منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46 (الصفحه 29)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  26  27  28  29  30  31  32  ...  46  47  48   
الكاتب الموضوع: بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

كنت ناويه اسمعه بس الله ما كتب
بس زين في تسجيل وعقبال التلفزيوون [Big Grin]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

وعدل رقم الصفحه

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عاشقة عمر:
صوتك حلو يابدر ولبق فعلا

بدر ما رح تلحق عالمعجبات [battingeyelashes]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
n@2ooOool
عضو فعال
رقم العضويه 84263

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ n@2ooOool     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
احلى ما في صوتك ال ث [Smile]

عقبال المقابلات التلفزيونية

--------------------
 -

المشاركات: 7366 | من: syria | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
غيرت الروابط لانه القديمة كانت وايد كبيرة ماله داعي اخاف بس التيتا لول حطيت روابط اخف واسهل
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نائل شكرا بس على الله تقصدني انا بروحي وماتذكرك بشي ثاني لول
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر

السبب اللي خلاني اتزوج بدر هو اسمك
[battingeyelashes]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العرندس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اخوي بدر اولا مبروك عليك وعلي الجميع شهر رمضان المبارك . أنا واعوذ بالله من كلمه انا منقطع عن المنتدي صارلي فتره بسب ظروف خاصه وقل الفراغ والمشاغل ولكن امس مريت علي السريع وخصوصا موضوع كتابك وعرفت انك سوف تجري لقاء اذاعي وحرصت اني اسمتع للقاء ولكن مع الاسف ماكان صافي عندي ولكن سمعت مقطع من اللقاء بصراحه لقاء ناجح بكل المقاييس انت يابدر مبدع جدا والمذيع كذلك ، كان واضح عليك شي بسيط جدا جدا من الارتباك ولكن هالشي مايعيب كونك اول مره تجري لقاء اذاعي وعقبال مانشوفك بالشاشات والله الذي لا آله الا هو اني فرحت لك من كل قلبي وانت يابدر من أطيب وارقي الناس اللي عرفتهم بمنتدي السالميه ، بالنسبه لكتابك يابدر تراني مع اني مشغول الا اني حريص علي اغتناءه ودايم امر مكتبه جرير اسأل عنه وكله يقولون جاي بالطريق ربعنا الله يهداهم مصخوها ، أتمني لك الشفاء العاجل من مرض التصلب العصبي واتمني لك التوفيق في الدنيا والاخره . أخوك ابوحسين

--------------------
هم يحسبون المسأله كلها سلك
اذا انقطع تقطع معاه المسالك
ولا دروا اني بالاحساس ابادلك
موشرط اشوفك واسألك كيف حالك
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك
دايم وفكري في حراوي منازلك
ان جا مجالك ولا ماجا مجالك
تدري وش اللي بس يقطع تواصلك؟
الموت بس الموت يقطع وصالك؟؟

المشاركات: 2369 | من: ارض العز والكرامه | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العرندس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اخوي بدر اولا مبروك عليك وعلي الجميع شهر رمضان المبارك . أنا واعوذ بالله من كلمه انا منقطع عن المنتدي صارلي فتره بسب ظروف خاصه وقل الفراغ والمشاغل ولكن امس مريت علي السريع وخصوصا موضوع كتابك وعرفت انك سوف تجري لقاء اذاعي وحرصت اني اسمتع للقاء ولكن مع الاسف ماكان صافي عندي ولكن سمعت مقطع من اللقاء بصراحه لقاء ناجح بكل المقاييس انت يابدر مبدع جدا والمذيع كذلك ، كان واضح عليك شي بسيط جدا جدا من الارتباك ولكن هالشي مايعيب كونك اول مره تجري لقاء اذاعي وعقبال مانشوفك بالشاشات والله الذي لا آله الا هو اني فرحت لك من كل قلبي وانت يابدر من أطيب وارقي الناس اللي عرفتهم بمنتدي السالميه ، بالنسبه لكتابك يابدر تراني مع اني مشغول الا اني حريص علي اغتناءه ودايم امر مكتبه جرير اسأل عنه وكله يقولون جاي بالطريق ربعنا الله يهداهم مصخوها ، أتمني لك الشفاء العاجل من مرض التصلب العصبي واتمني لك التوفيق في الدنيا والاخره . أخوك ابوحسين

--------------------
هم يحسبون المسأله كلها سلك
اذا انقطع تقطع معاه المسالك
ولا دروا اني بالاحساس ابادلك
موشرط اشوفك واسألك كيف حالك
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك
دايم وفكري في حراوي منازلك
ان جا مجالك ولا ماجا مجالك
تدري وش اللي بس يقطع تواصلك؟
الموت بس الموت يقطع وصالك؟؟

المشاركات: 2369 | من: ارض العز والكرامه | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
n@2ooOool
عضو فعال
رقم العضويه 84263

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ n@2ooOool     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
نائل شكرا بس على الله تقصدني انا بروحي وماتذكرك بشي ثاني لول

لوووووووووول

احلى بدر [Smile]

بجد اللقاء مميز [heartpump]

[rose] [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 7366 | من: syria | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ياسمينو خلي زوجك يشترك بالمنتدى لول اتوقع بيمنعك تشاركي معانا لوول

العرندس حبيبي مشكور انك اهتميت وسمعت اللقاء مشكور على كل كلمة وانت تدري شكثر غالي , سالفة الارتباك غريبة انت ونزور قالي بس والله انا ارتبكت اول اللقاء كوني موعارف لعالم الاذاعة والمايك كلش لول بس والله بعدها بدقيقتين كنت على طبيعتي اضحك وسولف ماحسيت باي ارتباك

نائل شكرا حبيبي ماقصرت

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
ياسمينو خلي زوجك يشترك بالمنتدى لول اتوقع بيمنعك تشاركي معانا لوول

[rofl] [rofl] [rofl] الا بيمنعها من النت كله هههههههههه
بدووور؟ مافي عروض من التلفزيون؟؟ [battingeyelashes]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حملت اللقاء بسمعه اليوم بالليل
بدور قلوب قلوب

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
الكتاب حاليا موجود بمصر

وهذا موقع مصري للي في مصر وحاب يشتري

الكتاب

مكتبة ديوان

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

اسمع لقاءك تسمع لقاء ديانا [Razz]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  26  27  28  29  30  31  32  ...  46  47  48   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت