منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » الــــــســـاحــــــة الـــريـــاضــيـــة » جماهير نادي !!!! تعالو و لايطوفكم

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: جماهير نادي !!!! تعالو و لايطوفكم
(( TARKAN ))
عضو فعال جدا
رقم العضويه 9706

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (( TARKAN ))   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم جميعا [Wink]

جماهير مانشستر سيتي بعد شراء النادي من قبل شخص اماراتي وتاجر اسمه عبدالله الفهيم

المهم انه شراء لهم روبينيو من الريال ب 40 مليون ووعدهم يشتري ميسي وكاكا ورونالدو وتوريس وفابريجاس

ويخلي مانشستر سيتي افضل نادي بالعالم

عاد الانجليز مجانين ومصرقعين شوفوا شمسوين اليوم ههههههههههه

-

-
 -
 -
[IMG]  - [/IMG]

تحياتي للكل

تاركان كرم

--------------------

-

❤ ❤ ❤ ❤ ❤

المشاركات: 12239 | من: كويت الخير وعروس الخليج | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Je t'aime
عضو مستمر
رقم العضويه 82505

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Je t'aime     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لول

--------------------

-

جـــــــــــــــاري التحــــــــــــميل

Click for fullsize image

I can't live If living is without you

المشاركات: 2189 | من: بعيد جدا ً | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرم فيك
عضو نشيط
رقم العضويه 86047

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرم فيك   البريد الإلكتروني مغرم فيك   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور تاركان على الخبر بس انا متضايق من انتقال روبينيو

--------------------
 -

المشاركات: 213 | من: قطر | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
لوول هالجماهير ظريفين.
بس ترا لي اشترى النادي موب الفهيم الفهيم عضو مجلس ادارة فقط ومجموعة ابوظبي المتحده للاستثمار والتطوير هي لي اشترته والفهيم كان فقط مكلف انه يتمم الصفقه.

وعلى فكره تم استبعاده من منصب مدير النادي بسبب الصور لي نزلت له في المجلات الاجنبية والعربية في لاس فيجاس مع عارضات ازياء .ومنهم كيم كداشيان
والي يقهر الصوره لي مع باميلا اندرسون ومرافقه رافع علم الامارات وهي رافعتة معاه.

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
دهن العود

مو هذا اللي يقولون بيتزوج باميلا ؟

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
هلا روح شحالج مبارك عليج الشهر.

والله ماعندي فكره بس قريت بالجريده عن انه متصور وياها وانه استبعدوه من ادارة الفريق عشان الصور .

بس ياختي يعني بنات البلاد شو فيهن!!يروح ياخذ هالمنحطه!

الي اعرفه ان في علاقة حب بس تطور لزواج ماعندي فكره.
ولي كنت اقراه قبل فتره انها على علاقة مع واحد من الاسره الحاكمة عقولتهم في النهايه يطلع هذا
[Big Grin]
Eonline

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
انا بخير الله يلمك والشهر عليكي مبارك>>> مو كانها متاخرة خخخ

المهم انا من فترة ما اتذكر وين قريت انه في علاقة بينها او بين واحد من الشيوخ عاد الانجليز اي احد يشوفوه عربي على بالهم شيخ خخخ

تدرين حتى شفتها راسمة عيونها رسمة كحل عربي لووول

ع العموم الله يوفق سعيد وسعيدة وعقبالنا

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نبض ديونة
عضو نشيط
رقم العضويه 42984

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نبض ديونة   البريد الإلكتروني نبض ديونة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crazy] [crazy] [crazy]
المشاركات: 312 | من: سطيف | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نبض ديونة
عضو نشيط
رقم العضويه 42984

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نبض ديونة   البريد الإلكتروني نبض ديونة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا
المشاركات: 312 | من: سطيف | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت