منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 20)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  17  18  19  20  21  22  23  ...  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:
صغيرونه ,,
الله يرحم ابوج
و كلامك عين العقل ، و رد اجمل قمه العقلانيه ..
هديتج راح اطرشها لج [Big Grin]

يكفي تواجدك بالموضوع هذه احلى هديه [battingeyelashes]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:
كل عام وانتي بالف خير يالصغيرونه
متى بتكبرين و تغيرين النك
من الصغيرة للـ كبيرة ...؟
[Big Grin]

المهم عسى الله ايامج كلها فرح يا رب
و مشكور يا خلود على موضوعك الرائع فعلا [Cool]

[ يوليو 26, 2009, 11:38 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: «[.نجـــ 5 ـــوم.]» ]

وانت بخير سديغي السدوغ 5 نجووم [battingeyelashes]
اممممم مابي اكبر ابي اكون صغيره على طول وناسه لووووول

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ZoLiTo.:
 -

happy birthday 2 u
الصغيرة يا احلى اعضاء المنتدى
ما بعرف بس هيك حاسك انو بيبي فيس و عسولة
يا ترى هالشي صحيح؟؟

خلووووود والله العظيم كل يوم بتثبت لي قد ايش انا محظوظ بصداقتك

و احلى قالب جاتوه لعيون الصغيرة
 -

سديغي السدوغ زوليتو [Frown] مرسي عالجاتو يمي يمي باكله بروحي ماعطي احد [Razz]

وبالنسبه لسؤالك شرايك نخلي حبوبه تجاوب عني بما انها شافتني لووول مايصير امدح نفسي [battingeyelashes]

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أجـمــل إحـســاس:

كل عام وانتي بألف خير حبيبتي الصغيرة [kiss] [rose]

العمر كله يارب [battingeyelashes]

تستاهل أختنا الصغيرة كل خير وتستاهل أحلى حفلة بعد [dance] [happy.]

ماقصرت خلودي لودي ويعطيك العافية [rose] [rose]

-

وانت بخير وصحة وسلامه اجمليتا مشكوره حبيبتي على موضوعج اللي نزلتيه حقي ماقصرتي وبعد اكيد اشكر خلودي سديغي [Big Grin]

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [علي العاشق™]:

عيد ميلاد الصغيرة!! [Eek!]

أن شالله كل عام وكل ينة وأنتي بألف ألف خير ويديم الله عليكي الصحة والعافية وطولة العمر
ويارب تحققي كل أمنياتك بهذه السنة الجديدة من عمرك يالصغيرة.. صحيح جم صار عمرج؟ [Razz]

وبهذه المناسبة أول ما درت الفنانة [heartpump] "مريم فخري" [heartpump] بعيد ميلاد الصغيرة حلفت وأتحالفت وقالت:

واي وااي أفا أفا أفااا لازم أقوم للصغيرة بالواجب أفا

والحين بغنيلها أغنية "رنة" بصوتي وحنجرتي علشان تكون هدية لها
وأكيد أغنيتي هذه ح تكون أحلى هدية أتلقتها الصغيرة بعيد ميلادها هالسنة

-

مو بيدها بنت فخري [heartpump] "راعية واجب".. خاصة حيال فانزها ومحبينها أمثال الصغيرة..

تحياتي فديتني أرق علي العاشق [Cool]

لووووول علي مرسي اوي اوي عالاغنيه الرووووووعه مريم فخري نجمه من نجمات الفن الهابط [crazy] انصحها بعمل ديو مع مودي احس لايقين على بعض
وثانكس مره ثانيه سديغي [battingeyelashes]

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
نينا ريتشي = قلب حساس

اكيد مانسيت في احد ينسى قلب حساس [Big Grin]

Miss Salmiya

وانتي بخير وصحة وسلامه حبيبتي مشكوره كلج ذوق والله يامس سالمية [Big Grin]

--------------------

-

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
إي أكيد ناطرينها لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47855 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي شلة..

هلّا قلتو انو الموضوع بس مفتوح في الويك إيند؟
وانا كنت بدي بارك للصغيرة على عيدميلادها وانتظرت مفتكرة انو مسكر لأني الاسبوع اللي فات كنت مسافرة

بس بما انو الناس موجودين
بقول للصغيرة كل عام وانتي بخير وعقبال المية وانشاءالله تكوني حققتي اشياء بتحبيها وانشاءالله العام الجاي تحتفلي بعيدميلادك وتكوني حققتي كل اللي تتمنيه...

لازم نعمل حفل هالويك إيند وتكوني نجمته بس انا خايفة من شي: لتحرقي لنا النادي او تصبي علينا مية نار (مازلت متأثرة بدورك في مسلسل تخليص حق)

[rose] [rose] [rose] [rose]

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو loloinsana:
هاي شلة..

هلّا قلتو انو الموضوع بس مفتوح في الويك إيند؟
وانا كنت بدي بارك للصغيرة على عيدميلادها وانتظرت مفتكرة انو مسكر لأني الاسبوع اللي فات كنت مسافرة

بس بما انو الناس موجودين
بقول للصغيرة كل عام وانتي بخير وعقبال المية وانشاءالله تكوني حققتي اشياء بتحبيها وانشاءالله العام الجاي تحتفلي بعيدميلادك وتكوني حققتي كل اللي تتمنيه...

لازم نعمل حفل هالويك إيند وتكوني نجمته بس انا خايفة من شي: لتحرقي لنا النادي او تصبي علينا مية نار (مازلت متأثرة بدورك في مسلسل تخليص حق)

[rose] [rose] [rose] [rose]

-

لووووووووووول لي الحين متأثره بالقصه [rofl]
وانتي بخير وصحه وسلامه حبيبتي مشكوره ماقصرتي والله [Big Grin] وخلودي ماقصر فتح الموضو علشاني لوووول [Big Grin]

--------------------

-

loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عشان تعرفي ياصغيوورة انك على بالي وانا في الويك إيند اللي فات لما كنت بكوبنهاجن في الدنمارك

قمت بأشياء عشان نحتفل فيكي هالاسبوع وصورت الاماكن اللي عملت فيها التالي

1- حجزت ليكي بالصالون عشان نعملك تسريحة وماكياج محصلشي
 -

2- اشتريت ليكي طقم هدية من هالمحل

-

3- عشان العشاء المناسب، وعدت صاحب هالمحل انه اجيب لهم الدي جي خالد وهما يتصرفو فيه

-

-----

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
هااي

حبيت فكرة البرنامج و حابب اشارك اكيد في شي حلقة

و بفكر في سؤال لميسو

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
عليلو رح تنور انت الحلقات
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
1
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

2
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

3
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  17  18  19  20  21  22  23  ...  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت