منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » الــــــســـاحــــــة الـــريـــاضــيـــة » الكلاسيكو ويستمر الصراع اللقاء الرابع .. تعادل ....مبروك لبرشلونة و الحكام (الصفحه 14)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15   
الكاتب الموضوع: الكلاسيكو ويستمر الصراع اللقاء الرابع .. تعادل ....مبروك لبرشلونة و الحكام
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R3ed ..     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علاء هدول التكتس تبعونك رح تحضر النهائي في ويمبلي

[ مايو 05, 2011, 06:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: R3ED__ ]

--------------------
 -

المشاركات: 6353 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نيالك يا عولاء [Frown]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رعد مش معقول تحيزك شو هالعنوان ؟

قال الحكام قال

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لول عندي تيكيتس الفاينال بس ما عندي اجازه من الدوام [Razz] للان مو راضيين يعطوني.. شكلي في الاخير باسوي عليها مزاد في المنتدى [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عمووووور سابقاً
إبراهام [Mad] بحقد عليك [Embarrassed]

أنا لو منك أروح أجيب تي شيرت المان يونايتد وأجهز نفسي من دلوقت [Razz]

أوعى متحضرش المباراة ماتش زي ده ممكن فرصة حضوره متتكررش تاني دي أكبر إحتفالية كروية في العالم وفي رأيي أكبر أهم من نهائي كاس العالم

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عمووووور سابقاً
نسيت أقول مليون مبروك لبرشلونة تأهلوا لأنهم الأفضل وهارد لك للريال لكن الفرق بين مستوى الفريقين واضح ولازم الريال يبدأ من دلوقت يفكر هيستغني عن مين وهيجيب مين من اللاعبين علشان الموسم الجاي

الريال محتاج مهاجم على مستوى عالمي زي إبراهيمو فيتش أو روني أو دروجبا أو فان بيرسي

ومحتاجين هاف ديفيندر قوي هجومياً ودفاعياً زي لامبارد بس لازم يكون سنه صغير

والدفاع فيه حاجة غلط مش عارف ايه هي لازم تتعدل

ومورينيو بحالات بصراحة

مليون مبروك للبارشا وهارد لك للريال

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R3ed ..     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عنجد علاء معقول عندك التكيتس وما رح تحضر معقول

--------------------
 -

المشاركات: 6353 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan

لامبارد: لاعبو البرسا عار..واتمنى ألا يفسدوا النهائي

وصف النجم الإنجليزي "فرانك لامبارد"، لاعب وسط تشيلسي، تصرفات لاعبي برشلونة بالعار على كرة القدم بسبب إدعائهم السقوط وتفننهم في الغطس حسب رأيه ورأي العديد من مشاهير اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

لامبارد هاجم برشلونة عبر صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو نفس الأسلوب الذي سبق واتبعه مواطنه "ريو فرديناند" -لاعب مانشستر يونايتد- الأسبوع الماضـي تعليقاً منه على أحداث ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبرشلونة التي أُقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو وشهدت طرد المدافع البرتغالي للريال "بيبي" بسبب تدخل قوي على دانيل ألفيش لم ترتق خطورته إلى حد إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه من الحكم الألماني شتارك.

وقال لامبارد اليوم "من المهم ألا يُفسد لاعبي برشلونة اللقاء النهائي لدوري الأبطال عندما يواجهون مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي، سبق وأفسدوا مباريات أخرى، ونتمنى ألا يفعلوا ذلك مجددا بطريقة لعبهم غير النظيفة..انهم عار".

وإختتم "أعتقد أن بلاتيني سيكون سعيداً إذا حدث ذلك".

--------------------
 -

R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
وين يسرا عن هالموضوع بس

--------------------
 -

ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله انا نفسي احضر [Frown]

التيكيت مو عندي، اساسا مدري اذا الفاينال التيكيتس للان موجوده للبيع!! بس عندي زميلتي من الجامعه بريطانيه وتشتغل في مانشستر يونايتد.. فهي كانت واعدتني انها تقدر تجيب تيكيت.. وفعلا اخذت 7 وحاجزتلي واحد... وانا ما صدقت قلتلها صوري عشان اتأكد [Razz] بس باحاول فيهم هنا عالاجازه ومو راضين.. زواج اختي قبل اسبوعين ما طلعوني بيطلعوني على فاينال التشامبينز [Frown]

انشالله يونايتد يفووووز وانشالله تطلعلي اجازه [Frown]

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خبر لامبادر جذب مالو توتير الاخ ..

ابراهيم هاتو عندي مانشستراوي ببعيه له لول ..

رعد هاردلك ..

طلال مبروك ..

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
حمود انا بكره المان يو ..في الدوري الانجليزي انا تشلساوي ع الاخر بس في النهائي مع مانشيستر على طول لوول

علاء انشالله بتروح وبتصورلنا صور حلوين وبتحطهم هون والمان يو فايزين

--------------------
 -

•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لامبارد قلووووووووووووووووووووووووووووب

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

رعد الله يسمع منك

---

lost

اخاف ياخذها خويك ويضرب مشوار وياكلوها ;p

--------

لامبارد؟؟؟

صحيح لاعبين برشلونه كل دقيقه واحد طايح في الارض.. وصحيح ان اساسا غالبية الفراق قصار واجسامهم ضعيفه... بس مو انهم اتأهلو بالشي هذا.. ولامبارد مو صاحي او انه ما شاف المباراه

برشلونه ماسك الكوره يمشيها على كيفه [Big Grin]

مع اني اكرهه كفريق بس يستحق يتأهل للفاينال

وانشالله يونايتد يفوز

--------------------

-

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •. papillon.•:
لامبارد قلووووووووووووووووووووووووووووب

يا خاينة [Mad]

لامبارد انطم حبيبي لما فريقك يتأهل للنهائي وتواجهون تاج روسكم البرشا ذاك الوقت فج حلقك وصرح

على فكرة انا اموت بشي اسمه مانشستر يونايتد بس طبعاً مو اكثر من البرشا

حتى لو خسرانا معاهم مراح ازعل كثير المهم احنا في النهائي وطلعنا اللي ما يتسموا [Big Grin]

رعود [heartpump] [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت