منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » // Bollywood TALK // (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  99  100  101   
الكاتب الموضوع: // Bollywood TALK //
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
عاد عبود لا تغلط عليها صج ثقيلة دم ساعات بس كيوت

و بعدين العنز متعارف عليها في المنتدى انها كامينا اقصد كارينا كبور

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

قصدج خارينا و جلطه كابور على قولت دندووون [rofl]

انا احب شكلها بس مب تمثيلها اكيد [Razz]

رفيجي يموت في دباديبها و يبغي يدخلني كل افلامها

بس طبعا يحلم [Big Grin] فالمقابل انا مدخلنه كل افلام راني فاخر سنتين < حقاني وايد الولد [Razz]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com

[bgrlaugh] [rofl] [rofl]

قسم بالله الهنود من كل حد يسرقون

zara zara in chines

المعني رافع على المنتج قضية يبي تعويض 320000$

لووول
يستهالون بس الهندي واايد احلى

[ أغسطس 07, 2008, 01:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Spark ]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

الصراحة وايد استانست عليه .. صح انه القصة شايفين نفسها مليون مرة بس وجود سيف و راني في الفيلم يحليه أكثر

راني طالعة مثل القمر .. لما تنزل من سما غييييير لوووول الفيلم فيه مشاهد حلوة و تفطس [rofl]

حبيبة سيف في المحكمة لووووووول .. يلعن أبو الغباء [crazy]

الفيلم زوين بس مب وايد حلو .. اهم شي فيه راني [kiss]

----------

خليفة هالاغنية من أحلى الاغاني عندي .. تغلط عليها لووووووول .. يمكن كنت صغير كنت حافظنها مع اني ما كنت فاهم شي لول

هيه .. انا بعد اشوف اعلانات افلام أكشاي .. مول ما تشجع .. أيام زمان كنا نشوف بس عسب الاكشن اللي في أفلامه لول

لا تذكرني في فيلم كاجول سوا لي أزمة .. و خاصة انه الحرامي كان يخوف .. ياب لي كوابيس ذيك الفترة [nut]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
أكثر شي كان يخوفني في الكلب حواجبه [nut] فيلم رعب خخ

الصراحة TPTM كان بالمقدور يكون أفضل من جذي بمراحل, ياخي وايد أشياء خربت عليه

بس حق العايلة واليهال أشوفه جداً مناسب !!

لكن راني من تطلع يحلو الجو ولها مشاهد تضحك [Big Grin] بس توقعتك بتحضر TZP بالأول لول

.

Spark

ماأنكر إنه الكلب يحلي الأغاني بنسختها الهندية [Razz] لكن يخليج تشكين بنزاهة أعماله

أمس قريت الخبر ويستاهل الي حصل له لول الحبيب ناوي ينسب الأغاني الأصلية من اليوم ورايح

بس سرقة مستحيل ينسى يتركها  - لووول

.

يجيلك يوم

شفت الـ Making off ومشاهد الثلاثي ولا بعدك ؟

إن شاء الله ينزل Heaven on Earth ولو إني أشك [Cool] أحس لامسي بلازا هي الوحيدة الي بتعرضه خخ

الله يغربل شيطونك على تعليق رانبير [Big Grin] well spot on

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الجلب خليفة لما كان يصارخ و يحرك ايديه صوب حلجه .. لاتذكرني فيه .. اذكر انه أخوي الصغير شرد من الغرفة لما شافه

اذكر انه كان له فيلم ثاني مرعب ويا أكشاي .. يكون يبا يذبح ياهل وقت الكسوف ... اونه بعد ما بيموت .. هالفيلم سبب أزمة في بيتنا .. أنهار دموع كانت في بيتنا لوووووووول

خليفة الفيلم نزل قبل Taare Zameen Par فقلت خلني أشوفه .. تعرف هالايام المود هندي [Big Grin]

لما راني توصل يطلع فظيع .. شفت السيكل كيف صار و دخل الشنطة [crazy]

في أشياء حلوة في الفيلم رغم انهم مثل ما تقول كانوا يقدرون يخلونه أحلى

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
هالفيلم عجيب والله [Big Grin] ييبب الكلب من الصميم ولا زفة العروس

شكله يضحك بالساري والباروكة لكن شو مايخوف

تمنيت لو جمعت راني وسيف مشاهد رومانسية أكثر [Razz] لايقين عـ بعض خاصة بمشهد حوض السباحة

سؤال مايخصه .... إنته شفت Parineeta حمود ؟؟

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

Nihaal Ho Gayi – Thoda Pyaar Thoda Magic

--------------------

-

[ وحيد الدرب ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 82469

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ وحيد الدرب ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله الله ياخليفه على هالاغنيه .. والله اجوااااااء

انا متفاجئ .. دخلت اتصفح INDIAFM واللي فاجئني انه Singh is King حصل Rate ممتاز 5/4

اتوقعت بالكثير بيعطونه 3 .. بس سبحان الله ..وللنقاد نظره .. والا يمكن تاران ادارش انحيازي مع بعض الممثلين .. [Wink]

--------------------

المشاركات: 1241 | من: دبي | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

لول .. مشتاق لهالفيلم والله لول

هيه حتى انا بعد كنت ابا مشاهد رومانسية أكثر .. سيف و راني وايد لايقين على بعض

Parineeta أكييييييييييييد شفته .. هذا انته اللي خبرتني عنه .. و قعدنا نرمس عنه وايد .. الفيلم روووووووعة بس أخر شي لما يكسر اليدار لول

يالله شو عندك افلام ما شفتها .. الحينه نزل فيلم آمر [Big Grin]

--------------------
 -

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

sing is king من الدعايات حستة واايد كومدي يعني اكشاي عامل اكشن كوميدي شرات ولكم اتوقع
باجر بينزل باجوفة و باحكم

--------------------

-

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
لو تقرين ريفيو إنديا إف إم قايلين إنه أحداثه مش معقولة وغير منطقية

يعني تدخلينه وإنتي ناسية مخج في البيت [Razz] لوول

اليوم كنت أنا وربيعي بندخله (للتسلية) لكن توقيته ماكان مناسب فأجلناه ليوم ثاني

.

ALTENNEEN

آجاااا [Big Grin] لأني كنت أعصر مخي وأحاول أتذكر إذا حضرته

حمود عندك Johnny Gaddaar, قسم بالله أنواع التشويق بتحصلها بهالفيلم

ونوعيته من الي يحبه ألبك  - الفيلم مليان مفاجئات وأبداً لايمل أو تخف شدة الأحداث

.

[ وحيد الدرب ]

تارن آدرش يقيم الأفلام عكس كل النقاد وحيدو

تقييمه مبني على مدى إمكانية نجاح الفيلم من ناحية الإيرادات

مايهمه إذا الفيلم بايخ أو حلو [Smile] يعني أي شي لول

--------------------

-

ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

جاري التحميل .. من الاعلان يبين عليه انه حلو

الا أقول خليفة .. شو أخر أخبار راني .. ما عندها افلام ؟؟؟

معقولة يكون عندها فيلم واحد بس السنة الياية!!

--------------------
 -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

ماشي أخبار عنها بالمرة [Frown] البنت ماتبين إلا إذا عندها فيلم بينزل السينما

المفروض تبتعد عن شركة Yash Raj Films وتجرب منتجين مختلفين

حتى فيلمها الياي مع YRF ومعاها شاهد [Razz] ظني بتلعب دور أمه وترضعه حليب لول

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الأغنية اللي بالصفحة بصراحة متعوب عليها [Razz]
تأثرت وانا اسمعها [Frown]
لامست شرايين كبدي

[ أغسطس 07, 2008, 10:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Fat Free ]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  99  100  101   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت