منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ¨'*•~-.¸¸,.-~* ][ CinEma CaFe][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*' (الصفحه 95)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  92  93  94  95  96  97  98  ...  108  109  110   
الكاتب الموضوع: ¨'*•~-.¸¸,.-~* ][ CinEma CaFe][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*'
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
تشتـاق لك العافية علوشتي [heartpump] وكل عام وإنته بخير

Wishing you all the best [Big Grin] Party Hard

.

Fat Free

يامحاســـن الصدف [Razz] الفيلم شفته مؤخراً في رمضان

فعلـن .. فيلم مؤثر وفيه نوع من الدفء ومن زاوية هادف للأزواج الكبار في السن !!

المفروض هنري يفوز بأوسكار على أعماله الجديمة مثل Twelve Angry Men وغيره [Roll Eyes] مش على آخر عمره

أما كاثرين فهي بلا منازع أفضــل ممثلة إنوجـدت على سطح الكرة الأرضيـة

بس طالما هي ماتت طبيعي ميريل تاخـذ مكانها [Wink]

الفيلم مثل مدرسـة لتعيلم أصول التمثيل وموجهه لفاشلين الجيل الحالي [help] لوول

-----------------------------------------

-

Listen to me, mister. You're my knight in shining armor

Don't forget it. You're going to get back on that horse and I'm going to be right behind you

holding on tight and away we're going to go, go, go

-----------------------------------------

مشهــــد كثير كثير مؤثـر [crying] وتمثيل كاثرين ماعليه أي كلام

حتى آخر مشهد لما هنري يطيح تعبان وهي تقول Please, Don't take him

بس على أي قناة عرضـوه يزيد ؟؟

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوب اوب اوب اوب علوووش [Eek!] .. مبروك يوم ميلادك يالتعبان [Big Grin]

يعني صرت officially ختيار السالميه [super] [nut]

العمر كله يا ورده وعقبال الميه وما بعدها [kiss] .. موفق [rose]

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

خليفه ويزيد

حمستوني على هالفيلم [thinking] .. احب هالنوعيه من الأفلام [Roll Eyes]

خاطري اشوفه تنصحوني فيه [girlie] ؟

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ وحيد الدرب ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 82469

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ وحيد الدرب ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علوووش

كل سنه وانت طيب .. وان شاء الله العمر كله بصحه وسلامه يارب

--------------------

المشاركات: 1241 | من: دبي | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خليفة,
فعلا مثل ما قلت هنري فوندا كان مبددع والمفروض على الأقل ترشيح على 12 Angry Men , لكن وش تقول على الأقل خذ قبلها بسنة الـLife Time Achievement , انا بالنسبة لي بنات هيبورن كاثرين واودري هم المفضلين , وبعدين بنت ستريب [heartpump] , عاد تصدق انا كان صاحبي اللي ابدا مو من النوع اللي يشوف افلام دراما كثير اندمج مع الفيلم وحتى اليوم قبل شوي قاعد يمدح فيه [Big Grin] , حسيت ان الفيلم جد جد حلو ,
أنا آخر مقطع عيوني دمعت [Frown] , وبالمقطع اللي طاح بالبحيرة انا كنت خايف يموت [Frown] ,
برأيي الفيلم نص المتعة هي متعة التمثيل , لما تحس بالكيمستري اللي بين الأبطال يعني اللي بين كاثرين وهنري و هنري وجين باعتباره ابوها صدق [Big Grin] , جد فيلم رائع ومتحسف اني ما شفته من زمان ,
الفيلم فيه جمل كثير راائعة , غريبة ان بس جملة وحدة دخلت بأفضل 100 Quote , وهي الجملة اللي اخترتها انت , بصراحة رووعة , انا بعد عجبتني يوم تقوله عن والتر ويوافق وتقوله You know, Norman, you really are the sweetest man in the world, but I'm the only one who knows it. , بصراحة من كثر الكلام اللي يستاهل نسييت , الا ابي اسألك انت وش شفت لكاثرين غير on golden pond? [thinking] , شفت Guess who's coming to dinner او The Philadelphia Story او حتى The African Queen ؟ بصراحة افلامها روعة وتمثيلها ممتع ويشد , لول كثرت هذرة ,
ايه على فكرة تصدق الفيلم عرضوه Dubai One !!, لول غريبة عليهم يعرضون فيلم حلوو خخخخ , هم ما يعرضون افلام عدلة غير افلام وودي آلن وكلها شفتها [nut] ,
ثانكس حبيبي [Smile]

----------

خلف خخخخ ليه ما تسأل اخوك مباشرة [Confused] ,
على العموم الحين انا كاتب Highly recommend لول لو ما تعرف معناها ويا ويهك , الفيلم هذا لازم تشوفه من جد لااااااااااازم , انا شكلي باشوفه مرة ثانية [Big Grin] ,
شوفه من اخوك وعطني رايك ,.

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايه صح نسيت علووش كل عام وانت بخيير [Big Grin] ,
عقبال الـ100 سنة يااا رب [Smile]

--------------------

-  -  -  -  -

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« SPIRIT »
عضو فعال
رقم العضويه 58958

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « SPIRIT »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

I Now Pronounce You Chuck And Larry

الفلم كله ضحك [rofl]

هو حلو وخفيف بس بعض المشاهد طويله ومالها داعي

اللي حاب يجوفه يجوفه كاتسليه

[ أكتوبر 21, 2007, 04:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: « روح بلادي » ]

--------------------
SPIRIT
« The way I feel »
_ ____ _

-
I deserve to be Happy and to be myself

المشاركات: 5278 | من: eMiRaTes | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ألف ألف مبروك علووش

و كل عام و انت بخير .. عقبال المية [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
هابي بيرث داي يا مان لووول

كل سنو وانت سالم علوووش

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هابي بيرثداي علووووش..
كل عام وانت بخير وعقبال ال1000

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Fat Free

أودري أحلى شي مافيها جمالها الي مستحيل راح يتكرر  - أكرر مستحيــــــــــــل

أنا وخلف شفنا لها The Nun's Story يالي قناة المستقبل كانت تعرضه مراراً وتكراراً

والقصـــة كثير تعور القلب [Frown] وتمثيلها مقنع

أنا بعد قلبي طاح في بطني لما هنري طاح في البحيرة !!

شفت كيف كاثرين بنفسها سبحت ؟ [Eek!] هذيلا هن الممثلات ولا بـلاش

شخصياً أحس إنه السكرين بليه مش متماسك كفاية [Smile] بس ماأقدر أقول إنه مايستاهل أوسكار أفضل سكرين بليه

ليش لازم أشـوف الترشيحات المنافسـة بالأول

بس أوافقك الراي بخصوص الكامستري [Big Grin] حسيت بأن العلاقات بينهم genuine !!

أنا شفـت لكاثرين لما الحيـن

The Lion in Winter / The Philadelphia Story / On Golden Pond / The African Queen

أفــــــــــلامها روعــة وتمثيلها يذبـح [heartpump] لول

Dubai One ساعات ينزل عليهم الوحي [nut] ويعرضون أفلام حلوة مثل Breakfast at Tiffany's, on the waterfront وغيره

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

لول خليفة , اودري بالنسبة لي اجمل ممثلة, امووت عليها, تصدق على قد ما شفت لها افلام ما شفت The Nun's Story [Frown] , حسافة والله , كيف حلو ؟ واذا عندك تورنت تقدر تعطيني لول ؟

كاثرين تمثيلها مقنع اكثر من الحقيقة, رووعة,
هنري فوندا بعد خطير, انا احبه واحب همفري بوغارت لول , همفري بوغارت عبقري بصراحة [Big Grin] , وانغريد بيرغمان بعد خخخخخ ,
خليفة لا يفونك فيلم Guess Who's Coming To Dinner ,
رووووعة وتمثيل كاثرين حلو كثير, بصراحة من اروع افلامها وكان اوريجنال على وقته وللحين احسه Underrated , تريسي سبنسر كان مبددع بهالفيلم يذكرني بهنري فوندا لوول [Big Grin] , نزله تورنت وشوفه بصراحة فيلم ما يتفوت , دبي ون يعرضون بعض المرات افلام حلوة بس مو مثل MBC 2 , انا استنى افلام يوم الخميس والجمعة اللي الساعة 3 العصر لوول , كم مرة صدتهم يجيبون افلام روعة ما شفتها مثل ووترفرونت اللي تقول ان ون جابوه, وRaging Bull An Affair To Remember ,, The King Of Comedy , The Great Race , The Party , لول ومدري بصراحة كثير افلام نسيتها, يعني جد افلام تحس انك ناسيها او صعبة تشتري الدي في دي او حتى تنزلها تورنت بس تلاقيها ممتعة جدا وتونس [Big Grin] , انا اعشق الكلاسيك ,

تصدق انا من قبل الصيف وانا شاري فيلم All About Eve وللحين ما شفته :s , ما ادري ليه بس ميت ابي اشوفه وكله انسى, انت شفته ولا ؟

[ أكتوبر 22, 2007, 12:58 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Fat Free ]

--------------------

-  -  -  -  -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
أنا راس مالي The Nun's Story يالي شفته لأودري بس ناوي عن قريب أشوف كل أعمالها

دورت وحسـت مواقع التورنت لكن للأسف [Frown] ماحصلت شي

هنري فوندا عجيـب وهمفري بوغارت في The African Queen كان وايد يضحـك [Big Grin] لول

أما وانغريد بيرغمان تعجبــني بعد

ولا يهمك يزيد [Razz] خلني أفضى من هالأفلام السوفيتية والإيطالية وراح أشوف Guess Who's Coming To Dinner

وااااااااااو الأفلام الي عرضتها Dubai One روعة ياخي

أنا كل الأفـلام الي أشوفها أنزلها من التورنت [help] ليش المحلات الي عندنا ماييعيرون الكلاسيكس أي إهتمام

إيه أنا شفـت All about Eve في الصيف والفيلم روعـــة

القصة مع الحبكة شغلة كانت جديدة عالفترة الي نزل فيها الفيلم [Big Grin] وفيه عناصر مختلفة مثل

غموض / صداقة / مفاجئة / حب / غيرة / طموح / وفاء إلخ

أول فيلم أشــوفه لبيتي ديفس [heartpump] وكثير حبيت دورها حتى آنه باكستـر !!

يزيد [Razz] شو رايك أسوي موضوع CLASSICS Talk وفيه نقدر ندردش على راحتنا عن أفلام, صور, فيديو إلخ ؟؟

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

^
كسرت خاطري لوول [Razz] , اجل انا عكسك [Big Grin] , بعدين تعال , انا الأفلام اللي قلتها انعرضت على ام بي سي 2 مو ون :s , ون مو وجههم هالأفلام حدهم ثلاث اربع افلام يعيدون ويزيدون فيها خخخ زي Annie Hall صاروا جايبينه 5 مرات [help] , اوكيه The Move Is A Masterpiece but u can broadcast another movies lol ,
بصراحة لو نسوي موضوع افلام كلاسيك واايد احسن , كثير احسن ومنها نعرف ناس على كنز بصراحة قليل اللي يعرفونه , أنا All About Eve انشالله هاليومين شايفه شايفه [Big Grin] , كافي تأجيل لول , هنا راح اعطيك كم فيلم لأودري هيبورن لازم تشوفهم كلهم , والله ما تصدق قد ايش اعشق هالإنسانة [heartpump] , راائعة بصراحة ,

حطيت لينكات افلامها بس مو راضية ينزلي الرد ما ادري ليه , احاول ارسلهم لك بعد شوي لأني رايح الجامعة الحين لما ارجع اشوفك , واستنى الموضوع بعد [Smile]

--------------------

-  -  -  -  -

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

هذي ابرز افلام اودري , كلهم روعة بصراحة ويستاهلون انك تشوفهم [Big Grin]

My Fair Lady

Charade

Breakfast At Tiffany's

FunnyFace

Roman Holiday

Wait Until Dark

Sabrina

انشالله يعجبونك والله ,
واسمع انا عندي اقتراح لول , بس لما تفتح موضوع الكلاسيك موفيز احطه هناك واشوف كم واحد يوافقني فيه [Big Grin]

[ أكتوبر 22, 2007, 12:47 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Fat Free ]

--------------------

-  -  -  -  -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

ميغسي عاللنكـــات يزيـد

إن شاء الله راح أشوفهم بأسرع وقـت [Big Grin] لكن كدفعات متباعـدة

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  92  93  94  95  96  97  98  ...  108  109  110   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت