منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 ! (الصفحه 12)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  ...  68  69  70   
الكاتب الموضوع: | عالـــــهوا ســـــــوا | صــور جديدة من قناة عيــن صـ66 !
الجارح
عضو جديد
رقم العضويه 8700

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجارح   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني الجارح   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصراحه انا جديد عليكم لاكن انا من المتابعين للبرنامج على طول وصراحه كنت احب نجاح وسندس فقط لاكن لما خرجت نجاح تحولت لامل لانها سلكت مجرى نجاح في الطيبه
وخفت الدم واموت فيها لما ترقص
اما المنافقه عائشه ودي بكف على وجهها وكل دقيقه والثانيه ماني طالعه الا بالتصويت الله ياخذها
والا كلب البرنامج اللي مااحبها ووجها تقول خنزير
اقصد ريتتتتتتتتتتا
اما هالسوريه البايخه انا ماحبها تحب تظهر نفسها كل شوي وتسوي انها مثقفه لما تتكلم يييييييييييوه
اما ميرفت صراحة كبرت بعيني لان تصرفاتها تصرفات امراه ناضجه وعاقله
واتوقع الثلاث اللي راح يبقوا للاخر واتمنى يبقوا
هن :
1) امل
2) سندس ( الحرير لالخضر في الجنه ) ههههههههههه
3) ميرفت
احلى ثلاثي 0

--------------------
 -  -

المشاركات: 47 | من: سطح القمر | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ B U S H A ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 8491

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ B U S H A ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_salmiya@hotmail.com
عفوا بس يعني بنات يرقصون جدام العالم والحياة عندهم فري اشلون ما يدخنون عادي [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 1744 | من: k . u . w . a . i . t | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجارح
عضو جديد
رقم العضويه 8700

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجارح   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني الجارح   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله صادق بس يمكن اللير تدخن ريتااااا
يمكن مااقدر اظلمها بس اعتقد0

--------------------
 -  -

المشاركات: 47 | من: سطح القمر | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mazzmania
عضو جديد
رقم العضويه 13260

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mazzmania   البريد الإلكتروني mazzmania   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا جماعة عاوزين اغنية البرنامج
حبايبنا حولينا نسم يا نسيم علينا

المشاركات: 7 | من: egypt | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
TOTTA
عضو جديد
رقم العضويه 13261

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ TOTTA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم... اشتركت بالمنتدى خصوصي لهالموضوع
كنت ابي اقولكم ان الي اتدخن هي :
شيماء وريتا اذا انا مو غلطانه لانه شيماء في اخر يوم لها وهي تصيح راحت فوق فقالت لها رنا مابيصير تدخنين على معده فاضيه ....
وريتا بعد بنفس اليوم طلعت من غرفة شيماء وهما يجهزون الشنط ومعاها سيجاره ....
يعني انا انصدمت بس بعدين قلت ايش اتوقع من بنات قاعد يتبطحون ويترقصون قدام العالم والناس ...

انا رايي البرنامج بعد شيماء مايسوى شي كانت تعطي جو جميل جدا حسافه ...وبعدها نجاح وبعد كملتها يوم راحت ....الحين عيوش الخايسه مسليتنا بالمشاكل حسبي الله عليها ...وهالفويسي امس هد المشكله الاساسيه الي سندس عصبت عليها وقاعد يلاحق ورى كلمه انقالت لست عيشه الخبله ....

المشاركات: 43 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
TOTTA
عضو جديد
رقم العضويه 13261

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ TOTTA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي نسيت كنت بسالكم مالحظتوا ان البنات اي مسج عن شيماء مايردون عليه ولا يجيبون سيرتها ولا يكلمونها تتوقعون عندهم موبايل بالخش ؟؟؟يعني مستحيل ان ماعندهم رقمها كل هالبجي يوم طلعت وفي الاخير ماعندهم رقمها !!!!!!!!
المشاركات: 43 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رحاب : رنا كانت تبجي لان اختها اتصلت فيها وقالت ان عائشه تقول عن البناتهم انهم كأنهم في غابه و كأن عائشه بين حيوانات اليفه وحيوانات متوحشه و في حيّة كبيرة بين البنات " اتوقع تقصد سندس [Razz] "

فـ رنا بجت !

وبصراحة عايشه أكبر أكبر أكبر منافقه بالوجود .. معقده نفسياً !

وبالنسبة للي سأل عن أغنية الهوا سوا .. فأنا بعد ادوّر عليها وياريت احد يلقاها وشكرا

دلال : [Razz] بونجور !

تحياتي ,

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بخصوص انه شيماء أدخن ..
انا ماادرى عنها ..

بس ريتا أى .. لانه بعد ما نزلوا القوانين الجديده
ممنوع غفل المكيرفون فى الغرف الا عند النوم والحمام .. يوم ادخلت ريتا حق رنا اسمع صوت الولاعه تشتغل .. فعرفت انه ريتا وبعدين قبل كانوا يسئلون بعض جدام الكاميرات وين الولاعه ..

على العموم شى راجع لهم ..
بس ما نبى نظلم البنات كلهم لانه ما فى الا ريتا
لوول حتى يوم زارهم ميشو .. مقدم البرامج على قناة المستقبل يقول حق ريتا انا ماادرى وين شايفك .ز ريتا تقعد تصد .. يقول يمكن فى مرقص او شى جذيه راحت غيرت السالفه لوول ...

وكلهم مسلمات الا ريتا .. [Smile]

بس امس يوم سندس يات حق عايشه قالت لها لا تحطين فى بالك انى بجى بتأسف لك
لووووووووووووول تعجبنى سندسسسسسسسسسسسسس
وميرفت رائعه جدا .....
ريتا مع حركاتها بس تسووى جو فى البيت تضحك بعض الاوقات لووووول

بس امس حطوا الشريط الفيديو الى عايشه تكلمت عن البنات وقالت انهم حيوانات والله لا ؟؟؟..
لانى ما شفته .. الى يعرف يقول لى ..

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هم انا ما شفت اذا حطو الشريط ولا لأ

وبالنسبة لسندس فزين تسوي بهالعايشه [Razz]

تخرع سندوس لما تعصب لووووووووووووووووووول

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dodi23
عضو جديد
رقم العضويه 13252

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dodi23     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحباااااا
انا امبارح ما حضرت كل شيء فما شوفت ريتا لما حكت مع اختها ولا شفت لما رنا بكيت
يعني هاي عيشة هية لازم تطلع مش لازم حدا يصوتلها غليزاا كثثثر وسبب المشاكل والله احسن تنتين ميرفت وسندس لازم يضلوا للاخر وبالنسبة للتدخين يعني ريتا حرة هي الخسرانة ومش حدا ثاني فبدها تدخن او لا برجعلها ومش شي غلط اذا دخنت
بس المهم انو لازم فويس طول الله بعمره اد ما بيجنن لازم يحكي مع عايشة ويوقفها عند حدها هاي المجنونة

المشاركات: 88 | من: jordan | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صارلي فترة متابع البرنامج

وجد الوحيدة الي شدت انتباهي بينهم اهي رنا

اخلاق روعة و شكلها مقبول هم و تحسها اكثر وحدة فاهمة

عالعموم الحين مو قادر اشوفه عدل لكن لما تخلص امتحاناتي راح اتابعه عدل

واقعي [Smile]

[ 12. يناير 2004, 10:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: واقعــي ]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q A T A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لالالالالالالالالالا
سندس الرابعه وعايشششششه هاذى
المتصنعه الثالثه لالالالالالالالالالالالالالالا

بقعد اصوت لين بكره حق سندس ..
يا شينهم العالم لهاذى الدرجه ينكذب عليهم
وحده فالحه تصيح وانا مظلومه والخ

<<< معصب ..

برب [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1809 | من: قطر | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالنسبة للكلمة اللي قالتها اخت عايشة-الحية- فالمعروف انه في الجزائر وبعض مدن المغرب الشرقية تعني البني ادم، وانا اظن الل يواقع من كثرة اللهجات وواحدة ما تفهم الثانية زين .فمثل منا قالت سندس ساخطة وفهمتها عايشة خطأ حصل نفس الشيء مع اخت رنا.
وسالفة من اللي تدخن فرنا وريتا وكمان سندس لانهم ثلاثتهم كانو فوق بعدما تعشوا وطلعوا لغرفهم وصوت الولاعة سمعته 3 مرات ....

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q A T A R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9486

This user is from Quatar

لا ما اتوقع سندس ورنا يدخنون
لانه يوم ريتا اطلعت فوق لرنا يومكانت تبكى
راحت ريتا ادخن جت رنا وطفت الدخان
قالت لها ريتا يا رنا لا تعكرى مزاجى خلينا
وراحت وسمعة صوت الولاعه مره ثانيه ..

بخصوص انه حيه فى الجزائر يعنى بنى ادم ..
يحق لرنا تسوى هيصه وبيصه مب احسن منها عايشه
يوم قالت سندس شى قامت اعملت الضجه .. كلها

فبعد لازم رنا تسوى هيصه وبيصه لوووول
وناسه ..

وبعدين الى الحين نايمين يله اصحوا
نبى شويه هواش [Big Grin]

وناسه يوم سندس تتهاوش مع عايشه [Big Grin]

--------------------
 -

رحاب
عضو جديد
رقم العضويه 13215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رحاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
التدخين مش عيب بالنسبه لمجتمعهم وشيماء عادى دخن مش هى سبق لها الزواج وكمان لاتنسو اعمارهن

والله البرنامج كان روعه قبل لاتجى عايشه المشكله هى الان الثالثه والسندس الرابعه

اليــوم اتوقع اخر يوم للتصويت كمان البنات يصوتو اليوم لبعض

الى معجبين سندس شدو الهمه اذا مابدكم ياها تطلع من البرنامج

وكمان رنا اتراجعت للمرتبه الثانيه ونسبتها قلت
ياريت نشهد الهمه هاليومين حتى ينتهى التصويت

اما الاموره ميرفت ماينخاف عليهاتئبرني المركز الاول ويارب عالطول

الى كاسره بخاطرى اموووله حرام والله تكون الاخيره وفيها كل التسامح والطيبه واستغرب من اهل المغرب ليش مايصوتون لها مع انها تستاهل

الى حاب يسمع سر خروج شيماء يشوف الرابط
http://www.egypty.com/kabreet/issue6/index.asp

المشاركات: 66 | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  ...  68  69  70   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت