منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010 (الصفحه 8)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



 -

هيئة أبوظبي للسياحة تشارك في معرض آيمكس في فرانكفورت

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة وشركاؤها المعنيون بقطاع السياحة والسفر في الإمارة بفعاليات المعرض العالمي لسياحة الأعمال «آيمكس» الذي يقام في فرانكفورت بألمانيا خلال الفترة من 26 إلى 28 مايو الجاري.


وتنظم هيئة أبوظبي للسياحة وشركاؤها خلال المعرض مجموعة من اللقاءات والعروض لنحو ثلاثة آلاف و 684 من الزائرين القادمين من 58 دولة، بالإضافة إلى فعاليتين لعرض مبادرة «فرص أبوظبي» في جناحها وتقديم ملخص للزائرين عن الفرص المتاحة في أبوظبي في مجال سياحة الأعمال والتي تساهم في تحفيز منظمي المؤتمرات على جلب فعالياتهم إلى الإمارة.


وتشارك في جناح أبوظبي بالمعرض مجموعة من الفنادق ووكلاء السفر والرحلات، إضافة إلى شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» التي تمثل المركز الأكبر والأحدث في الشرق الأوسط للمعارض، حيث ستساهم هذه الجهات معا في ترويج أبوظبي لتكون الوجهة الأبرز لسياحة الأعمال.


وأعلنت الهيئة في بيان صحافي ان المشاركين في معرض آيمكس يشكلون أهمية كبيرة لهيئة أبوظبي للسياحة، إذ ان الحصة الأكبر من السياح القادمين لأبوظبي تأتي من سوقين هما ألمانيا بنسبة 22% والمملكة المتحدة بنسبة 13%.


وأضافت أنه مع وجود مبادرة «فرص أبوظبي» فإنها تجعل من الإمارة مزودا اساسيا للفرص للمنظمين في مجال سياحة الأعمال وتثبت بوضوح تصميم أبوظبي على الظهور كوجهة نشطة وجاذبة في مجال سياحة الأعمال.


وتهدف مبادرة «فرص أبوظبي» التي أطلقتها هيئة ابوظبي للسياحة لمدة ثلاثة أعوام إلى دعم قطاع المعارض والمؤتمرات المربح وتسليط الضوء على المزايا والفوائد السياحية المباشرة التي يوفرها والتنويه بأهمية قطاع سياحة الأعمال والدور المحوري الذي يلعبه في تجسيد الأهداف التنموية التي تتطلع الإمارة لتحقيقها على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي وفي مجالات تطوير البنية التحتية والموارد البشرية على المدى البعيد.





--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مآبيّك تّروح
عضو مستمر
رقم العضويه 87916

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مآبيّك تّروح     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



«دبي أقوى» حملة سعودية لدعم السياحة في دبي

أطلق إعلاميون سعوديون حملة لدعم السياحة في مدينةألا دبي تحت شعار دبي أقوى. وتقامألا الحملة بغرض تسليط الضوء على مقومات السياحة العائلية في دبي كونها الوجهة الخليجية التي تتوافر فيهاألا كامل مقومات هذا النوع من السياحة.


وقال المدير التنفيذي للحملة وصاحب الفكرة إبراهيم المعطش إن السياحة في دبي لا تحتاج إلى من يساندها فهي قوية بما يكفي لتستمر وتتطور لكننا عبر هذه الحملة نحاول دعمها كوجهة سياحية خليجية متميزة تقدم السياحة بمفهومها الحقيقي. وأضاف: اننا نؤمن تماماً بأن دبي تبقى في وضع جيد حتى والعالم يمر بأزمة اقتصادية.وتابع المعطش: نركز من خلال حملتنا على السياحة العائلية وعلى السياحة الترفيهية والترويحية لذا رصدنا قائمة بأبرز معالم الترفيه العائلي وأرقى أماكن السكن المتوافرة والمطاعم التي تقدم خدمة رفيعة المستوى إضافة إلى تقديم مقترحات لخطة سفر في ثلاثة أيام وأسبوع وعشرة أيام وأسبوعين وكل هذا استقيناه من تجارب شخصية للزملاء في الحملة أو من أشخاص خارجها.


من جانبه قال عضو إدارة الحملة مدير الموقع الإلكتروني محمد بن صالح آل عبدالكريم إن «الحملة ستوفر سلسلة من المقاطع المصورة القصيرة عن دبي والسياحة العائلية فيها فور انتهاء الفريق المختص من صياغة أفكارها واعتمادها من مجلس إدارة الحملة لتنفيذها فضلاً عن «أجندة عمل مثل المشاركة في بعض المعارض المهمة وتجمعات العوائل السعودية».


وأضاف أن «الحملة ستوجه الدعوة لكبار الصحافيين والكتاب في السعودية ومنطقة الخليج للكتابة عن تجربة دبي وتطورها على أن يتم نشر هذه المقالات عبر الموقع الإلكتروني للحملة».


وتابع أن «فريق العمل في طور الانتهاء من الموقع الإلكتروني الذي سيتضمن معلومات عن السياحة في دبي فضلاً عن تسجيل مشاهدات حيّة لسياح خليجيين وسعوديين تحديداً يتحدثون فيها عن أفكارهم وانطباعاتهم ومقترحاتهم لحكومة دبي. ونجحت الإمارة مؤخراً بتحسين موقعها ضمن قائمة الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم حيث تشغل الترتيب الرابع كأفضل مقصد سياحي بعيد لقضاء العطلات.


كما أنها تعتبر الوجهة السياحية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي وردت في قائمة أفضل 10 وجهات سياحية ضمن استبيان تريند الذي أجري قبل أعوام.





--------------------
:

 -

من يشبهك غيرك ؟ ..
[heartpump]

:


المشاركات: 3924 | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



 -

افتتاح قطار النخلة الكهربائي

افتتحت نخيل قطار النخلة الكهربائي رسميا أمس في احتفال أقيم في محطة «غيت واي» في نخلة جميرا. وحضر الافتتاح مروان القمزي، المدير التنفيذي لمشاريع نخيل الجنوبية وعدد من مسؤولي نخيل، والمهندسة نازك الصباغ المدير التنفيذي لـ «تراخيص»، وأمير سليم، مدير إدارة تنظيم وتخطيط السلامة في هيئة الطرق والمواصلات، والعقيد عبد الله علي الغيثي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي.


ويعتبر قطار النخلة الكهربائي الاول من نوعه في الشرق الاوسط، ويتألف من اربع قاطرات تمر عبر محطتي «غيت واي تاورز» و«اتلانتس»، حيث تتسع العربات ل(2400) مسافر في الساعة يوميا. ويبدأ تسيير القاطرات من الساعة 00, 8 صباحا-00, 10مساء، في حين يبلغ سعر التذكرة للوجهة الواحدة 15 درهما، و25 درهما للوجهتين. ومن المزمع رفع عدد القاطرات في المستقبل الى 9 عربات لتتسع ل(6000) راكب في الساعة يوميا، وذلك عند ربط القطار الكهربائي بمترو دبي. وفي تعليق له حول الموضوع، قال مروان القمزي، المدير التنفيذي لمشاريع نخيل الجنوبية: «انه يوم مهم بالنسبة لنا، فقد تم افتتاح قطار النخلة الكهربائي بعد عدة شهور من اجراء الفحوصات والاختبارات. ويمثل افتتاح المشروع خطوة مهمة لناحية تكوين نظام مواصلات متكامل في دبي».


ائتلاف دولي حول القطار الكهربائي


تم تطوير القطار بواسطة ائتلاف من الشركات الدولية بقيادة «ماروبيني كوربوريشن»، وهو يعمل بشكل آلي ومن دون سائق، حيث يتطلب عمله وجود مراقب على مدار الساعة، وسينقل القطار مبدئيا طاقة استيعابية تصل إلى 400, 2 راكب في الساعة في كل اتجاه، باستخدام أربعة قطارات منفصلة، يتكون كل منها من 3 مركبات، بينما ستصل الطاقة الاستيعابية القصوى للقطار الى 000, 6 راكب في الساعة في تسع قاطرات.




المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

70 مليون درهم ميزانية الدورة 12 لمفاجآت صيف دبي و13 راعياً من الشركات الرائدة

أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوّق عن قائمة رعاة مفاجآت صيف دبي 2009 في دورتها الثانية عشرة، والتي ستنطلق في 11 يونيو وتستمر حتى 14 أغسطس المقبلين تحت الشعار الترويجي «دبي المفاجآت».




وتتضمّن هذه القائمة 13 راعياً، فيما تم رصد ميزانية قدرها 70 مليون درهم لإنجاح حدث المفاجآت. وتشمل قائمة الرعاة لهذا العام: شركة كوكاكولا الشرق الأوسط، ومجموعة الفطيم- دبي فستيفال سيتي، برجمان، مجموعة مراكز التسوّق في دبي، مركز دبي التجاري العالمي، طيران الإمارات، سوق دبي الحرّة، مجموعة ماجد الفطيم-ماف لمراكز التسوّق، مؤسسة الإمارات العامة للبترول- إمارات، ماستركارد، مدينة الغرير، وافي، ومجموعة اعمار لمراكز التسوق. وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس اللجنة العليا لإدارة مكتب مهرجان دبي للتسوّق: «أثبت حدث مفاجآت صيف دبي على مدى السنوات الماضية ومنذ انطلاقته الأولى في العام 1998 أهميته كأداة فاعلة لتنشيط الأسواق لاسيما تجارة التجزئة والقطاع السياحي.




فيما تحقق العديد من القطاعات الإقتصادية فائدة كبيرة طيلة فترة تنظيمه، حتى أصبح موسما بحد ذاته ينتظره التجار وأصحاب الأعمال لاستجذاب المزيد من العملاء والمتسوقين». شركات رائدة كما أثنى سموه على الشركات الراعية للحدث في دورته المقبلة قائلاً: «لا شك أن رعاية حدث بحجم وضخامة مفاجآت صيف دبي في ظل الوضع الإقتصادي العالمي الحالي يدلل على قوة وصلابة القطاع الخاص في دبي، خاصة وأن معظم الشركات الراعية هي شركات رائدة رافقت الحدث منذ بداياته وما زالت توفر له الدعم وفق نهج استراتيجي دأبت الشركات الراعية للحدث على اعتماده، وهو دعم المبادرات الحكومية لتحقيق المنفعة العامة وتعزيز المسيرة الحضارية في مدينة دبي».


 -  -


وأعرب سموه أبضاً عن تقديره للقطاع الخاص والشركات التي حرصت على أن تكون جزءا من عائلة مفاجآت صيف دبي 2009، مشيرا إلى أن هذه الرعاية تعني الإنتماء للمبادرات التي تطلقها حكومة دبي، إلى جانب الثقة والقناعة بأهمية هذا الحدث والفائدة التي يحققها سواء على المستوى التجاري أو الاجتماعي والترفيهي، فهو ملتقى مهم للعائلات والأطفال الذين يقضون خلاله إجازة سعيدة ومفيدة.


وذكر أنّ النجاح المتواصل الذي حقّقته مفاجآت صيف دبي، والتغيير الذي أحدثته خلال فصل الصيف، واستمرار المشاركة الإيجابية من القطاع الخاص فيه، يؤكّد جاذبية حدث مفاجآت صيف دبي للشركات على اختلاف أنشطتها ومجالاتها، ويساعد أيضاً على التجديد والتطوير اللازمين لاستمراريته في السنوات المقبلة، كما يؤكّد مدى أهميته في تحقيق الأهداف الموضوعة من قبل حكومة دبي، والذي يلبّي تطلّعاتها وطموحاتها المستقبلية، مع مواكبة هذا الحدث للتطوّرات التي تشهدها دبي على مختلف الصعد.


تكاتف الجهود


وأضاف سموه أن تنظيم هذا الحدث في هذا التوقيت، وفي ظل تداعيات الأزمة المالية العالمية، جعلت الجميع يتكاتف وخصوصا من محوري الإرتكاز الرئيسيين لنجاح الحدث وهما القطاع الحكومي والقطاع الخاص، اللذان يبذلان جهودا كبيرة وتنسيقا مشتركا لتقديم أفضل العروض بما يسهم في تنشيط الأسواق في فصل الصيف، ذلك الموسم الذي نجحت مفاجآت صيف دبي في إنعاشه ووضعت في الوقت ذاته مدينة دبي على قائمة الوجهات السياحية الأكثر جاذبيةً في العالم رغم التحديات.


وأوضح أن الاستمرار في العديد من الأحداث والأنشطة التي دأبت دبي على تنظيمها ومنها مفاجآت صيف دبي يساعد الأسواق على التعافي والانتعاش، كما أن ذلك يتماشى مع الإستراتيجية العامة للدولة، ويتواكب مع التقدّم الحضاري الذي تحقّق بفضل قياداتنا الحكيمة، والرؤية المستقبلية الرائدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان- رئيس الدولة-(حفظه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله).


وأشار إلى أن مفاجآت صيف دبي تلعب دورا مهما كأحد الفعاليات المهمّة على أجندة الأنشطة السنوية لإمارة دبي، والتي تسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية صيفية رائدة على مستوى المنطقة والعالم، وذلك في إطار من التعاون الوثيق والشراكة الإستراتيجية التي تتبنّاها حكومة دبي ما بين القطاعين العام والخاص، والتي أثبتت جدواها ونجاحها الكبيرين على مدى السنوات الماضية، وتحقّقت على إثرها الكثير من الإنجازات. وتظلّ استمرارية حدث مفاجآت صيف دبي بهذا الشموخ شاهدا على ذلك.


 -

امتداد للتطور


ومن جهتها قالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمكتب مهرجان دبي للتسوّق: نتوجه بالشكر لكافة رعاة الحدث لهذا العام على تحليهم بالحكمة والشجاعة من خلال دعمهم الذي يأتي وسط ظروف اقتصادية متقلبة، ولا شك أن قرار الرعاية يتعدى كونه مجرد دعم لحدث سياحي وترفيهي فحسب، بل هو دعم لمسعى دبي في تثبيت ريادتها على أكثر من صعيد، وتأكيد على أن مسيرة التطور لن تتوقف بسبب أية ظروف اقتصادية خارجية، وذلك بفضل التعاون والتنسيق الفريد من نوعه الذي يجمع بين القطاعين الحكومي والخاص وفق رؤية واحدة وأهداف مشتركة».


وأضافت سهيل: «إن تواجد ثلاثة عشر راعياً رئيسياً لحدث المفاجآت هو رسالة واضحة تدل على الثقة الكبيرة التي يوليها القطاع الخاص لهذه المبادرة الحكومية الفريدة من نوعها، وتأكيد حقيقي على أهمية الحدث في تنشيط العديد من القطاعات الإقتصادية خلال فصل الصيف، وهو ما سيساهم في ترسيخ دعائم الحدث بشكل أكبر في ظل الأجواء الاقتصادية الحالية، ويعزز من مسيرته الناجحة وخصوصاً أنه من المهرجانات القليلة جداً على مستوى العالم التي تمكنت من المحافظة على نجاحاتها على مدى العديد من السنوات الماضية».


وتابعت سهيل: «إنّ الدورة الثانية عشرة لمفاجآت صيف دبي هي امتداد للتطور الذي شهدته الدورات السابقة، وذلك في إطار استراتيجية مكتب المهرجان التي ترتكز في الأساس على تسليط الضوء على المشاريع السياحية والترفيهية العملاقة التي ستحتضنها الإمارة في المستقبل القريب.


وأوضحت سهيل أن مكتب المهرجان يعي تماماً حجم التحديات التي سيواجهها خلال مفاجآت صيف دبي 2009، وخاصة مع الأجواء التنافسية غير المسبوقة التي تشهدها الأسواق السياحية في المنطقة خلال موسم الصيف. مشيرة إلى أن ذلك سيساعد الأسواق على تحقيق المزيد من النمو خلال فترة أوسع، كما أن هذه المواسم بحاجة إلى دافع قوي لجذب المتسوقين على الشراء متمثلة في العروض الترويجية الجذابة والجوائز القيمة والأجواء الاحتفالية والفعاليات المشوقة التي ستنشر الفرح طيلة هذه الفترة.


تعزيز سمعة دبي


وقال شاجاهان يونين، المدير العام في وافي للعقارات: «تتابع مفاجآت صيف دبي تقديم أفضل الفرص وأمتع الفعاليات التي تتضمن فعاليات الترفيه والتسوق والسحوبات على جوائز قيمة، ما يوفر للعديد من الزوار والمقيمين أجواء دافئة ومميزة، بالإضافة إلى الضيافة العربية الأصيلة والعروض الحصرية في هذه المدينة المدهشة».


وأضاف قائلا: ''يفخر وافي بأن يكون أحد الرعاة الرئيسيين لمفاجآت صيف دبي، لكونه حدثا مهما وفريدا من نوعه يوفر وجهة ترفيهية مثالية لكل العائلات لقضاء إجازة صيفية ممتعة، ويكمل وافي إلتزامه بتقديم الأفضل بإعتباره أحد أفضل وجهات التسوق الرائدة في الشرق الأوسط، والمساهمة في وضع دبي على خارطة العالم كأفضل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط».


رؤية طيران الإمارات: حدث مهم يتصدر الأجندة


اكد نبيل سلطان، نائب رئيس أول دائرة تعزيز العائدات والتوزيع في طيران الإمارات: ان مفاجآت صيف دبي تعتبر حدثاً مهماً على أجندة دبي السنوية، ويسرنا أن نكون مرة أخرى أحد الرعاة الرئيسيين لهذا الحدث الضخم. نحن نؤمن بأن مفاجآت صيف دبي تمثل مناسبة مثالية لعرض المزايا الكثيرة والمتنوعة التي تتمتع بها دبي أمام دول العالم، وتلعب طيران الإمارات، باعتبارها الناقل الرسمي للحدث، دوراً مكملاً في نقل المسافرين من مختلف أنحاء العالم إلى هذه الإمارة الجميلة.


وأضاف سلطان: قامت طيران الإمارات، بالتزامن مع انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي، بتوفير بعض العروض المتميزة التي نتوقع أن تساهم بشكل فعّال في استقطاب العديد من العائلات للسفر إلى دبي.


«امارات» للبترول: استمرار الرعاية


قال حسين كاظم، مدير الاتصالات الخارجية في مؤسسة الإمارات العامة للبترول «امارات»: «لقد نضجت تجربتنا المتميّزة مع هذا الحدث الكبير بعد مرور 11 سنة على مشاركتنا كراعٍ رئيسٍ، حيث كانت حافلة بالكثير جدا من المبادرات المتنوعة والشائقة التي ساهمت إلى حد كبير في المحافظة على زخمه وتألقه، وتمكّنا أيضا من تطوير علاقات الشراكة مع الكثير من الشركاء، وإطلاق حملات ترويجية مشتركة قيّمة أثرت الفعاليات، ووفرت فرصا عدة للمتسوّقين والزائرين والعائلات للفوز بجوائز متنوعة عند تسوّقهم في محطّات الخدمة ومتاجر البيع المتنوعة التابعة للمؤسسة، ما ادخل السعادة والبهجة إلى قلوبهم، كما أن هذه الرعاية هي تأكيد التزامنا نحو المجتمع والبيئة».


عروض ضخمة


أوضح ماجد الغرير، رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي: «تسرنا المساهمة في رعاية حدث مفاجآت صيف دبي للعام الثاني عشر على التوالي وطرح حزمة متنوعة من العروض الترويجية في مراكز التسوق، حيث أصبحت هذه العروض التي تتوافق مع تطلعات المتسوقين واحتياجاتهم، جزءاً أساسياً من حدث المفاجآت.


ونحن بدورنا نلتزم بتقديم عروض مجزية وتعزيز فرص ربح جوائز قيمة أمام كافة السكان والزوار والعائلات التي تقصد دبي من مختلف ارجاء العالم لقضاء إجازة صيفية مليئة بالمفاجآت».


برجمان.. تجربة فريدة


في معرض إعلانه عن رعاية برجمان الرئيسية لمفاجآت صيف دبي 2009، تحدث عيسى آدم إبراهيم، المدير العام لمركز التسوق: ''يبقى برجمان ملتزماً بدعم المبادرات الحكومية مثل مفاجآت صيف دبي، حيث لا يؤكد فقط هذا الحدث على مكانة دبي كوجهة جذابة للسياحة بل وأيضاً يساعد على استمرار نشاط قطاع البيع بالتجزئة.


وأضاف: «نحن نعتمد على مثل هذا التعاون البارز ونثق أنه خصوصاً في هذه الأوقات، سيسمح لنا بتعزيز الإقبال والعائدات بشكل ملحوظ من البيع بالتجزئة خلال أشهر الصيف. ومع الأنشطة الترفيهية المتعددة المخصصة للأطفال، والعروض التسويقية المبتكرة والضخمة لدى أجود الماركات العالمية، سيحظى كل زائر لمركز برجمان بتجربة تسوق رائعة لا تنسى».


أنشطة وفعاليات


قال أنطوان طيار، مدير الشؤون العامة والإتصال في شركة كوكا كولا الشرق الأوسط: «يسعدنا في كوكا كولا أن نتعاون مجدداً بعد أربعة أعوام مع مفاجآت صيف دبي، هذا الحدث السنوي الذي ينتظره الجميع لبث النشاط والحيوية في دبي خلال أشهر الصيف الحارة. ونحن نتطلع إلى إضافة نكهة خاصة للحدث، والتواصل مع المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فعاليات وأنشطة جديدة وفرص ومسابقات متنوعة تنعشهم بالرغم من حرارة الصيف».


دعم للسنة السادسة


اشار كولم ماكلوغلين، المدير العام لسوق دبي الحرة: «إلى ان دعم مفاجآت صيف دبي للسنة السادسة. بمثابة وقت مضى، ونتطلع من جانبنا إلى العمل مع المنظمين في تعزيز رعايتنا، ونحن على ثقة من ذلك خلال فترة السفر المزدحمة في مطار دبي الدولي».


مركز دبي التجاري العالمي يقدم دعما متواصلا للفعاليات


ويشارك مركز دبي التجاري العالمي كأحد الرعاة الرئيسيين لمفاجآت صيف دبي 2009 في الدورة الثانية عشرة، وهو ما يمثل امتداداً للدور الداعم الذي يلعبه المركز سنويا تجاه الحدث الذي انطلقت دورته الأولى في العام 1998. ألاوأكد هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالميألا أن مفاجآت صيف دبي لعبت دوراً مهما في تطوير القطاع السياحي في الإمارة من خلال تقديم عروض متميزة خلال فترة الصيف.


وهو ما جعلألامنها مقصداً صيفياً للعديد من السائحين من المنطقة وخارجها. وأشار إلى أن دعم مركز دبي التجاري العالمي للفعاليات المختلفة في دبي ومنها مفاجآت صيف دبي يتوافق مع رؤية المركز وهدفه بجعل دبي الوجهة الرائدة عالمياً لجميع المعارض والمؤتمرات والفعاليات الرئيسية.


وقال المري «لقد أثبت حدث مفاجآت صيف دبي على مدى سنوات أنه احتفالية عائلية ناجحة استطاع أن يحقق فوائد عديدة للمجتمع وساهم في إنعاش الحركة التجارية، وأشاع جوا من البهجة والمرح بين الصغار والكبار من المواطنين والمقيمين والسائحين الذين اجتذبهم من دول المنطقة وخارجها».


مدينة الغرير.. تجربة تسوّق غنية خلال الحدث


قال سالم الغرير، الرئيس التنفيذى لمدينة الغرير: «يسعدنا أن نكون أحد الرعاة الرئيسيين لمفاجآت صيف دبى هذا العام، حيث أصبح هذا الحدث الصيفى الأكثر انتظارا للعائلات وخصوصا الأطفال.


وتستضيف مدينة الغريرخلال هذا الموسم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي من شأنها أن تغني تجربة التسوق لدى ضيوف المركز، لاسيما مع الخصومات المثيرة في محلات التجزئة بمدينة الغرير. ونحن على ثقة بأن البرنامج الترفيهي الذى يجري في أجواء احتفالية، سوف يجتذب الزوّار من مختلف الجنسيات ومن جميع الوجهات كما جرت العادة خلال مفاجآت صيف دبى».


حملات ترويجية مميزة في مول الإمارات وديرة سيتي سنتر


أكد فريد عبد الرحمن، نائب الرئيس، قسم إدارة الأصول في شركة ماجد الفطيم أملاك: «لقد تغير مفهوم الصيف هنا وأصبح له معنى آخر منذ إطلاق مفاجآت صيف دبي في المنطقة منذ 12 عاماً.


فهناك الكثير من الفعاليات التسويقية والترفيهية التي تمتلئ بها المدينة، ونحن فخورون جداً بأن تلعب وجهتا التسوق والترفيه التابعتان لنا هذا الدور المهم في هذه الاحتفالية. ونتطلع إلى أن تكون مفاجآت صيف دبي هذا العام واحدة من الفعاليات المميزة، وسنعلن قريباً عن عروضنا وحملاتنا الترويجية في كل من مول الإمارات وديرة سيتي سنتر».


«فستيفال سيتي» تشهد حراكاً متواصلاً


اشار شارلز عواد، رئيس دائرة العلاقات الإعلامية، مجموعة الفطيم: «إلى ان حدث مفاجآت صيف دبي بأثره الإيجابي على صورة دبي، بوصفها وجهة التسوق والسياحة المفضلة على مستوى المنطقة».


وأضاف: «تفخر الفطيم من خلال مشروعها الرئيسي دبي فستيفال سيتي، برعاية هذه المبادرة المتميزة التي تقودها الحكومة، والتي أصبحت أحد العوامل الرئيسية في تكريس دبي كوجهة مثلى على مستوى المنطقة، حيث توفر للزوار والمقيمين برامج مميزة من الفعاليات. وتؤكد الفطيم بصفتها إحدى الشركات الرائدة في قطاع الأعمال بدولة الإمارات، على أهمية مفاجآت صيف دبي 2009 نظراً لدورها في تعزيز مكانة الإمارة».


اعمار لمراكز التسوق: ركيزة سياحية


اوضح ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار مراكز التسوق»: «ان حدث مفاجآت صيف دبي من أهم ركائز نمو قطاعي السياحة وتجارة التجزئة في دبي، ويمثل واحداً من أبرز فعاليات التسوق والترفيه في المدينة، من خلال مجموعة العروض المتنوعة التي يقدمها للمتسوقين.


إضافة إلى دوره الهام في دعم أداء قطاع تجارة التجزئة خلال أشهر الصيف. وتهدف؟مفاجآت صيف دبي إلى تحقيق التوازن بين خيارات التسوق والترفيه، لا سيما ضمن مراكز التسوق، وهو الأمر الذي ينسجم مع الاستراتيجية التشغيلية ل؟مجموعة إعمار لمراكز التسوق.




المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

854% زيادة في عدد السياح للدولة خلال العقدين الماضيين

أشارت دراسة حديثة أعدتها غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إلى نمو القطاع السياحي بالدولة بنسبة 845% منذ العام 1987 وحتى الآن، مما ساهم بقسط وافر في نمو الناتج المحلي الإجمالي للدولة.


وتؤكد الدراسة أن الحملات الترويجية المكثفة التي أطلقتها الإمارات لتسويق نفسها كمقصد سياحي على مدار السنوات الماضية لعبت الدور الأكبر في زيادة عدد السائحين الزائرين للإمارات.


وزاد كذلك عدد المترددين على المطارات الدولية الرئيسة في الإمارات «أبوظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة» من 1,2 مليون في عام 1987 إلى أكثر من 52 مليونا في عام 2008، أي بنمو مقداره 845 بالمئة على مدار عقدين.


وأوضحت الدراسة أن الإمارات بذلت جهوداً حثيثة للقضاء على التقلب الذي يعتري النمو الاقتصادي من خلال تنويع اقتصادها واستخدام السياحة كأداة لتحقيق الأهداف المعلنة للتنويع والنمو الاقتصادي. ولذلك، فقد اتخذت الدولة خطوات للترويج السياحي في البلاد.


وعلى الرغم من أن السياحة العالمية قد شهدت نمواً مطرداً في العقود الأخيرة، فإن الإمارات لم تجتذب سوى أقل من 2% من عدد السائحين في العالم سنوياً. وفي السنوات الأخيرة، ساعدت بعض الفعاليات التي نظمتها الدولة مثل مهرجان دبي للتسوق والعروض الرياضية والفعاليات والأنشطة التجارية والثقافية في تعزيز الأنشطة السياحية في البلاد.


وتناولت الدراسة دراسة وتحليل دور «عوامل الدفع/الطرد» ومن بينها العوامل النفسية و«عوامل الجذب» ومن بينها جاذبية الفعاليات المختلفة التي تؤثر على قرارات السائحين في الإمارات العربية المتحدة.


وقد تم استخدام عوامل «الدفع/الطرد والجذب» في المراجع والمطبوعات المعاصرة لدراسة وتحليل تأثير سياحة الفعاليات والمناسبات. ويتمثل الهدف الآخر من وراء هذه الدراسة في دراسة دور الفعاليات الإستراتيجية في رسم إستراتيجية التسويق السياحي في الإمارات العربية المتحدة.


وقد عرضت الدراسة مثالاً ناجحاً على تطور مفهوم السياحة الذي تبنته دولة الإمارات متمثلاً في «مهرجان دبي للتسوق» كأحد الأحداث الضخمة في التسويق السياحي.


وتتمثل التحديات التي حملتها الدراسة في ضرورة استحداث فعاليات مميزة وجذب السائحين وخصوصا الفعاليات الترفيهية والثقافية من جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، فمن المحتمل أن تشكل المنافسة من منطقة الخليج في مجال السياحة العالمية خطراً يتهدد إستراتيجية التنمية السياحية في الإمارات. وتوقعت الدراسة أن تنمو السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات المقبلة.




المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



70 مليون درهم ميزانية "دبي المفاجآت"

اعلن مكتب مهرجان دبي للتسوّق عن قائمة رعاة مفاجآت صيف دبي 2009 في دورتها الثانية عشرة، التي ستنطلق في 11 يونيو حزيران وتستمر حتى 14 أغسطس آب المقبلين تحت الشعار الترويجي "دبي المفاجآت"، وتتضمّن هذه القائمة 13 راعياً، فيما تم رصد ميزانية قدرها 70 مليون درهم لإنجاح حدث المفاجآت، وقد نجحت الدورة الماضية لمفاجآت صيف دبي التي استمرت لمدة 65 يوماً خلال الفترة بين 19 يونيو و22 أغسطس من العام الماضي، في استقطاب 2.1 مليون زائر أنفقوا 3.35 مليار درهم .




--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



"مون بلان" تطلق ساعة خاصة لمدينة دبي

أعلنت "مون بلان"، الشركة المتخصصة في تصنيع السلع الفاخرة والمتخصصة بالساعات الكلاسيكية، الحلي والإكسسوار، المنتجات الجلدية وأدوات الكتابة، عن إطلاقها الإصدار المحدود لساعة مون بلان تايم ووكر أوتوماتيك نسخة دبي وتتوفر التشكيلة بكمية محدودة تصل إلى عشر ساعات فقط حول العالم تم تخصيص النسخة الجديدة من الساعة إلى مدينة دبي، وتشيرالتقارير العالمية لوكالة نيلسون جلوبال للعلامات الفاخرة إلى أن الإمارات على سبيل المثال تأتي ضمن الدول الثلاث الأولى عالميا في اقتناء منتجات العلامات الفاخرة وذكر أن هناك 75 % من المستهلكين في الدولة على استعداد لشراء الهواتف المحمولة الفاخرة وهي النسبة الأكبر بكثير من المعدلات العالمية.




--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


"قطار النخلة" في دبي وسيلة جذب سياحي تكلف 100 مليون دولار سنوياً

قال مروان القمزي، المدير التنفيذي لمشاريع نخيل الجنوبية لصحيفة "الخليج" إن مشروع قطار نخلة جميرا الكهربائي من دون سائق، يعد أحد المشاريع المميزة التي نفذتها نخيل خلال السنوات القليلة الماضية، مشيراً إلى أن الكلفة التشغيلية للمشروع تصل إلى 100 مليون دولار القطار سنوياً بتكاليف إجمالية بلغت 4 .1 مليار درهم، وتديره شركة سنغافورية بعقد سنوي وتحت إشراف نخيل .




--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

دبي تصنع أطول سيارة إسعاف في العالم بطول 18 مترا

لم تكتف دبي بامتلاكها اطول ناطحة سحاب، واعلى نافورة مياه، واكبر علم في العالم، بل قررت ان تضيف الى هذه القائمة اطول سيارة اسعاف بالعالم، وتستعد لتسجيلها في موسوعة غينس للارقام القياسية.

وقال المدير التنفيذي لمركز خدمات الاسعاف في دبي خليفة بن دراي لـ"العربية.نت" ان "السيارة هي الاولى من نوعها في العالم من حيث طولها، وقدرتها الاستيعابية للمرضى والمصابين، ومحتواها من الاجهزة الطبية".


18 مترا

واوضح ان "طولها 18 مترا، وتملك القدرة على استيعاب 44 مصابا في وقت واحد"، لافتا الى انها "مزودة بخدمات الانترنت والفاكس وكاميرات مرتبطة بالاقمار الاصطناعية لنقل مايجري فيها من جراحات للاطباء في المستشفيات داخل وخارج الامارات كما أنها مرتبطة الكترونيا بالمستشفيات لتنقل التقارير الطبية عن حالة المصابين للمستشفى في الحال".

واشار الى ان "سقف السيارة مجهز ليكون مهبط للطائرات العمودية التي تقل المصابين، لينقلوا في الحال الى بطنها ويبدأ الاطباء اجراءات الجراحة والعلاج".

وذكر انها "ستدخل الخدمة عقب ثلاثة اشهر، وستكون بمثابة مستشفى متحرك ينتقل لمواقع الحوادث الكبرى والكوارث، وينقذ المصابين بصورة جماعية في موقع الحادث، واثناء نقلهم للمستشفيات".


حوادث كبرى

وقال بن دراي في تصريحه لـ"العربية.نت" لقد تعرضت دبي لحوادث يمكن وصفها بالكبرى، ومنها حادث تصادم اكثر من 200 سيارة على طريق دبي ابوظبي العام الماضي، و"هو ما يستدعي وجود سيارة اسعاف كبيرة الحجم تستوعب الاصابات الجماعية وتعالجهم في الحال".

واكمل "من هنا ابتكر فريق اماراتي هذه السيارة، وارسل التصميم لشركة المانية لتنفيذه".

واضاف "تتميز السيارة باحتوائها غرف للجراحات الدقيقة، تمكنها من اجراء جراحات معقدة مثل عمليات القلب والامراض الباطنية، والعظام والكسور" كما تضم "غرفة للعناية المركزة لاستقبال المرضى بعد اجراء الجراحات لهم، او علاج حالات الجلطات والحالات الحرجة".

واشار الى انها "مستشفى متنقل، يضم أطقم طبية وتمريضية، ومعدات كفيلة بعلاج أي حالات اصابة".


نقلة في خدمات الاسعاف

وتضم السيارة ايضا، وفق بن دراي، غرفة للاشعة تظهر الكسور الداخلية للمصاب في دقائق، ليبدأ الاطباء اجراء الجراحة في الحال، كما تضم صيدلية متكاملة تحوي مختلف ادوات الجراحة والادوية والمستلزمات الطبية.

وزاد هذه "السيارة ستحدث نقلة في مجال خدمات الاسعاف على مستوى العالم، فهي لن تؤدي وظيفة نقل المرضى التي تقدمها سيارات الاسعاف التقليدية فحسب، بل تقدم الخدمة العلاجية كاملة في موقع الحادث، باعتبارها مستشفى متكامل" موضحا ان "المصاب قد يتلقى علاجه فيها ويخرج بعد علاجه، دون الحاجة الى نقله للمستشفى".

واعتبر ان لها مميزات عديدة منها "انها توفر انتقال عدد كبير من سيارات الاسعاف الصغيرة لمواقع الحوادث، وتجري العمليات للمصابين اثناء نقلهم للمستشفى ما يوفر الوقت، ويساهم في انقاذ الحالات الحرجة".

واعلن مدير الاسعاف ان "المركز سيخاطب موسوعة غينس للارقام القياسية، لتسجيل السيارة الاماراتية بوصفها اطول سيارة اسعاف في العالم".

يشار الى ان دبي دشنت الجمعة 8-5-2009- أضخم نوافير العالم، يصل ارتفاع المياه فيها إلى ما يعادل برج مؤلف من 150 طابقاً، ومساحتها تزيد عن ملعبي كرة قدم، وتستعد لافتتاح اطول ناطحة سحاب في العام الجاري، و تحمل اسم (برج دبي) ويقارب ارتفاعها من الف متر.





--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

مارادونا ينوي افتتاح مقهى رياضي في الإمارات لمكافحة سوء التغذية

يعتزم اسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني دييغو مارادونا افتتاح مقهى تحت اسم "مقهى ماراودنا الرياضي" بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2010.

وسيكون المقهى على طريقة "بلانيت هوليوود" فى الولايات المتحدة الأمريكية، وسيضم بعض الهدايا التذكارية لنجم كرة القدم الأرجنتيني وهدايا تذكارية من نجوم كرة قدم آخرين من بيلية وزيكو ودونغا. وذلك وفقاً لصحيفة "المصري اليوم" في عددها الصادر الأربعاء 20-5-2009.

ونقلت الصحيفة المصرية واسعة الانتشار عن ريميغيو مارتن مارادونا ابن عم مارادونا قولة "سيكون لكرة القدم مقهى يضم العديد من المواضيع لعظماء كرة القدم، وليس فقط مارادونا".


وتابع "سيكون المقهى مخصصًا لكرة القدم، مع لوحات لأهداف فى كأس العالم، والقمصان، والكرات، والقفازات وغيرها من البنود التى تبرع بها أشخاص مثل بيليه".

وأضاف ريميغيو مارادونا الذى يشغل منصب المراقب الدائم لدى الأمم المتحدة أن نسبة من عائدات المقهى سيتم التبرع بها لمكافحة سوء التغذية فى جميع أنحاء العالم.

ويرى ريميغيو مارادونا أن قضية سوء التغذية مهمة جدًا، معبراً عن حماسه للقيام بكل ما هو ممكن للحد من سوء التغذية، الذى يقتل الملايين من البشر كل عام.

والمقهى سيكون وسيلة لاستخدام اسم أسطورة كرة القدم، وبدعم من العديد من أعظم لاعبى كرة القدم فى العالم، لجذب الانتباه إلى القضية ويساعد أيضاً على الدعم المالى، بحسب ريميغيو مارادونا.

واختتم ابن عم مارادونا القول: "لم يتم تحديد موعد للبدء، على الرغم من أنه من المتوقع أن مارادونا نفسه، سيحضر الافتتاح فى الإمارات، وأن هذا المقهى سيكون احتفالاً لكرة القدم ونجوم كرة القدم، وسوف نستخدم ذلك كنقطة انطلاق فى معركتنا ضد سوء التغذية".





--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

«لؤلؤة دبي» أول وجهة تضم فنادق «إم جي إم ميراج»

أعلنت كل من إم جي إم ميراج وشركة بيرل دبي أمس عن خطط لتطوير فنادق تحمل العلامات التجارية لـ بيلاجيو وإم جي إم جراند وسكايلوفتس إضافة إلى تطوير مساكن ذات علامات تجارية خاصة ضمن مشروع لؤلؤة دبي المشروع الراقي المتكامل الذي تطوره بيرل دبي باستثمارات تبلغ 15 مليار درهم (4 مليارات دولار) في دبي وفق أرقى المستويات العالمية. وستمتلك بيرل دبي وتموّل فندق بيلاجيو الذي يضم 250 غرفة وفندق جراند إم جي إم المؤلف من 350 غرفة وفندق سكايلوفتس الذي يضم 30 جناحاً فاخراً في حين ستقوم إم جي إم بعمليات الإدارة والتشغيل وتقديم الخدمات الفنية للفنادق الثلاثة الجديدة.


كما تشمل الاتفاقية تطوير مساكن فاخرة تحمل علامة بيلاجيو التجارية بالإضافة إلى مجموعة عالمية من المطاعم والمرافق الترفيهية والمنتجعات ومراكز المؤتمرات بهدف استكمال الخدمات والعروض الراقية التي تقدمها الفنادق.


وقال عبدالمجيد اسماعيل الفهيم رئيس مجلس إدارة شركة بيرل دبي: يعكس تحالفنا مع شركة إم جي إم ميراج التزامنا بتأسيس شراكات عالمية المستوى مع كبريات الشركات التي تحظى بسمعة ومكانة عالمية نظراً لتميز أدائها وعملياتها التشغيلية. وستساعد مكونات وعناصر الترفيه ضمن المشروع في استكمال رؤيتنا لترسيخ مكانة لؤلؤة دبي كمعلم حضاري متميز سيوفر تجارب فريدة من خلال عناصره المتنوعة وخدماته الراقية.


وتعد إم جي إم ميراج واحدة من الشركات العالمية التي تمتلك محفظة مشاريع ضخمة في قطاعات الضيافة والترفيه. وستسهم هذه الشراكة في تطوير أول فندق ومساكن تحمل العلامة التجارية لشركة إم جي إم ميراج في دبي وذلك ضمن مشروع لؤلؤة دبي.


وقال جمال عزيز الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إم جي إم ميراج للضيافة: يشرفنا أن نشارك في مثل هذا المشروع المتميز الواقع في وسط دبي الجديدة. ومشروع لؤلؤة دبي يعد نتاج رؤية وفكر خلاق في حين تكمّل مشاريعنا روعة وتميز هذا المشروع من خلال إتاحة الفرصة للمسافرين والمقيمين لاختبار تجربة العيش المترف في منشآت فندقية فاخرة تحفز طاقاتهم وتمنحهم شعوراً بالراحة والمتعة وتوفر لهم خدمات وتسهيلات راقية.


ويمثل مشروع لؤلؤة دبي الذي يقع مقابل جزيرة النخلة جميرا في وسط منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام وجهة متميزة تم تصميمها بحيث تشكل إطلالات على مياه الخليج.


ومن خلال الدمج بين أرقى المرافق والتسهيلات المتطورة سيشكل المشروع مدينة نابضة بالحياة مخصصة للمشاة تضم طيفاً واسعاً من المنشآت التجارية والسكنية ومرافق الضيافة والترفيه. كما سيضم المشروع مسرحاً يتسع لحوالي 2000 شخص بهدف مواكبة أجندة الفعاليات الثقافية المتنامية في دبي واستكمال عناصر المشروع الترفيهية والخدمية.





--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 



جميرا تطلق عروض الصيف في فنادقها بدبي ولندن ونيويورك

أطلقت جميرا مجموعة الفنادق الفاخرة التي تتخذ من دبي مقراً لها عرضاً يمنح العائلات في جميع أنحاء العالم فرصة السفر مع أولادهم هذا الصيف والإقامة في عدد من أفخم الفنادق العالمية في كل من دبي، لندن ونيويورك.


وسيتوفر العرض خلال فترة الصيف، حيث سيتمكن الأطفال دون عمر الـ 15 سنة من الإقامة مجاناً مع عائلاتهم في أي من فنادق المجموعة في المدن المذكورة.


كما يشمل العرض الفطور مجاناً والعديد من النشاطات الترفيهية المجانية كمشاهدة الأفلام واستخدام شبكة الانترنت وهدايا يومية لاستخدام السبا والمرافق الرياضية والمطاعم والمقاهي. وإضافة إلى ذلك سيتمكن جميع أفراد العائلة كباراً وصغاراً من الدخول مجاناً إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي.


وقال ابو ديمرتاس رئيس التسويق والمبيعات في مجموعة جميرا : نحن سعداء بطرحنا عرض الصيف المميز الذي سيمنح ضيوفنا من العائلات فرصة الاستمتاع مع أطفالهم بتجربة لا تنسى. وأضاف: تؤكد جميرا من خلال هذا العرض على التزامها بوعدها بتقديم كل ما هو متميز ومختلف لضيوفها، وسعيها الدائم لإيجاد طرق مبتكرة في تقديم الخدمات التي تفوق توقعاتهم.





--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

 -

«العنوان» وسط مدينة برج دبي يقدم عروضاً متميزة لدعم مهرجان دبي مول

يقدم فندق العنوان- وسط مدينة برج دبي عدداً من العروض المتميزة للإقامة في الفندق طيلة فترة مهرجان دبي مول. وتأتي الخطوة في إطار جهود الفندق الرامية إلى دعم فعاليات المهرجان المستمر على مدى شهر كامل شاملاً العديد من العروض والتخفيضات والسحوبات القوية إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الترفيهية الموجهة للعائلات.


ويقع العنوان- وسط مدينة برج دبي على مقربة من دبي مول ويشكل وجهة للاسترخاء في أجواء من الفخامة والرقي سواء لزوار دبي الوافدين إلى المدينة بغرض السياحة أو المقيمين فيها على حد سواء.


وبفضل موقعه الحيوي يتيح الفندق لضيوفه فرصة زيارة دبي مول والتعرف على المنافذ التجارية العالمية المتنوعة التي يحتضنها والاستفادة من العروض والسحوبات المتميزة التي يقدمها خلال فترة المهرجان والتي تشمل جوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى 1, 3 ملايين درهم. وتتوفر عروض الأسعار الخاصة على الغرف في العنوان- وسط مدينة برج دبي لغاية 29 مايو الجاري.


وبهذه المناسبة قال مارك داردين الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة: تحتل دبي مكانة راسخة كوجهة تسوق رائدة على المستوى الدولي ويتوافد إلى المدينة أعداد كبيرة من الزوار القادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام وشبه القارة الهندية في زيارات قصيرة بغرض التمتع بعروض التسوق المذهلة التي توفرها المدينة.


ويعتبر مهرجان دبي مول من أهم فعاليات التسوق والترفيه التي تم إطلاقها العام الحالي ونسعى من خلال باقة العروض الخاصة بفندق العنوان- وسط مدينة برج دبي إلى تقديم خدماتنا الراقية إلى الضيوف الذين يرغبون بالتمتع بفعاليات التسوق والترفيه التي يقدمها المهرجان أثناء إقامتهم في واحد من أفخم الفنادق العالمية في دبي.


وإلى جانب التخفيضات الخاصة بالغرف يقدم العنوان- وسط مدينة برج دبي لضيوفه بطاقات دخول مجانية إلى مجموعة من المرافق الترفيهية في دبي مول ومنها دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحلبة دبي للتزلج على الجليد. كما يقدم أيضاً مسابقات عبر الموقع الإلكتروني تمنح الفائزين فرصة الإقامة لليلة واحدة في الفندق.


أما للراغبين بالإقامة لمدة أطول فيقدم العنوان- وسط مدينة برج دبي 626 شقة فندقية رائعة تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأجواء الفخامة الاستثنائية التي يحفل بها الفندق وتمنحهم في الوقت ذاته إحساساً بالراحة والاسترخاء وكأنهم في منازلهم.


ويضم العنوان- وسط مدينة برج دبي 196 غرفة بين الطابقين السابع والثاني عشر من ضمنها 25 جناحاً فاخراً بإطلالات على برج دبي أطول ناطحة سحاب في العالم. ويحتضن الفندق مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية ومركزاً للسبا ومرافق ترفيهية متكاملة.






--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

تحفة فنية لنحات عالمي تزين «وسط برج دبي»

قام محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، بتدشين تحفة فنية جديدة في «وسط برج دبي»، قام بتصميمها الفنان التشكيلي العالمي الكولومبي فرناندو بوتيرو، وهي تمثال «الحصان 2007» المصنوع من البرونز والذي يبلغ وزنه 1500 كيلوجرام (1.5 طن) .ويبلغ ارتفاع التمثال، 310 سنتيمترات بطول 192 سنتيمتراً وعرض 156 سنتيمتراً، ويقع بالقرب من «دبي مول» وفندق «العنوان- وسط مدينة برج دبي».






--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رفيق الصمت
عضو نشيط
رقم العضويه 32650

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رفيق الصمت     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


 -

«ميركاتو» يستعد لاستقبال مفاجآت صيف دبي

يستعد مركز «ميركاتو» لاستقبال الزوار والسياح خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي لهذا العام من خلال مجموعة من الفعاليات والعروض الموسيقية، حيث يستضيف المركز كوكبة من العروض الترفيهية وورش العمل والمسابقات التي تؤديها مجموعات متمرسة في الكرنفالات العالمية بأزيائهم المسرحية مجسدين روح المهرجان، وذلك من اجل إبراز الصورة الثقافية للمركز.


وقالت رنا جاسر، مديرة العلاقات العامة لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا ان التحضيرات للمهرجان جارية على قدم وساق، وسيتحول ميركاتو الى وجهة مثالية لقضاء الإجازات.


وكما جرت العادة كل عام، سيتم تزيين ردهات ميركاتو وشرفاته بديكورات مميزة وألوان صيفية تعكس عنوان المهرجان وأجواء الفرح التي يعيشها الزائر لدى حضوره الفعاليات الترفيهية. أما الردهة الرئيسية فستتحول الى مسرح رئيسي لاستضافة أجمل عروض الترفيه العائلي.


وهذا العام سيكون هنالك أربعة عناوين رئيسية في ميركاتو تجسد خلال المهرجان، حيث تبدأ الفعاليات ب«عالم من القصص العالمية» وتحكى من خلالها القصص المشهورة التي عرفت في الأدب العالمي في تناغم مع التصميم الداخلي لميركاتو، تليها «احتفالات الكيك» والتي تمتد على مدى عشرة أيام، ويتم استضافة الحدث السنوي مزاد مجموعة جميرا الخيري، والذي يعود ريعه لصالح مركز دبي للتوحد.


نكهات لذيذة من دول مختلفة ستضفي طابع الفرح والإثارة لدى التعرف على ثقافات الشعوب. أما الأحباء الصغار، فيمكنهم ترقب «عالم الفنون» مع العديد من ورش الرسم المسلية ليعرضوا مواهبهم في الرسم والتلوين، يلي ذلك الحدث الصيفي «عالم الآيس كريم»، حيث يستطيع الزوار تذوق أشهى نكهات المرطبات في نقلة نوعية الى أجواء الإجازات.





[ مايو 22, 2009, 04:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: غروووم ]

--------------------




,
,
,

غريبة دنيتي بدونك
أشوفك وفاقد عيونك
ولا ادري كيف أنا للحين
أعيش أيامي من دونك !

,
,






المشاركات: 461 | من: Italy | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  47  48  49   

   إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1