منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 29)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  26  27  28  29  30  31  32  ...  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

طلال يقول البعض انك ما سويت الي عليك وقت مقابله فانز نوال و نوال بتوقيع البوم خلاص سامحت بلكويت شنو ردك على هلكلام؟ هلصحيح انك كنت مقصر؟

طلال

لمين تقول سامحتك؟

لمين تقول حبيت ايامي بيك؟

مين ما تسامح لو شنو صار؟؟؟

اختار 5 اعضاء مفضلين ؟؟؟

اختار 3 اعضاء ان غيابهم عن المنتدى يكون احسن؟

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

djKhaled : ليش ما تحط اسئلتك كلها مره وحده [Razz]
اول شي حبيت اشكرك على الموضوع [Big Grin] و فكره حلوه يمكن ما شاركت من قبل مع مس جوردن و قلب حساس بس الحين بشارك لان طلال من الاعضاء اللي يعجبوني ردودهم

بس عندي ملاحظه .. انا اللي اعرفه عن الموضوع انه خاص بايام الويك اند
و احنا اليوم الاحد .. يعني بداية الاسبوع [thinking] فيعني يا ريت توضح عشان افهم السالفه
عبالي هالاسبوع كله قلب حساس
-----

المهم ضيفنا طلال [Big Grin] ..

مادري اذا تذكر مره بالصداقه حطيت لي فوق ال70 سؤال [Mad] و خليتني اجاوبهم ..
بس ماني مسوي فيك جذي اليوم لان ما عندي اسئلة وايد

يمكن ما قتلك هالشغله من قبل بس في شي حبيته فيك بالفتره الاخيره و اهوا رايك بالالبومات الغنائية ..
دايما اذا البوم يديد نزل انطر ردك عشان اشوف رايك بالاغاني و جذي
لان غالبا رايك يكون صح و يعجبني [Big Grin]
يمكن اول ما اقرى ردك اقول شفيه طلال مشتط او قاعد يبالغ او مرات يملق [Razz] بس حرام دايمابيني و بين نفسي اتفق معاك بالنهاية

ما عندي سؤال بس عندي عتب عليك او انتقاد ..
انا وايد قاعد اشوف اسلوبك بالمنتدى و نشاطك مختلف ا ختلاف كلي عن اللي تعودنا عليه
يمكن سالفة النشاط و المواضيع صارت قديمه [Big Grin] مشرفين الفنيه على كثرهم ما نشوف لهم موضوع الا بين وين و وين انشغلتوا بالملتقيات و تحرير الردود اكثر من اي شي ثاني.. بس كاسلوب بالرد قمت احس اسلوبك وايد فيه هجوم على الاعضاء و للامانه مو بس انا اللي لاحظ هالشي وايد اعضاء من اللي عاصروا موسيقي بعصره الذهبي [Big Grin] شافو هالشي عليك
و يستفسرون عن سبب هذا التغير

مابي ردك يقول لان انا مو غلطان و فلان اللي كتب الموضوع غلطان و طبيعي بيكون ردي جذي فيه هجوم عشان ادافع عن نفسي .. لان ما تعودنا عليك مثل هالردود
دايما طلال ردوده تكون فيها نسبة من العقلانيه و الحكمة و الادب و الكلام الحلو ..

سؤال ثاني :
برايك هل الملتقيات اهيا سبب تدهور حالة الساحة الفنيه؟

و شكرا [pleased]
تحياتي [Smile] [Razz]

[ أغسطس 03, 2009, 12:15 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: J@sSoOoM_87 ]

--------------------

|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

-  -  -

D. By: Hadoola

المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالنسبة لنوال و فانز نوال وقت توقيع البوم خلاص سامحت ..

اول شي ماشالله كان عددهم كبير .. و نوال وقتها كان عندها جدول لازم تمشي عليه من لقاءات و مقابلات بكل وسايل الاعلام ..

وقت لقائنا فيها كانوا وايد ماشالله .. و اهي اول ما دخلت على طول راحت قعدت على كرسيها عشان المؤتمر الصحفي .. و انا لاني كنت اغطي لايلاف قعدت مع الصحفيين ..

ماشوف ان وقتها كان في تقصير .. لاني صعدتهم فوق عند المؤتمر الصحفي و خليتهم يشوفون كل شي و يسمعون كل شي ..

و كنت واعدهم انهم يشوفونها بالفندق .. بس وقتها ما سمح .. و انشالله اليايات اكثر

سامحتك ؟؟ اقولها لشخص بره المنتدى .. غلط بحقي و اعترف بغلطه و اعتذر لي

حبيت ايامي بيك؟؟ اقولها للمنتدى .. جد اهو بيتي الثاني و ماقدر استغني عنه ..

ما اسامح؟ الشخص اللي يجرحني جرح كبير بدون سبب .. في اشخاص مستحيل اسامحهم بحياتي الواقعية ..

5 اعضاء مفضلين ؟؟

كثااااااااااااااااااااااااااااااااار والله ماقدر احصرهم بـ 5

اصلا صارت عندي صداقات كثيره من ورا المنتدى بحياتي الواقعية ..

هذي اسمائهم بدون ترتيب عشان محد يزعل [Big Grin]

خلوود عاشق نوال ، طبيعي ، واقعي ، لوفر ، يجيلك يوم ، احمد الزغبي ، هنودة ، مي الياس ، الصغيرة ، أجمل احساس ، بيبسي ، جسوم 87، شوقي لك ، بداااااح ، مس جوردن ، كرم و مع الاسف مو قادر يبين شخصيته الحقيقيه عدل ، و اكييييييييييييييييييد انت

3 اعضاء غيابهم احسن ..

ناتوزي و هالشلة

تحياتي

[ أغسطس 03, 2009, 12:36 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: موسيقي ]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا جسوووووووووووووووووووووووووم

بعد جبدي والله

بالنسبة لاسلوبي ..

انت لو مشرف بالساحة الفنية جان فهمت ليش [Big Grin]

في ردود تشيب الراس ..

بس لو تلاحظ اغلب ردودي عاديه و اتناقش فيها عادي الا اذا صارت مشكلة ..

و انا بطبيعتي ماحب الغلط خصوصا اذا كان على شخصي .. و ارد عليهم باسلوب يكون قاسي شوي لأن الموضوع يكون مستاهل ..

صدقني جسوم .. انا ما تغيرت .. و اللي يعرفني عن قرب يعرف هالشي ..

اما بالنسبة للمواضيع .. رديت على هالسؤال من قبل

تحياتي [Smile]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موسيقي شرايك بمريم فخري؟ [Razz]
وياريت تقول لي أغنيتك المفضلة لمريم؟

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
هلا طلال منور الموضوع اليوم
عندي سؤال و تعليق
السؤال/ بما إن إسمك موسيقي يا ترا لو صارت لك فرصة دخول المجال الفني راح نشوف إعلان ألبومك على روتانا مثلا"
و حابب أقو لك إنك من الأعضاء الأساسين بالمنتدى و مافي أحد يتصور كيف بيكون من غيرك

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M A D O N N A
عضو جديد
رقم العضويه 87975

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M A D O N N A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فيه سؤال مجنني و من زمان و أنا أتمنى أعرف الجواب !!

الشاب أللي بتوقيعك مين بالضبط ؟؟
شفته على أكثر من توقيع و بصراحة أعجبتني صوره و التصوير جدا رائع !

بس للأسف ما عرفته ؟!

--------------------
 -

المشاركات: 96 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: يوليو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
بالنسبة للملتقيات ..

ما اشوف انها سبب لمشاكل الساحة الفنية .. الاعضاء هم اللي تغيروا و في اعضاء جدد فاهمين المنتدى غلط [Big Grin]

عبالهم قهوه و قاعدين بينهم و بين ربعهم .. ما جنه في بنات عندنا بالمنتدى و يتابعون و يقرون !!

تحياتي لك

--------------------

-  -  -

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

جميل! ل الاسف وصلنا اخر مرحله من المقابله
صراحه الوقت يروح بسرعه

طلال ايش يعنيلك الحب؟

هلتقدر تعيش من غير حب؟

حاليا هل انت عايش قصه حب؟ [Big Grin] [Big Grin]

هلحبيت من اول نظره؟

تعتقد الحب قبل الزواج يدوم ولا الحب يلي نابع من العشره هو يلي يدووم؟ اي واحد انت تفضل ؟؟ انك تحب وحده و تتزوجها ولا تتزوج وحده و مع الوقت تحبو بعض

طلال ايش رايك ب العنصريه؟

تعتقد ان العنصريه موجوده اكثر بدول الغربيه ولا بدول العربيه؟ ليش الغرب يقولون انو دول العربيه هم اكثر عنصريه من الغرب رغم انو بدول العربيه الدين الاسلامي يدعو للمساوه الخ

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
علي العاشق:

ما حصلي الشرف لووول

--------------------

-  -  -

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
زوليتو:

الف شكر لك على الكلام الحلو ..

بالنسبة للمجال الفني .. ماراح ادخله كمطرب اكييد .. شناوي علي [Razz]

مدونا:

هذا المشرف طبيعي .. شوفي موضوع ساحة العناية بالصحة و الجسم [Big Grin]

--------------------

-  -  -

.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موسيقي عمرك دزيت انزار لعضو لانك ما تحبه او ما تحب فنانته ؟ [Razz]
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
سليم:

اكييييييييييييييييد لأ !!

دي جي خالد:

اي والله مر الوقت بدون ماحس ..

بالنسبة لاخر اسئلة:

1- الحب شي حلو كثييييييير بس مو بالمعنى اللي عايشينه الشباب هالايام ..
الحب ارقى و اسمى و احلى من اللي قاعد يصير .. وانشالله كل شخص يلاقي نصه الثاني

2- عشت من غير حب عاطفي فترة .. يعني عادي ، بس في حب الام و الابو و الاخوان و الاهل و الربع .. هذا ما يموت لو شنو يصير ..

3- احم .. اي ((ويه مستحي ))

4- ايه

5- اكييييييييييييد الحب قبل الزواج افضل .. بس المشكلة ان بعد الزواج كل طرف يحس وصل للي كان يحلم فيه و هذا غلط ..
لازم الواحد يكسر الروتين .. و يحسس الطرف الثاني انه كل يوم يعيش معاه قصة حب جديدة ..
يمكن الكلام سهل و التطبيق صعب .. بس هذا اللي لازم يصير ..

6- اكره العنصرية بكلللللللللللللللل انواعها .. اصلا هالشي كان سبب لتخلف البشرية على مر العصور ..

7- الغرب و العرب عندهم عنصرية و الامثلة كثيرة ..

احنا العرب دايما نشوف نفسنا صح و ما نرضى اي شي دخيل يتغلغل لمجتمعنا .. و اهم يتكلمون بالحرية بس لو نجي للواقع ما نشوف انه يتطبق ..

و بالنسبة للدين الاسلامي .. اهو يدعوا للمساواة .. بس اللي يطبقون الشريعة الاسلامية ما يمشون على هالمبدأ
فرض الراي و الفكر هو اللي سائد هالايام .. و لو يتطبق الدين الاسلامي بشكله الصحيح جان احنا بخير ..

هالموضوع يبيله يوم كامل نتكلم فيه ..

بس لو كل شخص يكون ملتهي بنفسه و انجازاته و يحب الخير لغيره مثل ما يحبه لنفسه .. جان الحين احنا وييييييييييين بكل المجالات ..

اخيرا و ليس اخرا .. اتمنى اني كنت ضيف خفيف على الكل .. و اجاباتي على الاسئلة كانت بصراحة و بدون تصنع .. و انشالله ماكون ضايقت احد ..

تسلمووووووووووووووووووووووون كلكم على الاسئلة و المشاركات ..

تحياتي لكم [Smile]

[ أغسطس 03, 2009, 12:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: موسيقي ]

--------------------

-  -  -

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

شكرا طلال على مشاركتك لنا بسالميه ويك اند
جد كنت ضيف مميز نورت الحلقه
وانشاءالله نستقبلك مره ثانيه
والله يوفقك بكل مشاريعك

شكرا لكل الاعضاء الحلوين يلي شاركونا الحلقه سوا بلموضوع او بلرسايل الخاصه

شكرا و نشوفكم الحلقه الجايه
مع الضيف او ضيفه رح يكون مفاجئه

تحيات طاقم ساحه الاهداء

قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

سوري ييت متأخره [Frown]

بس حبيت اقولك من من افضل الاعضاء بالمنتدى

و وايد يعجبني كلامك ورايك وتفكيرك

موفق بحياتك

^_^

تحياتي فديتني ارق قلب حساس

-

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  26  27  28  29  30  31  32  ...  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت