منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 22)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  19  20  21  22  23  24  25  ...  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو XDj KhaledX:
طيب يا اسمى [rofl]

يقولون كثار ال 2009 كانت سنه مصالحات كثيره على الوسط الفني
هل ممكن نشوفك متصالحه مع العضو
كرم قريبا؟
ممكن نعرفو نوضح شو سبب الاخلاف و المشاكل؟
لان في البعض يلي مفكر انك مستقويه عليه؟

معروف عنك صريحه بس هل مره صراحتك تسبلك مشاكل؟

لووول على هيك سؤال
اول شي ما بسمحلك [Razz] توصف اللي صاير بخلاف
لانو هالكأئن ما في بينا اي علاقة او معرفة او شي حتى يصير خلاف و مشاكل

اللي صاير انا ما بقدر اتعامل مع ناس معجونة بكزب .. يعني مستحيل اتعامل مع شخص خادعنا بكل شي حتى اسمو [rofl] واخر عملت الحادث اللي اولها نوعا ما اتعاطفت معو.. وبستغرب من وين بجيب قوة العين و رجع يشارك طبيعي ما استجى عوجهو بس خدع اصحابو ولعب بمشاعرهم واللي بغيزك اكتر انو البعض رجع ياخد ويعطي وكل كأنو مسخرهم من فترة

وغير الماضي العريق اللي الاغلب عارفو مرة كرم و مرة رامي ومرة باتريك ويحلف بالعزار استغفر الله عامل حالو مسيحي و يتهبل عليهم .. وكمان وكمان

لذلك ما برتاحلو و بنمغص من سيرتو [Razz]
بالنسبة لصراحتي مسببة مشاكل للغير مش لئلي [Big Grin]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شيرين احمد
عضو فعال جدا
رقم العضويه 42989

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شيرين احمد   البريد الإلكتروني شيرين احمد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
XDj KhaledX

هتقضيها اسف طول الصفحه [worried]

سومه ما عندى اى سؤال بس بتمنى لك السنه الكئيبه دى تعدى على خير وتنصلح الاحوال والله يا بنتى السنه دى كانت بالفعل اخر كابه مش عليكى بس [Frown]

الله يجمع شمل اسرتكم ويريح بالك
كتير بحبك وبحترمك [kiss]
مرسى لك صاحب الموضوع [rose]

--------------------

المشاركات: 11545 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو شيرين احمد:
XDj KhaledX

هتقضيها اسف طول الصفحه [worried]

سومه ما عندى اى سؤال بس بتمنى لك السنه الكئيبه دى تعدى على خير وتنصلح الاحوال والله يا بنتى السنه دى كانت بالفعل اخر كابه مش عليكى بس [Frown]

الله يجمع شمل اسرتكم ويريح بالك
كتير بحبك وبحترمك [kiss]
مرسى لك صاحب الموضوع [rose]

حبيبتي شيري انا اخت غالية عليي كتير

وانا بحبك [kiss]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مسا الخير
بمسي ع الكل وعلى خالد

بقلو مبروك افتتاح الموضوع

راح اتابع معكم للاخر

مسا الخير اسمى
اكيد لو شغلت مخي رح يطلع معي كم سؤال
مش رح بتردد بنوب اسئلهم هون

يعطيكم العافية ..

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
طيب اسمى
بعيد عن المشاكل

متى اخر بكيتي؟ وايش كان السبب؟

سوال ثاني ايش رايك بمن يقول ان دجي خالد يرفع من اسمك زياده عن الزووم و انها ليسه محبه قلب انما محاوله قهر بعض الناس؟؟

وما رايك بمن يسالني خالد هل تحبني انا او ميسو اكثر؟ هلتعتقدين انو هناك ناس لايحبون 2 متفقين

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[شرشبيل]
عضو مستمر
رقم العضويه 83026

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [شرشبيل]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ميسو

السؤال الأول: شو احلى هديه اجتلك و من مين و شو المناسبه؟

السؤال التاني: شو الشي يلي بتنتبهيلو بالشخص يلي بتتعرفي عليه للمره الأولى؟

السؤال الثالث: بتحبيني؟ [Roll Eyes]

[ يوليو 31, 2009, 12:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [شرشبيل] ]

--------------------

-

المشاركات: 3307 | من: LEB | KWT | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
__k h a l d_
عضو فعال جدا
رقم العضويه 81677

This user is from Armenia
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ __k h a l d_     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي ميسو كيفك؟
حبيت علق بس
انا وياكي نفس البرج لووول
.
.
.
سوالي بعته لخالد

--------------------

# [heartpump]

المشاركات: 9666 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو XDj KhaledX:
طيب اسمى
بعيد عن المشاكل

متى اخر بكيتي؟ وايش كان السبب؟

سوال ثاني ايش رايك بمن يقول ان دجي خالد يرفع من اسمك زياده عن الزووم و انها ليسه محبه قلب انما محاوله قهر بعض الناس؟؟

وما رايك بمن يسالني خالد هل تحبني انا او ميسو اكثر؟ هلتعتقدين انو هناك ناس لايحبون 2 متفقين

بصراحة انا دمعتي خيرة
يعني اي موقف ببكيني .. مو متزكرة متى بس كتير ببكي

بالنسبة للسؤال التاني بحب اقلكم انو المحبة متبادلة بينا و انا عطول بنادي خالد اخي اخوي الغالي .. صديق وغالي .. وانت لا تبرفع ولا شي بس انت انسان معطاء و معطاء بمشاعرك و بتحب تعبر عن حبك للكل كل شخص والطريقة اللي تناسبو برسي

--------------------
بدر 😔😔

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [شرشبيل]:
ميسو

السؤال الأول: شو احلى هديه اجتلك و من مين و شو المناسبه؟

السؤال التاني: شو الشي يلي بتنتبهيلو بالشخص يلي بتتعرفي عليه للمره الأولى؟

السؤال الثالث: بتحبيني؟ [Roll Eyes]

[ يوليو 31, 2009, 12:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [شرشبيل] ]

شرشر [heartpump]

احلى هدية كانت تقريبا قبل 16 سنة من بابا الله يرحمو كانت اخر هدية منو
هي كاسيت لوائل ولهلاء عندي [heartpump]

بالنسبة للسؤال التاني بنتبه اول شي كيف بعامل الاطفال وكيف بعامل والدتو واخواتو ..

السؤال التالت كأنك ثبتت الاشاعة علينا [rofl] محبة صديقة لصديقة [rofl]

طبعا شرشر [kiss] وهل عندك شك

--------------------
بدر 😔😔

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو (k h a L e' D):
هاي ميسو كيفك؟
حبيت علق بس
انا وياكي نفس البرج لووول
.
.
.
سوالي بعته لخالد

هلا خالد نورت [Big Grin]

--------------------
بدر 😔😔

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

اول سوال من لولو انسانه

نحنا نعرف انه المفروض كل عام يتم اختيار مس جوردن، لكن انتي مازلتي عاملة غراء لصق عاللقب.. امتى تعطي فرصة للأخرين؟

سوال 2

Nizarass
سؤال

حق ميس جوردن

شخص تكريه في السالمية والسبب ؟

رواية قريتها واثرت فيكي وغيرت حياتك وتفكريك ؟

سوال لخالد من فانز اليسا

Khaled elissa
بخصوص سوال ميسو ممم
اسئلها هل بتقبل تتزوج 1 مهووس بفنانة فان يعني لووول
مع التعليل اه او لا

رمال الماضي

حطو عندك
شنو صفات الاشخاص اللي تحبين تتواجدين معاهم من دون ما تزهقين بالنسبة للجنسين ((بنات + شباب ))
لو صار لج موقف لأحد قل أدبه عليج تضربيه كف لول لو أنت من النوع طناش؟؟

باقي الاعضاء اسئلتكم رح تنزل
وياريت الباقي يرسل علخاص [kiss]

[ يوليو 31, 2009, 12:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: XDj KhaledX ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي,, [Razz]
بشكر المذيع خالد ع الإستضافة الجميلة لميسو,, [Big Grin]
ميسو,,
أول شي بدي قولك هاي,,
حابب أسألك قوة الشخصية إللي عندك و بردودك يا ترى هل كنا رح ينشوفها لو كنتي عضوة عادية متلنا,, [Razz]
كمان برأيك في أمل الساحة الفنية تكون ساحة حلوة بلا مشاكل ووجع الراس و لا بتنبسطي بالشرشحة إللي بتصير,, [rofl]
سؤال أخير شو رأيك فيني بصراحة,, [bgrlaugh]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47850 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
لولو انسانه

نحنا نعرف انه المفروض كل عام يتم اختيار مس جوردن، لكن انتي مازلتي عاملة غراء لصق عاللقب.. امتى تعطي فرصة للأخرين؟

لوووووووووووووووووول
انا اخدت اللقب من هون وقبرت لجنة التحكيم من هون حتى ما يفكروا يعملو مسابقة تاني

Nizarass

نو كومنت

رواية قريتها واثرت فيكي وغيرت حياتك وتفكريك ؟

يمكن رواية السجينة نوعا ما اثرت فيي

Khaled elissa

اسئلها هل بتقبل تتزوج 1 مهووس بفنانة فان يعني لووول

بصراحة لاء لانو ببساطة ما حتجوز شخص يقل عمرو عن 33 يعني حيكون واعي وعاقل و شبع فن زمان

--------------------
بدر 😔😔

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

شكرا ميسو

كمان عده اسئله من بعض الاعضاء

العضو بحب فغرامك

عندي سؤال لضيفتك المحترمة وبتمنا ما تقطعو الاتصال

بما انك مدمنة اعراس و طقش وفقش

حصل عجبك واحد من المعازيم حاولتي تتعرفي عليه قام صار موقف بايخ ??

اذا بدك فيكي تعكسي المواقف يعني منعا

Basel
misooooo [kiss] el habla el 7elweh el zakiyeh elli mesh 3aref lahal2 bi sho Awsefha lol

el mohem ??? kiiif m2addyeh wa2tek bdoon ma tla2ini koll showay na6e6lek bil Msn [Razz]

العضو ليث

لو تقدم واحد لخطبتك، بنفس شكل وائل كفوري الخارجي ، بس بصفات وشخصية العضو كرم، بتقبلي تتزوجيه؟

العضو زوليتو

شو بيعني لها الحب
و اذا شريك حياتها طلب منها تنازلات لأي درجة ممكن تقدمه

[ يوليو 31, 2009, 01:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: XDj KhaledX ]

/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تعقيبا على رد الأخت أسمى بالنسبة لسؤالها عن كرم و تخارط الأسماء .. وصلني على الخاص أكثر من شخص يتهموني و يقولولي إنه أنا رامي

كنت نفس الشخص اللي يسنخدم شخصية كرم و باتريك .. إلخ و العكس صحيح ! لكن حبيت أوضح شغله للعلن هذا الكلام غير صحيح بالمره .. و الأخت

الغالية أسمى لما ضربت الأسمـاء و جاء إسمي بينهم يمكن صدفه أو توارد أفكـار و أنا أكيد إنها ما كانت تقصدني أنا شخصيـا [Smile]

Miss Jordan أنتي معطـاءة و إنسانة لا مثيـل لهـا .. يعجز لساني دوما عن مدى حبي و تقديري لشخصك الألماسي .. Keep It Up

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  19  20  21  22  23  24  25  ...  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت