منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » اللبنانيات لسن أشد جمالا من السعوديات..لكن التلفاز يضع الصوره في الذهن (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: اللبنانيات لسن أشد جمالا من السعوديات..لكن التلفاز يضع الصوره في الذهن
white2484
عضو جديد
رقم العضويه 4340

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ white2484   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 546516
يا أحبائي في كل بلد يوجد أناس مرتبطين بكرامتهم وأناس خالين منها...وأكبر دليل على ذلك حضرتكم الخليجيون الذين يقيمون في ملاهينا ويركضون وراء ظفر النساء..أنتم تتكلمون؟!؟؟؟؟....وأضيف وأقول أن ليس من الضروري ان تكون جميع النساء اللبنانيات فارات عن الطريق السليم ....وأريد أن أطرح سؤالا: هل أنتم متأكدين أن جميع نساءكم المتحجبات هن ذوات خلق وكرامة أم هم مختبئات وراء حجابهم المزيف ليفعلوا فعلتهم؟!؟
المشاركات: 4 | من: lebanon | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T a L a L
توقيف نهائي
رقم العضويه 381

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T a L a L         تحرير/حذف المشاركه 
آخوي ما ابصم لك بالعشره بآن المتحجبات..

كلهم ذو حلق و دين..

و لكن الاكثريه تغلب الشجاعه.. [Wink]

و انا اطلب منك شي..

ولا اقوووووول مابي آخرك على افتتاح المرقص الجديد عندكم..

روح قبل لا يعلون الاسعار ثم تورط..

[Razz] [Razz] [Razz] [Razz] [Razz] ..

--------------------

-

سنظل فيها صامدين..
لا بد من فجراً قريب..
يا شامة المجد المهيب..
فانا شمسك لن تغيب..
ما دمتي فينا تشرقين..

المشاركات: 5763 | من: حــمــص.. | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـــ الـمـطـر ـــون
عضو نشيط
رقم العضويه 3325

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـــ الـمـطـر ـــون   البريد الإلكتروني لـــ الـمـطـر ـــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
quote:
لون المطر..

ترى من يوم شفت ردك وانا غاسله يدينى منك..

مدري شحاصل لك..

فعلا اذا انت حكيت كذا..
وشخليت للبنانى المتفلسف..؟؟

ماقول غيرالله يهديك ويردك للجاده..

اختي وصايف يوم ارد كان الموضوع عن جمال الوجه والجسم وانا ماذكرت الاخلاق والدين وانا بعد ماجزمت ان كل اللبنانيات احلى من كل الخليجيات

بس هالكلام من وجهة نظر عامه وبالنسبه لي افضل الخليجيه باخلاقها ودينها ثم بعد ذلك جمالها عن اللبنانيه الجميله

يعني كلامي كله يدور عن جمال الوجه والجسم اي الجمال الخارجي

وفيه لبنانيات عندهم الجمال الداخلي لكن مو بكثرة الخليجيات والسعوديات

اما الاخ اللي قال اننا رجعيين فصراحه حنا نفتخر بالرجعيه هذي ولا ارضى على اختي انها تطلع بدون حجاب عشان ارضى عليها تطلع بالجينز والسرتش الضيق هذا ردي عليك بس

وتحياتي

--------------------
al_sa7er_f@hotmail.com

المشاركات: 795 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abbas.
عضو فعال
رقم العضويه 818

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abbas.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Abbas.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و الله انا اقول احسن بنات بنات السعوديه بحشمتهم

وانا اتمنى من بنات الخليج ان يتخلوا من المظاهر ترى لاتودي ولاتجيب

كل هذا وسخ الدنيا والدنيا زواله

والصراحه الموضوع بايخ وامنه اي فايدة
هذي وجهة نظري

--------------------
 -

المشاركات: 4062 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فرعون
عضو نشيط
رقم العضويه 605

أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فرعون   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني فرعون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بعمــــري ما شفت لبنانيـــة مو حلوة كلهم حلوين [Razz] [Razz] [Razz]

لا تعليـــــــــــــــــق على السعـــوديات [thinking]

--------------------
 -

المشاركات: 328 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فهد السلطان
عضو نشيط
رقم العضويه 2276

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فهد السلطان     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............................................................................وبعد

بصراحه انا ضد المقارنه بين اي من الشعوب.......... فيه بنات لبنانيات مسلمات ملتزمات اكثر من السعوديات واجمل منهن ........
مو معاناته انك شاهدت لك بنت لبنانية على اللبي سي ولا المستقبل ان كل اللبنانيات زيها لا والف لا................. ياخي كاتب الموضوع كل أناء بما فيه ينضح...

يعني كل بلد حتى الغرب والهند والسند فيها من الجمال مافيها وفيها من الشرف والعزه مافيها والسعوديه بلد الحرمين الشريفين فيها من الفسق ما فيها يعني الموضوع موضوع خلق(بفتح الخاء) وهذي من الله وموضوع ستر وخوف من الله وهذه من الله بعد ومن تربية الوالدين
.
ان شاء لله وجهة نظري مفهوم...........
.
.
وشكرا
.
.
.
.
.
.
.
.
 -

--------------------
انا سعودي وافتخر

المشاركات: 284 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
white2484
عضو جديد
رقم العضويه 4340

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ white2484   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 546516
أتسمحون لي بطلب؟ كفّوا عن اعتبار السعوديات ملائكة طاهرات... أنتم لا ترون نساءكم كيف يخلعن الحجاب عندما يطئون أرض مطار لبنان فلا تفرّقهنّ عن اللبنانيات، وكيف يتمايلن بغنج ودلال في مرابعنا الليلية... كفّوا عن التجريح بنسائنا... في كل بلد نساء شريفات ونساء فاسقات، لكنّ الفرق أنّ في لبنان يحصل ذلك في العلن بينما في البلدان الاسلامية المتشددة يحصل أسوء من ذلك لكن في الخفاء خوفاً من العقاب الصارم....
كفوا عن الثرثرة والكذب على أنفسكم وعلى الناس، في لبنان نساء تضاهين نساء العالم بشرفهن وأخلائقهن وعفتنهن وجمالهن وثقافتهن...

المشاركات: 4 | من: lebanon | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abbas.
عضو فعال
رقم العضويه 818

This user is from Bahrain
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abbas.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Abbas.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
white2484

ماقلنا شي
اخوي فهد بين لك كل شي

ترى ماقلنا ان الخليج مافيها فجور وفسوق

وعلى قولة المثل (( ماكو بلد مافيها مقبره ))

يعني انتا الحين قاعد تقول ان بس السعودي فيها الشي هذا وتتغاطى عن بعض الدول والسعوديه ماقلنا مافيها بس الارض بطهارتها تغطي على ارتكاب المحارم

ولو عندك خبر اذا شفت فندق في السعوديه يبيع خمرة قول ترى والله يوم ثاني شانقين بائع هذا الشي

ارجوا وصلت المعلومه لك وتتفاهم الوضع [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 4062 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احب اقول ان المقارنه ظاااااالمه
والدليل شوفوا شباب لبنان كيف يتلزقون بالخليجيات بلبنان
الخليجيه جمالها من غير عمليات تجميل
وعموما ماقلنا ان اللبنلنيات مو حلوات والجمال باي مكان وعموما انا احب اللبنانيين بحكم احتكاكي فيهم
لكن اللي يقول السعوديات مو حلوات وهو سعودي اقوله انت حكمت علينا بالوجيه اللي تطالعها ممكن اللي يكشفون لك مو حلوات فلا تعمم وكل واحد على حسب اللي يشوف [nerd]
/
/
/
/
/
/
لكنّ الفرق أنّ في لبنان يحصل ذلك في العلن بينما في البلدان الاسلامية المتشددة يحصل أسوء من ذلك لكن في الخفاء خوفاً من العقاب الصارم....

[Mad] انت تعرف ان المجاهره بالمعصيه عقابها اشد
على الاقل اللي بلاه الله يستر على نفسه
:::::: وانت ليه معصب كذا الكلام يا اخوي مو مقصود فيه جميع اللبنانيين [Cool]
وصايف كفيتي ووفيتي [applause] [applause] [applause]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فراوله
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
حبيت اقول بس ان الحديث

الي قلته في الموضوع هذاك مقلوب

غلط املائي
النساء اعظم فتنه على الرجل

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الاعصارالمدمر
عضو جديد
رقم العضويه 4371

أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الاعصارالمدمر   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صدقت ياا صيل ونا اشهد معاك ممن الاف لين المليون [Wink]

--------------------
خلاص الوقت علمني اعرف الناس000000000000وكثرالصمت جرح خاطري الحساسhttp://psychopathic.jeeran.com/ce2.jpg

المشاركات: 34 | من: المملكة العربيةالسعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بطريق   البريد الإلكتروني بطريق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا بنسبه لي الخليجيات أحلى بنات حتى من خير حمره وياريت بعد يشيلونها الكحل مو مشكله ما ابي أدش بالتفاصيل

بس منوله الغاليه قالت

quote:
والدليل شوفوا شباب لبنان كيف يتلزقون بالخليجيات بلبنان
الخليجيه جمالها من غير عمليات تجميل

أعتقد هذي السالفه معروفه تلزقهم يأتي لأخذ فلوسهم

اما اللبنانين الي أعرفهم والله أهل كرم وخلق المشكله أنتوا تواجهون لبنانيين في منتجع سياحي ومعروفه طلبات السياح

بس اللبنانين ترى الى ما يعرف جدا كرمه وأسلوبهم حلو والله أخر مره دخلت لبنان ولا فلس قدرت أدفع من صديق لبناني لا بالهوتيل ولا بشاليه الخاص

ما يجب احنا نفرق بين جنسيه وجنسيه ثانيه أعتقد بأنها تخلق نوع من الفتنه وتثير البغض

أنتم تدرون أنه في لبنان مسلمين ومسيحيين كيف أنتوا تقارنون

وبالنهايه الجمال جمال النفس أما الشكل فهو زائل

مو معنى هذا اننا ما نقدر الجمال بالعكس ولكن هناك أمور أكثر مثل الدين والنفس

ولو بعد تدرون بأن الجمال الخليجي لا يزول بسرعه بتقدم العمر مثل ما يحدث بالمناطق البارده هذا علمي سوري للخوات اللبنانيات ما كنشي قصدي هاهاهاهاهاها

المشاركات: 3442 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dlo3t^aboha
عضو فعال
رقم العضويه 1603

This user is from Angola
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dlo3t^aboha     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما بعد كلااام الغاليه وصوفه زود [Smile]

quote:
أتسمحون لي بطلب؟ كفّوا عن اعتبار السعوديات ملائكة طاهرات... أنتم لا ترون نساءكم كيف يخلعن الحجاب عندما يطئون أرض مطار لبنان فلا تفرّقهنّ عن اللبنانيات، وكيف يتمايلن بغنج ودلال في مرابعنا الليلية... كفّوا عن التجريح بنسائنا... في كل بلد نساء شريفات ونساء فاسقات، لكنّ الفرق أنّ في لبنان يحصل ذلك في العلن بينما في البلدان الاسلامية المتشددة يحصل أسوء من ذلك لكن في الخفاء خوفاً من العقاب الصارم....

اوكي لا يوجد اختلاف على جمال((( بعض))) نساء اللبنانيات الي اهم اصلا من الجنوب يعني فقط المسلمات ذات دين و خلق و جمال ...
بس الاغلبيه اهي الي تكون مسيطره على الوضع و احنا نتكلم من هالناحيه هذى ومن الي نشوفه ..
لان اغلب نساء لبنان اصولهم مختلفه يعني يا ابوها او امها او يدها او يدتها مو عرب ... وبعدين الله يسلم عمليات التكبير و التصغير و الترقيع وووووألخ ...

اما اذا بتكلم عن جمال الخليجيه و الله ما يوفيني كتاب عنها ... جمااال طبيعي و الحمدالله لا اصطناعي و لا تقليد و كافي انها تصون جمالها وحسنها حق حبيبها و عمرها زوجها الي اهو حق من اي شخص بالاستمتاع بجمالها لان لحمها مو رخيص [Wink] ....

quote:
الخليجيون الذين يقيمون في ملاهينا ويركضون وراء ظفر النساء..أنتم تتكلمون؟!؟؟؟؟
الله يلوم الي يلومهم هالشباب ... الحين اذا كان النمر يوعااااان و شاف جدامه لحم هبر بيفكر انه يترك هذا و يروح يدور له فريسه [thinking] و الله ما حد قال لكم تحطون البانزين عند النار و تقولون ماراح ينفجر .... و بعدين هذول الخليجيين الي تقول عنهم ايمانهم ضعيف و لا ماراحوا عند هالبارات و المصخره ..

quote:
كفوا عن الثرثرة والكذب على أنفسكم وعلى الناس، في لبنان نساء تضاهين نساء العالم بشرفهن وأخلائقهن وعفتنهن وجمالهن وثقافتهن...
اما سالفه الدين اغلبهم مسيحيين يعني كل شي عندهم عاااااااااااااااااااااادي تيكت ايزي ما عدى المسلمين منهم ...

اما عن عفةو شرف و اخلاق الخليجيه لا جدال فيه ابدا و انا ما قول لك ان لا يوجد فساد 100% لا في الزين و في الشين و هذا شي معروف بس شنو الفرق ان والحمدالله الاغلبيه يعني تقريبا 90% شريفات 10&100 هذول تلقاهم عديمين اصل و تربيه ...

--------------------
البلا همً في صدري خرب الطبع المـزوح **أقظي الليـل صاحـي ماتهنـى بالمبيـت

-

الحب كله لو جمع عشر ذره * والي بقلبي لك ملايين ذرات

احساسي لك كوكب تعدى المجره * في الفضى شد لنفسه مجرات...

المشاركات: 4518 | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
quote:
ههههههههههههههههه ضحكتنى وانا تونى صاحيه من النوم..والله مالى خلق اضحك بس معليه..

امحقققققققققق كرامه..وامحق دين وشرف..

اذا هذا الدين برأيك ماقول الى على الدنيا السلااام..

يبويااااااا انت اللى تضحك على نفسك بهالحكي..

ماقول غير لو تسكرون هالموضوع ..
لانى اطمح انى اتكلم من شخصيات تفكيرها واقعي..
مو واحد مو دارى وين الله حاطه..وطول الطريق وهو معطى امثله..

الله يهديك بس

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
dlo3t^aboha
عضو فعال
رقم العضويه 1603

This user is from Angola
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ dlo3t^aboha     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هااااااهااااااااااااي يبا وصوووفه عمري لا تحرين نفسج يا غاليه [Big Grin] [Big Grin] و الالماس الاصلي مو مثلي التقليدي [Wink] [Wink]

--------------------
البلا همً في صدري خرب الطبع المـزوح **أقظي الليـل صاحـي ماتهنـى بالمبيـت

-

الحب كله لو جمع عشر ذره * والي بقلبي لك ملايين ذرات

احساسي لك كوكب تعدى المجره * في الفضى شد لنفسه مجرات...

المشاركات: 4518 | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت