منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 18)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
لول حبوبه نورتي المضوع يا احلى حبوبه

حبوبه وش يعنيلك الحب؟؟

اي بلد ناويه تسافرين؟ او ودك تسافرينله

هذول مواضيع النقاش ياريت تشاركين

[ يوليو 24, 2009, 01:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ×Dj Khaled No1× ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احب هالاغنيه تذكرني بايام مس سالمية لووووووول وناسه

مشكور خلودي عالاغنية ماقصرت
عينيك كدابين قول خايف ليه تقولها لي [dance]

ولكم ولكم حبوبه منوره

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منووور بوجوودك [Big Grin]

امممممممممم [Big Grin] علطول جذي من بعد اول رد بالموضوع خخخخخ ... انا كتبت الرد قبل لا اشوف اول صفحة حتى [Razz] البركة بالست الصغيرة [crazy]

خوش موضوع وايد حلووو تسلم ايدك [Big Grin]

بالنسبة لموضوع النقااااش :

كل شخص له وجهة نظر بالحب .. بمعناه بطريقته شلون نعيشه شلون نقدره و شلون يكون مصدر بسعادة الانسان نفسه

بالنسبة لي انا :
اول شي انا اشوف الحب يكون فعل اكثر من ان يكون كلام ،، لان الكلام في الحب بالنسبة لي = خيال

صح الكلام مهم و يعطي شعور و انطباع حلوو ..

بس اذا كان ناقصه الفعل بمعنى ( شلون يثبتلي هالشخص انه يحبني ) شلون يقدرني ؟ شلون يغار علي و ما يرضى علي ؟ شلون يوقف معاي بكل لحظاتي السعيدة و الحزينة ؟ شلون يثق فيني و يحطني قد المسؤولية ؟ ... إلخ ما اتقبله

اشوف الحب ايي من العشرة .. العشرة الصح ( الزواج )
حتى لو كان الزواج تقليدي .. اذا الاثنين متفاهمين و عرفوا شلون يعيشون مع بعض صح و يساندون بعض هذا اكبر حب ..

اما الحب قبل الزواج خرافات .. ناس وايد تزوجت عن حب و انتهوا بنتائج عكسية ..
اول شي لان ما خلوا شي ما سووه قبل الزواج
ثاني شي لأن اللي يبدي غلط ينتهي غلط ..
و من الاسباب بعد ان الشخصين قبل الزواج يكونون مثاليين و كل واحد فيهم خير و يطلع كل شيييييي حلو عنده و بعد الزواج ؟ تطلع الصجية [Razz] و كل شخص يعاتب الثاني انت تغيرت و انتي تغيرتي و و و تزيد المشاكل وانت ما كنت جذي قبل و اسطوانه ما تخلص هذا غير الشك و ملحقاته [nut]
الزبدة ان الحب = خرابيط ، و اللي يحب انسان يربطة فيه طول العمر و يتشرف ان يكون عايش معاه بالحلال

بالنسبة لي كلمة :: احبك :: غالية و مستحيل ارخصها
ما تطلع مني بسهولة و مستحيل اصدقها بسهولة .. و مو من اي احد

في ناس وايد عندهم هالكلمة مثل شلونك شخبارك .. و هالشي اعتبره قمة التفاهه

...................

بالنسبة للدولة اللي ابي اسافرلها مابي شي بس ابي اخلص صيفي و اقعد ببيتنا ارتااااااااااااااااااح [Razz]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حــبوبہ:

...................
p

والله معاك حق حبوبة
هالكلمة صارت مستهلكة اكتر من اللازم و الكل يقولها لدرجة انها فقدت معناها
زمان الانسان يتعذب و يموت علشان يسمعها
الحين مثل ما قلتي صار زي كلمة شلونك شخبارك

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

امممممممممم [Big Grin] علطول جذي من بعد اول رد بالموضوع خخخخخ ... انا كتبت الرد قبل لا اشوف اول صفحة حتى [Razz] البركة بالست الصغيرة [crazy]

كل شخص له وجهة نظر بالحب .. بمعناه بطريقته شلون نعيشه شلون نقدره و شلون يكون مصدر بسعادة الانسان نفسه

بالنسبة لي انا :
اول شي انا اشوف الحب يكون فعل اكثر من ان يكون كلام ،، لان الكلام في الحب بالنسبة لي = خيال

بس اذا كان ناقصه الفعل بمعنى ( شلون يثبتلي هالشخص انه يحبني ) شلون يقدرني ؟ شلون يغار علي و ما يرضى علي ؟ شلون يوقف معاي بكل لحظاتي السعيدة و الحزينة ؟ شلون يثق فيني و يحطني قد المسؤولية ؟ ... إلخ ما اتقبله

حتى لو كان الزواج تقليدي .. اذا الاثنين متفاهمين و عرفوا شلون يعيشون مع بعض صح و يساندون بعض هذا اكبر حب ..

و من الاسباب بعد ان الشخصين قبل الزواج يكونون مثاليين و كل واحد فيهم خير و يطلع كل شيييييي حلو عنده و بعد الزواج ؟ تطلع الصجية [Razz] و كل شخص يعاتب الثاني انت تغيرت و انتي تغيرتي و و و تزيد المشاكل وانت ما كنت جذي قبل و اسطوانه ما تخلص هذا غير الشك و ملحقاته [nut]
الزبدة ان الحب = خرابيط ، و اللي يحب انسان يربطة فيه طول العمر و يتشرف ان يكون عايش معاه بالحلال

...................

بالنسبة للدولة اللي ابي اسافرلها مابي شي بس ابي اخلص صيفي و اقعد ببيتنا ارتااااااااااااااااااح [Razz]

فديت حبوبه انا صديقتي الصدوقه انا وانتي فوله واتقسمت نصيين [Razz]
انا من رايج بكل كلمه قلتيها الحب موشي سهل وكلمة ( احبك ) موبسهوله تنقال لازم تطلع من القلب بالزمن هذا البنات من تعرف على شاب ثاني يوم شحقه ثاني يوم نفس اللحظه قالت له احب وعقب ساعه تقولها حق شخص ثاني وموشرط البنت يمكن الشاب بعد نفس الشي
الحب الحقيقي صار شي صعب بالدنيا هذه
يعني انا لما اقول حق امي احبج بتصدقني ليش؟ لانها امي ماتقصر معاي تحبني تعطيني ماتاخذ مني وماتشك بحبي لها بس شخص ماعرفه ولا يعرفني حتى لو كان هالشخص الزوج مومن اسبوع ولا شهر يمكن اقدر اقول له هالكلمه لازم تكون في عشره بينا لازم اعرفه عدل يعني وايد اشياء حتى لو قلتها بدون ماحس فيها ماتوقع يصدقني
بالنهاية حب الام الاب الاخوان والخوات والاهل الاوصداقاء حب الناس احلى حب بحياتي
وحب الطرف الثاني حلو بس يكون بالنور وصح والصح اهوا بالزواج

حبوبه سافري معاي امريكا [Razz]
ياريت احدينصحني اسافر ولا لاء؟
ترى شهر كامل ماتشوفوني [rofl] اختي كلمتني اليوم قالت بس ترجع بحددون الموعد [Frown] يعني لازم اتخذ قرار امي قالت لي كيفج بس حسيتها تضايقة [Frown]

[ يوليو 24, 2009, 03:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
[dance]

--------------------

-

loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

بالنسبة لي انا :

...................

اولا صباح الخير وجمعة مباركة عالجميع

بالنسبة لتعليق (حبوب) بالفعل كلامك صحيح.
كلمة احبك ومشتقاتها بالنسبة لي يمكن قلتها في حياتي قليل قليل قليل جدا لأني ماابي اسمعها بقدر ماابي احسها وهذا هو المهم
وعشان كده انا مابحب الاغاني اللي فيها كلمات (حبيبي بحبك حبيبتي حبيتك) اللي تكون ماليه الاغنية من البداية للنهاية (مع الاعتذار لتامر حسني) بحس انها بتنقص من معنى هالكلمة

على فكرة انا ورفيق عمري انشاءالله بيننا كلام الحب قليل جدا لأننا اساسا حاسين فيه ومانحتاج نقوله لبعض.. ونحنا متفاهمين وبيننا لغة العيون خطيرة [heartpump]

يللا انا هلا رح اتحرك على كوبنهاجن وانشاءالله الاسبوع الجاي رح اجيب لكم تفاصيل عنها...

ماتسكرو الكلوب.. فيكم تعيشو 3ايام بدوني اكيد [rofl] [rofl]
حطيت لكم المفتاح عند جارتنا أم قرني مع اني الولية دي مابطيقهاش بس اعمل ايه!!مضطرة، اما المصروف مافيش هالاسبوع، اعتمدو على نفسكم، وألا ليه فتحت ليكم الكلوب ده، اتصرفو ياحلوين [rofl] [rofl]

باي
-----

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اه نسيت!!!!!!!!

دي جي خالد!! اخذت المعطف تبعك الجديد اللي كنت مخبية تحت الموكيت

[Confused]

المعطف ثقيل لأنه ازراره ثقيلة جدا ..عشان يخف وزنه، قطعت كل الازرار وبس لأن شكلهاحلو حطيت الازرار داخل جيب المعطف

باي

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
وينكم ملل [Frown]

--------------------

-

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تسجيل حضور [Cool]

-

[ يوليو 25, 2009, 04:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: أجـمــل إحـســاس ]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
[Razz] shou ra7 dayefouna lyoum

ps yalli fou2i : cheta2telek ketiiiiiiiir ya duba
[kiss]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو الموضوع خالد [Razz] حط شي لنوال q8 مدام تتكلمون عن الحب [Razz]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

يويو..

بعد عمري انا بعد اشتقت لج [kiss]

حبيبتي انتي منورة على طوووول

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلمون حبايبي على التعليقات [Big Grin]

يالله الصغيرة مشينا [Razz] بس ترى على حسابج [rofl]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اليوم شكله مافي سهر [Razz]

وانا اصلا عقب سهرة امس اللي امتدت لي 9 الصبح تعبت وجسمي مرهق واليوم كله عقلي مو معاي [nut]

و يحليله خلودي لودي بعد تعبان و راح ينام ^_^

[rose] Good night all

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت