتي الرئيسية.





--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

العيد في دبي» يقدم مسرحيتين محليتين خلال ايام عيد الفطر

في إطار الفعاليات الترفيهية والفنية التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري خلال حدث «العيد في دبي»، سيحظى عشاق الفن المسرحي بفرصة متابعة عملين مسرحيين متميزين تم انتاجهما خصيصاً لحدث «العيد في دبي»، وهما «أنا وزوجتي وأوباما» و«عائلة الطرب» بمشاركة نخبة من الممثلين الإماراتيين طوال أيام عيد الفطر السعيد.


وقال محمد الكمالي، مدير التسويق في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: تحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على تضمين الأعمال المسرحية المتميزة ضمن قائمة فعالياتها، وذلك من منطلق تنويع الفعاليات لتشمل كافة المجالات الفنية والثقافية في مدينة دبي، ولتلبي تطلعات أكبر شريحة ممكنة من جمهور متعدد الأذواق والإهتمامات، خاصة وأن هذه المسرحيات تصنف على أنها فعاليات عائلية بالدرجة الأولى، تتضمن العديد من الرسائل الاجتماعية الهامة والقيم الانسانية في إطار تمثيلي متميز، بحيث تجمع حولها كافة أفراد العائلة في أجواء من الفن الراقي.


وأضاف الكمالي: كما تأتي هذه الخطوة أيضاً في إطار حرص المؤسسة على دعم الحركة المسرحية الإماراتية وتسليط الضوء على جهود الفنانين والكتاب والمخرجين المسرحيين المحليين، وتشجيع الفن المسرحي الراقي، خاصة وأن الحركة المسرحية بشكل عام تشهد صعوبات محلياً وإقليمياً في ظل توافر العديد من وسائل الترفيه البديلة، ولكن المؤسسة تحرص على دعم انتاج المسرحيات بشكل مباشر إيماناً منها بأهمية هذا الفن في الارتقاء بالوعي الثقافي للمجتمع الإماراتي.


«أنا وزوجتي وأوباما»


ويعرض هذا العمل على مسرح ندوة الثقافة والعلوم في دبي خلال ايام عيد الفطر يومياً في تمام 00,7مساءً. ويشارك في بطولة المسرحية كل من اشجان وناجي خميس ونيفين أبوماضي وماجد الصدري وسالم العيان وناجي جمعة وغيرهم العديد، وهي من تأليف الكاتب مرعي الحليان وإخراج الفنان أحمد الأنصاري ومن انتاج مسرح خورفكان للفنون. وتباع التذاكر في مكان العرض وتتراوح أسعارها بين 50 و30 درهماً.


وتحاول مسرحية «انا وزوجتي واوباما» تسليط الضوء على الواقع بمستوياته الثلاثة، المحلي والعربي والعالمي. كما تركز أيضاً على واقع بعض الاسر التي ترى في الانسلاخ التام عن عاداتها وهويتها شرطا للتمدن والتحضر. ولا تغفل المسرحية بعض المسائل حول انعكاسات التركيبة الاجتماعية، وتربية الابناء وغياب الحوار البناء بين عناصر الاسرة.


وانكفاء حضور اللغة العربية وراء الاستخدام المبالغ فيه للغة الانجليزية بين المواطنين انفسهم. كما تشير المسرحية بأسلوب كوميدي ساخر إلى ارتباط المصير العربي بما يحدث في اروقة البيت الابيض وهيمنة القطب الواحد.


وتدور أحداث المسرحية حول ام خالد الامرأة الناجحة في عملها والتي اوصلها نجاحها الى منصب مرموق في احدى الوزارات لكن جاء ذلك على حساب بيتها واسرتها، ايضا طموحاتها في تكوين اسرة عصرية تواكب المستجدات في عالم اللايف ستايل جعلها تغفل عنصر الهوية.


البيان




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -


--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 




 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

 -

some serious detailing in this place.........

 -

 -





--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



"دبي" من السيناريو إلى السينما

تنوي اللجنة المنظمة ل¯»مهرجان دبي السينمائي الدولي« اطلاق سوق سينمائي هو الاضخم من نوعه في العالم العربي في شهر ديسمبر المقبل.
وقالت شيفاني بانديا المدير التنفيذي للمهرجان: »سيحمل السوق شعار »من السيناريو الى السينما« ما يعكس دوره في دعم جميع مكونات ومراحل صناعة اي فيلم سينمائي«.
وأضافت: »سيعمل السوق على تمثيل وتطوير المصالح السينمائية لما يزيد على 60 دولة في مناطق الشرق الاوسط, وافريقيا, وجنوب ووسط آسيا, ويسهم في ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي لصناعة السينما«.
وتابعت بالقول: »سيتيح السوق للسينمائيين مشاهدة الحصاد السينمائي الحالي, والاقتراب من الخبرات العريقة والمواهب الناشئة, وشراء الافلام, والتقاء صانعي القرار في عالم السينما العربية والآسيوية والافريقية والعالمية وتطوير علاقات شراكة متميزة« - بحسب وكالة الانباء الالمانية.
من جانبه, قال مسعود امر الله المدير الفني للمهرجان: ان »سوق دبي« السينمائي سيسهم في نمو صناعة السينما في المنطقة وتعزيز اندماجها في محيطها العالمي, كما سيتيح مساحة مشتركة يتفاعل فيها سينمائيو اوروبا, والشرق الاقصى, والاميركيتين مع اقرانهم في العالم العربي وافريقيا وجنوب آسيا«.
يشار الى ان دورة العام الماضي من المهرجان شهدت حضور اكثر من 50 ألف متفرج شاهدوا 168 فيلماً من 55 بلداً, بما في ذلك 29 عرضاً عالمياً اول, و13 عرضاً دولياً اول, و77 فيلماً يعرض للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط, و33 عرضاً خليجياً اول«.
كما شهد المهرجان توزيع جوائز تزيد قيمتها على 575 الف دولار اميركي ضمن مسابقة »المهر« فيما تلقى السينمائيون المشاركون ما يزيد على 400 الف دولار قيمة منح خاصة بالمشروعات, وعمليات تمويل ودعم انتاجي.
وتقام الدورة السابعة لمهرجان »دبي« السينمائي الدولي خلال الفترة من 12 الى 19 ديسمبر المقبل بالتعاون مع مدينة دبي للاستديوهات, وبدعم هيئة دبي للثقافة والفنون.




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


أبـراج الاتحاد & قصر الإمارات - أبـوظبي


 -

 -




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  ...  47  48  49   

   إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1