منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • الجزء الثاني من عام 2012 إلى 2015 (الصفحه 428)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  425  426  427  428  429  430  431  ...  570  571  572   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • الجزء الثاني من عام 2012 إلى 2015
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

بيج هيرو من الافلام اللي اكتفيت بمشاهدة التريلر الاول فقط
وبحاول اتفاجئ فيه بالكامل وقت عرضه
خصوصا اني ماكنت متحمس له من الاول مش مسالة عشان ما احرق على نفسي بس
لكن ممكن اتحمس لشي واحد ان هالنوعية من الافلام السوبر هيرو وهيك
شي جديد من ديزني كلاسيك وحاب اشوف النتيجة بالاخير واتمنى سواء نجح او فشل انهم ما يعيدو التجربة
بحيث يتميز بيج هيرو بهالنوع لحاله ضمن سلسلة كلاسيكيات ديزني

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mazen.Abdullah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

انا الاهبل حرقت على نفسي هوية الشرير المقنع بفيلم بيق هيرو 6 [crying]

كان لازم يعني اقرا جزء كبير من قصة الفيلم [Frown]

ديزني الامس طرحت عدد كبير من كتب بيق هيرو 6 عالايتونز .. فقلت خلني اشوف بداية الفيلم شلون بتكون عشان اتطمن

ومن زود الحماس نسيت نفسي ووصلت لأكبر حرق بالفيلم وبعدها وقفت

القصة كيوت وفيها كل شي .. اثاره ومشاعر وعاطفه .. بس مع ذلك مو متخيل اني ممكن اشوف هالقصه متنفذه بفيلم لديزني

احسها تنفع تكون قصة مصورة بمجلة مش اكثر ..

عالعموم مادري ليش اشتقت لايام ماكانت ديزني تحط اشرار واضحين من اول الفيلم .. مو شخص متخفي وبالاخير نكتشف انه هو الشرير

اخر ثلاث افلام ماشيين بهالطريقه

الملك سكر بفيلم راكت رالف .. هانس من فروزن .. والحين المقنع من بيق هيرو ..

حتى أنا أتحرق عليا جزء مهم في الفيلم اللي هو :
أخو هيرو اللي يموت

بس غير كدة الحمدلله ما أتحرق عليا شي [battingeyelashes]

بالنسبة للشريف الواضح و الخفي

آخر شرير واضح كانت جوثل في رابونزل [crying] [nut] [heartpump]

سكر في رالف على الأقل كان باين إنه شرير و قاسي قبل ما يكشفو هويته

الصدمة الكبرى و اللي أستغلوا فيها نقطة الشرير الخفي هو هانس في فروزن [applause]

ما أحد شك فيه و لو في ثانية [nut]

[ سبتمبر 24, 2014, 08:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mazen Abdullah ]

--------------------

-

المشاركات: 635 | من: Disneyland | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mazen.Abdullah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

أمس الليل سهرت على فيلم muppets most wanted لأول مرة [Big Grin]

الفيلم روعة روعة روعة يموت من الضحك من أول ثانية لآخر ثانية [rofl]

حبيته أكثر من الأول
أحلى شي إنهم ركزوا على كريميت و ميس بيغي [nut] [applause]

ميس يبغي أحلى شي في الفيلم [nut] [heartpump]

و الشرير ظهوره خطييييير

ناصر إنت بالذات لو ما شفته لاااااازم تشوفه [rofl]

الأغاني كلها روعة

أحلى أغنيتين أغنية مديرة السجن [nut]

و أغنية الإستجواب فكرتها عبقرية

لااااااا تفوتكم مس بيغي و هي تغني ..... ولا أقول خلوها مفاجئة لما تشوفوا الفيلم [crazy] [crazy]

على فكرة الفيلم ملياااااااااان ضيوف شرف [rofl]

بيغي ما صدقت نفسها لما الضفدع الشرير خطبها على إنه كريمت [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 635 | من: Disneyland | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شفتوا اللي رافعه قضية على ديزني ومطالبة بتعويض 250 مليون ؟ تقول سرقوا قصة حياتي وسووها فيلم "فروزن" خخخخخ

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

لووول مو من صجها اكيد تستهبل [crazy]

---------

مازن

شفت نسخة الجزيرة اللي دبلجوها لفيلم المابتس الاول اللي فيه ايمي ادمز؟ النسخه العربية فظييييييعه لول .. الحمدلله انهم دبلجوها بمصر حتى لو بالفصحى بس دمهم خفيف .. كيرمت عامل صوته معوض اسماعيل "ادري بتقولون وع" لكن ابدع وصوته راكب عالشخصيه XD .. واللي عامل صوت مس بيجي هو نفسه اللي عامل صوت ميكي ماوس هههه .. والباقيين روعه .. تصدق استخسرت هالدبلجة تكون حصريه للجزيرة!! .. لو نازله رسمي جان احسن .. طبعاً وايد اشياء محرفه لكن مع ذلك ظليت مستمتع بالنتيجة [Big Grin]

الفيلم الجديد بشوفه هالويكد او بالعيد .. افلام المابتس لها مكانه مميزه عندي ومابي اضيعها بمشاهدة عاديه او وانا مالي خلق لول

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عامر ومازن ذكرتوني ..

صار لي فتره خاطري اتكلم عن افلام مارفل الانميشن بس كل مره انسى ..

-

بخصوص بيق هيرو

بما ان عامر صاير باخر فتره يتابع افلام الانميشن الخاصه بالسوبر هيروز .. وبما ان انا ومازن من عشاق انتاجات مارفل [heartpump]

في احد منكم جرب يتابع افلام الانميشن اللي انتجتها مارفل عن شخصياتها المشهوره

قبل لاتبدا موضة افلام اللايف اكشن واكتساحها للبوكس اوفس .. بداية من ايرون مان ونهاية بحراس المجره؟

مارفل من 2006 لين 2011 انتجت 8 افلام مرسومه باليد لشخصياتها الكلاسيكية المعروفه

وهالافلام كان مستواهم وايد قوي ..

واحداث هالافلام متطابقه تقريباً مع الاحداث اللي شفناها بافلام مارفل اللايف اكشن .. مثل ايرون مان وثور والمنتقدمون

عناوين هالافلام مع بوستراتهم وسنة صدورهم:

-
Ultimate Avengers
2006

-
Ultimate Avengers 2
2007

-
The Invincible Iron Man
2007

-
Doctor Strange: The Sorcerer Supreme
2007

-
Next Avengers: Heroes of Tomorrow
2008

-
Hulk Vs.
2009

-
Planet Hulk
2010

-
Thor: Tales of Asgard
2011

وبعد هالثمان افلام وقفت مارفل عن انتاج افلام الرسم اليدوي وانتقلت للكمبيوتر وانتجت فلمين بس ..

وبعد هالفلمين بدت تنتج افلام مرسومة باليد في اليابان على ستايل الانمي الياباني

المهم ان هالثمان افلام كانت من اقوى انتاجات مارفل من ناحية افلام الرسوم المتحركة .. ويعتبرون الحين كلاسيك بالنسبة للاستديو

الحين بتقولون ليش تتكلم عن هالموضوع بالدليل؟

اولاً لان مارفل صارت لديزني فأتوقع ملكية هالافلام صارت لديزني الحين ..

وثانياً وهو الاهم ان مارفل لما نزلت هالافلام وقتها بالسوق لاول مرة عملت نسخة مدبلجة باللغة العربية لعدد من هالافلام الثمانية

ووقتها كانت فيفا ماخذه حق توزيع افلام مارفل بالشرق الاوسط

اللي لقيتهم بالسوق لحد الان من فيفا ومدبلجين بالعربي هم 4 افلام من اصل 8 .. والباقي مادري اذا تدبلجوا اساساً ولا لا

بحكم اني مالقيت ديفيديهاتهم بالسوق

الافلام اللي لقيت لهم دبلجات عربية رسمية هي:

Ultimate Avengers

The Invincible Iron Man

Doctor Strange: The Sorcerer Supreme

Next Avengers: Heroes of Tomorrow

وكلهم تدبلجوا باللغة العربية الفصحى في لبنان .. لكن دبلجة روعه مش بايخه وتجيب النوم مثل الاستديو اللبناني الزفت اللي تدبلج عنده ديزني حالياً

دبلجة لبنانية فخمــــه .. والاصوات والتمثيل من اروع مايكون ..

يمكن لانهم تدبلجوا من زمان وباستديو ثاني ..

مثلاً شوفوا الاستديو اللبناني اللي ديزني دبلجت فيه السنة اللي فاتت فيلم Iron Man & Hulk: Heroes United ..

الفيلم نازل عالايتونز وتقدرون تشوفونه بالعربي هناك .. دبلجة كااارثه!!

وفرق كبير بينها وبين الافلام الاربعة اللي لقيتهم بالسوق واللي تدبلجوا من فتره طويله

وفوق هذا واحد من هالافلام الاربعة متدبلج باللهجة اللبنانية [Big Grin]

وهو فيلم Doctor Strange: The Sorcerer Supreme

وهو نفس الفيلم اللي شغالين عليه ديزني ومارفل حالياً لطرحه بالسينما في 2016 كفيلم لايف اكشن .. واللي راح يلعب دور البطل فيه خواكين فينيكس او جوني ديب

فاللي حاب يعرف شسالفة هالشخصيه وشنو قصتها قبل لايشوف اللايف اكشن يقدر يتابع هالفيلم اللي يتكلم عنها

الشخصيات طالعين رووعه وحقيقيين باللهجة اللبنانية!!

ماتوقعت بحب النتيجة لهالدرجة .. كانت تجربه جديدة ومختلفة تماماً .. يمكن لانها رجعتني شوي لايام قناة ديزني لما كانوا يدبلجون بعض مسلسلاتهم باللبناني

المهم قبل فتره اشتريت نسخ البلوراي لكل فيلم من هالافلام ..

وركبت عليهم صوت الدبلجة العربية بعد ماسحبتها من الديفيدي عشان تكون اول مشاهده لي معاهم مميزه ..

والحمدلله اني سويت هالشي عشان احتفظ بهالافلام مع دبلجاتهم بافضل شكل ..

خصوصاً وان الشوتايم عارض بعض هالافلام الحين بس بدون دبلجاتهم العربية .. مادري ليش ساحبين على دبلجاتهم ومكتفين بس بالترجمة!!

حرام هالدبلجات الرهيبه الفخمه تضيع

ملاحظ هالشي مع اغلب الشركات لما افلامها تنعرض عالشوتايم .. يتعاملون معاها وكأن مالها دبلجات رسمية!!

مثل سوان برنسس وبعض افلام دريم وركس القديمة وغيرهم ..

خدمه صغيره اذا ممكن احد يخدمني فيها

اذا تعرفون محلات صغيرة وتبيع بعض الديفيديهات القديمه عندكم

هل ممكن تشوفون لي اذا فيفا نزلت الأربع افلام الباقيه مدبلجة باللغة العربية؟ لاني دورت عنهم وايد عندنا ومالقيتهم

بموووت واشوف فيلم ثور بالعربي [heartpump]

[ سبتمبر 25, 2014, 05:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

[Roll Eyes]

اللي اختشوا ماتو صحيح صحيح

طيب كملوا جميلكم ولبوا طلبنا ونزلوه مدبلج عربي عشان نحطه مع افلامنا

..............

بخصوص مارفل ...

انا للان لسة مش متداخل مع عالم السوبر هيرو
لكن باخر فترة حاولت ابداء فيها شوي شوي
وتقريبا اللي حبيته اكثر شي كفيلم وقصة واحداث
ثور
وقريبا بشوف الجزء الثاني ومتحمسله جدااااا
ونفس الشي كابتن امريكا الجزء الثاني اسمع مدح كثير وتطور رهيب من ناحية الاحداث
اللي تحسنت بشكل مذهل مع اني شايف الاول اللي ما كان بالنسبة لي ذاك الزود

[Roll Eyes]

قراديان اوف جلاكسي
صراحة هالفيلم اوفريتيد جدا
ماشوفه يستاهل الضجة والارقام الخيالية والتقايم العالية اللي ماخذها
واشوفه ضعيف وملل جدا قدام ثور وكابتن امريكا
اللي هم افضل منه بمراحل
بس الحلو بالفيلم انه مبين عليه تكلفه انتاجية عالية جداااااااااااا

[ سبتمبر 25, 2014, 02:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: A M I R ]

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

^
^

على اساس ان طلبات اضافة علاء الدين وياسمين للعبه كانت مغرقه الصفحه وانا مادري

ذيلا ببغاوات

يترجمون النصوص الدعائيه اللي تجيهم حرفياً من ديزني ويحطونها بصفحتهم .. كوبي بيست من الايميل .. عبد مأمور مش اكثر

غير ان "يور وش" راكبه مع سالفة امنيات جني اللي يحققها ..

يعني ماركتنج وبس ..

ولا هم مش داريين عن هوى دارنا .. انبح صوت الفانز وهم يطالبون ديزني انها تتراجع عن قرار الفصحى والبلوريهات اللي نزلت بدون دبلجة

صفحة رسميه وجودها وعدمها واحد

اقل شي الاقتباسات اللي يحطونها من الافلام .. يترجمونها مثل ماهي حرفياً من النسخ الاتجليزية ..

من غير مايراعون ان لها نسخ عربية رسمية الناس حافظه حواراتها المصرية صم

--------------------

-

-

Roo7Qtr
عضو جديد
رقم العضويه 91468

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roo7Qtr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ناصر اول مرة ادري عن هالافلام .. شايف بوستراتهم من قبل أكيد بس ما جا على بالي انهم افلام .. حسبالي كوميك ولا شي هههههه ..
بديت أصير فان لمارفل مؤخراً وأحس لازم اي فان يكون شاف هالافلام .. بس وين لقيتهم في الدوحة ؟ اول مره ادري انهم مدبلجين .. اذا تقدر تعلمني وين اي محل عشان اقدر اخمهم قبل لا ينقرضون هههه

--------------------

-

المشاركات: 47 | من: قطر | تاريخ التسجيل: أغسطس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

مازن

شفت نسخة الجزيرة اللي دبلجوها لفيلم المابتس الاول اللي فيه ايمي ادمز؟ النسخه العربية فظييييييعه لول .. الحمدلله انهم دبلجوها بمصر حتى لو بالفصحى بس دمهم خفيف .. كيرمت عامل صوته معوض اسماعيل "ادري بتقولون وع" لكن ابدع وصوته راكب عالشخصيه XD .. واللي عامل صوت مس بيجي هو نفسه اللي عامل صوت ميكي ماوس هههه .. والباقيين روعه .. تصدق استخسرت هالدبلجة تكون حصريه للجزيرة!! .. لو نازله رسمي جان احسن .. طبعاً وايد اشياء محرفه لكن مع ذلك ظليت مستمتع بالنتيجة [Big Grin]

الفيلم الجديد بشوفه هالويكد او بالعيد .. افلام المابتس لها مكانه مميزه عندي ومابي اضيعها بمشاهدة عاديه او وانا مالي خلق لول

لأ ما شفتها علشان يومها كنت برة البيت و نسيت أسجله :/
أكيد حيعيدوه بعدين [Razz]

اختيار الأصوات روعة [applause]

معوض إسماعيل عارف صوته لما يمثل الأدوار اللي زي كيرمت [rofl]

----------

بالنسبة لأفلام الأنميشن حق مارفل

شفتهم بس أول مرة أدري إنهم كانوا مدبلجين [Eek!]
و واحد منهم كان مدبلج لهجة لبنانية كمان ؟ [Eek!]

خسارة ما سمعتهم [Frown]

مارفل أعشقها بالذات سبااااايدر مااااان شخصيتي المفضلة [nut]

فأول ما عرفت إن ديزني حتسوي فيلم كلاسيكي مقتبس من مارفل ما صدقت نفسي و جلست أقول يا رب يطلع سبايدر [rofl]

بس برضو متحمس لبيغ هيرو على الآخر [super]

بالمناسبة بعد كم يوم إن شاء الله حسافر و جالس أشوف إيش الأفلام اللي معروضة في السينما ما لقيت شي غير جارديانز أوف جالاكسي و سلاحف النينجا

جارديانز أبا أدخله بس ما أدري ليش ما قدرت أتحمسله
نفسي أتحمسله بس ما قدرت [crazy]

--------

أيوا صح مين فيكم شاف the amazing spider-man 2 ؟

الفيلم روعة و ما يقل روعة عن الأول

و مطلعين جرين جوبلن بطريقة جديدة و تخوف [Eek!] [applause]

بس اللي حيشوف الإعلانات حيقول إن راينو شرير له دور كبير في الفيلم طلع دوره صغير جداً [rofl]

قصة السلسلة على فكرة مقتبسة من مجلة كانت بنفس الإسم the amazing spider-man

علشان كدة مطلعين حبيبة سبايدر غير اللي في كل الأجزاء

اللي ما يدري بأحداث المجلة حيشوف صدمات و أحداث غير متوقعة لما يشوف الفيلم [Eek!]

[ سبتمبر 25, 2014, 09:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mazen Abdullah ]

--------------------

-

Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

قبل شوية صفحة ديزني على الفيسبوك نزلت إعلان جديد لبيغ هيرو 6 [eyelove]

https://www.facebook.com/video.php?v=10152661497976855&set=vb.23245476854&type=2&theater¬if_t=notify_me

هي دي الإعلانات ولا بلاش [super]

بيماكس عسسسسسل [nut] [heartpump]
شكلي ححبه أكثر من أولاف [Razz]

--------------------

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Roo7Qtr:
ناصر اول مرة ادري عن هالافلام .. شايف بوستراتهم من قبل أكيد بس ما جا على بالي انهم افلام .. حسبالي كوميك ولا شي هههههه ..
بديت أصير فان لمارفل مؤخراً وأحس لازم اي فان يكون شاف هالافلام .. بس وين لقيتهم في الدوحة ؟ اول مره ادري انهم مدبلجين .. اذا تقدر تعلمني وين اي محل عشان اقدر اخمهم قبل لا ينقرضون هههه

هلا وغلا محمد [rose]

انا بعد مثلك كنت اشوف هالديفيديهات بالمحلات واطنش لهم .. على اساس انهم مسلسلات او اشياء بايخه ماتهمني .. بس بعد ماتعمقت بسوالف المارفل صرت مدمن اي شي يتعلق فيهم .. وعرفت بعدين ان هالافلام تعتبر مثل كلاسيكيات ديزني المرسومة باليد للمارفل .. فتخيل لو ما اكتشفنا اهميتهم الا بعد مايختفون من السوق!!

اتوقع شفت اكثر من نسخة جديده بقراطيسها لايرون مان والمنتقمون الصغار بفيرجن فيلاجيو .. اذا مالقيت عنده ممكن تحصل بمحل اسمه صندوق الموسيقى بالريان .. واذا ماحصلت يمكن تحصل بمحلات سوق العلي ..

المهم كلهم احتمال كبير تحصلهم الا فيلم واحد اقص ايدي اذا احد لقاه .. فيلم المنتقمون الاول .. هالفيلم دورت عليه بكل مكان ومالقيته للاسف .. كنت ابي نسخه جديدة بقراطيسها لكن مالقيت ماله اثر بالمره .. النسخه اللي عندي مستعمله ومتهالكه ورايحه فيها ومشمخه من ورا .. مالقيت غيرها .. وزين اني عرفت اطلع ملف الصوت من الدسك .. فهذا اللي يعتبر صج اندر واصعب واحد فيهم ..

وترى اللي كانت مستلمه توزيعهم شركة سكوب مش فيفا .. تلخبطت لول .. عاد سكوب من اسوء شركات توزيع الافلام بالمجره اللي احنا عايشين فيها .. وكل يوم اقول الحمـــدلله انهم ماخذوا توزيع افلام ديزني ..

كل ماينزل فيلم مهم ناطره واشوف شعارهم من ورا استصيب .. محتكرين نص الافلام الحلوه لشركات هوليوود بالمنطقه وعلى كيفهم يختارون اي فيلم ينزلونه بلوراي واي فيلم يكتفون بطرحه على ديفيدي بس .. والكوالتي مالهم مب شي كلش .. الافلام تنطبع عندهم مباشرة بمصانعهم المعفنه .. مش مثل روتانا او الخيول او حتى فيفا ياخذون الافلام جاهزه ومطبوعه من برا من الشركة الاصلية ويوزعونها وخلاص ..

المهم هذي شكل اغلفتهم

-

-

وبالمره قلت خلني اصور لكم مجلات مارفل الرسمية اللي تم اصدارها باللغة العربية لفتره مؤقته وبعدين وقفوا .. هالنسخ تم طباعتها بالكويت .. لكن للاسف ما استمروا وايد ..

-

جودة هالمجلات وايد قويه وكانوا عاملينها نفس النسخ الانجليزية بالضبط اللي تصدر برا لكن على عربي .. لاحظوا لوجو مارفل الرسمي شلون شكله بالعربي وباقي اللوجوهات بعد .. لو هالمجلات مستمره جان عرفنا اغلب القصص اللي قاعدين نشوفها الحين بالافلام قبل لاتصدر بالسينما .. بس خساره ..

مازن وعامر

عاد انا وايد حبيت حراس المجره لما شفته بالسينما .. حتى صاحبي اللي كان معاي استمتع فيه .. الفيلم دمه خفيف والشخصيات مجنونه عالاخر .. اما سلسلة سبايدر مان الجديدة ماحبيتها خير شر .. مازلت اشوف السلسلة اللي نزلت ببداية الالفيه افضل بمراحل .. يا خسارة سبايدر مان دمروه بهالاعاده اللي مالها لزمه ..

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

-

شباب تعرفون الممثل خالد صالح

اللي شارك بفيلم البحث عن نيمو في دور جل وفيلم اوليفر وشركاه في دور دوستو .. توفى اليوم الصبح [Frown]

الخبر نزل علي مثل الصاعقه لاني وايد احبه هالانسان

كنت احب حتى مواقفه ايام الثورة وتمثيله القوي وادواره مع ديزني خصوصا البحث عن نيمو ..

واللي اعرفه انه هو وخالد الصاوي يعتبرون اصدقاء عمر .. ودايماً احس ان خالد الصاوي هو اللي جابه يمثل معاه بديزني بفيلم اوليفر

اللهم لا اعتراض مات وهو صغير الله يعين اهله ويصبرهم يارب

وفاته مو خسارة بس للسينما العربية .. حتى احنا كفانز لديزني خسرنا صوت قوي

لكن طول ما البحث عن نيمو واوليفر موجودين وينعرضون بدبلجاتهم المصرية بكل مكان وينزلون كل شوي بالسوق

راح يظل صوته عايش بقلوب كل الناس

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

خلاص تم تحديد موعد طرح علاء الدين كإصدار ماسي بأمريكا

بيكون بأكتوبر 2015

Best Buy منزلين غلاف خاص فيهم لبلوراي الاميرة النائمة:

-

الصورة قديمة .. مرسومة ونازلة بالتسعينات .. بس روعه!!

-

وهنا بونز من البلوراي الامريكي ..

http://www.stitchkingdom.com/disney-watch-the-arrival-maleficent-alternate-scene-sleeping-beauty-diamond-edition-72751/

كونست ارت لمشهد القاء اللعنة ..

شكل ملعونة القديم يموت من الضحك لول

+

وايد حبيت طريقة تحريك الرسومات

مع انها رسومات قديمه .. لكن بثوا الحياة فيها بشكل حلو

الشخصيات طالعين مثل عرائس الماريونيت

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

وااااااو [Eek!]

اي والله يا مازن هذي الاعلانات ولا بـــلاش [eyelove]

ملاحظين ان ديزني صارت تكشف عن الجانب العاطفي بافلامها الجديده بالاعلانات

وصارت ماتستحي او تخاف ان الجمهور ينفر منها؟

هالشي احسه اختفى مع الوقت عشان تجاري اعلانات دريم وركس اللي كلها عبط وسخافه

على اساس ان الجمهور عايز كده

لكن الحمدلله انهم رجعوا لصوابهم اخيراً [applause]

علاقة الولد بالآلة كيووووت .. ومشاهد طيرانهم بالجو تحفـــــــــــه [heartpump]

ابي اشوف الفيلم :'(

--------------------

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  425  426  427  428  429  430  431  ...  570  571  572   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت